مسلسل امرأة Kadin

قصة مسلسل امرأة الجزء الثالث KADIN معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل امرأة الجزء الثالث أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل امرأة الجزء الثالث ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل امراة الجزء الثالث ، قصة مسلسل امرأة الجزء الثالث وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يحمل مسلسل امرأة بالنسخة التركية الأصلية اسم Kadin تم تصنيف مسلسل Kadin بأنه مسلسل درامي عائلي رومانسي، تم عرض الحلقات الأولى من مسلسل Kadin في الرابع من شهر أكتوبر من عام 2017م. يعرض مسلسل Kadin على القناة التركية FOX أيام الأحد من كل أسبوع، تلعب الممثلة التركية الشابة Özge Özpirinçci دور بهار بطلة المسلسل. يُجسد الممثل التركي الشاب Caner Cindoruk دور صرب البطل في المسلسل.

بعدما أصبح الموسم الأول من أهم مسلسلات تركيا عام 2017 و 2018م الذي تناول حياة امرأة واجهة الكثير من المتاعب بعدما توفى زوجها، وتقوم بتربية طفلين، وأيضا أصيبت بالمرض، استطاع المسلسل توصيل معلومة وتشجيع لكل امرأة على محاربة الظروف ، وأن مقولة المرأة نص المجتمع هي حقيقة بل هي المجتمع كله، هي من تستطيع أن تنهض بالمجتمع ككل وأن تدفنه إن أردات.

تدور أحداث مسلسل امرأة الموسم 3

لبهار أختاً ( شيرين ) كانت تراقب بهار وصرب من بعيد، هي فتاة مصابة بمرض نفسي، حاولت الانتحار أكثر من مرة، تغار من أختها بهار لدرجة عشقها لزوجها صرب، وعندما ذهب صرب لعائلة بهار اتفق أن يجمعهم ببهار، وأثناء رجوعه قابل شيرين الذي كان يعرفها من قبل لكنه عرف إنها أخت زوجته، اعترفت له بحبها له ورفض حبها وكلامها قائلا لها إنها أخت زوجته وهو يحب زوجته كثيرا، رأت شيرين رفضا قطعيا منه صرخت عليه وقالت عنه متحرش وانهال عليه الركاب بالضرب حتى وقع من على السفينة وعرف الجميع إنه مات أثناء هذه الحادثة .

عاشت بهار حياة تعيسة مع أولادها الاثنان بعد وفاة زوجها، تم طردها من منزلها واضطرت للعيش في منطقة أخرى في بيت به الكثير من المشاكل، سوف تتعرف على ناس جديدة وعالم أخر، وعرفت أن أختها هي عشيقة زوجها الوهمية، أصيبت بالمرض وبدأت والدتها وزوجها في الاعتناء بها هي وأولادها، تطورت الأحداث سريعا خاصتا مع ظهور عارف الذي يقع في حب بهار، وظهور صرب مرة أخرى وهو متزوج وأيضا لديه طفلين توأم ،ولم نعرف سر أختفاءه حتى أخر الموسم الأول .

فكرة المسلسل امرأة

أحداثه بالتقاء كل من صرب وبهار في محطة القطار، ليجلس صرب بالمقعد المجاور لبهار دون أن تنتبه الأخيرة ليسمعها وهي تدندن لحناً كان يعرفه، فيلتف لها ليبادر بالحديث سائلاً لها عن اسم الأغنية، وهكذا تبدأ قصة بهار وصرب. بهار فتاة وحيدة لا يوجد من يعولها أو يساعدها في الحياة، وهي الشخصية التي تدور قصة المسلسل حولها.

صرب هو شخصية البطل في المسلسل، وهو شاب يتحلى بشخصية جذابة ومغامر ويحب السفر في المناطق الجبلية. تنقضي الأعوام ليتضح صرب وبهار قد تزوجا وأنجبا طفلان، ولكن بهار لوحدها مع ابنتها نيسان وابنها دوروك. يختفي صرب من حياة بهار بعد إنجابها ابنهما دوروك دون أن تعرف عنه شيء، ورغم ذلك تستمر بهار بزرع محبة الأب في قلوب طفليها، فقد اعتادت على قضاء الليل بصحبتهما وسرد العديد من القصص عن والدهما صرب .

تتوالى الأحداث، فتنتقل بهار وطفليها للعيش في حي شعبي، لأن أجارات الشقق فيه رخيصة جداً، فهي اعتادت على العمل بجد منذ ساعات الصباح الباكر والاهتمام بدراسة طفليها. تعاني بهار من العديد من المشاكل المتعلقة بالحياة والعمل والمال ومشاكل أخرى مع ابنتها التي لا تكف عن التطلب ورغبتها أن تكون مثل صديقاتها وابنها دوروك الذي يحتاج إلى الرعاية. في ظل اختفاء صرب عن حياة بهار، تظهر فتاة تدعى سيرين في المسلسل يبدو بأنها تعرف السر وراء اختفاءه، ولكن لم يتم الكشف عنه بعد. ومازالت الأحداث تتوالى والقصة لم تنتهي وصراع بهار بأن تكون أم مثالية في ظل غياب الأب.

نبذة عن نجوم العمل أوزجي أوزبيرنشجي Ozge Ozpirincci

تقوم بدور ( بهار ) هي من مواليد 1 إبريل 1986 ولدت بتركيا في مدينة إسطنبول ، وتلقت تعليمها الأساسي هناك، ثم حصلت على شهادة الثانوية من الولايات المتحدة الأمريكية، وفي عام 2008 تخرجت من كلية العلوم الإدارية في جامعة “سبانجي” بإسطنبول، وكانت دراستها باللغة الإنجليزية، ويرجع تفوق أوزجى في الإنجليزية إلى كون والدتها تعمل مدرسة للغة الإنجليزية في إسطنبول .

وتروي أوزجى أوزبرنجي عن سنواتها الأولى وطفولتها من خلال إحدى الحوارات التي أجريت معها من قبل حيث تقول: قضيت طفولتي بين الأزقة والشوارع، نشأتُ مع الرجال ومثلهم تمامًا، كنت أميل لأن أكون صبي وليس فتاة، بينما أصدقائي كانوا يقولون “نود أن نذهب إلى جامعة البوسفور يومًا” كنت أقول بإستنكار: ما هذا؟! أود أن أصبح لاعبة كرة قدم، أصبح أبي يخفي عنّي الأسلحة اللعبة وألعاب الذكور، كنت أخرج مع أخي، ثم أصبحت أتجول مع أصدقائه، هكذا نشأت في صغري كرجل تماما.

أما عن كانر سيندروك Caner Cindoruk

يقوم بدور ( صرب ) وهو من مواليد 17 إبريل 1980 ولد في مدينة أضنة التركية، ، أمضى سنوات طفولته وراء الكواليس وان يحب أن يحضر المسرحيات والنشاطات الفنية، وفي المدرسة الثانوية شارك في العديد من مسرحيات الهواة، ووجد ذاته في عالم التمثيل لذلك دخل إلى معهد جامعة كوكوروفا في قسم المسرح، وبدأ مسيرته في عام 1997 على خشبة مسرح أضنة من المسلسلات التلفزيونية التي شارك الفضة السوداء 2006 -روح العصر 2007-سيدة المزرعة 2009 شوارع إسطنبول 2016-حريم السلطان 2016 الأعمال السينمائية التي شارك فيها -المتأخر في البحر 2007 ،الفراشات -وداعاً كاتيا 2012-موسم وحيد القرن 2011–كور 2016.

أما عن بينو يلدريريلار Bennu Yildirimlar

من مواليد 22 نوفمبر 1969 ولدت بتركيا درست في جامعة “إسطنبول” الكونسرفتوار الدولي من قسم المسرح عام 1990، ولكنها قررت دراسة الدراما في إنجلترا بين عامي 1990-1991.

حبها الشديد لشخصية “فكرت” جعلها تقدم تلك الشخصية أكثر من 480 مرة على المسرح، وتحديدا بين عامي (2002-2007)، لدرجة جعلتها ترتبط بشدة بتلك الشخصية الطيبة المتواضعة.

شاركت “بننو” في العديد من الأعمال المسرحية الهامة أبرزها “ثلاث أخوات” 1995، “حكاية خيل” 1995، “السكينة” 1998-1999، “كلنا نقيم في نفس الحديقة” 2001-2002، “حرب النساء” 2002، “ريتشارد الثالث”2002-2003، “الأوراق المتساقطة” 2002-2007، “بروفة الانتحار العام” 2009، “منطقة اللقاء”2011.

خرجت من عباءة “فكرت” الفنية لتجسد شخصية “أليف” من خلال المسلسل التلفزيوني “سوبر بابا” عام 1997، ليكون السبب وراء شهرتها الفنية داخل مجال الدراما.

السينما كان لها دور كبير في شخصية “بننو” الفنية حيث شاركت في بطولة 15 فيلما سينمائيا أبرزها “آخر ليلة في الجزيرة” 1992، “الحاج يوسف أفندي” 1993، “العودة إلى أجري” 1994، “الليل والملاك والأطفال” 1994، “الصور القديمة” 1998، “بيت الكوابيس” 2006، “ثلاث تفاحات من السماء” 2010.

وتمتلك “بننو” رصيدا كبير من الجوائز أبرزها جائزة “أنقرة” للأفلام عام 1994 “لأفضل ممثلة واعدة” لفيلم العودة إلى أجري، وجائزة “بديعة موحد” في عام 1996 عن دورها في مسرحية “حكاية خيل” كأفضل ممثلة، وجائزة عصمت كونتاي عام 1998 عن دورها في مسرحية السكينة.

كما حصلت على جوائز أفضل ممثلة من “جزائز صدري أليشيك” في عام 2000، ومن جوائز “لايونز” للمسرح عام 2006، ومن مهرجان الفراشة الذهبية عام 2008 في دورتها 35 كأفضل فنانة في نجوم الدراما التلفزيونية.

أسماء أبطال مسلسل أمرأة الجزء الثالث

تتعرف (بهار) على (صرب)، على متن إحدى السفن و يقعا في الحب ويقررا الزواج، وتنجب (بهار) بنت تدعى (نيسان) وصبي صغير يدعى (دوروك)، لكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما يختفي زوجها من حياتهم وتضطر إلى مواجهة الحياة مع طفليها وحدها‎
ضم المسلسل التركي امرأة نخبة من النجوم الأتراك من أبرزهم باللغة التركية.

Özge Özpirinçci ، Caner Cindoruk ، Bennu Yildirimlar، Seray Kaya ، Ayça Erturan ، Ece Ozdikici ، Kubra Suzgun، Ali Semi Sefil ،Feyyaz Duman ، Devrim Özder Akin، Oktay Gürsoy ، Serif Erol ، Resit Berker Enhos ، Melih Çardak ، Sahra Sas.
طاقم العمل بالترجمة هم أوزجي أوزبيرنشجي ، كانر سيندروك ، كيبرا سيزجن علي سيمي صفيل ، بينو يلدريريلار ، سيراي كايا ، أيكا إرتوران ، ايس اوزديكيتشي.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

نجح مسلسل امرأة Kadin منذ بدء عرضه في شهر أكتوبر من العام الماضي في لفت أنظار المشاهد التركي وتحقيق نسب مشاهدة جيدة نظراً لقصة المسلسل الهادفة التي تتناول القضايا الاجتماعية الشائكة، ويُعرض مسلسل امرأة مساء كل يوم أحد على قناة fox التركية، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب، أيضا علي قنوات OSN المتنوعة المشفرة إحدي قنوات الشوتايم .

صور من مسلسل امرأة الجزء الثالث وأبطاله
من أبطال المسلسل
من أبطال المسلسل
مسلسل امرأة Kadin
مسلسل امرأة Kadin
قصة مسلسل امرأة الجزء الثالث
قصة مسلسل امرأة الجزء الثالث
تدور أحداث مسلسل امراة الموسم 3
تدور أحداث مسلسل امراة الموسم 3
زواج جيداء
زواج جيداء
شيرين و صرب
شيرين و صرب
بهار وشرين
بهار وشرين
بهار وأولادها نيسان ودورك
بهار وأولادها نيسان ودورك
بهار بطلة العمل
بهار بطلة العمل
أوزجي أوزبيرنشجي Ozge Ozpirincci
أوزجي أوزبيرنشجي Ozge Ozpirincci

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *