ينار دنيز بطولة مسلسل الغريب بجانب ايلكر

قصة مسلسل الغريب التركي معلومات وتقرير كامل وصور

المسلسل التركي الغريب أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل الغريب التركي، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الغريب التركي، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يقدم الفنان ايلكر قصة جديدة ، بها الكثير من الغموض والحكايات المثيرة للشفقة، فكيف لعلاقات أسرية وأقرباء غرباء عن بعضهم، وفي اوقات الإحتياج لن تجد القريب بجانبك قبل الغريب، المسلسل من إنتاج شركة O3، كتابة دينيز أكشاي، وسوف يتم عرضه في الموسم القادم على قناة شو تي في، تابعونا لمعرفة الجديد عن العمل دائما .

بطلة مسلسل الغريب

انضمام الفنانة بينار دينيز لبطولة مسلسل الغريب، بينار دينيز مرشحة لبطولة مسلسل “الغريب” بدور (اكين) بجانب ايلكر كاليلي (اتيش)، ستشارك دور البطولة النسائية في مسلسل #Yabancı بجانب الكير كاليلي، سينطلق تصوير مسلسل الغريب بطولة ايلكر وبينار في الاسبوع القادم والعرض في اوآخر شهر سبتمبر، على القناه : ShowTv انتاج : O3 medya، إخراج زينب قوناي من أعمالها: عروس إسطنبول والمفقود وكوسيم وعلى مر الزمان والفاتح، كتابة دينيز اكشاي من اعمالها: ديلا وعروس إسطنبول وعلمني كيف احب، نوع العمل درامي ، وقد اكتمل بها كاست العمل ، ليبدأ التصوير الأسبوع القادم وسيكون العرض هذا العام بشكل سبتمبر .

فريد اكتوغ ينضم لمسلسل “الغريب” من بطولة ايلكر كاليلي، سينطلق تصوير مسلسل الغريب بطولة ايلكر وبينار في الأسبوع القادم والعرض في أواخر شهر سبتمبر، على القناه : ShowTv انتاج : O3 medya.

أسماء أبطال مسلسل الغريب

ايلكر كاليلي

إيلكر من مواليد إسطنبول عام 1984م، من أم ألمانية وأب من تركيا ، تخرج من الجامعة (بكالوريوس في إدارة الفنون) ثم حصل على تدريب على التمثيل ، انتقل بعد ذلك إلى لندن من أجل حضور دورة تدريبية على التمثيل الكلاسيكي، كانت مدتها 3 سنوات في LAMDA، حتى حصل على بكالوريوس في التمثيل الكلاسيكي، في عام 2013 عاد مرة أخرى إلى إسطنبول، قام ببطولة المسلسل التلفزيوني الشهير مثل بويراز كارايل مع Burçin Terzioglu و المدينة المفقودة .

من أشهر الأدوار الذي قدمها دوره في مسلسل بويراز كارايل، حصل على هذا العمل الكثير من الجوائز منها الفراشة الذهبية لأحسن ممثل، لم يكن التمثيل هي موهبته الوحيدة بل لديه العديد من المواهب مثل تعلم العزف على الآلات الموسيقية مثل الجيتار والبيانو والطبول ، غنى ولعب في عدة حلقات لـ بويراز كارايل (متاح على موقع يوتيوب) وكذلك للموسيقى التصويرية ، أيضا هو مدرب غوص ، تعلم الغوص منذ فترة كبيرة حتى أصبح مدربا ، تعلم التحدث بلغات أخرى غير التركية منها الإنجليزية والاسبانية والعربية .

ميليسا سينولسون

فتاة شابة ، بدأت حياتها الفنية مبكراُ، ولدت في أزمير عام 1996م، عمرها في 2018م 22 عاما، تعيش مع عائلتها بعدما انتقلوا للعيش في إسطنبول، درست في مدرسة إزمير غليشيم كوليجي أناتوليان الثانوية، أصبحت طالبة في معهد كونسرفتوار جامعة إسطنبول لدراسة المسرح والتمثيل، شقيقها عضو في المجلس المحلي للبلده، بدأت العمل بالتمثيل عام2015م في المسلسل الدرامي Sweet Little Liars ، عملت على المسرح كما أنها عملت في مجال الرسوم المتحركة، قدمت فيلما واحداً حتى الآن باسم والدي عام 2017م في دور فريدة .

هي ممثلة بها طاقة كبيرة وموهبة جبارة، تستطيع أن تصبح فتاة شريرة وفي نفس الوقت تقدم دور الطيبة، رغم صغر سنها إلا إنها استطاعت تقديم أدوار أكبر من عمرها، تحب الحركة والحرية، تختار الأدوار بعناية، يهمها رأي الجمهور بها ، أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير خاصة بعد دور سودا في مسلسل حب للإيجار ، رغم أنه دور شرير إلا أصبح متابعيها على الإنستقرام أكثر من مليوني متابع من أنحاء العالم، عرف عنها أيضا حبها للقطط فهي لديها أكثر من قطة تهتم بها .

تقوم بتصوير حلقات مسلسل ( نفس بنفس ) في 2018م تنقلت مع باقي أبطال المسلسل بين أضنة وبرلين وأنطاليا لتقوم بالتصوير هناك، بتحدث المسلسل عن فتاة تكتشف إن لها أم وتبحث عنها في سوريا ببلدة محتلة، المسلسل به الكثير من الإثارة والحركة والتشويق بجانب الدراما والرومانسية المعروفة بالمسلسلات التركية، المسلسل به أنتاج كبير ويضم مجموعة هامة من الممثلين الكبار .

مصطفى فيريت أكتوج

(من مواليد 17 نوفمبر 1978 ) هو ممثل تركي، أكمل تعليمه في المدرسة الثانوية في جيهان هليل Çiftçi الأناضول الثانوية، تخرج من جامعة دوكوز ايلول ، قسم الاقتصاد، كان يعمل في مختلف المسلسلات التلفزيونية، في Kavak Yelleri ، لعب شقيق Efe دور المفوض Metin Kaygsız،. Eti التجارية، لعب الممثل شخصية ماهر في المسلسل التلفزيوني Aramızda Kalsın، هو يلعب حاليًا Genco في تلفزيون Kördüğüm من FOX TV

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

قناة شو تي في في الموسم القادم .

صور من مسلسل الغريب التركي وأبطاله
بطل مسلسل بويراز كارايل في مسلسل جديد
بطل مسلسل بويراز كارايل في مسلسل جديد
صورة بطل المسلسل
صورة بطل المسلسل
الغريب
الغريب
ايلكر كاليلي
ايلكر كاليلي
ميليسا سينولسون
ميليسا سينولسون
هل تأخذ ميليسا سينولسون دور البطولة للمرة الثانية
هل تأخذ ميليسا سينولسون دور البطولة للمرة الثانية
الممثلة التركية ميليسا سينولسون
الممثلة التركية ميليسا سينولسون
بطلة المسلسل التركي الجديد
بطلة المسلسل التركي الجديد

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *