قصة مسلسل المطر  baarish أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل المطر bearish بالكامل والجديد عن الحلقات ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض مسلسل المطر الهندي ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

المطر مسلسل هندي تم نشر أولى حلقاته على الإنترنت وشبكات النت الهندية عام 2019م، وعلى منصة الطلب ALT Balaji والمواقع المرتبطة به منذ تاريخ صدوره، من إخراج نانديتا ميهرا تدور السلسلة حول رجل أعمال غوجاراتي أنوج ( شارمان جوشي ) وفتاة ماراثية غورافاي ( آشا نيغي ) وهما غربان كاملان ينحدران من خلفيات مختلفة تمامًا.

ترك أنوج دراسته لرعاية إخوته وأخواته العائلية بعد وفاة والده، انه يبني امبراطوريته التجارية الخاصة “مجوهرات ميهتا” من الصفر، لديه احترام كبير لجميع موظفيه ويعتبرهم عائلة، من ناحية أخرى ، نشأ غورافاي في أسرة من الطبقة المتوسطة حيث التعليم ذو أهمية قصوى، وهي تعمل في مجوهرات ميهتا، شقيقها الأصغر أنيكيت ( فيكرام سينغ تشوهان ) يرجع إلى شريا ، شقيقة أنوج، لدى أنوج أيضًا شقيق مدلل ، ريشي ، الذي يعتني ببيع ميهتا للمجوهرات، يقترب كل من أنوج وغورافي من بعضهما البعض خلال معرض ينقذها من مؤامرة .

الرومانسية داخل المسلسل الهندي

القصة تبدأ حول الرومانسية بين Anuj ، رجل أعمال ثري ، و Gauravi ، مساعد متجر مجوهرات من الطبقة الوسطى. للرياح الموسمية الشهيرة في مومباي دور تلعبه في العلاقة ، حيث تجلب السحب المظلمة إلى جانب البطانات الفضية، زواج غير متوقع ترتبه كلتا عائلتيهما يربط بينهما في علاقة في مواقف المعاملات. ومع ذلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوقوع في حب بعضنا البعض ، عندما تقرر الأمطار أن تكتب مصيرها ، “يقرأ الموجز الرسمي للعرض

قصة حب آشا نيجي وشارمان جوشي البسيطة تبدو قوية

فتى غوجاراتي أنوج (شارمان جوشي) يلتقي بنتا ماراثية غورافي ( آشا نيغي ) ، وهي امرأة بسيطة تجيد التحدث باللغة الإنجليزية، كلاهما السندات أكثر من فادا باف والشاي في أمطار مومباي، Gauravi يحب حياة بسيطة دون أي معجزات وحوادث، بالنسبة لها ، يكمن الكمال في النقص والعلاقات هي الأفضل عندما تكون ناقصة، في النهاية ، يقع هذان الشخصان المختلفان والمتشابهان في الحب ويتزوجا .

هذه هي الطريقة التي تتكشف فيها مقطوعة أحدث العروض التي نشرتها AltBalaji، تحت عنوان الممثلين شارمان جوشي وآشا نيغي ، المعرض على شبكة الإنترنت هو قصة تاجر الماس Anuj الذي يتزوج من البائعة Gauravi، ولكن مثل كل قصة حب ، فهي ليست كل الورود، يواجهون عقبات في علاقتهم عندما يبدأ شقيق أنوج الأصغر في التشكيك في قراراته في الحياة، أيضا ، فإن مقطورة لها cliffhanger كما يتم القبض على Gauravi من قبل الشرطة .

عقبات ستقابل كل من آشا نيغي وشرمان جوشي

الآن ، إذا كانت المشكلات في حياتهم العائلية ستؤثر على علاقتهم مع بعضهم البعض أو ستقف مع بعضهم البعض في كل عقبة في الحياة، يبدو Baarish ، مثله مثل العديد من العروض الأخرى على AltBalaji ، مليئة ببعض المقطوعات الموسيقية. يصنع كل من آشا نيجي وشارمان جوشي زوجًا جيدًا على الشاشة ، ويبدو أن العرض ، بقيادة نانديتا ميهرا وبهايرفي رايشورا ، يبشران بالخير.

أسماء أبطال مسلسل المطر وأدوارهم بالعمل

  • شارمان جوشي في دور أنوج ميهتا .
  • آشا نيجى فى دور غورافى كارماكار / غورافى أنوج ميهتا .
  • مانيت جورا كمحام .
  • فيكرام سينغ تشوهان في دور أنيكيت كارماكار ، الأخ الأصغر لجاورافي .
  • بريا بانيرجي في دور شريا ميهتا / شريا أنيكيت كارماكار ، أخت أنوج الأصغر .
  • ساهيل شروف في دور ريشي شقيق أنوج الأصغر.
  • بيناف دادشاندجي في دور زينيا .
آشا نيجي بطلة مسلسل Baarish

آشا نيجي (من مواليد 23 أغسطس 1989) هي ممثلة تلفزيونية هندية، تُعرف بأدوارها في برامج بافيترا ريشتا في دور بورفي ، إيك موتثي أسمان في دور كالبانا ، وكوتش توه هاي تير مير دارميان في دور كواليال فازت ببرنامج الواقع الهندي للرقص Nach Baliye 6 مع شريكها Rithvik Dhanjani في عام 2014.

بدأت Negi حياتها المهنية كنموذج في عام 2009 بعد فوزها بلقب ملكة جمال أوتارخاند 2009 خلال أيام دراستها الجامعية ظهرت في إعلانات مختلفة للشركات وفعلت الكثير من الصور، في وقت لاحق اختبرت أداء أول برنامج تلفزيوني لها في عام 2010 مع عرض البرنامج الشهير ” ستار بلاس” Sapnon Se Bhare Naina الذي لعبت دور هام به، في عام 2011 ظهرت Negi في سلسلة Balaji Telefilms Bade Achhe Lagte Hain ، حيث لعبت الدور السلبي Apeksha Malhotra وقد اعترفت بالعرض كتجربة رائعة واستشهدت بالممثلة الرائدة ساكشي تانوار كمصدر إلهام لها .

أول دور رئيسي لها في عام 2011 عندما تم شغفها لتكون جزءًا من تلفزيون Zit TV Pavitra Rishta ، بصفتها الابنة الذكية والجميلة والحازمة لـ Purvi Desmukh ، الابنة المتبنية لـ Archana Deskmukh ( Ankita Lokhande ) .

شارمان جوشي بطل مسلسل Baarish

شارمان جوشي (من مواليد 28 أبريل 1979) هو ممثل سينمائي ومسرح هندي عمل على الإنتاج المسرحي في اللغات الإنجليزية والهندية والماراثية والغوجاراتية ، جوشي ينتمي إلى عائلة غوجاراتية من الممثلين والفنانين المؤدين والده ، آرفيند جوشي ، هو من قدامى المحاربين في مسرح غوجاراتي ، بينما كانت عمته ساريتا جوشي (بهوسل) وأبناء عمومة يتصرفون في مسرح المهاراتية والغوجاراتية أخته هي الممثلة ماناسي جوشي روي وصهرها هو الممثل روهيت روي .

من أشهر أعماله في الأفلام الهندية وقال انه لاول مرة التمثيل له في العرابة (1999)، ظهر لاول مرة كممثل مشارك في فيلم بوليوود (هندي) ستايل (2001) ؛ تلا ذلك الأدوار الداعمة في الأفلام الناجحة مثل Rang De Basanti (2006) ، Golmaal (2006) ، Life in a … Metro (2007) ، Dhol (2007) ، 3 Idiots (2009) ، Ferrari Ki Sawaari (2012) ) ، قصة الكراهية 3 (2015) ، 1920 لندن (2016) و Mission Mangal (2019). [2] [3] يلعب دورًا رائدًا في أفلام بوليوود كاشي في البحث عن الجانج و 3 طوابق اشتهر بدوره راجو راستوجي في فيلم 3 البلهاء .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

تم عرض العمل في 25 أبريل عام 2019م وتم إصدار موسم واحد منه على الإنترنت فقط ،

صور من مسلسل المطر وأبطاله
شارمان جوشي
شارمان جوشي
قصة مسلسل المطر
قصة مسلسل المطر
من حلقات المسلسل
من حلقات المسلسل
Asha Negi
Asha Negi
Baarish
Baarish
أبطال مسلسل Baarish
أبطال مسلسل Baarish
آشا نيغي
آشا نيغي
رجل أعمال غوجاراتي أنوج ( شارمان جوشي ) وفتاة ماراثية غورافاي ( آشا نيغي )
رجل أعمال غوجاراتي أنوج ( شارمان جوشي ) وفتاة ماراثية غورافاي ( آشا نيغي )
Content Protection by DMCA.com