قصة مسلسل النهاية معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل النهاية أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل النهاية ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل النهاية ، قصة مسلسل النهاية وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعرض هذا مسلسل النهاية من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجم يوسف الشريف، وقد أعلنت شركة سينرجى للإنتاج والتوزيع عن مسلسل يوسف الشريف الذي تم التعاقد على تقديمه فى شهر رمضان عام 2020، حيث يحمل العمل اسم “The End النهاية” حيث كشف رجل الأعمال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإعلام، عن البوستر الدعائى المبدئى للمسلسل.

مسلسل “النهاية” هو التعاون الثالث ما بين “يوسف الشريف” وشركة “سينرجي” بعد مسلسلي “القيصر” و”كفر دلهاب”.غالبية مشاهد “النهاية” ستُصور خارج مصر، إلا أن الشركة المنتجة لم تستقر بعد على اختيار الدول التي سيتم التصوير فيها.

يعود يوسف الشريف بمسلسل “The End النهاية” الى الدراما الرمضانية العام المقبل بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب” فى شهر رمضان 2017، كما يسجل المسلسل التعاون الثالث بين يوسف الشريف وشركة سينرجى بعد “كفر دلهاب” و”القيصر”.

سينطلق تصوير المسلسل منتصف شهرأكتوبر حسب خطة صناع العمل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان 2020، واستقر المخرج ياسر سامى على دولة الأردن لتصوير المشاهد الخارجية.

أحداث المسلسل تدور في زمن المستقبل او العالم الافتراضي ، حيث كتب عاطف في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

أسماء أبطال مسلسل النهاية

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف ، ومن إخراج ياسر سامي، ويساعده في الإخراج محمد الطحاوي بطولة كل من الفنان يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، شريف منير، محمود إمام، سارة عادل، محمد لطفي، سمر الصايغ، أحمد وفيق، محمد العمروسي، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد محمود عبد العزيز، باسم مغنية، من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني تامر مرسي ، زكريا القفاص منتج فني ، أيضا محمد عبد القوي.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل النهاية من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات وهي قنوات DMC وCBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هي بطلة المسلسل سارة عادل

ممثلة مصرية شابة شاركت في عدة مسلسلات تليفزيونية، من أهمها: (ياعدوي في قلب الحدث) 2009، (حكايات بنات) 2012، (موجة حارة) 2013، (مدرسة الأحلام) 2013، كما شاركت في بطولة فيلم (الدساس) 2014.

من هو بطل العمل يوسف الشريف

تفاصيل شخصية يوسف الشريف الذي يظهر بها خلال أحداث المسلسل، حيث يجسد شخصيتين الأولى مهندس تكنولوجى والثاني مستنسخ بروبوت ليدخل حياته ويكشف العديد من الأسرار ويعتمد العمل على الإثارة والتشويق.

من مواليد 14 سبتمبر 1978 ، ممثل مصري.هو خريج كلية الهندسة بجامعة عين شمس قسم ميكانيكا دفعة عام 2002. كانت بدايته من خلال فيلم سبع ورقات كوتشينة مع الفنانة روبي وهذا الفيلم الذي اختار خلاله اسمه الفني الحالي، ثم شارك في فيلم فتح عينيك في دور ضابط مع مصطفى شعبان، وفيلم آخر الدنيا مع النجمة نيللي كريم وأخيراً فيلم هي فوضى؟ وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، كما حصل على أول بطولة له في فيلمه العالمي الذي حقق فيه نجاحاً كبيراً ومثل دور مالك لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف. كما أنه شارك بمسلسل السندريلا مع منى زكي بدور علي بدر خان، كما شارك في مسلسل ليالي مع الفنانة زينة.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

عمرو عبد الجليل

ولد في عام 1963 لعائلة من ست أطفال أحدهم هو توأمه (أيمن) ومن أشقائه السيناريست (طارق عبد الجليل) بدأ حياته الفنية عام 1986 بدور في مسرحية (البلدوزر) من بطولة (محمد نجم). عمله الثاني مباشرةً كان مع المخرج الكبير (يوسف شاهين) في فيلمه الثاني من ثلاثيته السكندرية (إسكندرية كمان وكمان) في إحدى أهم محطات حياته الفنية. ثالث أعماله فيلم (ضحك و لعب وجد و حب) الذي صدر في عام 1993 من بطولة النجم (عمرو دياب). برغم البداية القوية استمر في عدد من الأدوار المساعدة لفترة طويلة بدأت منذ بداية التسعينات بدايةً من مسلسل (ومازال النيل يجري) في 1992

ثم بثلاث أفلام في 1993 هي (ديسكو ديسكو، ضحك ولعب وجد وحب، ليه يا هرم)، في 1994 كان تعاونه الثاني والهام مع المخرج (يوسف شاهين) في فيلمه (المهاجر)، استمر بتقديم الأدوار المساعدة في عدد من الأعمال أهمها مسلسلات (هارون الرشيد 1997، رد قلبي _بدور الأمير إبراهيم زوج أنجي _ في 1998، رياح الشرق 1999، البحار مندى 2002، بنت من شبرا 2003، الناس في كفر عسكر 2003، محمود المصري 2004، ملح الأرض 2004) وفي فيلم (جمال عبد الناصر) 1999 بدور (زكريا محيي الدين)، وبدور شرفي عام 2005 في فيلم (دم الغزال). نقطة التحول المحورية في مسيرة (عمرو عبدالجليل) كانت عام 2007 .

شارك في هذا العام للمرة الثالثة مع (يوسف شاهين)

في فيلمه الأخير (هي فوضى) الذي أخرجه بالاشتراك مع (خالد يوسف)، في فيلم (خالد يوسف) الذي صدر في نفس العام (حين ميسرة) شارك بدور كوميدي هام بدور المواطن البسيط (فتحي) المتزوج في أحد أحياء العشوائيات والذي لا يكاد يجد قوت يومه، أظهر الدور موهبة كوميدية عنده بشكل جديد على أداءاته السابقة، في نفس العام شارك أيضًا في (عندليب الدقي) مع (محمد هنيدي)، في 2008 شارك في الفيلم المستقل (الغابة)، وفي العام التالي اشترك مع (خالد يوسف) للمرة الثانية في فيلمه (دكان شحاتة). في 2010 كان ميعاده مع البطولة السينمائية المطلقة للمرة الأول في تعاونه الثالث مع (خالد يوسف) في الفيلم الكوميدي (كلمني شكرًا)، وفي العام التالي بطولة الفيلم الكوميدي (صرخة نملة) من سيناريو شقيقه (طارق عبدالجليل). في 2013 ظهر في مسلسل (الزوجة الثانية) بدور (عتمان العمدة)، في 2014 قام ببطولة الفيلم الكوميدي (سعيد كلاكيت). حتى عام 2015 شارك (عمرو عبد الجليل) في حوالي ثمانين عمل بين سينما ومسرح وتليفزيون.

محمود إمام

ممثل ومخرج مصري مواليد 1991 القاهرة، تخرج من أكاديمية المستقبل وحاصل على بكالوريوس تجارة – شعبة إدارة أعمال، وقد درس في العديد من ورش المسرح والسينما، وعمل في العديد من المجالات من مساعدة في التصوير والإخراج وغيرها، وقد حصل على المركز الأول في مهرجان السابع للتمثيل الصامت ( المايم ) في عام 2011م، بعرض “الكرسي”، وقد شارك في أدوار مختلفة بعدة أعمال سواء سينما أو تليفزيون، وأيضاً عمل في بعض الإعلانات المميزة والتي لاقت نجاحاً واسعاً.

سهر الصايغ

ممثلة مصرية، ولدت في عام 1990، بدأت التمثيل وهي طفلة صغيرة من خلال مجموعة من المسلسلات، كان أبرزها مسلسل (أم كلثوم) مع صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، وهو الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه، كل هذا إلى جانب دراستها في كلية طب الأسنان، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل (في إيد أمينة) مع الفنانة يسرا، كما شاركت معها أيضًا في مسلسل (خاص جداً) سنة 2009 بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل، وفي عام 2010 شاركت مع نخبة كبيرة من الممثلين في أحد أبرز مسلسلاتها (الحارة).

أحمد وفيق

ممثل مصري من مواليد 15 يناير 1971 في المنصورة.
تخرج في كلية (التجارة) جامعة (المنصورة) حيث كان يشارك في عروض المسرح الجامعي بالإخراج أو تصميم الديكور.

في بداية عمله الإحترافي شارك في مسرحية (بالعربي الفسيح) 1996، حتى أكتشفه المخرج العالمي (يوسف شاهين) وقدمه في فيلم (الآخر) 1999، ثم في فيلم (سكوت هنصور) 2001 .
بعدها شارك في أفلام مثل: (العاصفة) 2001، (دكان شحاتة) 2009، (بنتين من مصر) 2010، و(صرخة نملة) 2011، كما شارك في وفيق في عدة أعمال تليفزيونية منها: (على مبارك) 2008، (أهل كايرو) 2010، و(سمارة) 2011.

محمد العمروسي

ممثل مصري بدأت موهبة التمثيل لديه منذ طفولته، وكان يشارك فى مسرح المدرسة، وبعدها دخل المعهد وبدأ من خلاله العمل على المسرح، مشيرا إلى أنه قد حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد فى المهرجان القومى، لافتا إلى أنه بدأ احترافية فى المجال منذ عام 2009 هو أول عمل فني عرفه بالجمهور. بمسلسل خطوط حمراء، بطولة الفنان أحمد السقا ويليه المخرج أحمد مدحت الذى رشحه للمشاركة فى مسلسل «الصياد» و«ظرف أسود» و«شهادة ميلاد»، وأخيرًا المخرج أحمد خالد موسى الذى رشحه للمشاركة فى مسلسل «الميزان» و«بعد البداية». شارك عدد من اعمال منها مسلسل المغني و«الصياد»، -مسلسل “اختيار إجباري مسلسل “الجماعة” الجزء الثاني مسلسل 30 يوم” بطولة آسر ياسين وباسل الخياط فيلم (عمارة رشدي) .

صور من مسلسل النهاية وأبطاله
قصة مسلسل النهاية معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
قصة مسلسل النهاية معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
قصة مسلسل النهاية
قصة مسلسل النهاية
أبطال مسلسل النهاية
أبطال مسلسل النهاية
تصوير مسلسل النهاية
تصوير مسلسل النهاية

Post Author: