قصة مسلسل بصيص الامل معلومات و تقرير كامل و صور

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

قصة مسلسل بصيص الأمل ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل بصيص الامل ، قصة مسلسل بصيص الأمل وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل بصيص الامل أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

نتعرف عن المسلسل بصيص الامل عن قرب وهو عبارة عن مسلسل الباكستاني الرومانسي بصيص الأمل قصته والد وولدت مريم يريدان ان تتزوج ابنتهم من شخص غني و يعيش بالخارج…وهذا ما حدث مع مريم حيث زوجها ابيها من احمد ابن اخته مسرات الذي يعيش في ماليزيا دون ان يستعلم جيداً عنه …حيث انه في الحقيقة فتى مدلل واناني لا يستطيع ان يعمل من اجل ربح المال ….وبعد ان يتزوجان يظهر الوجه الحقيقي لأحمد وامه ولكن مريم تظل صامتة ولا تخبر والديها حفاظاً على هذه العلاقة …فهل ستستمر مريم في صمتها ام ستدافع عن حقها ؟

مسلسل بصيص الامل basis al amal بالهندية Kaisa Hai Naseeban، أنتجه عبد الله سجى تحت شعار Idreams Entertainment تم بث الدراما أسبوعيًا على ARY Digital . نجومه منيب بات و Ramsha Khan من اخراج أحمد بهاتي وتاليف سامينا اعجاز . يعتمد المسلسل على مفهوم وطقوس نظام المهر والإساءة الزوجية السائدة في المجتمع الباكستاني ، وهو المسلسل الأعلى تصنيفًا في تاريخ التلفزيون الباكستاني بمعدل 20.87 .

أسماء أبطال مسلسل بصيص الامل

والأبطال هم: منيب بات في دور أحمد- رامشا خان في دور مريم- عزما جيلاني في دور مسرات والدة أحمد ، عمة الأب من مريم- فرح شاه في صوفيا ؛ عمة الأم من ماريوم- وسيم عباس في دور جمال ؛ والد مريم- نيدا ممتاز في دور أم مريم- شهزن راحت في دور سناء اخت احمد- أناما قريشي في دور فرح ، أخت ماريوم الصغرى- اغا مصطفى في عفان- أنور بك مغل في دور نور الدين- فرحان ملحي بدور وحيد- تحية كما ازلين- واريس خان كمدير مطعم

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

هو مسلسل درامي تلفزيوني هندي يذاع من منتصف يناير حتي أواخر نوفمبر 2020 علي قناة Colors TV .

من هي بطلة المسلسل

رامشا خان Ramsha Khan

رمشا خان هي ممثلة باكستانية ، قدمت لها لاول مر فيلم الدراما طهورا جي لو (2016). لقد أسست مهنة في التلفزيون وظهرت في العديد من المسلسلات البارزة بما في ذلك Woh Aik Pal (2017) ، Tumhari Marium (2016) ، Mah-e-Tamaam (2018) ، Khud Parast (2018) و Kaisa Hai Naseeban (2019).

من هو بطل العمل

منيب بات Muneeb Butt

ممثل باكستاني مشهور ، مواليد 09 فبراير 1984 ، إنه الابن البكر للعائلة ولديه أصغر وأخت ، عائلته تنحدر من كراتشي ، حصل على درجة البكالوريوس في الدراسات الإعلامية ، بعد أن عمل كنموذج تجاري للعديد من العلامات التجارية المعروفة لعدة سنوات ، ظهر لأول مرة في التمثيل على شاشة التلفزيون في عام 2012 ، مع المسلسل الدرامي الذي يدعى Baandi والذي تم بثه على ARY Digital .

التميز للأفضل

تميز الفنان مونيب بشخصية جميلة أجبها الجمهور كثيرا ، أصبح يتساءل كثير عنه وعن حياته ، لنعود معكم لبدايته العملية ، كانت البداية في النمذجة وعروض الأزياء ، حتى أصبح إحدى العلامات التجارية المعروفة سنوات كثيرة ، ليدخل عالم التمثيل عام 2012م من خلال المسلسل (باندي) ، ليحصل على بطولة مسلسل هوم ناشين عام 2013م ، المسلسل من إخراج سراج الحق وكتابته بقلم سيدا شهلا شكور ، من إنتاج مينا دريد ، النجوم عدنان صديقي ، فايزة حسن ، أريج فاطمة ، ريجا علي ، همايون أشرف وراحيل بوت .

تدور القصة حول عائلة حسن منير ، منير وعصمت عارة متزوجان منذ 15 عامًا ولديهما أطفال ، Asmat Aara ترغب في الحصول على أطفال وتزوج زوجها ، متزوج من Mehrunnisa الأصغر سنا ، على أمل أن تنجبه الأطفال الذين لا تستطيع . انخرطت مهرونيسة في شهرزاد (همايون أشرف) وبحب بجنون لكن خطيبها عاطل عن العمل ، رؤية ذلك ، تزوجتها عائلة مهرونيسا بقوة مع حسن منير، تقبل مهرونيسا هذا الأمر كمصير وتكرس نفسها لتكون زوجة حسن لواحق وتلد توأمه، أصمت عصمت آرا في البداية بالغيرة من مهرونيسا ، لكنها اختارت فيما بعد أن تتزوج من التوأم وتتبادل رفقة صديقتها مع حسن ، التي يصورها مهرونيسا تمامًا، تستمر مهرونيسا في إكمال دراساتها وتلد طفلًا آخر ، وتختار أن تربي نفسها .

حصل على شهرة كبيرة خاصة منذ عام 2015

الذي قدم فيه الكثير من الأعمال مثل خليج القصور في دور بابار، إخراج سيد عاطف حسين وتأليف سامينا إعجاز، وريشتون كي دور مع نجوم المسلسل الجدد زينيا بخاري ومحمير أمير والنموذج الباكستاني ياسر شاه الذين عملوا سابقًا في المسلسلات الهندية، كما نال بطولة غوغلي موهالا، درامي كوميدي بطولة جهانزيب خان وإيمان خان كقائمين رئيسيي تدور الدراما عندما يستعد جميع أولاد المجمع للعب لعبة الكريكيت لكن أحد أعضاء الفريق ، Asif Lamboo لا يظهر سلوكًا جادًا تجاه اللعبة، بسبب سلوكه غير الخطير كابتن الفريق ، يشعر فرحات جولي بالحاجة إلى رجل آخر ليحل محل عاصف في هذه الأثناء تنتقل عائلة باثان الجديدة المكونة من ابن (زاهد أفريدي) ، وأم (شهناز) ، وأب (جاهانزيب) ، وجدته (بيبي جول) وجده (بابا ساين) إلى المجمع المعني. أثبت زاهد أفريدي أنه لاعب جيد جدًا ، وبالتالي بعد سلسلة من الأحداث ، فإنه يحل محل عاصف Lamboo في الفريق عاصف بركان بعد طرده من الفريق ينضم إلى فريق آخر Ghosia من نفس المستعمرة Ghosia هو المختصة في فريق المجمع .

أول أعماله لعام 2018

كان دوره في مسلسل سلسلة للمخرجة إيمان خان حسين وبطولة جنيد وهبة بخاري ومومال شيخ، ثم قدم كوي تشاند راك الذي بدأ في 19 يوليو 2018م وانتهى في 14 فبراير 2019م، في 3 أبريل 2019 صدر مسلسل كيزا هاي ناسيبان، الذي يعتمد على مفهوم وطقوس نظام المهر والاعتداء الزوجي السائد في المجتمع الباكستاني، حصل المسلسل على الأعلى تصنيفًا في تاريخ التلفزيون الباكستاني بمعدل 20.87 .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

عزما جيلاني

أوزما جيلاني ولدت عام 1945 ، الأردية : عظمی گیلانی ممثلة تلفزيونية باكستانية و معلنه . تشتهر بطبيعتها الصعبة وخياراتها الاستبدادية للأدوار ، وتعتبر واحدة من أعظم الجهات الفاعلة في مجال التلفزيون في كل العصور في باكستان . بدأت حياتها المهنية من خلال أوزما PTV معظم المسرحيات الصورة الناجحة الوارث (1979-1982)، Nasheman (1982)، Dehleez (1981) و باناه (1981) الذي حقق لها شهرة على نطاق واسع والاعتراف و الكبرياء الأداء جائزة من قبل الرئيس الباكستاني في عام 1982.

حياتها المهنية التي امتدت أكثر من خمسة وأربعين عامًا ، فهي واحدة من أوائل الممثلات التلفزيونية التي اكتسبت شهرة عندما دخل التلفزيون باكستان عام 1964 حصلت علي جائزة فخر الأداء من قبل رئيس باكستان في عام 1982 ، جائزة هوم لأفضل ممثل في دور سلبي – Firaaq (مسلسل تلفزيوني) (تم ترشيحها لهذه الجائزة في عام 2014) .

فرح شاه

فرح شاه هي ممثلة تلفزيونية باكستانية وعارضة أزياء سابقة . قدمت لاول مرة دورها التمثيلي مع دور مهرو في المسلسل الكلاسيكي لـ PTV Home Boota From Toba Tek Singh (1999) . تمتد مهنة شاه لأكثر من 20 عامًا . عملت في العديد من أغاني تلفزيون الأوردو بما في ذلك لاندا بازار (2002) ، تشاشمان (2006) ، خودا أور موهبات (2011) ، نوم (2013) ، جول إي رانا (2015) ، تشوتي سي زينداجي (2016) ، توه ديل كا كيا هوا (2017) ، سونو تشاندا (2018). حصل أدائها كخصم في Mohabbat Subh Ka Sitara Hai )2013) و Abro ) 2016) على ترشيح لجائزة هوم في فئة دور سلبي . حاليا، قالت انها تلعب دور نعيمة في هوم TV الصورة سونو تشاندا 2 .

عند دخولها showbiz بينما كانت شابة ، أصبحت مضيفة في برنامج العد التنازلي للموسيقى في Lollywood Yehi To Hai Lolly-wood . ثم تابعت التمثيل من Boota من Toba Tek Singh كواحدة من أوائل ظهوراتها في المسلسل الدرامي . في عام 2018 ، قامت بدور بارز في مبادرة إنجيلين مالك الاجتماعية التابعة لـ Angeline Malik لزيادة الوعي بتمكين المرأة في باكستان.

صور من مسلسل بصيص الامل وأبطاله
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة مسلسل بصيص الامل
قصة مسلسل بصيص الامل
أبطال مسلسل بصيص الامل
أبطال مسلسل بصيص الامل
صور من مسلسل بصيص الامل وأبطاله
صور من مسلسل بصيص الامل وأبطاله

Post Author: