قصة مسلسل بالقوة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل بالقوة ، كل ما تريد معرفته عنه، بطولة “شيماء سيف” و “عمرو وهبة”، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل بالقوة ، قصة مسلسل بالقوة وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

اختار صناع مسلسل شيماء سيف وعمرو وهبة المقرر المنافسة به رمضان المقبل، على أن يكون الاسم المبدئي للعمل هو “بالقوة” ، وبالفعل بدأ أبطال المسلسل تصوير المشاهد الأولى في شهر مارس لعام 2020م، وذلك بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين في العمل ، وأعلنت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها مع شركة روزناما برئاسة المنتج هشام جمال لإنتاج مسلسل جديد للعرض خلال عام 2020 على قنوات التليفزيون والمنصة الرقمية الخاصة بالمجموعة .

وأفاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية بأن المسلسل بطولة “شيماء سيف وعمرو وهبه” وآخرين ويتكون من 3 قصص مختلفة تدور أحداث كل قصة في إطار ونوع درامى مختلف ويكون عدد حلقات كل قصة ١٥ حلقة وقد تم الانتهاء من كتابة القصة الأولى وهى من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع.

وأضاف أن هذا العمل يدخل ضمن تعاقدات المجموعة والتى تتم فى إطار التعاون من أجل مشروعات درامية جديدة مع مختلف المنتجين المصريين المميزين من أجل إثراء المكتبة المصرية ما له من أثر كبير على انتعاش السوق الدرامى وحركته الإيجابية والتى تنعكس على كل العاملين فى مجال الإعلام .

أسماء أبطال مسلسل بالقوة

  • شيماء سيف.
  • عمرو وهبه .
ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

عرض المسلسل في رمضان 2020 في القنوات المصرية .

من هي بطلة المسلسل

ستقدم الفنانة شيماء سيف أول بطولة مطلقة لها بالدراما التلفزيونية، وبالفعل سيكون المسلسل كوميدي فهي تعتبر من أفضل الكوميديانات الموجودة بالساحة الآن، شيماء سيف (7 أغسطس 1988 -)، ممثلة كوميدية مصرية. خريجة كلية التجارة، بدأت التمثيل عام 2013 وقدمت الأدوار الكوميدية واشتهرت بمشاركتها بتقديم موسمين ببرنامج «نفسنة» بجانب الممثلات انتصار و هيدي كرم و بدرية طلبة بعامي 2015 / 2016 وقدمت مع مطلع عام 2017 برنامج “ثلاثة بواحد”.

بدأت التمثيل عام 2013 في مسلسل “آسيا”، ثم شاركت في العديد من المسلسلات، منها “إمبراطورية مين” عام 2014، “سجن النسا”، “نوارة” عام 2015، “يوميات زوجة مفترسة” عام 2015، “لهفة”، “بس مباشر” عام 2016، “فولي” عام 2017، “في ال لا لا لاند”، “بالحجم العائلي” عام 2018، “الزوجة 18″ عام 2019، و”بدل الحدوتة 3”.

من أفلامها السينمائية: “نوارة” عام 2015، “يوم للستات” عام 2016، “أبو شنب”، “عسل أبيض”، “هروب مفاجئ” عام 2017، “تعويذة تو”، “بيكا”، “الديزل” عام 2018، كما قدمت برنامج “نفسنة” بين 2015 و2016، وبرنامج “ثلاثة بواحد” عام 2017.

من هو بطل العمل عمرو وهبة

من مواليد بورسعيد، ولم ينزل إلى القاهرة إلى عندما بدأ في البحث عن فرصة عمل، وعندما جاء إلى القاهرة أول شيء قام به هو دخول فيلم سينما ( طيور الظلام ) وفيلم الإرهاب والكباب، وكلاهما للزعيم عادل إمام لأنه من عشاقه، أنه يحب الخروج إلى القهوة مع أصدقائه وأن يجلس على السوشيال ميديا، وكان يحب الخروج مع زوجته ويتنزهوا معا على الكورنيش لكن الحياة تغيرت وأصبح من الصعب الآن القيام بهذا بسبب المضايقات .

ممثل ماهر استطاع ببساطة وببعض الجمل ترك بصمة في عقول المشاهدة، حتى جعله الجمهور كوميك وتناوله كمنشور على صفحاتهم على السوشيال ميديا (مواقع التواصل الاجتماعي)، لذلك جمعت كل المعلومات المتاحة عنه في مقال واحد، هو من مواليد مدينة بورسعيد عام 1985م، وعاش وترعرع هناك، ديانته هي الإسلام، وتخرج من كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، لم يعمل بالتمثيل بعدما تخرج مباشرتا، بل عمل موظف في شركة اتصالات كمسوق، لكن لم يستريح في هذا العمل، ولم يكن حلمه هو الجلوس على مكتب، بجانب عشقه للكتابة، حتى قام بالبحث عن فرصة أفضل يظهر فيها قدراته الفنية .

خاض العمل كمخرج عام 2017 عندما قام بإخراج فيلم مولانا ، يدور الفيلم حول الشيخ (حاتم الشناوي) الذي يعد من أحد الدعاة الإسلاميين النافذين عبر وسائل الأعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره، وعلى حياته الشخصية، للمخرج مجدي أحمد علي وعصام عبد الحميد، وتأليف مجدي أحمد علي .
يقدم فيديوهات باسم ( الموظف المثالي – نجوم بتحب مصر ) وهي فيديوهات كوميدية، ولاقت نجاحا كبيرا، خاصة بعدما بدأ في تصوير فيديوهات تمثيل بنفسه، ليجد نفسه مقبل على التمثيل بكيانه وموهبته كلها، ليظهر بعدها لأول مرة في برنامج snl بالعربي في موسميه الثالث والرابع كل هذا حتى عام 2016، ليظهر كممثل حقيقي عام 2017 في مسلسل كلبش 2 .

عمرو وهبة بين الكوميدية والدراما

رغم انه يصنف نفسه كممثل كوميدي إلا إنه لم في دوره الدرامي كجاسوس في مسلسل كلبش، وأعجب الناس في دوره بمسلسل بدل الحدوتة تلاته قصة جديدة ومسلسل جديد الشكل، عبارة عن ثلاث قصص متتالية، تتغير القصة كل عشر أيام، لكل منها حكاية معينة وقصة مختلفة، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب و أيمن وتار، تمثيل دنيا سمير غانم ومحمد سلام، شيماء سيف أحمد سلطان كما ظهر عدد من ضيوف الفن مثل صلاح عبد الله، أحمد رزق، وتامر هجرس .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

يتم البحث عن باقي نجوم للمسلسل تابعونا لمعرفة المزيد، قالت الفنانة شيماء سيف، إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لمسلسل درامي جديد، وأنها ستبتعد عن الكوميديا حيث سيكون دورها دراميا بعيدًا عن الكوميديا، وأضافت في تصريحات لبرنامج إم بي سي تريندنج، أنها تنتظر أيضا خلال الفترة المقبلة عرض الجزء الثاني من “ميس اندرستاند”، الذي سيعرض خلال أيام.

كشفت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها مع شركة روزناما برئاسة المنتج هشام جمال لإنتاج مسلسل جديد، بطولة الفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة، للعرض خلال عام 2020 على قنوات التلفزيون و المنصة الرقمية الخاصة بالمجموعة.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث بأسم المتحدة للخدمات الإعلامية أن المسلسل بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه واخرون و يتكون من ٣ قصص مختلفه تدور احداث كل قصه في اطار ونوع درامي مختلف ويكون عدد حلقات كل قصه ١٥ حلقه وقد تم الانتهاء من كتابة القصه الاولى وهي من تاليف امين جمال ومحمد ابو السعد ووليد ابو المجد. وأضاف أن هذا العمل يدخل ضمن تعاقدات المجموعة و التى تتم فى اطار التعاون من اجل مشروعات درامية جديدة مع مختلف المنتجين المصريين المميزين من أجل إثراء المكتبة المصرية ما له من أثر كبير على انتعاش السوق الدرامي وحركته الإيجابية والتي تنعكس على كل العاملين فى مجال الإعلام.

صور من مسلسل بالقوة وأبطاله
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة مسلسل بالقوة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل بالقوة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل بالقوة شيماء سيف و عمرو وهبة
قصة مسلسل بالقوة شيماء سيف و عمرو وهبة
مسلسل شيماء سيف وعمرو وهبة
مسلسل شيماء سيف وعمرو وهبة
أسماء أبطال مسلسل بالقوة
أسماء أبطال مسلسل بالقوة
شيماء سيف
شيماء سيف
عمرو وهبه
عمرو وهبه
Content Protection by DMCA.com