قصة مسلسل بنات مسعود. في إطار اجتماعي يعرض بنات مسعود ز به قائمة كبيرة من على الشاشات في رمضان 2021 كعرض أول. هذا العمل درامي إماراتي به الكثير من نجوم العمل العربي. لنتعرف على الكثير من المعلومات عن تاريخ وميعاد عرضه ومن هم طاقم عمل.

مسلسل بنات مسعود دراما إماراتية ومعلومات عنه

بنات مسعود، مسلسل إماراتي جاري انتاجه. للمخرج عمر إبراهيم.اختتم النجم البحريني خليل الرميثي، من تصوير مشاهده في المسلسل الكوميدي الإماراتي «فتيات مسعود» المقرر عرضه أثناء رمضان على تلفاز أبوظبي. وكشف الرميثي مشهد مرئي طوال رجوعه إلى البحرين. موجهاً حمده إلى دولة الإمارات و«أبوظبي للإعلام» على مؤازرة النجم الخليجي.

وأيضاً شكر طاقم عمل «إناث مسعود» وعلى قمتهم شركة ظبيان للإنتاج الفني والمنتج والمطرب سلطان النيادي. مسلسل «فتيات مسعود» تأليف يوسف إبراهيم، وإخراج عمر إبراهيم، يسهم في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم جمعه علي، شيماء سبت، أحمد العنوان، منصور الفيلي، روعة الردهان، سلوى بخيت، هيفاء العلي وآخرون.

وتدور رواية المسلسل بخصوص مسعود وبناته اللاتي تقع لهن الكمية الوفيرة من المشكلات في الحياة، وتحاول شقيقتهن الكبرى الحفاظ عليهن واعتناء أبوها في نفس الزمن.

قصة مسلسل بنات مسعود دراما إماراتية

تدور أحداث مسلسل بنات مسعود ويساهم في مسابقة المسلسل جمال الردهان ومنصور الفيلي وخليل الرميثي وشيماء سبت وسلوى بخيت وخالد المظفر وخديجة سليمان، وتدور حكايته بخصوص «مسعود» الذي يؤدي دوره روعة الردهان، رجل ستيني يدير معرضاً صغيراً للسيارات، وهو رجل توفت قرينته وتركت له أربع إناث، وقبل مصرعها فهرس مسعود المعرض باسمها، التي بدورها سجلت المعرض باسم بناتها، وقرر عدم تزويج بناته لأنهن قد يطلبن حقهن في المعرض، ومن ثم يفقد معرضه وتجارته، ولذا المرسوم يدخله طول الوقت في صدام مع بناته الأربع في ظل من كوميديا الظرف.

وعن دور بطلة الشغل، صرحت شيماء، بواسطة اتصال تليفوني مع «الأخبار» من موضع إقامتها حالا في الفجيرة، أنها تمثل دور الفتاة الكبرى من إناث مسعود وهي شخصية بنت تخشى على شقيقاتها ووالدها وتحاول أن تصونهم وتصونهم وتحل مشكلاتهم، المسألة الذي يتسبب لها في مشكلات ومواقف كوميدية مضحكة أثناء حلقات المسلسل.

أبطال قصة مسلسل بنات مسعود دراما إماراتية

جمال الردهان، سلوى بخيت، شيماء سبت، هيفاء العلي، إبراهيم سالم، منصور الفيلي.

شدد المنتج الإماراتي سلطان النيادي أنه يسعى بواسطة مؤسسته «ظبيان للإنتاج الفني» وناديها الذي يترأسه فرحان السعدي. تأدية الأفعال الدرامية التلفزيونية التي تكتسب إستحسان المتابعين. وصرح: حققنا على يد تعاوننا مع «أبوظبي للإعلام» عبر أعوام طويلة. إصدار وإبانة العدد الكبير من الحلقات المسلسلة التي نالت انتشاراً ونجاحاً كبيرين.

ونرجع جميعاً ذلك العام لإنتاج «إناث مسعود» ليلتحق إلى قائمة الممارسات المتميزة التي تعرض على شاشة «دولة الإمارات العربية المتحدة» في رمضان، فنحن نصبو باستمرارً لتقديم الأجود من إذ الإخراج والنص والتمثيل.

مواعيد عرض مسلسل بنات مسعود

يعرض في إطار الخارطة الدرامية الرمضانية 2021 على شاشة «الإمارات»

تستمر الممثلة البحرينية شيماء سبت تصوير مشاهدها المختصة بأحدث أعمالها الفنية والمتمثل بالمسلسل الكوميدي «بنات مسعود» الذي يصور هذه اللحظة في إمارة الفجيرة في دولة دولة الإمارات العربية المتحدة ويشهد مشاركة كم ضخم من نجوم الكوميديا الخليجية تمهيدا لعرضه في رمضان الآتي.

من جانبها، أفصحت شيماء عن حاد سعادتها بالعودة وبقوة إلى المساهمة في الممارسات الكوميدية بواسطة ذاك الشغل الذي يحتسب من أفضَل الإجراءات الخليجية ذات الطابع الكوميدي في رمضان القادم، مبينة أن المجهود من إصدار سلطان النيادي «مؤسسة ظبيان للإنتاج الفني» وتأليف يوسف إبراهيم ويتصدى لإخراجه المخرج عمر إبراهيم، ويحدث تصويرة حالا في الفجيرة تمهيدا لعرضه عبر قناة ابوظبي الاولى، ويجمعني بكوكبة من نجوم الكوميديا أهمهم بهاء الردهان وسلوى بخيت وخليل الرميثي وخالد العجيرب وخالد المظفر وابراهيم سالم ونورة الصايغ وهيفاء العلي ونخبة من الفنانين.

بطلة بنات مسعود

شيماء سبت في دور «رفيعة» في إطار «إناث مسعود». تدور كاميرا المخرج الإماراتي عمر إبراهيم هذه اللحظة في أنحاء متفرقة من إمارة الفجيرة لتصوير مشاهد المسلسل الإماراتي الخليجي «إناث مسعود»، المقرر عرضه في إطار الخارطة الدرامية الرمضانية 2021 على شاشة «الإمارات». ويوفر حكاية أسرية اجتماعية في قالب كوميدي، تولى كتابتها المؤلف يوسف إبراهيم، وتنتجه «أبوظبي للإعلام»، تحت مراقبة «ظبيان للإنتاج الفني».

ونعتت وصورت شيماء سبت تجربتها في «بنات مسعود» بالمغايرة عن أعمالها الفائتة، وقالت: فور أن نشرت علي رأي الشغل، رضيت على الرغم من انشغالي بتصوير إجراءات أخرى. لا سيما أنه مسلسل إماراتي خليجي، يتعاون في تأديته نخبة من مصنعي الدراما الاحترافيين. فمنذ طليعة التصوير ويجمعنا روح الألفة والمحبة بهدف تطبيق عمل يرقى بالمستوى. لافتة إلى أنها تلعب في المسلسل دور «رفيعة» الشقيقة الجسيمة التي توفت أمها. وعلى الرغم محاولتها في أن تصلح الرابطة بين أخواتها الثلاثة ووالدهن «مسعود»، سوى أنها بعفويتها، كان سببا في لهن الكمية الوفيرة من المشاكل.

بطل بنات مسعود

جمال الردهان عن اشتراكه في في مسابقة المسلسل، أفاد النجم الكويتي جمال الردهان: كل مكونات توفيق ذلك الجهد توافرت فيه. من نجوم ومخرج ومؤلف وإنتاج. ومنذ أن قرأت الجهد شعرت أنه سوف تكون له صورة ختم إصبع خصوصا في دراما رمضان 2021.

لا سيما أنه يجتمع فيه نخبة من نجوم الدراما الخليجية المخضرمين والشباب. والنص الفريد. فضلا على ذلك المخرج المبدع عمر إبراهيم الذي وجدته مخرجاً واعداً، ويحوز بصيرة احترافية. تلك المكونات معاً جعلتني أوافق على موافقة دور الوالد «مسعود» دون تردد. لنقدم للجمهور أكلة كوميدية اجتماعية.

شدد الممثل خليل الرميثي أنه كان له الافتخار أن يأخذ دورا في ذاك المجهود، الذي يوفر الكوميدية الخفيفة، ليرسم البسمة على وجوه المتفرجين. الذين هم بحاجة إلى مثل تلك الممارسات التي تبعث إليهم بالسعادة، كاشفاً عن أنه يلعب في المسلسل دور «سعيد مارادونا» شاب صغير في مقتبل العمر يعشق الرياضة وبشكل خاص رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم. ومتعلق منذ صغره بـ «مارادونا»، ولذا العلة أطلق أعلاه رفاقه ذلك اللقب، ويحوز العدد الكبير من المجازفات مع صديقه «مروان»، الذي يقوم بأدائه خالد المظفر. الذي تجمعهما العدد الكبير من المشاهد والمقالب الكوميدية جراء رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم.

أخبار عن قصة مسلسل بنات مسعود وصور

«الاتحاد» زارت كواليس تصوير الشغل في الفجيرة. إذ صرح مخرج المسلسل عمر إبراهيم: «فتيات مسعود» يغادر من دومين الأفعال المكررة في الفكرة. فرغم أن قضايا الزواج والطلاق والعنوسة ونزاع الميراث. التي يتناولها الشغل طرحت سابقاً، بل يجيء الاختلاف من جهة الطرح. إذ تناولنا تلك القضايا بكيفية جديدة، على يد رواية اجتماعية في قالب كوميدي.

وفسر أن المقال الذي كتبه أخوه يوسف إبراهيم، وتعرف إلى التوليفة الغنية من النجوم في المجهود. وكل ممثل له دوره الناجع في الوقائع، بقرب الإصدار الكبير، وعرضه على شاشة «دولة الإمارات العربية المتحدة». مكونات دفعته للعودة إلى إخراج الممارسات التلفزيونية. مؤكداً أن التصوير سهل بخطى ناجحة مع الالتزام بالممارسات الاحترازية والوقائية لحجب انتشار فيروس Covid 19.

أبطال قصة مسلسل بنات مسعود دراما إماراتية
أبطال قصة مسلسل بنات مسعود دراما إماراتية
قصة مسلسل بنات مسعود
قصة مسلسل بنات مسعود
Content Protection by DMCA.com