الحكم Yargı موعدنا مع مسلسل تركي جديد بطولة كان يورنجانجي اوغلو و بينار دنيز. لتجمعهم قصة مسلسل الحكم بشكل جديد بعدما كانوا معا مؤخرا في مسلسل الحب 101. حيث سبنطلق تصوير العمل في شهر اغسطس لعام 2021.

أختار مخرج العمل الجمع مرة أخرى بين الفنجمين كان يورنجانجي اوغلو و بينار دنيز. ليكونوا معا للمرة الثانية في عمل جديد. وتدور احداث المسلسل عن العداله والدراما في مكتب المحاماة والمنافسه الشديدة بينهم بقالب رومانسي.

 

مسلسل الحكم أو المحاماه

 

أكد المخرج علي بيلقين والكاتبه سماء وانتاج القمر بجمع هذا الثنائي القوي وثنائي رهيب وقصه مثيره اعتقد انه مسلسل الموسم. مسلسل Yargı “حُكم أو القضاء ” بيكون من بطولة كان وبينار ومن كتابة سيما ارغينيكون وراح يعرض بالموسم الجاي على قناة كنال دي.

 

حكاية مسلسل حكم أو القضاء

 

مسلسل ” الحكم ” من بطولة كان يورنجانجي اوغلو و بينار دنيز سيعرض على قناة د. تدور احداث المسلسل عن العدالة والدراما في مكتب المحاماة والمنافسه الشديدة بينهم بقالب رومانسي. نذكر أنه سبق واجتمعوا الثنائي الجميل كآن وبينار بـ بطوله مشتركه في مسلسل #Love101 إنتاج نتفلكس وتم عرض الموسم الأول في المنصة عام 2020 وسيعرض الموسم الثاني قريبًا في خريف 2021.

 

نذكر أن بطلة مسلسلنا هي الفنانة الجميلة بينار دينيز. ازدادت شهيرة بينار على يد مسلسل “أنت وطني” ذلك المسلسل المشهور الناجح الذي تجاوز حواجز تركيا. وهو مسلسل تاريخي درامي يروي حكاية الحقبة الزمنية في تركيا أثناء الفترة من 1912 وحتى 1913 وهي مدة المعركة في أزمير بين القوات المسلحة العثماني والقوات المسلحة اليوناني خلال انتزاع اليونان لتركيا وتدور فاعليات المسلسل بشأن الضابط جودت الذي تم أسره من القوات المسلحة اليوناني ويحاول أن يتجلى لهم أنه برفقتهم وهو في الخفاء يلعب لعبة بمساعدة مصطفى أتاتورك من القوات المسلحة العثماني.

يحمل على عاتقه جودت نظرات البغض والكره والبغضاء من قرينته وأمه وايضاً أبناءه. وتعتبر بينار شخصية يلدز ابنة العقيد جودت، ثم تتوالى الوقائع ويتعرض جودت للخيانة من أكثر قربا أصدقائه تفوق الذي يسعى التقرب إلى قرينته واستغلال الإمكانية ومن هنا تتفاقم الوقائع ويزداد التشويق حتى تنتهي المعركة ويحاول الرجال المحاربين الرجوع إلى الوطن. ويأخذ دورا في ذلك الشغل مجموعة عظيمة من نجوم الفن في تركيا وهم ميراي دانيير، كوبيلاي أكا. خالد أرجينيك، بيرجوزار كوريل، بوران كوزوم وآخرين، وقد تم تصويره وعرضه في سنة 2017.

طاقم عمل مسلسل الحكم أو القضاء المحاماة

 

اجتمع كل من كان يورنجانجي اوغلو و بينار دنيز ليكونا معا مرة أخرى لنتعرف قليلا على أبطال مسلسلنا من هم ومتى بدأو التمثيل وبدايتهم الفنية والكثير عن كل بطل من أبطالنا. نذكر أن الفنان كان اورغانجي قد قدم أشهر أدواره وهو أمير في مسلسل حب أعمى. اشترك نجمنا في الكثير من الممارسات الفنية الصلبة غير أن أكثر دور أنجز فيه شهيرة عظيمة هو دور أمير في المسلسل المشهور “حب أعمى”. الذي أحرز توفيق عظيم في ذاك الزمان وقد كان لذلك الجهد دور عارم في ارتفاع حشْد “كان”. وتوسيع دومين شهرته والعمل من تأليف أوزليم يلماز و بورجو جوركون و من إخراج هلال سارال وبطولة بوراك أوزجيفيت و نيسليهان أتاغول. بإسهام نجمنا كان اورغانجي اوغلو ومن إصدار مؤسسة القمر للإنتاج الفني وتم إبراز ذلك المسلسل في الـ4 عشر من شهر تشرين الأول عام ٢٠١٥.

 

وانتهى السيزون في الشخص والعشرين من شهر حزيران عام ٢٠١٧م وتم فهرسة المجهود من الطابع العاطفي. وتدور فاعليات المسلسل بشأن شاب صغير في مقتبل العمر من أسرة فقيرة يتقابل بفتاة من أسرة غنية. ويقعوا في الحب إلا أن يحدث في حب نفس البنت شاب صغير في مقتبل العمر أجدد غني و لديه العديد من الملكية يسمى أمير. ويلعب دوره نجمنا كان اورغانجي الذي دبر مؤمرة لشقيق البنت بهدف الحصول فوقها بالإكراه ونجح مخططه وسافر كمال إلى الخارج وبات غني و ذو أملاك ليعود بهدف الانتقام وتتواصل فاعليات المسلسل في أحوال جوية من التهييج والتشويق حتي ينتهي بهم المسألة بموت كمال وأمير إثر انفجار عبوة ناسفة يدوية وتحزن حبيبة كمال لفراق حبيبها.

من هو بطل مسلسلنا كان أورغانجي أوغلو؟

 

من أكثر البيانات عن الممثل كان اورغانجي اوغلو مواليد بلدة أزمير بتركيا ، ساهم كان اورغانجي في 12 مسلسل حتى هذه اللحظة ،أول منافسة له في مسلسل (عشق ) سنة 2013 م .
قال نجمنا كان اورغانجي عن أن أمه لا تنتمي إلى منبعه التركي إلا أن هي من منبع عربي وبالتحديد جمهورية سورية مثلما أفاد عن أن ذاك الشئ لا يزعجه لكن على الضد فهو معجب بفكرة تنوع الثقافات في أسرته لأنه يكون يحب الإنفتاح على الأمم العربية والأجنبية .

كل فنان ناجح ومشهور في عمله تتوجه عدسات الكاميرات إلى وجوده في الدنيا الشخصية لكون معجبيه ومحبيه يودون علم كل ما يتعلق نجمهم ويقوم قليل من النجوم بالإفصاح عن بيانات شخصية عن طريق إستضافتهم في البرامج أو المقابلات التلفزيونية أو على يد منصات التواصل الإلكترونية سواء فايسبوك أو Twitter أو انستقرام وغيرها من الوسائط التي تمثل حلقة بلغ بين النجم ومعجبيه .

قال نجمنا كان اورغانجي اوغلو عن زواجه من الممثلة الضخمة زينب أويماك على الرغم من فرق العمر بينهم فهو أضخم منها بعشر سنين ولم يصرح عن تفاصيل آخرى حتي الزواج تم بعيداً عن كاميرات التلفاز الإخبارية حتى لا ينتشر النبأ بين المتابعين غير أن ما يؤكد حقيقة الزواج هو ظهوره بصحبتها في زيادة عن صورة ونهض بنشرها على حساباته المختصة وحصلت تلك الصور على العدد الكبير من الإعجابات والتعليقات الجيدة والمحفزة التي تمدح الزوجين وتأمل لهم حياة جميلة ومبهجة غير أن فيما يتعلق لكان اورغانجي لا يحب مزج عمره الشخصية بحياته العملية والفنية .

 

من هي بطلة مسلسلنا بينار دنيز؟

 

بدأت بينار في دراسة التمثيل في وكالة التمثيل في تركيا، ثم حتى الآن إكمال دراستها بدأت أولى تجاربها التمثيلية في سنة 2014 بواسطة دورها في مسلسل “الكذب الأبيض” وشاركها في المسابقة الرياضية نخبة من نجوم التمثيل الأتراك وعلى الرغم كونه دور ضئيل، سوى أنها أثبتت جدارتها ومقدرتها على تأدية الأدوار بأسلوب ناجح، مثلما واصل جمالها لمسات السحر وشد إليها أبصار الكمية الوفيرة من المنتجين، ساهمت عقب هذا في متعددة ممارسات ناجحة أكثرها أهمية المسلسل المشهور الناجح “أنت وطني” في إطار عدد من كبار الممثلين و الممثلات الأتراك وتميزت على يده بموهبتها الرائعة.

 

أول ممارسات النجمة بينار كان مسلسل قدمت فيه دور ضئيل وهو مسلسل “سيل باستن” في سنة 2014 ساهمت مع عدد من الفنانين الكبار مثل سيرجين يالسين، أمري كيناي، ديلارا جوندر، اسراء ديرمانسيوغلو، مراد داليليش، بيلما كاتغيرغر، وتدور فاعليات المسلسل بخصوص عدد من المراهقين في مدرسة ثانوية يمرون بمجموعة مجازفات وأحداث بواسطة حلقاته. ساهمت في ثاني عمل لها في مسلسل “الكذب الأبيض” وجسدت فيه شخصية أزرا، وشاركها المسابقة الرياضية الفنان Kutsi، دينيز ديكمان، إبرو آياك، إجي أيدان، أونور ديكمان، إبرو وجاجلاز سابين وهذا في سنة 2014.

مسلسل الحكم أو المحاماه
مسلسل الحكم أو المحاماه
حكاية مسلسل حكم أو القضاء
حكاية مسلسل حكم أو القضاء
طاقم عمل المسلسل
طاقم عمل المسلسل

 

 

Content Protection by DMCA.com