قصة مسلسل الشيطان الهندي مسلسل جديد ، ما هي قصة مسلسل الشيطان الهندي, أبطال مسلسل الشيطان الهندي، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما أرشد وارسي وبارون سوبتي ، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل الشيطان الهندي

Asur هي سلسلة أفلام هندية مثيرة على الإنترنت باللغة الهندية عن الجريمة عام 2020 ، يديرها ويشترك في إنتاجها Oni Sen للفيديو على منصة الطلب Voot  المسلسل بطولة أرشد وارسي وبارون سوبتي . يتم تعيين المسلسل في الأوقات الحالية ويدور حول عمليات القتل التسلسلي. ظهر أرشد وارسي لأول مرة على الويب في هذه السلسلة.

قصة مسلسل الشيطان الهندي

لعشاق المسلسلات الهندية نتعرف عن قصة المسلسل الشيطان ويدور حول عمليات القتل التسلسلي. ظهر أرشد وارسي لأول مرة على الويب في هذه السلسلة، يقع في خلفية مدينة فاراناسي الغامضة ، ويتبع أسور نيخيل ناير ، خبير الطب الشرعي الذي تحول إلى معلم ، والذي يعود إلى جذوره في مكتب التحقيقات المركزي ، إلى جانب معلمه السابق دانانجاي راجبوت ، يجد نفسه عالقًا في لعبة القط والفأر مع قاتل متسلسل وحشي القصة عبارة عن مزيج من التشويق والأساطير وحل جرائم قتل بعض الأشخاص التي لا علاقة لها على الإطلاق.

تبدأ الحلقة بقصة قبل 11 عامًا حيث قام طفل صغير (يدعى Shubh) بأداء طقوس بوجا إلى جانب والده وشخص,  والده أثناء عودته في قارب مع ابنه ، يغرق في النهر ويموت. الطفل الصغير عاطفي ويظهر التصوير أن الطفل من المفترض أن يسمم والده. ثم تنتقل القصة إلى الوقت الحاضر ، حيث يتم عرض نيخيل ناير تعليم الطب الشرعي ، في مكتب التحقيقات الفدرالي . في وقت لاحق ، يظهر أنه يقوم ببعض الجدية مع زوجته ، ويتجادل حول أسباب ترك عمله مع CBI . القرار الذي تأسف نيخيل ناير بشدة. في هذه الأثناء في الهند ، تم العثور على جثة متفحمة ، تم تشريحها من قبل Dhananjay Rajpoot (DJ) ، خبير الطب الشرعي الكبير في CBI. تم العثور على MO من القتل لتشكيل نمط القاتل المتسلسل.

أبطال مسلسل الشيطان الهندي طاقم العمل بالكامل

المسلسل من إخراج أوني سين وطاقم عمل مكون من ( أرشد وارسي يقوم بدور دانانجاي راجبوت، بارون سوبتي يقوم بدور نيخيل ناير، أنوبريا جوينكا يقوم بدور ناينا ناير، Ridhi Dogra يقوم بدور نصرت سعيد، شارب الهاشمي بدور لولارك دوبي، أمي وجع يقوم بدور رسول شيخ، باوان شوبرا يقوم بدور شاشانك أوستي، Vishesh Bansal مثل Shubh، غوراف أرورا يقوم بدور قيصر بهارادواج، أنفيتا سودارشان مثل راينا سينغ، نيشانك فيرما مثل سامارث أهوجا، أركاك تشابرا مثل أديتيا جالان، أديتيا لالا مثل موكش، ديباك قازير مثل نيلكانث جوشي، جايانت راينا مثل رادهاران جوشي، Sunayna Baile كزوجة Lolark

القناة العارضة لمسلسل الشيطان الهندي وتاريخ عرضه على الشاشة

يعرض هذا مسلسل الشيطان من ضمن المسلسلات الهندية التي سيتم عرضها خلال الموسم الصيفي الحالي 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية الخاصة بعرض المسلسلات الهندية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الهندية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الهندية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من يكون بطل مسلسل الشيطان بارون سوبتي

ولد سبتي في دلهي في عائلة بنجابية، حضر مدرسة سانت مارك في باشيم فيهار ، نيودلهي وأكمل تخرجه من جامعة دلهي، عمل كمدير للعمليات في Jindal Telecom لمدة 7 سنوات قبل دخول صناعة الترفيه، التقى بزوجته باشمين مانشاندا في المرة الأولى في مدرسته وكانا زملاء بعد علاقة طويلة ، تزوج حبيبته طفولته في حفل خاص في 12 ديسمبر 2010 في Gurudwara. في عام 2019 ، أنعموا بطفلة وأطلقوا عليها اسم Sifat.

هو ممثل هندي، بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 2009 مع Shraddha من Star Plus وظهر لاحقًا في دور سلبي في Dill Mill Gayye ، قام بتصوير أول دور قيادي له في مسلسل تلفزيون سوني Baat Hamari Pakki Hai (2010). في عام 2011 ، لعب Sobti دور Arnav Singh Raizada في Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ .

بطل مسلسل الشيطان أرشد وارسي

قام الفنان في المسلسل بدور البطل واسمه في المسلسل هو دانانجاي راجبوت ونتعرف عنه عن قرب من مواليد 19 إبريل 1968 ولد وارسي في عائلة مسلمة في مومباي بالهند، كان والده والده عشيق حسين وارسي. قام وارسي بتدريسه في مدرسة داخلية ، مدرسة بارنز في Deolali ، حي ناشيك ، ماهاراشترا، أصبح يتيمًا في سن الرابعة عشرة وكافح من أجل العيش في بومباي خلال أيامه الأولى. ترك المدرسة بعد المستوى العاشر.

هو ممثل ومنتج وراقص وشخصية تلفزيونية ومغني تشغيل هندي يظهر في أفلام بوليوود، حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة فيلم فير من خمسة ترشيحات وهو مشهور للتمثيل في أنواع أفلام متنوعة قبل ظهوره لأول مرة في التمثيل ، ارتبط وارسي بمجموعة المسرح الإنجليزي في مومباي ، وعمل كمدير مساعد لماهيش بهات في كاش (1987) وقام أيضًا بتصميم أغنية في Roop Ki Rani Choron Ka Raja (1993). ظهر Warsi لأول مرة في التمثيل في عام 1996 مع Tere Mere Sapne ، والذي حقق نجاحًا في شباك التذاكر. يمثل تصويره للدائرة في الفيلم الكوميدي Munna Bhai MBBS (2003) ، وتكملة Lage Raho Munna Bhai (2006) التي فاز بها جائزة Filmfare لأفضل أداء في دور كوميدي نقطة تحول في حياته المهنية وشارك في العديد من الأفلام الناجحة.

معلومات عن أبطال آخرون أنوبريا جوينكا

ولدت أنوبريا جوينكا في كانبور بولاية أوتار براديش لرافيندرا كومار جوينكا ، رائد ملابس ، وبوشبا جوينكا ، ربة منزل. أصغر من أربعة أطفال ، غوينكا لديها شقيقتان أكبر وأخ. أكملت دراستها من مدرسة Gyan Bharati في ساكيت ، نيودلهي ، وحصلت على درجة البكالوريوس في التجارة من كلية شهيد بهاجات سينغ ، جامعة دلهي، قدمت Goenka الدعم المالي لعائلتها قبل أن تكمل المدرسة. قالت: “كنت المغامر وبدأت أساعد والدي في مجال تصدير الملابس التمثيل كان دائمًا هواية حتى أدركت أنني لا أستطيع أن أنصف المسرح ومسيرتي المهنية”.

هي ممثلة وعارضة أزياء هندية تظهر في الأفلام الهندية والتيلوجوية ظهرت لأول مرة في عام 2013 كوجه لحملة إعلان حكومة بهارات نيرمان لحكومة UPA ولعبها مثلية في أول إعلان مثلية في الهند للعلامة التجارية Myntra . [2] [3] ظهرت غوينكا لأول مرة على الشاشة مع فيلم تيلوجو بوتوجادو 2013 ، بعد أن لعبت دور البطولة في الفيلم القصير لعام 2013 يستحق القبلة . قامت بدور البطولة في الدراما الكوميدية بوبي جاسوس (2013) ، الدراما Paathshala (2014) ، الكوميديا الحركية Dishoom (2016) ودراما الجريمة Daddy (2017). ذهب Goenka إلى البطولة في أفلام الإثارة Tiger Zinda Hai (2017) و War (2019) ، ودراما الفترة الملحمية Padmaavat (2018) ، وجميعها من بين الأفلام الهندية الأعلى ربحًا على الإطلاق.

شارب هاشمي

هو ممثل هندي من بوليوود ، معروف بفيلم Slumdog Millionaire الحائز على جائزة الأوسكار (2008) ، والفيلم الحائز على جائزة National Filmanan (2012) و Jab Tak Hai Jaan (2012). شارك لأول مرة في فيلمه مع فيلم Slumdog Millionaire الحائز على جائزة أوسكار عام 2008 وقام بدور أكثر عمقًا في عام 2012 مع فيلم الدراما Jab Tak Hai Jaan . وقد عمل مؤخرًا في عرض Amazon Prime The Family Man (المسلسل التلفزيوني الهندي) وبرنامج Voot Select الرائج الضخم Asur .

معلومات متجددة عن مسلسلنا وصور

تبدأ الحلقة بقصة قبل 11 عامًا إذ وقف على قدميه ولد صغير ضئيل (يلقب Shubh) بتطبيق عادات بوجا بقرب أبوه وشخص,  أبوه خلال رجوعه في قارب مع ابنه ، يغرق في النهر ويموت. الولد الصغير الضئيل رومانسي ويبدو التصوير أن الصبي من الإفتراضي أن يسمم أبوه. ثم تنتقل الرواية إلى الزمن الحالي ، إذ يكمل إبانة نيخيل ناير تعليم الطب الجنائي ، في مكتب الاستجوابات الفدرالي . لاحقا ، يتضح أنه يقوم ببعض الجدية مع قرينته ، ويتجادل بشأن عوامل ترك عمله مع CBI . الأمر التنظيمي الذي إعتذر نيخيل ناير بقوة. في تلك الأثناء في الهند ، تم إيجاد جُسمان متفحمة ، تم تشريحها من قبل Dhananjay Rajpoot (DJ) ، ماهر ومتمرس الطب الجنائي العارم في CBI. تم إيجاد MO من القتل لاستحداث نظام القاتل المتسلسل.

قصة مسلسل الشيطان وتقرير كامل
قصة مسلسل الشيطان وتقرير كامل
مسلسل الشيطان الهني
مسلسل الشيطان الهني
من أبطال مسلسل الشيطان
من أبطال مسلسل الشيطان
بطل مسلسل الشيطان
بطل مسلسل الشيطان
Content Protection by DMCA.com