قصة مسلسل الضائع في الحب مواعيد عرضه وأبطاله

مسلسل الضائع في الحب مسلسل هندي اسمه بالإنجليزية الحزن في حب شخص ما، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل الضائع في الحب. والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما نيل بهات. وستكون في دور البطولة النسائية النجمة ايشواريا شارما و عائشة سينغ ومجموعة كبيرة من نجوم الفن .

معلومات عن مسلسل الضائع في الحب

مسلسل الضائع في الحب أو الحزن في حب شخص ما عمل درامي جديد هندي. عرض لأول مرة في في 10 أكتوبر 2020. بطولة نيل بهات (فيرات) وسيدهارث بودك في دور جاغتاب ماني، شاليش داتار في دور نيناد شافان. هو مسلسل درامي تلفزيوني هندي تم عرضه لأول مرة في 5 أكتوبر 2020 على Star Plus. إنها نسخة جديدة من سلسلة Kusum Dola من Star Jalsha.

أنتجتها شركة الإنتاج المعروفة كوككو الترفيه و أفلام شيخة ، من بطولة النجوم ايشواريا شارما ونيل بهات وعائشة سينغ. وتبدأ الأحداث عندما التقي ضابط في ناغبور ، فيرات تشافان وباتراليخا “باخي”في رحلة إلى ناشيك . يطورون مشاعر رومانسية لكنهم غير قادرين على التعبير عن بعضهم البعض. أثناء الوداع ، وعد Virat بالاتصال بها. يتم إرسال Virat إلى Gadchiroli (إحدى ضواحي ولاية ماهاراشترا) ، حيث يلتقي بضابط الشرطة كمال جوشي وابنته المثابرة ولكن متقاعد، ساي. يخبر فيرات في وضع رقم هاتف Paakhi ، الذي يشعر بالغش ، ويقرر المضي قدمًا. باكي متزوج بالمصادفة من سامرات ، ابن عم فيرات.

قصة مسلسل الضائع في الحب

تدور أحداث مسلسل الضائع في الحب حول يضحي فيرات بحبه للوفاء بالوعد الذي قطعه لرجل يحتضر. محاصرًا بين الماضي والحاضر هل سيجد حبًا يتجاوز قيود الواجب؟
فيرات ضابط شرطة من الرجال والضباط الناجحين كثيرا بعمله. لديه حياة جميلة ومستقرة وهو على علاقة بفتاة جميلة. يواعد فرات حبيبته بالزواج بعد مدة من علاقتهم. لكن تتغير الأحداث كثيرا بعدما وصاه رئيسه بالعمل وهو على فراش الموت بابنته الوحيدة.

أصبح فيرات واقعا بين حبيبته الذي وعدها بالزواج وبين ابنة رئيسه الذي يحترمه بالعمل. مأزق بين الواجب والوعد. فهل سيضحي بحبه ووعده الذي قطعه على نفسه ويترك الوصية الخاصة برئيسه الذي يعتبره كوالده.

أبطال قصة مسلسل الضائع في الحب

نيل بهات في دور فيرات شافان.
سيدهارث بودك في دور جاغتاب ماني.
شاليش داتار في دور نيناد شافان.
مريدول كومار في دور كونستابل أومكار (أومي) شافان.
سانجاي نارفيكار في دور المفتش كمال جوشي.
أنجانا ناثان أوشا.
بهاراتي باتيل أشويني نيناد شافان.
كيشوري شاهان في دور بهافاني ناغيش شافان.
عائشة سينغ في دور ساي جوشي.
شاليني سينغ في دور كاريشما موهيت شافان.
أديش فيديا أديش فيديا في دور موهيت تشافان.

القناة العارضة لمسلسل الضائع في الحب وتاريخ عرضه

تبدأ الحلقة مع والد فيرات يخبره كيف في أيامه أثناء تواجده في كشمير. هاجمهم المسلحون وأصيب بالذعر بسبب تأخره في إطلاق النار. أطلق المسلح النار وأصبح أحد رفاقها درعًا له. وبعد ذلك لقد قتل ذلك المسلح.  يقول والده إنه شعر بعدم أهليته للوظيفة وبعد هذه الحادثة استسلم وتقاعد مبكرًا. قال فيرات لكنك قلت لأسباب صحية. ثم قول والده أنني لا أستطيع أن أقول السبب الحقيقي. إلا أن تعرف أنت فقط. يقول فيرات لا تقلق يا أبي سأجعلك فخوراً.

يخرجون حتى يتمكن فيرات من تحية الجميع. فيرات يحيي الجميع ثم يأتي ديفياني. ويقول كل خير وخمن ماذا نسيت؟ فيرات يقول ماذا؟ يعطيه ديفياني شارته. ديفياني تقول الآن أنت شرطي ، لذا هل تتذكر وعدك؟ فيرات يقول أي وعد تاي؟ تقول ديفياني الآن أنك بحاجة إلى إيجاد زوج. يقول Kaku أنه لا يوجد زوج لك Devyani على وشك الرد لكن Ashwini أوقفتها.

أعطت في البداية besan ke laddu إلى Virat ثم أخذت Devyani معها لمنحها شيرا. فيرات هو تفكير عاطفي حول الحالة العقلية لديفياني. ثم يأخذ فيرات البركات والأوراق. موهيت يقول سأساعدك في الأمتعة. يدعو فيرات أشويني ويقبلها. طلبت والدة باخي منها أن تكون جاهزة وألا تكون داخل هذا الهاتف. يقول باخي إنني لا أريد أن أقابل أي رجل. يقول والد باخي في الوقت الحالي فقط قابل ما إذا كنت لا تحب ثم قل لا. والد باخي يسأل جير عما إذا كان لديها أي رجل آخر في حياتها. باخي تحمر خجلاً وتقول لا وتذهب إلى غرفتها.

الضائع في الحب
الضائع في الحب

من تكون بطلة مسلسل الضائع في الحب ؟

بطلة مسلسل هي الفنانة الجميلة عائشة سينغ في دور “ساي جوشي” ابنة الضابط المتقاعد كمال. والتي هل محل الوصاية من قبل والدها لفيرات. فكيف ستتعامل مع الموقف عندما تعلم بتلك التوصية. أما بطلتنا حبيبة فيرات هي النجمة الجميلة Aishwarya Sharm. ايشواريا شارما هي ممثلة ، اشتهرت بـ Gham Hai Kisi Ke Pyaar Mein (2020) ، Meri Durga (2017) و Madhuri Talkies (2020).

من يكون بطل مسلسل الضائع في الحب ؟

نيل بهات يلعب شخصية “فيرات” ابن اشويني ونيران وهو ضابط شرطة محبوب ومعروف. نيل بهات (من مواليد 4 أغسطس 1987) هو ممثل تلفزيوني هندي.
وهو معروف بتصويره لدور رانفير سينغ فاجيلا في كولورز تي في رووب مارد كا نايا سواروب.  والد بهات وجده محاميان. درس القانون في كلية القانون الحكومية في مومباي. لطالما كان التمثيل والرقص شغفه. قال لصحيفة تايمز أوف إنديا إن التعليم شيء سيقف إلى جانبه دائمًا في وضع جيد. انضم إلى مدرسة التمثيل في ناميت كابور لتعلم الجوانب الفنية للتمثيل. تم تدريب بهات أيضًا في الجمباز ، كابويرا ، ويقال إنه تعلم فن الجسم المرن.

وأشاد الجمهور كثيرًا بأدائه باعتباره لاكشمان، روح كان رام في رامايان موضع تقدير كبير. كان العرض شائعًا بشكل كبير في إندونيسيا ، وبالتالي تمت دعوة بهات مع زملائه في رامايان لتقديم عرض مسرحي خاص وجولة لقاء المعجبين في جاكرتا نظمتها أنتف. لقد لعب العديد من الأدوار الصعبة ، أحدها كان ذاكر في Diya Aur Baati Hum وشوهد آخر مرة في مسلسل يومي وهو يلعب الدور الرئيسي في Tum Hi Ho Bandhu Sakha Tumhi بدور Bhushan Pethawala.

شوهد أيضًا في سلسلة حلقات من Zindagi Wins و Pyar Tune Kya Kiya. فيلمه الأول Bhanwar هو قصة غير مروية لمحرك الدمى الشعبي في ولاية غوجارات الحديثة في عام 2018. قام بتصوير دور Ranveer Singh Vaghela في قناة Colours TV Roop – Mard Ka Naya Swaroop. يقوم حاليًا بدور IPS Virat Chavan في Ghum Hai Kisikey Pyaar Mein من Star Plus.

معلومات عن مسلسل الضائع في الحب
معلومات عن مسلسل الضائع في الحب
من تكون بطلة مسلسل الضائع في الحب ؟
من تكون بطلة مسلسل الضائع في الحب ؟
من يكون بطل مسلسل الضائع في الحب ؟
بطل مسلسل الضائع في الحب
القناة العارضة لمسلسل الضائع في الحب وتاريخ عرضه
القناة العارضة لمسلسل الضائع في الحب وتاريخ عرضه
قصة مسلسل الضائع في الحب
قصة مسلسل الضائع في الحب
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top