خمسة من نساء الإطفاء اصبحوا مشاهير

قصة مسلسل الراكضون إلى النار معلومات وتقرير كامل وصور ateşe koşanlar

مسلسل الراكضون إلى النار أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

ateşe koşanlar أحداث مسلسل الراكضون إلى النار ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الراكضون إلى النار، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل الراكضون إلى النار ateşe koşanlar

تدور قصته حول حياة إناث الإطفاء، نعم كلنا نسمع عن رجال الإطفاء للحرائق المشتعلة إن كانت في مصنع أو منزل أو أي مكان يذهب له رجل الإطفاء لكي يطفئ الحرائق المشتعلة، فماذا عن نساء الإطفاء، في تلك القصة ستكون قصة حياة عدد من النساء يعملون في قسم الحرائق كرجال إطفاء حرائق، لنرى كيف هي حياتهن في هذا العمل الصعب، ومواقف تقابلهم أثناء عملهم وكيف تحدوا المستحيل ليصبحن أبطالا .

خمسة من نساء الإطفاء اصبحوا مشاهير لإنها ليست عملهم، لنرى الصعوبات التي تواجههم في مهنة مكافحة الحرائق وكيف تواجه النساء هذه الصعوبات ويكافحنها في أبسط أشكالها ، بالإضافة إلى أنهن يعملون كرجال إطفاء في بلدية إزمير متروبوليتان، 5 نساء من رجال الإطفاء في الحياة التجارية وما حدث لهم سيعيشون عليها، ستسلط ليمون فيلم في هذه السلسلة الضوء على نجاح وقوة المرأة، سيتم بث سلسلة Ateşe Koşanlar على شاشات تلفزيون FOX في أواخر عام 2019، سيتم عرض سلسلة Fire Runners يوم الجمعة.

إحدى النساء العاملات في المطافئ في بلدية إزمير الحضرية هي ديفريم أوزديمير، تعمل Devrim Özdemir كرجل إطفاء منذ 8 سنوات، على الرغم من أنه كان من الصعب في البداية ، اعتاد كل من عائلته وهي نفسها على النوبات الصعبة والمخاطر بيلين بارلاك واحدة من 5 رجال إطفاء من النساء أيضا، النساء رجال الإطفاء الأخرى التي سيتم تصويرها في سلسلة Koş Ateşe Koşanlar Ateş هي ؛ بينار سونار ، وهوليا دوغان سيريف غوزيل وأيكان بيشتوف .

مسلسل الراكضون إلى النار معلومات كاملة عنه

مسلسل تم كتابته منذ عام تقريبا، وتوقف أكثر من مرة وتم وضعه على الرف، حتى أنه خرج كاتب العمل وقال أنه تم التوقف عن هذا العمل بسبب احتياجه للكثير من المال، لكن الآن أصبح أحد المشاريع القادمة، لكن به الكثير من الاشياء الناقصة مثل السيناريو لم يكتمل ولم يتم المفاوضات مع الممثلين حتى الآن، لذلك صدور هذا العمل في سبتمبر القادم أي الموسم الجديد قد يكون صعبا .

إنتاج وإخراج وكتابة سيناريو

كانت الشركة المنتجة لـ Ateşe Koşanlar هي شركة Limon Film، قام فيلم ليمون بالعديد من المشاريع حتى الآن وقاموا بعمل ناجح معظمهم في التصنيفات، من المتوقع أن تجعلك سلسلة Fire Runners تبتسم في التصنيفات أيضا، لم يتم الإعلان عن مدير سلسلة Ateşe Koşanlar حتى الآن، لا تزال السلسلة تبحث عن المخرج، سيتم تحديث موضوعنا بمعلومات جديدة .

لقد أبرم صفقة مع كتاب السيناريو في سلسلة Run for Fire، هناك تطور جديد يتعلق بسلسلة Fire Runners، كان الكتاب فيردا بارس وإبرو هاسوغلو، كان مؤلفو السيناريو يكتبون سيناريو سلسلة حكايتنا ، التي قالت وداعاً للشاشة عن طريق الوصول إلى النهائي في الموسم السابق، بقيت سلسلة قصصنا معروضة لمدة موسمين واتبعت مخططًا ناجحًا في التصنيفات كل أسبوع، كان فوكس قادراً على إرضاء التلفزيون في التصنيفات. سيتم نشر سلسلة Fire Runners في الموسم الجديد .

أسماء أبطال مسلسل الراكضون إلى النار

من أبطاله الفنانة فرح زينب عبد الله ويلدز شاجري أتيكسوي ، لكن من الممكن تغير تلك المعلومات لاحقا .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

ستظهر سلسلة Fire Run على قناة Fox TV في الموسم الجديد، من المرجح أن تكون قناة Fox TV في نفس اليوم مع قناة Kanal D في منافستها Arka Sokaklar .

صور من مسلسل الراكضون إلى النار وأبطاله
رجال إطفاء من النساء
رجال إطفاء من النساء
فرح زينب عبد الله
فرح زينب عبد الله
قصة مسلسل الراكضون إلى النار معلومات وتقرير كامل وصور Ateşe Koşanlar
قصة مسلسل الراكضون إلى النار معلومات وتقرير كامل وصور Ateşe Koşanlar
مسلسل الراكضون على النار
مسلسل الراكضون على النار
إطفائية تقوم بالمساعدة
إطفائية تقوم بالمساعدة
بطلات من ذهب في عمل الرجال
بطلات من ذهب في عمل الرجال
خمسة من نساء الإطفاء اصبحوا مشاهير
خمسة من نساء الإطفاء اصبحوا مشاهير

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *