قصة مسلسل الملك مسلسل رمضان 2021 للفنان محمد إمام، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل الملك ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما محمد إمام .

مسلسل الملك عمل مصري رمضان 2020

الملك هو مسلسل محمد إمام المنتظر عرضه العام القادم في 2020م وقال النجم رغم إنه كان لا يريد الدخول في عمل تلفزيوني رمضاني تلك الفترة خاصة إنه لم يجد سيناريو قوي مثل آخر مسلسل له “هوجان” بعد نجاحه الكبير منتظرا عملا قويا مثله .

لكن بعدما قرأ سيناريو مسلسل الملك أعجبه كثيرا وشجعه على القدوم لهذا العمل بقلب قوي ليظهر أمام جمهوره بعمل يستاهل قوي وذو حبكة في رمضان 2020 م .

لا نعلم الكثير حول العمل وقصته وباقي أبطاله لكن تابعونا فهذا المقال متحدث باستمرار للمزيد من المعلومات عن هذا العمل المشوق للنجم محمد امام .

ما هي قصة مسلسل الملك ؟

تدور أحداث مسلسل الملك حول محمد إمام الممثل المصري المعروف إبن عادل إمام نجم الكوميديا الكبير، والذي لا يقل أبدا عن عمله الأخير هوجان والذي يتنافس به في الموسم الرمضاني القادم 2021م .

قال النجم على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي
كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة.. قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان، لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني.. (الملك) رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي”.

رزق الممثل محمد إمام، بمولوده عصرية، وأطلق فوقها اسم قسمت، والتي تعد البنت الصغيرة الثانية في أعقاب طفلته الأولى خديجة، وسط التهانى من قبل متابعيه على التواصل الاجتماعي.

وكتب إمام، من خلال حسابه بموقع Twitter:” وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ “عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام بلغت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. و دلعوني أنا كمان علشان أبو الإناث أساسي يدلع .. ربنا يحفظ جميع أطفالنا”.

يقال أن أجدد إجراءات محمد إمام السينمائية منافسة عمل سينمائي “لص بغداد” وشاركه جميع من: فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة وأحمد رزق،

الذى يتضح كضيف شرف على الوقائع، والعمل السينمائي تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله الكمية الوفيرة من المواقف الكوميدية،
بشأن مجازفة كوميدية تقع حينما يهم أبطال العمل السينمائي البحث عن كنز ضائع، العمل السينمائي من إصدار سينرجى فيلمز.

“لص بغداد” يسجل التعاون الثانى بين “سينرجى فيلمز” ومحمد إمام، بعد أن قدما جميعا عمل سينمائي “ليلة هنا ومرح” العام قبل الماضى، وحصد أكثر من 35 1,000,000 جنيه،
وأشترك فى بطولته جميع من: ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوى.

من هم أبطال قصة مسلسل الملك ؟

  1. محمد إمام .

ونتذكر له مسلسل هوجان الذي يعتبر آخر عمل رمضاني قدمه،

اختتمت فاعليات مسلسل “هوجان” للنجم محمد إمام، حتى الآن إبانة الحلقة الأخيرة في عشية يوم الثلاثاء الـ4 من حزيران.

وأتت عاقبة المسلسل مأسوية لجميع الأبطال، اختطف “بهلول” الذي يقدمه صلاح عبد الله، “نور” التي تقوم بتقديمها هاجر أحمد وبرفقتها الولد الصغير خيّر ابن هوجان، وتعلم “وردة” التي تقوم بتقديمها ميرنا نور الدين – أن بهلول هو ما قتل خالتها “كوثر” وتقدمها أنعام سالوسة.

يقابل “لطفى الحراق” الذي يقدمه كريم محمود عبد العزيز “هوجان” ويعرض فوقه تسوية أمورهما والعمل معاً مكررا، إلا أن “هوجان” يرفض، بعدها يكمل رصد “لطفي الحراق” إلى موضع إخفاء الآثار، وعند تفتيش المقبرة يجدوا فيها الآثار وجُسمان “أبو زيد الوراني” ابن سيطر سليمان الورادنى، ليأمر هوجان بإخراج كل صناديق الآثار وقُبر الحراق حيا في المقبرة مع أبوه وجُسمان أبو زيد.

يُإطمئنان هوجان الضابط “علي” كل الآثار التي نالها من “لطفي الحراق”، وتحضر والدة لطفى وتسأل هوجان على وَلدها بعد أن آبت للحارة، خاصة أن أملاكه جميعها تم الحجز فوق منها، وتترجاه لو كان يدري مقره أن يعيده لها، ويتعاطف بصحبتها ويأمر بإخراج “لطفي” من المدافن، وليخرج بشكل فعلي بعد أن مسه الجنون.

ما هي القناة العارضة لمسلسل الملك وما هو تاريخ عرضه على الشاشة ؟

سيكون عرض المسلسل على إحدى القنوات المصري التابعة للمنتج تامر مرسي في رمضان 2021 .

أحرز مسلسل “هوجان” للفنان محمد إمام، نجاحا كبيرا فى سيزون دراما رمضان الماضي،
خاصة أن المسلسل اعتمد على “التيمة” الشعبية”، التي باستمرار ما تحقق نجاحا اعتبارا لقربها من الناس في الشارع،
وهو المبتغى الأساسي للممثل محمد إمام فى معظم أعماله الدرامية التى قدمها فى المرحلة الأخيرة .

وفى سياق متصل، أفصح متابعين المسلسل عن حزنه على مقتل “هوجان” فى الحلقة الأخيرة،
وهى الشخصية التي قدمها محمد إمام فى المسلسل، وطالب المتابعين صانعي الجهد بجزء ثانٍ طوال رمضان 2020،
خاصة أن هوجان ارتبط به المشجعين لشخصيته “الطيبة” وأعماله الصالحة مع من حوله .

وباستجواب مؤلف المجهود محمد صلاح العزب، أعلن لـ”اليوم الـ7″ عن سعادته بردود الأعمال التي تلقاها على فوز المسلسل وارتباط المشجعين بشخصية هوجان،
مشيراً إلى أن صانعي المجهود اجتمعوا وقررا عدم تقديم جزء ثاني للعمل خاصة أن الشخصية لا تحتمل كمية كافية من الوقائع، واكتفوا بالنجاح الضخم الذي قام بتحقيقه المسلسل فى سيزون رمضان الماضي .

ونوه العزب، أن مقتل “هوجان” أتى حتى الآن جلسة عمل بينه وبين محمد إمام والمخرجة شيرين عادل، واتفقا على مقتله، خاصة أنه فرد “ابن موت” منذ ولادته، وأنه واحد طيب ظلمته الدنيا وقساوتها.. وظل محافظا على نقائه وطيبة فؤاده حتى بعد أن أصدر قرارا الانتقام .

من تكون بطلة مسلسل الملك ؟

لم يتم التعرف على أبطال العمل حتى وقتنا لكن تابعونا لكل جديد عن باقي طاقم العمل هنا .

كانت آخر النجمات التي ظهرت معه ياسمين رئيس وأمينة خليل في لص بغداد، وأسماء أبو اليزيد وميرنا نور الدين في هوجان، والنجمة ياسمين صبري في ليلة هنا وسرور .

من يكون بطل مسلسل الملك ؟

نجمنا لهذا العمل هو الفنان المتألق محمد إمام والذي أصبح علامة من علامات الفن بالدراما التلفزيونية والسينما ،
منذ أن قرر مشاركة والده أعماله وظهر بأعمال سينمائية وحده وقد لاقى نجاحا كبيرا ، إمام الصغير ممثل ناجح جدا .

نتذكر لنجمنا في رمضان 2019 عندما قدم مسلسل هوجان،اعتبر نقاد فنيون، مسلسل “هوجان” واحد من أحسن الممارسات الفنية المعروضة في رمضان 2019، واستطاع أن يحلق بعيدًا عن التمثيليات الأخرى التي نالت أغلبها اراء ناقدة مريرة.

واعتمد إمام على حبكة درامية تعتمد في المقام الأضخم على قوته الجسمانية، والتي حوّلها بطريقة بارع إلى قوة جبارة تفاعل برفقتها رواد منصات التواصل الالكترونية بشكل ملحوظ.

ويجيء توفيق “هوجان” في وجود تقديم أكثرية الإجراءات الفنية، محتوىً هزيلًا وأفكارًا متكررة، مثلما فشلت الحلقات المسلسلة الكوميدية في احتلال ضحكات المتابعين، ووصفها كثيرون بـ”الابتذال والإسفاف”.

وشدد النقاد، أن الدراما الكوميدية المساهمة في الماراثون الدرامي، مترهلة وفارغة من المضمون وتعتمد ليس إلا على ارتجال الفنانين وخلق المواقف الكوميدية على نحو ينفر المتابعين من حولهم،
لافتين حتّى مسلسل “هوجان” يعتبر من أجود الأفعال جلبًا للجمهور؛ لأنها دمجت ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية بأسلوب أصغر استفزازًا.

معلومات متجددة عن قصة مسلسل

مسلسل الملك الجديد تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج تامر مرسى وإشراف عام حسام شوقى.

نتذكر للمؤلف محمد صلاح العزب تلك الأعمال هوجان وحالة عشق ودلع البنات، وهو كاتب روائي وصحافي وسيناريست مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1981.
ومنذ العام 2003، صدرت له عدد من الأعمال الأدبية التي أعيد طبعها عدة مرات، هى: (لونه أزرق بطريقة محزنة، سرداب طويل يجبرك سقفه علي الانحناء، وقوف متكرر، سرير الرجل الإيطالي، سيدي براني)،
كما إتجه إلى كتابة السيناريو للسينما والتليفزيون، فكتب مسلسلي (دلع بنات، حالة عشق).

كما أن المخرجة شيرين عادل لها عدد من الأعمال وهي بخط الأيد وشقة فيصل وعائلة زيزو ومولد وصاحبه غايب ودلع البنات وتعتبر تميمة حظ لنجم المسلسل .

شيرين عادل مخرجة مصرية، تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التليفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات (حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب).

مسلسل رمضان 2021 للفنان محمد إمام
مسلسل رمضان 2021 للفنان محمد إمام
مسلسل رمضان 2021
مسلسل رمضان 2021
أبطال مسلسل الملك
أبطال مسلسل الملك
القناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض
القناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض
تفاصيل حكاية المسلسل
تفاصيل حكاية المسلسل
قصة مسلسل الملك لمحمد إمام أبطاله ومواعيد عرضه
قصة مسلسل الملك لمحمد إمام أبطاله ومواعيد عرضه
قصة مسلسل الملك
قصة مسلسل الملك
Content Protection by DMCA.com