بطل مسلسل Inkaar

قصة مسلسل انكار inkaar معلومات وتقرير كامل وصور

قصة مسلسل انكار inkaar أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث و قصة مسلسل انكار inkaar الباكستاني الجديد بطولة يمنى زيدي ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل انكار inkaar، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصة مسلسل انكار inkaar ، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة مسلسل انكار inkaar وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

هجرة فتاة ذكية لديها مبادئ معينة، الطريقة التي فاز بها ريحان تشودري كانت الجزء الأكثر إقناعا في هذه الحلقة، الكاتب لم يترك أي شيء لخيال المشاهد، كانت حوارات هاجره حول كيف جعلتها ريحان تشعر بالاحترام والتميز ، وكانت على صواب لأنهم ساعدوا المشاهدين على فهم سبب سقوط فتاة مثلها لشخص مثله، قام عمران أشرف بترجمة شخصيته على الشاشة ، وقدمت يمني زيدي أداءً قوياً طوال الوقت، أنت بالتأكيد تريد معرفة المزيد عن هذا المسار عندما انتهت الحلقة، هل تمكنت هجرة من الهرب؟ عمران أشرف ويومني زيدي كلاهما نوع من الممثلين الذين ينقلون الكثير عن شخصياتهم من خلال لغة جسدهم وتعبيراتهم. لم تكن مشاهدتها في نفس الإطار أقل من متعة ، على الرغم من أن بعض هذه المشاهد لم يتم تنفيذها بشكل مثير للإعجاب.

الحلقة الأولى

يطل علينا الفن الباكستاني بمسلسل جديد باسم انكار، inkaar تأليف ظفر معراج، إخراج كاشف نزار، لدى المشاهدين توقعات كبيرة منها منذ الحلقة الأولى له، ركزت الحلقة الأولى من Inkaar بشكل كبير على Hajra )- يمنى زيدي)، بطلة الرواية الرئيسي، حقيقة أن شخصا ما كسر قلب هجرة وجعل من الصعب عليها أن تستمر في الحياة كانت راسخة من المشهد الأول، المدرسة التي تعمل فيها هجرة هي أكثر من إلهاء مما يساعدها على التغلب على هذا الموقف، كان لدى والد هاجر حافظ سحاب (ريحان شيخ) خطط كبيرة لها ولأمها أيضًا .

وقد صُعق بنفس القدر بقرار هاجر بالتخلي عن دراستها، حافظ سحاب على أنه فرد منفتح الذهن ولم يكن سعيدًا بخيارات ابنته ولكنه كان مع ذلك متفهمًا، بدت والدة هجرا أكثر صرامة وإصدار الأحكام، كانت العلاقة بين جميع أفراد الأسرة تشبه إلى حد كبير ما نراه عادة في أسرة أكثر ثراء وتعليما. تم تقديم هجرة كفتاة ذكية تحدثت عن رأيها ، وعلى الرغم من أنها كانت تنفصل عن الداخل ، إلا أنها لم تدع ذلك يمنعها من بذل قصارى جهدها للاستمرار في الحياة، أنا في انتظار معرفة المزيد عن شخصية هجرا وخلفها، تمت تغطية محادثات هجرة مع صديقتها على الهاتف بطريقة مثيرة للاهتمام .

جديد

كان اقتراح شيان (سامي خان) للهجرة و “إنكار” مفاجئًا إلى حد ما لأن هذه العلاقة بدأت بطريقة “غير عادية” يأتي شايان من خلفية مختلفة تمامًا ، ولا يبدو والده (نور الحسن) على وجه الخصوص مثل الرجل الذي سيذهب إلى منزل حلوي ليطلب يد زوجته في الزواج، يلعب نور الحسن دورًا مختلفًا تمامًا عن الأدوار التي لعبها حتى الآن، كان ريحان شيخ مقنعًا كالمعتاد وشخصيته متوازنة تمامًا، رفض شيان قبول رفض هجرة وتصميمه على الفوز بها بالعديد من الشخصيات الأخرى التي لعبها سامي خان من قبل، أستطيع أن أتوقع بالفعل أنه لن يستسلم وسيفوز في نهاية المطاف بالحجرة ، بعد كل شيء هو سامي خان الذي يلعب هذا الدور – هذا الرجل لا يؤمن بالتخلي!

الحلقة الثانية من Inkaar

تم عرض تصميم شايان على الفوز بالفتاة حتى يتمكن من الابتسام مرة أخرى من خلال مشاهد مختلفة في هذه الحلقة، ظن شيان أنه كان يعرض للحجرة كم أحبها ولكن هاجر شعرت بعدم الارتياح من حوله، كانت الحوارات حول كيف يمكن للرجل التحرش بامرأة فقط من خلال حضوره مثيرة للاهتمام للغاية، لقد لخصت هذه الحوارات بشكل جيد كيف شعرت هاجره بينما كان شايان في الجوار، ما زلنا لا نعرف ما حدث في ماضي هجرة ، لكن من الواضح تمامًا أن أفكارها تتأثر إلى حد كبير بتجاربها السابقة، يتم تحديد أفكار سيدة رائدة وأفعالها من خلال تجارب مريرة من الماضي والآن هناك رجل جديد في حياتها على استعداد لقبول لها من هي اقترح رسم شيان للحجرة ورسالته بوضوح أن الحجرة كانت شخصًا مختلفًا تمامًا قبل حدوث كل هذا .

محادثات هجرة مع صديقتها تعطي نظرة ثاقبة لأفكارها ولكن هذه المحادثات كانت ستكون أكثر ارتباطاً بكثير إذا وصلنا في الواقع لمعرفة من كان هذا الصديق! بحلول نهاية هذه الحلقة ، ترك كل من Shayan and Hajra وظيفتهما عندما عادت هجرا إلى منزلها ، لم تشعر بالضيق لأنها شعرت بشيان ، لكنها كانت أكثر قلقًا حيال الكيفية التي جعل بها هذا الحادث خروجها من المدرسة محرجًا. الشخص الوحيد الذي تستمع إليه هاجر ويريد أن يرضيه هو والدها، بحلول نهاية هذه الحلقة ، اتخذ والدها قرارًا سيغير كل شيء لهجرة. هل سينتهي بها المطاف إلى رجل لا تشعر بالأسف له؟ ليس لدور شايان أي شيء جديد حتى الآن .

أحداث جديدة من المسلسل

حب شيان لها الطريقة التي قبلها بهجرا بكل إخلاص حتى بعد أن اكتشف ماضيها وكل ما فعله للفوز بها جعل شايان شخصية بارزة أخرى يلعبها سامي خان والتي لا تنسى، كانت مشاهد Hajra مرة أخرى يتم تسليط الضوء عليها.Yumna Zaidi سرقت العرض تمامًا بأدائها الرائع، كانت مشاهد هجرا مكتوبة جيدًا لأن الكاتبة أظهرت تدريجيًا كيف وقعت في حب شايان رغم أنها لم تستطع أن تتحملها قبل أيام قليلة.

كان إعلان شيان عن الحب بمثابة مفاجأة كاملة لهجرة لأنها كانت تتوقع منه إعادة التفكير في قراره بمجرد أن تتقاسم سبب توقفها عن الذهاب إلى الكلية، بعد ذلك لم يتوقف شايان عن دهشتها ، بدأت هاجر في الوثوق بشيان، وأعلنت حبها له، وكان يجب أن تتزوجه أسرع، كما إنها كانت خائفة من أن تعترف لوالدها لكنها ستتحمل كل العواقب .

أسماء أبطال مسلسل انكار inkaar

يمنى زيدي – سامي خان- عمران أشرف- ريحان شيخ – نور الحسن – عمران بيرزادا- كينزا مالك .

ميعاد عرض المسلسل

اعتبارًا من 27 مايو 2019 لم يحدد عدد الحلقات حتى الآن، ما تم عرضه 16 حلقة .

صور من مسلسل انكار inkaar وأبطاله
Inkaar
Inkaar
أبطال مسلسل انكار
أبطال مسلسل انكار
بطل مسلسل Inkaar
بطل مسلسل Inkaar
سامي خان ويمنى زايدي في انكار
سامي خان ويمنى زايدي في انكار
عمران أشرف في التصوير
عمران أشرف في التصوير
Inkaar 2019
Inkaar 2019

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *