قصة مسلسل السيدة البنجابية أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل السيدة البنجابية الهندي Choti Sarrdaarni، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل السيدة البنجابية ، قصة مسلسل السيدة البنجابية وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعرض هذا مسلسل السيدة البنجابية Choti Sarrdaarni من ضمن المسلسلات الهندية التي سيتم عرضها خلال الموسم الحالي 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية الخاصة بعرض المسلسلات الهندية علي نايل سات، وهو بطولة نيمريت كور أهلواليا وأفينيش رخي .

تقع ماهر في حب ماناف وتصبح حاملاً لطفله. كولوانت ، كونها امرأة جشعة ، ترفض قبول ماناف لأنه غير مستقر من الناحية الماليةا تقتل ماناف وتطلب من ماهر الزواج من سارابجيت سينغ جيل ، وهي أرملة لديها طفل يبلغ من العمر خمس سنوات بارام ـ ترفض مهر الزواج من ساربجيت في البداية لكنها توافق لاحقًا على إنقاذ طفلها الذي لم يولد بعد من نوايا أمها السيئة. وسوف نشاهد في حلقات المسلسل قصة الحب المزدهر بين Sarabjeet و Meher.

أسماء أبطال مسلسل السيدة البنجابية

• نيمريت كور أهلواليا في دور ماهر كور ديلون – كولوانت، زوجة سارابيت الثانية، زوجة الأب للطفل بارام.
• Avinesh Rekhi في دور Sarabjit Singh Gill، زوج سمران السابق، والد بارام زوج ماهر (2019 حتى الآن).
• كيفينا تاك في دور باراميت “بارام” سينغ جيل – سيمران وابن سارابيت.
• أنيتا راج في دور كولوانت كور ديلون – بيتو ، جاغا ، رانا ، والدة مهر.
• منسي شارما / سيمران ساشديفا في دور هارلين كوور جيل باجوا شقيقة سارابيت، زوجة روبي.
• كريشنا سوني في دور روبنر “روبي” باجوا – زوج هارلين، والد خوشي.
• ابهيشيك جانجرا في دور بيتو سينغ ديلون ابن كولوانت، رانا ، جاغا وشقيق ماهر، زوج جيتو.

• أبهيانشو فورا في دور رنا سينغ ديلون كولوانت، بيتو وجاجا وشقيق ماهر.
• أمل سحراوات في دور جاغا سينغ ديلون – ابن كولوانت ؛ بيتو ، رنا وشقيق ماهر.
• أبيلاشا جاخار في دور أمريتا كور ديلون زوجة جاغا، والدة يوفي.
• يوفلين كور في دور جيتو كوور ديلون – بيتو نيلو كوهلي كأم فيديتا باجوا- روبي ، حمات هارلين وجدة خوشي.
• دوللي مينهاس في دور دوللي سينغ جيل- سارابجيت وهارلين.
• نها نارانغ في دور بريتي سينغ جيل- زوجة زوجها دوللي.
• فينيتا مالك كزوجة نيرخا- أفتار، والدة سيمران
• Hitesh Bharadwaj في دور ماناف شارما – صديق مهر السابق.
• شيفندرا أم سانيول في دور Tarkash – Sarabjit ، المحاسب الأسري.
• شيفاني جوسين في منصب مالك ضريبة الدخل فيجيتا مالك.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل السيدة البنجابية من ضمن المسلسلات الهندية التي سيتم عرضها خلال الموسم الحالي 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية الخاصة بعرض المسلسلات الهندية علي نايل سات .

وقد نالت المسلسلات الهندية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الهندية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

Choti Sarrdaarni هو مسلسل تلفزيوني درامي هندي تم عرضه لأول مرة في 1 يوليو 2019 على قناة Colors TV . وهو بطولة نيمريت كور أهلواليا وأفينيش رخي .

من هي بطلة المسلسل

نيمريت كور أهلواليا

Nimrit Kaur Ahluwalia هي عارضة أزياء وممثلة هندية. فازت بلقب Femina Miss India Manipur في عام 2018. وهي محامية ، فنانة مسرحية ، عارضة أزياء ، ولدت نمت كور في عائلة بنجابية ذات خلفية عسكرية والدها ضابط بالجيش ، وقد عاشت في ثماني ولايات.

تحب جمع الأقراط غير المرغوب فيها ولها ما يقرب من 700 زوج من نفس الشيء ، نمريت كور أهلواليا هي عارضة هندية معروفة . أصبحت المتسابق في مسابقة ملكة جمال الهند لعام 2018 علاوة على ذلك ، فازت نيمريت بلقب ملكة جمال الهند مانيبور 2018.

هي

هي واحدة من الممثلة الأكثر فعالية ولكن أيضا محاميا أيضا. حصلت على نقطة تحول بعد أن عملت في فيديو موسيقي بنجابية ، “خطير”. حصلت الأغنية بالفعل على مئات الآلاف من الزوار على يوتيوب.

ولدت في 11 ديسمبر 1994 في دلهي. ولكن في الوقت الحاضر ، فهي تعيش في شانديغار. نمريت فتاة بنجابية شابة . عمرها 25 سنة فقط. علاوة على ذلك ، لديها شغف آخر مختلف أيضًا. واحد منهم هو تفانيها في اللوحة.

Nimriهي محبة جداً لوالديها ، لقد دعمهاوالدها وولدتها في كل خطوة من خطوات حياتها. تشعر أنها محظوظة بالتأكيد لكونها والديها.

مرحلة التعليم

مؤهلها الدراسي – BALLB (ليسانس الآداب + ليسانس الحقوق) ، وقد نفذت دورة دبلومة مزدوجة (BALLB) من معهد القانون بالجيش في موهالي ، علاوة على ذلك ، أكملت تدريبها الجامعي من مدرسة سانت مارك الثانوية العليا ، ميرا باغ. نمريت أهلواليا هي فتاة نشطة وحيوية. كانت تلعب كرة السلة وألعاب القوى ، في مرحلة ما من وقت عضو هيئة التدريس. خلال وقت الكلية ، شاركت في الأعمال الدرامية والمسارح، منذ سنوات الطفولة تهتم م نمريت أهلواليا بالتمثيل والنمذجة. عملت في مسرحيات ومسارح داخل مدرسة أتيليه للفنون المسرحية عام 2010.

في عام 2014 ، عملت أيضًا مع وزارة شؤون المرأة وتنمية الطفل ، وفي عام 2018 ، فازت بلقب ملكة جمال الهند مانيبور، أصبح مقطع الفيديو الأول لها “مستني” الذي أصبح يغني من خلال المغني الشهير براك. يتم إصدار الأغنية خلال عام 2018 ـ بعد ذلك ، ظهرت في مقطع فيديو أغنية آخر ، “خطير” في عام 2019.

بدايتها الفنية

أول مسلسل قامت به نيمريت أهلواليا هو Choti Sardarni. قامت بأداء جيد داخل المسلسل المقابل للممثل ، هايتس بهاردواج علاوة على ذلك ، قام Hitesh بموقف ماناف صديقها ماهر.

إنها لم تعمل في أي أفلام حتى الآن، تحب السباحة كثيراً ، بالإضافة إلى ذلك ، نيمريت فهي عاشقة للسفر. تحب السفر إلى أماكن استثنائية تحب القيام بالأداء والنمذجة والرقص. ممثلوها المفضلون هم سلمان خان ورانفير سينغ.

معلومات أكثر

وزن نمت حوالي 78 كجم. قبل الذهاب إلى ملكة جمال الهند 2018، عملت بجد لفقدان هذا الوزن والآن وزنها 51 كجم.

إنها تقضي إجازتها بتعليم الشباب غير المحظوظين ،بالإضافة إلى ذلك ، نيمريت هي أيضا المتسابق في FBB Campus Princess 2018. حصلت على واحدة من المتأهلين إلى النهائي في المعرض ، نيمريت يحب الرقص. علاوة على ذلك ، فهي راقصة جاز محترفة.

من هو بطل العمل

أفينيش ريكي

Avinesh Rekhi هو ممثل تلفزيوني هندي بدأت مسيرة رخي عندما ظهر في فيلم رو با رو عام 2008، في عام 2012 ، دخل لأول مرة في صناعة التلفزيون الهندية مع كولور TV Chhal – Sheh Aur Maat حيث عمل ككبير Jaiswal إلى جانب Hunar Hali و Abhishek Malik .

كانت أدواره التالية هي السلطان كوندرا العدائي في مادهوبالا – كولورز مادهوبالا – إيش إيشك جون جون والرصاص الموازي نيراج ساشديفا في تلفزيون نانا بهولونجي الرئيسي في تلفزيون سوني الترفيهي . في عام 2015 ، لعب Rekhi دور إمبراطور المغول أكبر في بهارات كا فير بوترا – ماهارانا براتاب ، في عام 2016 كان ينظر إليه على أنه عكاش في التلفزيون Darr Sabko Lagta Hai . من عام 2017 إلى عام 2018 ، قام بتصوير أوما شانكار توشنيوال مقابل ريا شارما في ستار بلاس تو سوراج مين سانج ، بياجي منذ يوليو 2019 ، يلعب Rekhi مع Sarabjit Gill في Choti Sarrdaarni في تليفزيون Colors مقابل Nimrit Kaur Ahluwalia.

حياته الشخصية

تزوج ريكي من صديقته ريسا ، في 29 ديسمبر 2010. لديهم طفلان.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

أنيتا راج

ولدت أنيتا راج في الثالث عشر من أغسطس عام 1962. كانت ممثلة ناجحة في صناعة السينما في الثمانينات كان أول ظهور لها هو بريم جيت في مقابل بابار في عام 1982، أنيتا راج مساعد مشارك في دور التمريض الهندي تعمل وكالة الأمم المتحدة في الأفلام والمسلسلات. كانت معروفة جيدًا لأدائها في أفلام مثل Prem Geet ، و Mehndi Rang Layegi ، و Zameen Aasman ، و Bheegi Palkein ، و Karishma Kudrat Ka ، وغيرها الكثير عملت أنيتا مع معظم الوقت مثل دارميندرا ، راجيش خانا ، فينود خانا ، سانجيف كومار ، مانوج كومار.

وقد شوهدت آخر مرة في المسلسل التلفزيوني أربعة وعشرين باسم ناينا سينجانيا. حاليًا ، تُرى في إيك ثا راجا إيك ثي الأرستقراطي الذي يبث على تلفزيون ezed لديها أخت واحدة روبا مالهوترا أثناء تصوير فيلم Karishma Kudrat Ka Anita وقع في حب مع المخرج Sunil Hingorani وتزوجا في عام 1986.

وقعت أنيتا فيلمها الأول آشا بورا لكن الفيلم تأخر ووقعت في وقت لاحق مع بريم جيت التي ارتدت ملابسها لتكون أول فيلم لها مقابل بابار حقق الفيلم نجاحًا هائلاً. خلقت أنيتا دور اللاعب الرائع في الثمانينيات من القرن الماضي سلسلة من القوارب الناجحة خاصة مع سانجاي دوت ودارمندرا، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل آشيكي ، إينا مينا ديكا ، أربعة وعشرون ، والكثير، تزوجت أنيتا راج من سونيل هينجوراني في عام 1986. ولدي الزوجين طفل واحد شيفام هينجوراني

الطفل بارام في مسلسل السيدة البنجابية

أصبح الممثل الطفل كيفينا تاك ، الذي يلعب دور بارام في تشوتي ساردارني ، اسمًا مألوفًا. بالإضافة إلى ذلك ،حيث يعرض المسلسل بشكل متكرر في المراكز العشرة الأولى على مخططات TRP نحن على يقين من أن الكثير منكم لا يدرك أن الطفل بارام اللطيف في الحياة الحقيقية هي فتاة وليست صبيًا.

صور من مسلسل السيدة البنجابية وأبطاله
أفينيش ريكي
أفينيش ريكي
بطل مسلسل السيدة البنجابية
بطل مسلسل السيدة البنجابية
بطلة مسلسل السيدة البنجابية
بطلة مسلسل السيدة البنجابية
مسلسل السيدة البنجابية
مسلسل السيدة البنجابية
Anita Raaj
Anita Raaj
Param
Param
Content Protection by DMCA.com