The Boss

قصة مسلسل الرئيس المدير باترون معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل الرئيس المدير باترون أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل الرئيس المدير باترون Patron – The Boss ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الرئيس المدير باترون Patron – The Boss ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تستمر قناة Show TV في التحضير لسلسلة Patron – The Boss الجديدة ، التي ستصدر في سبتمبر 2019 للجمهور، في موسم آخر 2019 ، ينتظر برنامج Show Tv 2019 2020 الموسم الجديد للحصول على الوظيفة ويهدف إلى الحصول على جودة المسلسل، لذلك اتفق مع منتج العرض التلفزيوني Tims & B في تقديم وعد السلسلة المحبوبة، قدم رئيس إنتاج Tims & B ، Mehmet Yigit Alp ، صفقة لسلسلة من إنتاج Show Tv عالي الميزانية ، والذي وافق أيضًا على سيناريو Patron إذا لم يتغير الاسم ، فستكون سلسلة Patron -The Boss مشروعًا لجلب الكثير من الصوت على شاشات Show TV في سبتمبر 2019.

أخيرًا ، وقع بوراك دينيز على إنتاج Tims & B لسلسلة Patron (The Boss) ، وأخيراً ، تم توقيع الدور الرائد في سلسلة القصة ولفت الانتباه مع الاختلاف مع العرض، بالنسبة لمدير السلسلة ، تم توقيع العقد مع Yağız Alp Akaydın، أخرج علي أكيدن المسلسل من قبل ، مثل قصة سوز (الوعد) وياز (الصيف)

أبطال مسلسل الرئيس المدير باترون

بوراك دنيز Burak Deniz

شخصية باريز التي أعطاها للحياة في سلسلة Bizim Hikaye تتبادر إلى الذهن عندما يطلق عليه بوراك دنيز، وُلد بوراك دنيز في 17 فبراير 1991 في إزميت وهو الآن في سن 28 عامًا، بوراك دنيز الذي درس تاريخ الفن في جامعة جاناكالي الثامنة عشرة مارت ، يعمل في قطاع السلسلة منذ 8 سنوات منذ عام 2011، بوراك دنيز في تجربته التمثيلية الأولى مع سلسلة College Diary ، اجتذبت الانتباه مع شخصيته Aras ، والتي أعطاها بعد ذلك حياته في Medcezir .

لقد كان ديناميكيًا في صناعة التلفزيون التركي منذ عام 2011. كان يبلغ من العمر 17 عامًا عندما عثر عليه من قِبل المخرج الكشفي ومكتشف المواهب Gokce Doruk Erten، ومع ذلك ، فمن المعروف أن والديه انفصلا عندما كان صغيراً للغاية درس بوراك دنيز في جامعة كاناكالي أونسيكيز مارت، بدأ بوراك دنيز مسيرته التمثيلية من عصر نشيط للغاية من العرض التركي المسمى “School Diary (Kolej Gunlugu)”، أصبح بوراك دنيز مشهورًا أيضًا من المسلسل التلفزيوني Tatli Kucuk Yalancilar ، وهو تركي من المسلسل التلفزيوني الأمريكي Pretty Little Liars.

أكثر عن بوراك

في عام 2017 ، حصل على جائزة أفضل ممثل تلفزيوني من جامعة عدنان مندريس. فيما يتعلق بالمال ، يبدو أن القيمة الصافية لبوراك دنيز ترضي ثروته ووضعه المالي، لقد دخل في دائرة الضوء مع دوره البارز في فيلم Aras في المسلسل التلفزيوني الدرامي الشاب التركي “Medcezir” قام بأول مرة في التمثيل مع فيلم الدراما العاطفي “سلطان” لعام 2012 في دور طارق، في الآونة الأخيرة ، قام بتصوير زميل مشارك لأوزان في عرض الدراما الرومانسي القائم على موضوع لحني “عرادة”.

قبل تميزه كواحد من الممثلين المشهورين والموهوبين في جميع أنحاء تركيا ، شارك في المسلسل التلفزيوني 2013 Kacak كـ Burak Topcuoglu. وفي الآونة الأخيرة ، ظهر في البرنامج التلفزيوني بعنوان Bizim Hikaye والذي يحمل عنوان قصتنا باللغة الإنجليزية. هذه المسلسل التلفزيوني يعتمد إلى حد كبير على برنامج Shameless TV. ظهر أمام واحدة من الممثلة التركية المعروفة هزال كايا .

يعكس بوراك دنيز الحياة الشخصية الفردية ، ويبدو أنه أبقى حياته الخاصة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام والمصورين، ومع ذلك ضمنت بعض المصادر غير الرسمية أنه متزوج من بصرى ديفيلى ، أكدت بالإضافة إلى ذلك أنه قام بتجميع Busra في عام 2016م لكن التحقق من هذا التقرير لا يمكن الوصول إليه، في الآونة الأخيرة ، شوهد بوراك دينيز وبوسرا ديفيلي في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017، لقد احتفظ بنفسه في مأمن من قصاصات وسائل الإعلام والثرثرة، من ناحية أخرى ، لا ترتبط زوجته بأي نوع من المحادثات والشائعات البغيضة، بخلاف ذلك لا يوجد أي تقرير عن تورطه في علاقة المواعدة وما إلى ذلك .

بطلة مسلسل المدير

رسميا تم الاتفاق مع الممثلة ديلان دينيز، ستكون البطلة أمام الفنان بوراك دينيز، (من مواليد 28 فبراير 1995) هي الممثلة التركية والممثلة عارضة أزياء ومسابقة ملكة جمال التي توجت ملكة جمال الكون تركيا 2014 ومثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون 2014 . وهي معروفة بدورها سينا Koçovalı في برنامج Çukur TV،  حصلت على ثلاث سنوات من التعليم المسرحي في مدرستها الثانوية،  في سن ال 15 كتبت كتابا شعريا اعتقدت أن الشمس كانت والدتي باللغة التركية، عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا ، انضمت إلى مسابقة مسرحية في مدرستها وفازت بجائزة التمثيل. بدأت بتخصص سياحي في جامعة إجي لكنها سرعان ما غيرت تخصصها إلى الأدب .

شاركت ديلان في مسابقة جمال Elidor Miss Turkey لعام 2014 وحصلت على المركز الثاني، في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2015 التي وقعت في ميامي ، مثلت تركيا، في عام 2015 ، عملت “إبرو” في Tatlı Küçük Yalancılar ، في هذا البرنامج التلفزيوني ، انضمت إلى بينسو سورال ، وكرو أوزليز ، وألبرن دويماز ، وبست كولكدير ، وبوشرا ديفيلي ، وبوراك دينيز .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سبتمبر 2019 على قناة شو تي في .

صور من مسلسل الرئيس المدير باترون وأبطاله
The Boss
The Boss
الفنان بوراك دينيز
الفنان بوراك دينيز
ديلان دينيز
ديلان دينيز
Dilan Çiçek Deniz
Dilan Çiçek Deniz
بطلة مسلسل الرئيس
بطلة مسلسل الرئيس
قصة المسلسل وأحداثه باترون
قصة المسلسل وأحداثه باترون
قصة مسلسل Patron The Boss
قصة مسلسل Patron The Boss
مسلسل الرئيس المدير
مسلسل الرئيس المدير
Patron The Boss
Patron The Boss
Patron
Patron

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *