الى اين وصلنا

قصة مسلسل الي اين وصلنا معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل الي اين وصلنا أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل الي اين وصلنا ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الي اين وصلنا ، قصة مسلسل الي اين وصلنا وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعتبر هذا العمل سلسلة من سلاسل الدراما الرومانسية من حيث أداء الممثلين والموسيقي الهادئة يعطي السحر عندما يجتمع الاثنان معا إحداها روكستار شعبية ومؤسس أكبر إمبراطورية موسيقية ( راهول سابهاروال ) بينما مانفي شاترجي هي مغنية طموحة متواضعة من بلدة صغيرة ، ولكن ماذا يحدث عندما يجتمعون؟ عند عالمين متباينين مع وجهات نظر مختلفة واثنين من الأفراد الذين هم أقطاب متباعدة في صراعهم التنشئة مع بعضها البعض .

يقدم النجم كاران كوندرا دور راهول وسانفي تالوار الجميلة في دور مانفي يعتبر هي قصة صداقة ومحبة وثقة وخيانة وغير ذلك الكثير يحكي المسلسل عن رحلة شخصين راهول ومانفي راهول سباروال مغني ناجح وأحد الأسباب العديدة وراء نجاح إمبراطورية والده الموسيقية.

من ناحية أخرى ، مانفي هي فتاة بسيطة مجاورة قوية الإرادة وفخر والديها الغناء في جيناتها وقد تدربت تحت عيون والدها الساهرة في الموسيقى الكلاسيكية في حين يبدو أنه لا توجد طريقة أن يكون لهما أي نوع من المستقبل مع بعضهم البعض ، فهل سيتدخل المصير ويجمعهما؟ هل الحب يربطهم سوية أم سينهار بسبب أسرهم.

والآن نتعرف عن السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل

سانفي تالوار

من مواليد 9 يونيو 1991 من مدينة جالاندهار البنجاب الهندية ديانتها السيخية تتميز بطول 165 سم شهرتها الفنية ريتيكا تالوار ولها أخ أصغر منها تحب سماع الأغاني والمغني المفضل لها أيكون ، كانجانا رانوت وهي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء تعتبر سانفي تالوار من أشهر مشاهير الممثلات التلفزيونية الهندية ، والتي تشتهر أيضًا بمسلسل قبول هي ، هي شخصية هندية مشهورة على الشاشة الهندية ، في أعقاب الانتهاء من مدرستها ، بدأت العرض وفي عام 2011 .

فازت بلقب ملكة جمال البنجاب ، كما انها مشهورة ايضاً في المسلسل التلفزيوني الدرامي (تشاندرا نانديني) في ستار بلس ، والذي لعبت فيه دورًا رائعًا لوالدة بيندوسارا ، الملكة دوردارا دخلت Saanvi Talwar إلى الأضواء في عام 2011 عندما فازت بلقب ملكة جمال البنجاب ظهرت لأول مرة في التمثيل مع المسلسل التلفزيوني الخيالي ا رجون في دور نها جوزيف في عام 2013. كما ظهرت في مسلسل Zee TV الدرامي “Qubool Hai” في دور شازيا رضا إبراهيم من عام 2015 إلى عام 2016 ، لعبت دور البطولة كمانفي راهول سابهاروال في مسلسل .

أعمالها الفنية

قدمت العديد من المسلسلات منها Arjun ، Qubool Hai ، O Gujariya: Badlein Chal Duniy ، Yeh Kahan Aa Gaye Hu ، Savdhaan Indi ، Chandra Nandni ، Haunted Nights ، CID.
وأيضا أرجون 2013 دور نها جوزيف ، قبول هاي2014 ، باسم شازيا رضا إبراهيم ، يا غوجاريا بادلين تشال دنيا ، سافدان الهند ، يه كاه أأ جاي هوم 2015-2016 في دور مانفي راهول سابهاروال ، تشاندرا ناندني 2016-2017 دوردارا .

تعتبر سانفي تالوار هي نجمة هندية مشهورة في المسلسل التلفزيوني الدرامي “تشاندرا نانديني” في ستار بلاس ، حيث لعبت دورًا رائعًا من والدة بيندوسارا ، الملكة دوردارا. أصبحت في دائرة الضوء في عام 2011 عندما فازت بلقب ملكة جمال البنجاب، ظهرت لأول مرة في التمثيل مع المسلسل التلفزيوني الخيالي STAR Plus، أرجون في دور نها جوزيف في عام 2013. كما ظهرت في مسلسل Zee TV الدرامي “Qubool Hai” في دور شازيا رضا إبراهيم من عام 2015 إلى عام 2016 ، لعبت دور البطولة كمانفي راهول سابهاروال في برنامج تلفزيوني موسيقي يه كاهن أيا غاي هوم.

أما عن كاران كوندرا

هو ممثل تلفزيوني هندي وممثل سينمائي أيضا ، ومضيف ومقدم برامج تلفزيونية و نموذج ، يشتهر في المقام الأول بعمله في السينما الهندية والبنجابية، من مواليد 11 أكتوبر 1984 ، درس في كلية مايو ، أجمير (راجستان) ثم أكمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، لقد كان يحكم الملايين من القلب منذ ظهوره لأول مرة في المسلسل التلفزيوني لإيكتا كابور كيتني مهابات هاي، استضاف Karan ، وشارك في التحكيم وشارك في عروض مثل MTV Roadies ، و Gumrah End of Innocence ، و Zara Nachke Dikha، الممثل لديه مشجعي وسائل الإعلام الحقيقية والاجتماعية التالية ضخمة، الفتيات مجنونات لهذا الممثل لطيف ، حسن المظهر ، أنيق وموهوب .

والداه هم ليرة سورية كوندرا وسونيتا كوندرا في جالاندهار ، البنجاب ، الهند، والده رجل أعمال والأم ربة منزل، إنه الأصغر بين أخواته الثلاث، شقيقته الكبرى بونام مالهوترا هي طبيبة في الولايات المتحدة الأمريكية، أخته الثانية مينو تعيش في تورنتو ، كندا وأخته الثالثة مادو تعيش في الهند، الممثل يساعد عائلته في أعمالهم واشترى شقة من ثلاث غرف نوم في مومباي .

البداية

بدأ حياته المهنية مع المسلسل اليومي لـ Ekta Kapoor Kitni Mohabbat Hai في عام 2008 باعتباره الدور الرئيسي القائد لـ Arjun Punj، وقد شارك أيضًا في عرض رقص الواقع “Zara Nachke Dikha” في عام 2010، شارك كاران في حدث في العديد من برامج الواقع حيث استضافها ، وشارك في تقديم الكثير من الأعمال، تحول للعمل كمضيف لبرنامج تلفزيوني وقد استضاف ثلاثة مواسم من برنامج جريمة إيكتا كابور في فيلم Gumrah End of Innocence على القناة الخامسة، حصل على شعبية هائلة مع سلسلة MTV Fanaah حيث لعب دور مصاص دماء .

لعب كاران الدور الرائد لأرجون سينجانيا في تكملة لاول مرة له في برنامج Kitani Mohabbat Hai Season 2 (Imagine TV)، كان العرض مرة أخرى على الطلب العام، ثم شوهد كمضيف في جمرة – نهاية البراءة (القناة الخامسة ، ستار بلاس) ، يليه جمرة – نهاية البراءة الموسم 2 (القناة الخامسة)، لعب دور كاران كابور في قصص حب تيري ميري (ستار بلس)، شوهد كاران لاحقًا في V The Serial (القناة V) في عام 2012 استضاف Gumrah من 2012 إلى 2014 .

أما عن أعماله الفنية السينمائية

فيلم البنجابية الصرفة عام 2011 ، وفيلم قصة مرعبة عام 2012 ، فيلم جات رومانسي 2013 ، فيلم مير يار كاميني عام 2014 ، فيلم التحكم بهاجي التحكم عام 2015 ، فيلم Mubarakan عام 2017 ، فيلم 1921 عام 2018 .

أسماء أبطال مسلسل إلى أين وصلنا

أعلن المنتج كابور من بلاجي تيليفيلمز عن أبطال المسلسل وهم كاران كوندرا وسانفي تالوار ،Giriraj Kabra Harsh Chatterjee ، Navin Saini Raj Sabharwal ، Papiya Sengupta ، كاجال بيزال (كاميا) من بين آخرين كثيرين.

بعد الاتفاق عن الأبطال كاران كوندرا ويقوم في دور راهول سابهاروال ، زوج مانفي ، أما سانفي تالوار تقوم في دور مانفي راهول سابهاروال (ني شاترجي) ، زوجة راهول .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يتم عرض المسلسل أسبوعي في الساعة السابعة مساءا علي قناة زي أنمول الفضائية .

صور من مسلسل الي اين وصلنا وأبطاله
قصة مسلسل الي اين وصلنا
قصة مسلسل الي اين وصلنا
مسلسل الي اين وصلنا
مسلسل الي اين وصلنا
نتعرف عن السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل
نتعرف عن السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل
الى اين وصلنا
الى اين وصلنا
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *