قصة مسلسل الميتم “دار الايتام” معلومات و تقرير كامل و صور

قصة مسلسل الميتم “دار الايتام” أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل الميتم “دار الايتام Yetimhane dizisi  ” التي تستعد قناة فوكس لعرضه على قنواته بطولة النجمة بيرين جوكيلديز، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الميتم “دار الأيتام” ، قصة مسلسل الميتم “الأيتام” وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

الميتم اسم مسلسل بطلة مسلسل ابنتي و أمي السابق عرضه، والتي نالت استحسان الجميع من نقاد وفنانين ومشاهدين، والذين اصبحوا ينتظرونها بفارق الصبر، حيث إنها تختار المادة التي تقدمها بشكل محدد لتطون أول فنانة طفلة درامية ممتعة في تمثيلها لها درجة كبيرة من الموهبة التي تخطف قلوب من شاهدها .

رغم انتهاء أخر أعمالها قريبا في سلسلة درامية أيضا لكن سريعا ما تم أختيارها لتكون بطلة قصة جديدة درامية تلمس القلوب أيضا وهي قصة مسلسل الميتم أو الايتام، وستكون هي نجمة الدور الرئيسي أيضا، في حين تحضيرات قوية وسريعة من ناحية قناة Fox لعرض هذا المسلسل على قناتها في الموسم القادم، ليتم عرض العمل في الموسم الخاص بعامي ( 2021 وأواخر عام 2020) .

تدور قصة مسلسل الميتم أو دار الايتام حول مجموعة من القصص المبكية كالعادة وستأخذنا معها في حواديت متنوعة نتعايش معها جميعا ونحاول إجاد الحلول واستنتاج ما سيحدث، فمعظم الأدوار التي شاركت فيها بطلة مسلسلنا هي أعمالا درامية ليس بها الكثير من الكوميدية أو الرومانسية، بل تقطيع القلب والكثير من الدموع .

أسماء أبطال مسلسل الميتم “الايتام”

Beren Gökyıldız بيرين جوكيليديز في الحادية عشر من عمرها، أصبحت بطلة لثلاث مسلسلات متتلية، منذ أن كانت في التاسعة وهي مكتسحة بموهبتها الكبيرة، جذبت الانتباه بأدائها في مسلسل ابنتي العام السابق 2019م، وظهرت كضيفة شرف في مسلسل الطبيب المعجزة لفترة قليلة، ومن المؤكد أنه سيتم اختيار طاقم عمل قوي وكبير سنكتشفه مع الوقت

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سيكون تحديد ميعاد عرض المسلسل في الظروف الحالية صعب تحديده بسبب خوف القائمين على العمل من المرض المنتشر بالعالم كرونا تابعونا لمعرفة الجديد مع التحديثات اليومية .

من هو القائم على العمل

سيقوم بكتابة المسلسل فاتح أكسوي، وهو واحد من نجوم الفن التركي، الذي أعد الكثير من المسلسلات مثل دام والمعلم لبثه على شاشات تلفزيون فوكس الموسم الماضي ، بالفعل في اختيار الممثلين لسلسلة الأيتام الجديدة في الموسم الجديد 2020-2021.

ولد فاتح أكسوي منتج المسلسل في 11 ديسمبر 1961م، درس في إسطنبول وكان وقتها يعمل في بيع الأحزمة والسجائر وأقلام الرصاص وغيرها، فقد كانت أسرته فقيرة للغاية، لكنه حارب حتى تخرج من الجامعة من كلية إدارة الأعمال، ثم درس في نادي السينما وأصبح طالبا نشطا وحصل على وظيفة تسويق .

التقى بأونات كوتلار وتعلم منه الكثير من الأشياء منها الإنتاج والإخراج ثم عمل كمساعد مخرج وبالتدريج أصبح منتجا في وكالة أفلام بإسطنبول، حتى أصبح منتج مسلسلات وبرامج ترفيهية .

لنتعرف سويا على الفنانة بيرين جوكيلديز

Beren Gökyıldız ، التي شاركت الأدوار القيادية مع Buğra Gülsoy و Leyla Lydia Tuğutlu في المسلسل التلفزيوني ابنتي ، الذي تم بثه في الموسم الماضي ، كان أداؤه جيدًا مع الشخصية ، وأصبح لاعبًا طفلًا يحبه الجميع. ستلعب بيرين جوكيلديز ، التي كانت ضيفًا على سلسلة ميراكل دكتور هذا الموسم وأصبحت لاعبة يحبها الجميع ويهمها ، في سلسلة دور الأيتام التي سيطلقها فاتح أكسوي في موسم 2020-2021.

ولدت بيرين جوكيلديز في 29 سبتمبر 2009 في أنقرة ، وتواصل تعليمها الابتدائي. Beren Gökyıldız ، الذي دخل إلى التمثيل في سن مبكرة ، كان أولًا في سن الرابعة ، وبطولة في سلسلة عائلة زوجي. في وقت لاحق ، لعب Beren Gökyıldız ، الذي لعب في برنامج Güldüy Güldüy ، مسلسل Anne TV على Fox TV وسلسلة قصصنا ، دور Bade في فيلم Honey Kaymak ، الذي تم إصداره في مايو 2018 ولعب شخصية ناجحة للغاية مع قدرة دور جيدة جدًا .

لفتت بيرين جوكيلديز الانتباه إلى دورها كـ “Bade” في فيلم Bal Kaymak ، الذي صدر في مايو 2018. لعبت Beren Gökyıldız شخصية Öykü في Kızım ، السلسلة الجديدة من شاشات التلفزيون 8 التي تم بثها على شاشات Tv8 ، مع Buğra Gülsoy و Leyla و Lydia Tuğutlu.

مسلسلات وأفلام Beren Gökyıldız
ابنتي (قصة) (مسلسل تلفزيوني) – 2018
بال كايماك (Bade) (الصورة المتحركة) – 2018
آن (ملك) (مسلسل تلفزيوني) – 2016
معرض Güldüy Güldüy – 2016
عائلة زوجي (بيلين) (مسلسل تلفزيوني) – 2014-2015

الصحافة التركية تعلن عن مسلسل بيرين الجديد

أكدت الصحف التركية أن المنتج الرئيسي فاتح أكسوي ، الذي عمل معه في مسلسل “آمي” و “ابنتي” ، سيلعب الدور الرئيسي في سلسلة دور الأيتام للموسم الجديد، فاتح أكسوي ، الذي صنع مسلسل “Dam” و “Teacher” لـ FOX هذا الموسم ، سيشهد سيلًا من العواطف على الشاشة مع قصة دار الأيتام التي سيلتقي بها الجمهور في الموسم الجديد.

سلسلة شخصيات مسرح الأيتام موضوع القناة … تستمر الاستعدادات لسلسلة دار الأيتام، قناة وقناة سلسلة الأيتام ، التي سيتم نشرها بواسطة فاتح أكسوي ميد يابيم ، بدأت للتو في التحديد، تم الاتفاق مع Beren Gökyıldız كممثل رئيسي لسلسلة دار الأيتام، يستمر العمل المصبوب للاعبين الآخرين من سلسلة دار الأيتام، لم تتضح سلسلة دور الأيتام حتى الآن بين الشائعات التي سيتم بثها على قناة Fox TV.

Beren Gökyıldız

على الرغم من صغر سنها ، كانت Beren Gökyıldız أنجح ممثلة طفلة في الآونة الأخيرة من خلال اللعب في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ولدت بيرين جوكيلديز في 29 سبتمبر 2009 في اسطنبول، تواصل Beren Gökyıldız تعليمها الابتدائي، حساب Beren Gökyıldız instagram https://www.instagram.com/berengokyildiz_official/؟hl=ar

كان أول أداء للممثلة الطفل الذي سجلته عائلتها لوكالات التمثيل هو سلسلة عائلة زوجي ، والتي تم بثها على شاشات تلفزيون فوكس مع هذه السلسلة ، تألق النجم ، وكان محبوب الطفل محبوبًا ثم ، لم تتوقف عروض السلسلة لعبت Beren Gökyıldız في عرض Güldüy Güldüy ، الذي تم بثه على Show TV.

تألق بيرين جوكيلديز في وقت لاحق في آن ، والتي تم بثها على Star TV، شارك Cansu Dere الأدوار الرئيسية مع Vahide Perçin و Serhat Teoman و Gonca Vuslateri في سلسلة الأم سلسلة امي ، التي لعبت فيها شخصية Melek Akçay ، جعلتها مشهورة لأنهالعبت شخصية صعبة للغاية لعبت Beren Gökyıldız لاحقًا دور Ayşe في سلسلة قصتنا ، لعبت دورًا رائدًا في مسلسل بعد المسلسل التلفزيوني “ قصتنا ” لفترة من الوقت.

لعبت Beren Gökyıldız شخصية Öykü ، الشخصية الرائدة في المسلسل التلفزيوني Kızım ، الذي نشر على TV8. تم الإعجاب بوغرا جولسوي وليلى ليديا لدورها كـ Öykü ، التي لعبت في المسلسل التلفزيوني My Girl ، والتي شاركت معها الدور الرئيسي. أخيرًا ، شاهدنا Beren Gökyıldız في سلسلة Miracle Doctor. في مسلسل Miracle Doctor ، لعبت دور فتاة مريضة بدور Betüş. بفضل الطبيب علي فيفا وأطباء آخرين ، تعافى وغادر المستشفى. وقد ظهر كممثل ضيف قليل.

سلسلة الأفلام من بطولة Beren Gökyıldız

2014- عائلة زوجي- بيلين ،
2016- Güldüy Güldüy Child-Beren Gökyıldız ،
2016- الام الملاك
2016- في مكان خالي من الألماس ،
2017- عسل كريم- Bade،
2018- قصتنا- عائشة
2018- ابنتي- قصة ،
2020- دكتور معجزة- بيتوش

صور من مسلسل الميتم “الايتام” وأبطاله
قصة مسلسل الميتم دار الايتام أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل الميتم دار الايتام أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
مسلسل الميتم دار الايتام
مسلسل الميتم دار الايتام
Beren Gökyıldız
Beren Gökyıldız
بيرين جوكيلديز في الطبيب المعجزة
بيرين جوكيلديز في الطبيب المعجزة

Post Author: