قصة مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل القاهرة كابول أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل القاهرة كابول ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل القاهرة كابول ، قصة مسلسل القاهرة كابول وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

واحد من مسلسل الداراما المصرية القادمة بقوة وبها مجموعة من كبار نجوم الفن الحاليين، لنتعرف معا على تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل “القاهرة كابول”، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020 ، ويلعب بطولته كلا من خالد الصاوى وطارق لطفى وفتحى عبدالوهاب.

ويبدأ المسلسل، بحدوث إنفجار في كمين شرطة إنجليزي، حيث إنه ينصب كمين لتفتيش الماره، ويقوم الضابط الإنجليزي بتفتيش الجميع ماعدا شاب يرفض تفتشيه ويتركه يذهب دون تفتيش، رغبتًا من الضابط أن يترك هذا الشاب ليحتفل بعيد ميلاده، ليتفاجئ بعد مرورة بثواني إنفجار كبير في الكمين.

ومن المقرر أن يجسد الفنان طارق لطفي، فى المسلسل شخصية الإرهابي المتعاون مع عدد من المنظمات، بينما يظهر الفنان فتحي عبدالوهاب بشخصية الضابط الذي يواجه الكثير من الصعوبات ويقف أمام المحاولات من هذه المنظمات لتنفيذ العمليات لإرهابية، أما خالد الصاوي فيجسد دور مذيع كبير ينقل الصورة والأحداث لما ما يدور فى المنطقة.

“القاهرة كابول”، بطولة خالد الصاوى وطارق لطفى وفتحى عبدالوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، من إنتاج شركة سينرجى وإخراج حسام علي.

أسماء أبطال مسلسل القاهرة كابول

خالد الصاوى – طارق لطفى – فتحى عبدالوهاب – وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى – خالد كمال – محمود الشرقاوي، يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي) .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

رغم الاتفاق على هذا المسلسل مؤخرا لكنه بدأ التصوير فعليا وسريعا كي يلحق بالسباق الرمضاني القادم لعام 2020م وسيكون البطولة لعدد من النجوم الكبار .

من هي بطلة المسلسل؟
  • ستكون بطلة المسلسل الفنانة المتألقة “حنان مطاوع” هي الإبنة الوحيد للفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي.
  • شاركت في الفيلم القصير الصباح التالي، مسلسل رجل الأقدار، مسلسل الإمبراطور ومسلسل أميرة في عابدين.
  • شاركت في مسلسل بنت من شبرا، مسلسل تعالى نحلم ببكرة، مسلسل نجمة الجماهير وفيلم أوعى وشك.
  • شاركت في مسلسل قلبي يناديك ومسلسل محمود المصري و مسلسل الست أصيلة، مسلسل أرض الرجال، مسلس سارة، مسلسل الحب موتا .
  • كما نتذكرها في مسلسل بنت النور، مسلسل قيود من نار، فيلم قص ولصق و المسلسل الإذاعي الهارب، مسلسل هاي سكول، فيلم الغابة .
  • نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكن انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب .
  • تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى أماليا .
من هو بطل العمل؟ طارق لطفي

الفنان طارق لطفي بطلا لمسلسل “القاهرة كابول” حاصل على بكالوريوس فنون مسرحية وأحد من الذين لمعوا في التلفزيون، من المسلسلات التي عمل بها “العائلة”، “الوسية”، “ليالي الحلمية”، ولد طارق محمد لطفي، في المنصورة ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1990. بدأ حياته ممثلاً في التلفزيون في “الوسيه” إخراج إسماعيل عبد الحافظ. حصل على لقب أحسن وجه جديد عام 1993 وأحسن ممثل ثاني من مهرجان الإسكندرية عام 1994. عمل في مسلسلات “الوسيه”، “العائلة”، “”، “فيلم دماء علي الأسفلت ” .

شارك في عدة أعمال منها مسلسل شارع المواردي، مسلسل العائلة، مسلسل السقوط في بئر السبع، فيلم الناجون من النار، مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء الخامس، مسلسل شقة الحرية، فيلم قشر البندق، مسلسل أهالينا، فيلم أرض أرض، تمثيلية الضيف الصغير وفيلم جبر الخواطر، بعد ذلك شارك في مسلسل حارة برجوان، فيلم الحب الأول، مسلسل حديث الصباح والمساء، فيلم لو كان ده حلم، مسلسل رجل على الحافة، مسلسل طرح البشر، مسلسل بلد المحبوب، مسلسل كلمات، مسلسل الحقيقة والسراب، مسلسل بنت من شبرا، مسلسل ملك روحي، مسلسل الليل وأخره، مسلسل الإمام محمد عبده، الفيلم القصير أيام الخادمة أحلام، مسلسل طائر الحب، مسلسل الست أصيلة، مسلسل أحلام البنات، مسلسل السيرة العاشورية الحرافيش الجزء الثاني، مسلسل أحلام في البوابة، مسلسل العميل 1001.

مسلسلات أكثر

وكان مسلسل سارة واحد من أهم المسلسلات التي شارك في بطولتها، مسلسل الحب بعد المداولة، مسلسل لا أحد ينام في الاسكندرية، مسلسل القاهرة ترحب بكم، مسلسل العندليب، مسلسل دعوة فرح، مسلسل أصعب قرار، مسلسل السندريلا، فيلم عن العشق والهوى، مسلسل حمد لله على السلامة، مسلسل آخر الخط، مسلسل عسكر وحرامية، مسلسل صرخة أنثى، مسلسل أولاد عزام، مسلسل سلطان الغرام، مسلسل قصص بوليسية، مسلسل هيمة أيام الضحك والدموع، مسلسل بنات في اللاثين، مسلسل الفنار، مسلسل أحلام نبيلة، مسلسل حدف بحر، فيلم أزمة شرف، مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني، مسلسل شاهد إثبات، مسلسل الفوريجي، مسلسل قضية صفية، فيلم بنتين من مصر، مسلسل ورد وشوك، مسلسل مع سبق الإصرار، مسلسل لحظات حرجة الجزء الثالث، مسلسل بفعل فاعل.

معلومات عن أبطال آخرون أكثر أهمية

هذا العمل يدور حول ثلاث أشخاص الأول (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب) استطاع خلال سنوات قليلة أن يخلق لنفسه مكانة بين نجوم جيله.. رغم أن فتحي عبد الوهاب لايعترف اصلا بفكرة الجري وراء بريق الشهرة ولاتؤرقه مسألة البطولة المطلقة التي يسعي إليها الجميع. بدأ فنيًا من الجامعة وبالتحديد من كلية التجارة، وكان ذلك على مستوى الهواية، وعندما وصل للسنة النهائية بالكلية، ذهب أحد أصدقائه للينين الرملي ومحمد صبحي، وقدم أوراقهم، وبالفعل نجح في الاختبار، مبتدئاً “بالعربى الفصيح ” التي عرضت لثلاثة مواسم متصلة، لينطلق بعدها إلى سماء النجومية .

وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي) خالد الصاوي 1963، ممثل مصري قدير تخرج من كلية الحقوق وعمل بالمحاماة ومن ثم الاخراج الى أن استقر به الأمر على مسرح الجامعة في مهنة التمثيل وكان أول أعماله عام 1990 م. اشتهر الصاوي بالعديد من الأعمال التي إحتلت الصدارة منذ بدأ مشواره والى يومنا هذا ويعرف عنه إتقانه للمواقف الدرامية وبراعته في تمثيل الاحاسيس من كوميديا ودراما. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن خالد الصاوي .

عمل خالد الصاوي في بداية الأمر بالتمثيل على المسرح الجامعي حيث اشترك في تأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح. عام 1990 مثل في أول فيلم سينمائي له واسمه درب الرهبة، من إخراج علي عبد الخالق.

شارك في كتابة وإخراج وبطولة العديد من المسرحيات حتى فاز بجائزة تيمور للإبداع المسرحي عامي 1991و1992م عن مسرحيتي “حفلة المجانين” و”أوبريت الدرافيل”، كما فازت مسرحية “اللعب في الدماغ” بلقب أفضل عروض العالم.

نال الفنان خالد الصاوي خلال مشواره الفني العديد من الجوائز حيث حصل علي جائزة المجلس الأعلى للثقافة في التأليف المسرحي، والجائزة الفضية للأفلام من مهرجان الإذاعة والتليفزيون، كما حصل علي جائزة الأداء المتميز من المركز الكاثوليكي عام 2008م،

صور من مسلسل القاهرة كابول وأبطاله
قصة مسلسل القاهرة كابول
قصة مسلسل القاهرة كابول
بطل مسلسل القاهرة كابول طارق لطفي
بطل مسلسل القاهرة كابول طارق لطفي
طارق لطفي
طارق لطفي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *