مسلسل ب 100 وش أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل ب 100 وش ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ب 100 وش ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، أحداث وقصة ب 100 وش متجددة دائما، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

بدأ أبطال مسلسل نصابين بتصوير حلقات العمل، بطولة كل من آسر ياسين والممثلة المصرية المعروفة بأعمالها الرمضانية المميزة جداً نيللي كريم، من المقرر عرض المسلسل في رمضان 2019م رغم بدء تصوير حلقاته متأخرا عن باقي الأعمال المقرر عرضها في نفس الشهر، المسلسل من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت .

هذا ليس التعاون الأول بين نيللي و المخرج أحمد مدحت، فقد قدموا معا الموسم السابق مسلسل اختفاء، الذي حقق نجاحا كبيرا جدا على شاشات التلفزيون، مع الفنان محمد ممدوح وهشام عباس وبسمة وغيرهم من نجوم الفن المصري، كما أن الفنان آسر ياسين عودنا بالظهور كل موسم رمضاني بمسلسل جديد وفكرة جديدة .

منذ أيام تم وقف تصوير العمل، مما يجعله مهدد بعد لحاق الموسم الرمضاني، وأكدت الفنانة نيللي بانها غير متأكدة بلحاق هذا العمل بهذا الموسم، بسبب توقفه لأكثر من مرة ، كما إنها مشغولة كثيرا بتصوير الموسم الثاني من فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز .

شُهِدت نيللي وآسر في جاردن سيتي بإحدى الشقق أثناء التصوير، كانت الساعة التاسعة صباحاً، وكان المشهد عبارة عن مطاردة بينهم ، وتسبب هذا المشهد في إغلاق الشارع لفترة

أسماء أبطال مسلسل “ب 100 وش”

نيللي كريم – آسر ياسين، استقر القائمين على مسلسل نيللي كريم أخيرا على اسم مسلسلها وبشكل نهائى على أن يكون الاسم “بـ100 وش”، ليكون عنوان أحداث مسلسل النجمين نيللى كريم وآسر ياسين، وقد مقرروا أن يخوضا بهذا العمل السباق الرمضانى المقبل، حيث تم انطلاق التصوير صباح أمس الأحد شهر فبراير 2020، وصورت النجمة نيللى كريم المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد “بـ100 وش” فى أحد الأماكن بمصر الجديدة لينتهوا من العمل قبل بداية شهر رمضان .

ميعاد عرض المسلسل

رمضان 2019م .

القنوات العارضة للعمل

لم يتم تحديدها بعد .

معلومات عن نجوم العمل

نيللي كريم فنانة جميلة منذ ظهورها الأول على الشاشات وخطفت قلوب المشاهدين، لديها وجه صغير وباسم، لا يظهر عمرها، كما إنها فنانة رشيقة كانت تمارس البالية منذ طفولتها، مما جعلها رشيقة دائما، في إحدى البرامج أكدت إنها تزوجت وهي في الثامنة عشر من عمرها، وكانت ستترك دراستها بسبب إنجابها لأبنها الأول، لكن والدتها أقنعتها بتكميل دراستها وهي من ستعتني بابنها أثناء غيابها، مما جعل ابنها يقول لوالدتها يا أمي وأعتبر أمه أخته الكبيرة لفترة كبيرة .

ورغم إنها أنهت دراستها بسبب مساعدة أمها لها لكنها كانت تبكي كلما يناديها باسمها كأخته ويقول لوالدتها يا أمي، فشعرت بانها أهمت ابنها ، من المواقف الصعبة التي حدثت لها أثناء تصويرها لمسلسل ( سجن النسا ) إصابة والدتها بجلطة في المخ ودخولها للمستشفى فانهارت وقتها ولم ترتاح حتى خروجها من المستشفى .

عودة نيللي لدراما رمضان

وتعود كاملة أبو ذكرى للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد 3 سنوات من الغياب، حيث قدما آخر عمل جمعهما وهو فيلم “يوم للستات” تأليف هناء عطية وشارك فى بطولته إلهام شاهين، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، هالة صدقى، إياد نصار، ناهد السباعى، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى وقتها.

وكان أول تعاون بين كاملة أبو ذكرى ونيللى كريم فى فيلم “واحد صفر” تأليف مريم نعوم عام 2009 وشارك فى بطولته زينة وإلهام شاهين وأحمد الفيشاوى وانتصار ولطفى لبيب، والعمل الثانى مسلسل “ذات” أول بطولات نيللى كريم فى الدراما، و”سجن النسا” عام 2014 وشارك فى بطولته روبى ودرة وأحمد داود وريهام حجاج وسولى خطاب ونهى العمروسى وسلوى عثمان وحقق العمل نجاحاً كبيراً

.

مسلسل “100 وش”

هو تعاون إنتاجى مشترك بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى وتظهر فيه نيللى كريم بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعمالها السابقة فى الدراما التليفزيونية، كما تعود به إلى المنافسات الرمضانية بعد غيابها عن رمضان الماضى حيث قدمت آخر أعمالها “اختفاء”مع المخرج أحمد مدحت.

بدأت الفانة المصرية نيللي كريم دخول ماراثون دراما رمضان 2020، حيث شهد أمس تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “بـ 100 وش”، الذي حمل سابقا اسم النصابين، وكان من المقرر عرضه بموسم رمضان 2019 ولكن تم تأجيله فجأة دون سبب معلن لتغيب كريم عن الموسم الأبرز للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي شعبي وهو من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج شركة العدل جروب.

وجاء قرار نيللي اختيار دور الكوميدي بعدما قررت الابتعاد قليلا عن مسلسلات النكد، تلبية لرغبات جمهورها.

كما شاركت الفنانة المصرية الشابة في تصوير حلقة واحدة من مسلسل درامي جديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن ومن المقرر عرضه في شهر مارس المقبل على إحدى المنصات الرقمية

ويعتمد كل حلقة على نجم من نجوم الصف الأول بقيادة المخرج تامر محسن، تدور أحداثه حول قضية الطلاق ومعاناة المرأة في المجتمع ويتكون من 12 حلقة

 يذكر ان عنوان “100 وش” تم استخدامه مؤخرا في أغنية شعبية قدمها النجم تامر حسني مع النجوم أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج وحققت 57 مليون مشاهدة عبر منصة اليوتيوب فقط.

آسر ياسين

ممثل مصري ولد في 25 فبراير 1981م، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة كلية هندسة قسم الميكانيكا، أول بطولة له كانت مع الفنانة سهير البابلي، هو الإبن الأكبر لعائلته المتوسطة، فوالده المهندس أشرف ياسين وهو من سوهاج، تخرج الفنان آسر ياسين من الكلية عام 2008، وبدأ يتجه إلى التمثيل فهي من أولى أحلامه التي كان يبحث عن كافة الطرق كي يصل إلى تحقيقه. حتى أنه كان يعمل في مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة خلال دراسته وقدم العديد من العروض المسرحية وقتها.منها مسرحية “غربة” مع فرقة “شيش” الشبابية، كذلك قدم آسر ياسين مجموعة من الأفلام القصيرة قبل أن يحترف التمثيل والتي كان من أهمها الفيلم القصير الذي يحمل عنوان”بيت من لحم” مع المخرج رامي عبد الجبار .

آسر ياسين وزوجته

هو متزوج من كنزي، بعد قصة حب عاطفية كبيرة جدا، من أيام الجامعة، عندما كانوا زملاء في جامعة واحدة وبنفس الكلية، وبالصدفة تعرفا على بعضهما، وعندما قابلته كنزي قالت له “إنت ليك فيلم في السينما إسمه “زي النهاردة” وإنت ممثل هايل وهتكون ممثل جيد في المستقبل”، لتمر السنوات بعدها وتقابلا مرة أخرى لتبدأ شرارة الحب تشتعل بينهما حتى أن تزوجا عام 2012. رزقا منها بطفليه طاهر ياسين في عام 2014، وأمين ياسين في عام 2016 .

صور من مسلسل ب 100 وش وأبطاله

قصة مسلسل ب 100 وش نيللي كريم و آسر ياسين
قصة مسلسل ب 100 وش نيللي كريم و آسر ياسين
الإشتراك الأول بين آسر ونيللي
الاشتراك الأول بين آسر و نيللي بالدراما التلفزيونية
مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش
Content Protection by DMCA.com