قصة مسلسل بنت السلطان البطولة الأولى لروجينا

مسلسل بنت السلطان البطولة الأولى لروجينا. وبعد سنوات من التمثيل في أدوار البطولة الثانية تخرج الممثلة المصرية روجينا علينا بمسلسل بطولة مطلقة لها. لتحضر نفسها من أجل قصة مسلسل بنت السلطان. وتعتبر النجمة المصرية “روجينا” واحدة من نجمات مصر بالتمثيل بالدراما العربية التلفزيونية. بل حازت على مساحة كبيرة من أهتمام المخرجين والمنتجين في السنوات السابقة. لتصبح من ضمن القائمة التي اختارت أن تظهر نفسها أكثر من خلال عملا جديدا وبطولة مطلقة جديدة.

أبطال مسلسل بنت السلطان لروجينا

  • في البطولة النسائية روجينا.
  • باسم سمرة في البطولة الذكورية.

قصة مسلسل بنت السلطان

تدور أحداث بنت السلطان حول روجينا التي تتألق في عباءة جديدة وتظهر نفسها بتجربة جديدة وهي البطولة المطلقة. حيث أن عمرها الفني طويل جدا  لكن ليس به أي تجارب للبطولة المطلقة أطلاقا. رغم أن رصيدها الفني كبير جدا. وأصبحت في الفترات القليلة السابقة تحوز على مساحات كبيرة بالأعمال. ونالت الكثير من أدوار البطولة الثانية القريبة من الأولى أو البطولة الجماعية.

هذا جعلها تصعد على سلالم المجد هذه المرة في دور أول. هل ستنجح في هذا؟ وهل هي مستعدة للصعود والحصول على حمل كبير كهذا؟ ننتظر منها دورا قويا كالعادة. يشاركها في البطولة نجم الدراما والتلفزيون والسينما باسم سمرة. تأليف ايمن سلامة وإخراج احمد شفيق.

نذكر أن باسم سمرة اشترك في الكثير من التمثيليات التلفزيونية ومنها: “ملح الأرض” و”قلب حبيبة” و”صرخة أنثى” و”على مبارك” و”بنت من الزمان ده” و”الوديعة والذئاب” و”هالة والستخبي” و”الحارة” و”بنت ليل” و”الريان”. و”فتاة اسمها ذات”. والوالده باشا وفى عام 2014 وقف على قدميه بمسابقة مسلسل صديق العمر للراحل ممدوح الليثى الذي بدن فيه شخصية المشير عبد الحكيم عامر.

روجينا في بطولة بنت السلطان

صرح السيناريست أيمن سلامة، تأهبه لدخول السباق الدرامي المقبل 2021، بفعل درامي فريد سوف يكون أول منافسة درامية مطلقة للنجمة روجينا. تم الاتفاق وتوقيع عقد مع النجمة روجينا على أول مسابقة دارمية لها في مسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشاركها البطولة الفنان باسم السمرة وقائم اختيار بقية مجموعة عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في محيط اجتماعي مشوق

أعلن سلامة، عن اسم الجهد الذي يقوم بجمعه مع روجينا، وأنه سوف يحمل اسم “بنت السلطان”، مشيرًا إلى أنه يتبع إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، وسيكون من إخراج أحمد شفيق. يشار حتّى أجدد ظهور لروجينا أثناء اشتراكها في مهرجان الجونة الأخير في دورته الرابعة إذ حضرت بمرافقة قرينها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية توضيح عمل سينمائي مائتين متر، والذي يعرض في مهرجان الجونة بدورته الرابعة.

وضح أنه من الافتراضي أثناء الأيام القليلة المقبلة، أن تبدأ المؤسسة المنتجة في الاتفاق وتوقيع عقد مع أبطال المسلسل، تزامنا مع بداية أحمد شفيق في معاينه مواضع التصوير. يقال أن روجينا كانت قد أسهمت في السيزون الرمضاني الماضي عن طريق، مسلسل البرنس، وشاركها البطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، محمد علاء وكوكبة عارمة من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. ومن جهة أخرى يعرض لروجينا الآن مسلسل “اسود فاتح” الذي تلعب بطولته بالقرب من هيفاء وهبي، شريف سلامة وأحمد فهمي ومن إخراج كريم الإنصاف.

باسم سمرة بطل بنت السلطان أمام روجينا

من منا لم يعشق تمثل النجم المصري باسم سمرة. الذي لم يبتعد أبدا عن الدور الرئيسي بأي عمل يظهر به. لديه قدرات تقمص كبيرة وموهبة رائعة، تجعله من أهم الممثلين المصريين. ولا يختلف عليه إثنين في أنه سبب نجاح الكثير من الأعمال. وسيكون هو بطل هذا العمل. ونذكر انه يشارك الفنان “محمد رمضان” في مسلسله الرمضاني أيضا “موسى“.

ولد بمحافظة الدقهلية يوم 24 أيار 1971. تغادر من كلية التربية قسم تعليم صناعى وعمل مدرساً للرسم الصناعي للمرحلة الثانوية بمدرسة الصف الثانوية بجنوب الجيزة مرحلة قصيرة قبل تسيره للتمثيل. بدأ مشواره الفني بالمساهمة في العمل السينمائي القصير “القاهرة منورة بأهلها” للمخرج يوسف شاهين. ومن بعدها عمل سينمائي “مرسيدس” وعمل سينمائي “صبيان وبنات” للمخرج يسري نصر الله.

أمضى باسم سمرة ما يقارب الخمس سنين لا يعمل. حتّى آب ليلعب بطولة عمل سينمائي “المدينة” عام ألفين للمخرج يسري نصر الله. فحقق نجاحاً واسعاً حصد بواسطته جائزة أيام قرطاج السينمائية. وتكرر التنسيق مع نصر الله ليشارك سمرة في أدوار أدنى في باب الشمس – الرحيل والعودة (2004) وجنينة الأسماك (2008). اشتهر أيضاً في دور عبد ربه عسكري الأمن المركزي في عمل سينمائي عمارة يعقوبيان (2006) من إخراج مروان حامد.

عمل في الكثير من الأعمال السينمائية التسجيلية منها “أمير من مصر”. من أفلامه أيضاً: “أنا مش معاهم”. “الشبح” إخراج عمرو عرفة، الجزيرة (2007) إخراج شريف عرفة، وقبلات مسروقة إخراج خالد الحجر. الذي حصل عنه على جائزة أجدر ممثل دور ثان من مهرجان الإسكندرية،. فضلا على ذلك أعمال سينمائية “الفرح” و”إبراهيم الأبيض” و”البيه رومانسي” و”المشتبه” و”أحاسيس” و”بصرة” الذي حصل عن دوره فيه على جائزة أفضل ممثل في مهرجان روتردام. وعمل سينمائي بعد الموقعة (2012) ليسري نصر الله والذي إظهار في مهرجانات كان وتورونتو وغيرها.

معلومات متجددة عن قصة مسلسل بنت السلطان

انضمت روجينا، النجمة المصرية، إلى “بنت السلطان”، المسلسل الجديد، لتؤدي فيه دور البطولة وتنافس أثناءه في سيزون دراما رمضان القادم. ويعتبر المجهود الذي تدور أحداثه في ظل اجتماعي أول مسابقة مطلقة لروجينا في الدراما التلفزيونية. حتى الآن حضورها في الكثير من الأفعال الفنية أثناء الفترة الأخيرة. ويشارك روجينا البطولة باسم سمرة. في حين يتفق حاليًا أيمن سلامة المؤلف وأحمد شفيق المخرج مع باقي أعضاء مجموعة العمل، تمهيدًا لانطلاق التصوير طوال الأيام القادمة.

تعاقدت الفنانة “روجينا” على أول مسابقة مطلقة لها. وهذا عن طريق مسلسل “طفلة السلطان” مع الممثل “باسم سمرة. ولم يشطب الكشف عن أي من تفاصيل دورها حتى حاليا، إلا أن رواية المسلسل تدور في ظل اجتماعي. فهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

سوف تكون مطلع التصوير في النصف الـ2 من شهر كانون الأول الآتي. في أكثر بمحافظة في نطاق جمهورية مصر العربية منها بني سويف، قنا وبعدها سوف تكون ثمة مشاهد في الإسكندرية والمنيا، وحالياً أواصل أثناء تلك المرحلة معاينة مواضع التصوير. بهدف النشر والترويج على نحو رسمي عن مستهل الشغل. وتم التعاقد حديثا مع باسم سمرة ليشارك روجينا في مسابقة المجهود. إذ تبدأ تصوير مسلسل فتاة السلطان منتصف كانون الأول في قنا وبني سويف.

روجينا في بطولة بنت السلطان
روجينا في بطولة بنت السلطان
قصة مسلسل بنت السلطان البطولة الأولى لروجينا
قصة مسلسل بنت السلطان البطولة الأولى لروجينا
معلومات متجددة عن قصة مسلسل بنت السلطان
معلومات متجددة عن قصة مسلسل بنت السلطان
أبطال مسلسل بنت السلطان لروجينا
أبطال مسلسل بنت السلطان لروجينا
باسم سمرة بطل بنت السلطان أمام روجينا
باسم سمرة بطل بنت السلطان أمام روجينا
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top