قصة مسلسل اولاد ادم أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل اولاد ادم بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل اولاد ادم ، قصة مسلسل اولاد ادم وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تم الاتفاق مع كل من الفنانة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب لبطولة مسلسل جديد باسم “أولاد آدم” وستكون مفاجأة رمضانية من الدراما اللبنانية في عمل مكون من ٣٠ حلقة، تأليف رامي كوسا وإخراج المخرج المتميّز الليث حجو، سيكون العرض في رمضان 2020م، وقد بدأ التصوير حتى يلحق المسلسل بالدراما التلفزيونية الرمضانية القادمة، وسيكون المسلسل درامي اجتماعي تراجيدي يعكس العلاقات الاجتماعية العربية الواقعية التي يعيشها المجتمع العربي يصف فيه مجتمعنا العربي الحالي وكمية الصراعات الكبيرة والحقيقية والواقعية التي تحدث كل هذا داخل إطار درامي مميز ومشوق وستتحمس له كثيرا .

أبطال مسلسلنا هم أربعة (ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب) لكل منهما حكايته ودوره الجريء جدا، وهو متغير كثيرا عن أي دورا قدمه أي من هما من قبل، لكل شخصية منهم حكايتها وقصته التي ستعيش معها في إطار درامي مختلف وشيق ومثير للدهشة، وسيحمل الكثير من المفاجآت التي ستدهش المشاهد وسيعيش بداخلها طوال شهر رمضان المبارك .

أسماء أبطال مسلسل اولاد ادم

ماغي بو غصن
دانييلا رحمة
مكسيم خليل
قيس الشيخ نجيب
ندى أبو فرحات

ماغي بو غصن وتحضيرات مكثفة من أجل مسلسلها

قررت الفنانة الجميلة ماجي أن تقدم دورا جديدا وأن تقوم بالكثير من التحضيرات لتخرج دورها كما ينبغي أن يكون بل أحسن من المتوقع، وهذا ليس جديدا عن فنانة كبيرة مثلها، وعن دورها في المسلسل قالت إنها تؤدي شخصية امرأة تتمتع بقوة في المجتمع ولديها مركز كبير ما يحمّلها مسؤوليات كبيرة ويجلب لها المصائب، كما أعلنت العمل المنتظر من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم وأنه العمل مليء بالصراعات، والعمل الجديد هو من إخراج المخرج السوري الليث حجو، و تأليف رامي كوسا والذي يعد مسلسل “أولاد آدم” ثالث أعماله الدرامية بعدما قامت بكتابة مسلسل ” القربان” وقام كذلك بكتابة المعالجة الدرامية لمسلسل “كارما” .

لنتعرف قليلا عن الممثلة الجميلة ماغي بو غصن ممثلةٌ ومغنيةٌ لبنانية وهي زوجة المنتج الكبير جمال سنان تعتبر مثالاً للمرأة الناجحة بقدرتها على تخطي الكثير من الصعاب والمشاق حتَى وصلت إلى حلمها شاركت في العديد من الأعمال الفنيَة على الصعيد المحلي والعربي، وتمكنَت من إثبات موهبتها في التمثيل على الصعيدين التراجيدي والكوميدي، كانت انطلاقتها من خلال مشاركتها مع الفنان الكويتي داوود حسين، حيث شاركت معه في البرنامج الرمضاني “داوود في هوليوود” عام 1998.

انضمام الممثلة دانييلا رحمة لفريق العمل

بدأت الفنانة دانيلا تصوير مشاهدها بالمسلسل والتي أكدت على أنه مسلسل جديد ودور قوي عليها وتتمنى أن ينال إعجاب جمهورها ، وُلدت من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية كان والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا، فسأله المدير عن سنها وكانت وقتها في الثامنة عشرة، فشجعه على السماح لها بالمشاركة في انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا لم أكن أتوقع أن هناك الكثير من الجمال في لبنان على جميع الأصعدة، الطبيعة الخلابة والمدن العصرية. الناس لطيفون جدًا ومضيافون، المدن هنا لا تنام والشعب يحب الحياة وعصري جدًا. لم تكن تتوقع إتقان اللبناني لغات عدة، وتواصله اليومي مع العالم عندما تركنا لبنان أصرّ والدها على تعليمها هي وأختها وأخوها اللغة العربية.

حتى السادسة عشرة كانوا في مدرسة لبنانية يتعلمون اللغة العربية وفي المنزل ويتتحدثون العربية. تكتب العربية ولكن في السادسة عشرة انتقلت إلى مدرسة أوسترالية فتعثرت لغتها العربية لا سيّما في الكتابة، رغم أنهم يتحدثون العربية في المنزل. وعندما عادت إلى لبنان استعدات طلاقتها بها سريعاً لا تذكر شيئًا عن طفولتها الأوسترالية بقدر ما تذكر عن طفولتها في لبنان التي كانت مدتها قصيرة جدًا ومتقطّعة، إنه إحساس سحري لا تعرف سره فأنها متعلقة بلبنان. درست الإعلام في أستراليا، وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال انقطعت عن الدراسة، خاضت تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا عام 2017 في مسلسل المدينة الجميلة وانتقلت منذ وقتها نحول النجومية .

مكسيم خليل بطل مسلسل “أولاد آدم”

الفنان مكسيم واحد من الفنانين العرب المنتشر بالفن العربي، تجده في الدراما المصرية والسورية واللبنانية، استطاع أن ينال قاعدة جماهيرية كبيرة منذ ظهوره الأول، تميز بشكله الجميل ووسامته الكبيرة ، ولد لأب سوري وأم روسية ويحمل الجنسية الروسية تبعا لوالدته ، درس في مدرسة دار السلام (فرانسيسكان) المرحلة الإبتدائية ثم أكمل الإعدادية والثانوية في مدرسة اللاييك، أنهى دراسته في رقص الباليه عام 1999 بعد أن قدم العديد من الأعمال الراقصة كان آخرها كسارة البندق ل (تشايكوفسكي).

كان لاعباً في نادي الجيش لكرة السلة من الأشبال وحتى مرحلة الرجال إنطلاقته كانت عام 1998 حيث عمل كمساعد مخرج لمدة سنتين وكان في هذه المرحلة يقوم بأداء أدوار صغيرة تُسند إليه في نفس العمل مثل الشوكة السوداء، البحر أيوب، الفوارس، تفرّغ للتمثيل منذ عام 2000 وبدأ مشواره الفني وقدم العديد من الأعمال منها صانع الأحلام وكوما وليلة ، أهل الغرام، ليلة ، ياريت، غذا نلتقي، روبي، الشك، الولادة من الخاصرة .

قيس الشيخ نجيب بطل مسلسل “أولاد آدم”

قيس الشيخ نجيب ممثل سوري من مواليد دمشق (5 يونيو 1977 – )، والده الممثل والمخرج محمد الشيخ نجيب ووالدته كانت راقصة في إحدى الفرق الشعبية للفنون، أي إنه ينحدر من عائلةٍ فنيَةٍ فوالده مخرج ووالدته كانت راقصة في إحدى الفرق الشعبيَة. جذب قيس معجبيه بشخصيته التي يغلب عليها طابع الهدوء وكان ذلك واضحًا في كثيرٍ من أعماله، سواء كانت كوميديّة أو تراجيديّة ، كان مولعًا منذ الصغر بالفن والتمثيل ولطالما كان والده يصطحبه إلى أماكن التصوير المحليّة، الأمر الذي زاد حبه وشغفه بالفن بشكلٍ عام، والتمثيل بشكل خاص .

بدايته كانت على خشبة المسرح، فقد لعب دورًا في مسرحية “العرس” عام 1998، ومسرحية “هذه المرة” عام 2000. كما مثَّل قيس في بعض الأفلام وهي “ماذا بعد” عام 2002 وكان من إخراج والده محمد شيخ نجيب، و”المهد” عام 2003 للمخرج هافال أمين والذي تناول قضية الجولان المحتل، و”الهوية” كانت له مشاركتان سينمائيتان هما “دمشق تتكلم لخالد الخالد” و”مرة أخرى” وكانا من إخراج جود سعيد. تابع قيس مسيرته بعدها في الدراما السوريَّة في أعمالٍ لاقت إقبالًا كبيرًا محليًّا وعربيًّا مثل “أيام شامية” و”الجمل” و”الطير” عام 1998. كما شارك في مسلسل “ليالي الصالحيَة” عام 2004 .

سافر قيس إلى عمَّان، الأردن، لتصوير مسلسله “زين” الذي جمعه بنخبةٍ من الفنانين الأردنيين مثل صبا مبارك وغيرها من الفناين العرب كنيللي كريم التي حلت ضيفة شرف مع حورية فرغلي وشارك في مسلسل “الإخوة” في جميع أجزائه، وهو من إخراج أخيه سيف الشيخ نجيب إلى جانب المخرج حسام قاسم الرنتيسي، من أبرز ما قدّم قيس عبر مسيرته الفنية كان مسلسل “ياريت” والذي أوضح قيس بأنّ هذا المسلسل ينقل واقعًا يعيشه أغلب السوريين في بلاد الغربة، كما يسلط الضوء على بعض الحالات التي يعاني منها الشعب السوري مثل اللجوء والغرق في البحر .

صور من مسلسل اولاد ادم وأبطاله
مكسيم خليل بطل مسلسل أولاد آدم
مكسيم خليل بطل مسلسل أولاد آدم
و ماكسيم خليل و دانييلا رحمة وماغي بو غصن و قيس شيخ نجيب
و ماكسيم خليل و دانييلا رحمة وماغي بو غصن و قيس شيخ نجيب
انضمام الممثلة دانييلا رحمة لفريق العمل
انضمام الممثلة دانييلا رحمة لفريق العمل
قيس الشيخ نجيب بطل مسلسل أولاد آدم
قيس الشيخ نجيب بطل مسلسل أولاد آدم
ماغي بو غصن وتحضيرات مكثفة من أجل مسلسلها
ماغي بو غصن وتحضيرات مكثفة من أجل مسلسلها
Content Protection by DMCA.com