معلومات والقصة كاملة مسلسل بيت الطالب قصة جديد . ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل بيت الطالب. والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض.

Öğrenci Evi هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة لعام 2021 لموسم الشتاء. فهو بطولة الممثل بيرتان أصلان. وستكون في دور البطولة النسائية زولال سود جولر وغيرهم.

من في فريق التمثيل بينما تستمر الاستعدادات لسلسلة Student House؟ ما هو موضوع سلسلة بيت الطالب؟ متى ستبث سلسلة بيت الطالب؟ يمكنك العثور على معلومات سلسلة Student House التي سيتم نشرها على منصات Exxen التي تبث على الإنترنت. سيكون Student House ، وهو مسلسل شبابي جديد ، أحد أكثر المشاريع طموحًا لعام 2021. تم تشكيل فريق عمل سلسلة منزل الطلاب من ممثلين مثل بيرتان أصلاني وباران بولوكباشي وزولال سود جولر وساميت كان كويوكو.

مسلسل بيت الطالب ومعلومات عنه

سلسلة بيت الطالب ستظهر على منصة Exxen في عام 2021. ستكون سلسلة Student House واحدة من أكثر أعمال EXXEN فضولًا وأكبر ميزانية. والتي ستتضمن العديد من المسلسلات الرقمية في الموسم الجديد. سلسلة بيت الطالب. التي ستعرض ممثلين شباب وموهوبين مثل بيرتان أصلاني وباران بولوكباشي وزولال سود جولر وساميت كان كويوكو . ستكون سلسلة شبابية وستحكي حياة 4 شباب يواصلون تعليمهم في الجامعة.

ووفقًا للادعاءات ، فقد برزت الأخبار التي تفيد بأن مسلسل Student House سيتم بثه في Exxen ، والذي من المتوقع أن يتم نشره في 1 يناير. لم يتم نشر المعلومات بعد. من المتوقع أن يتم نشره في وقت قصير. سيتم تضمين التفاصيل في أخبارنا عند نشرها.

قصة مسلسل بيت الطالب

تدور أحداث مسلسل بيت الطالب حول حياة شبابية وستحكي حياة 4 شباب يواصلون تعليمهم في الجامعة. “Öğrenci Evi” ستدخلنا في عالم الشباب الجامعي. والكثير من المواقف التي تحدث بينهم.

أبطال قصة مسلسل بيت الطالب

  1. بيرتان أصلاني
  2. باران بولوكباشي
  3. زولال سود جولر
  4. ساميت كان كويوكو
  5. ميرف نور بنجي

Öğrenci Evi هو واحد من الحلقات المسلسلة المرتقبة بقوة لسنة 2021 لسيزون الشتاء. فهو مسابقة النجم بيرتان أصلان. وستكون في دور المسابقة الرياضية النسائية زولال سود جولر وآخرين.

من في فرقة رياضية التمثيل في حين تواصل الاستعدادات لسلسلة Student House؟ ما هو نص سلسلة منزل الطالب؟ متى ستبث سلسلة منزل الطالب؟ يمكن لك إيجاد بيانات سلسلة Student House التي سوف يتم أصدرها على منصات Exxen التي تبث على الشبكة العنكبوتية. سوف يكون Student House ، وهو مسلسل شبابي حديث ، واحد من أكثر الأعمال التجارية طموحًا لسنة 2021. تم تأسيس مجموعة عمل سلسلة بيت التلاميذ من ممثلين مثل بيرتان أصلاني وباران بولوكباشي وزولال سود جولر وساميت كان كويوكو.
سلسلة منزل الطالب سوف تظهر على منبر Exxen في سنة 2021. سوف تكون سلسلة Student House واحدة من أهم ممارسات EXXEN فضولًا وأضخم موازنة مالية. والتي ستتضمن الكثير من التمثيليات الرقمية في السيزون الجديد. سلسلة منزل الطالب. التي ستعرض ممثلين شبيبة وموهوبين مثل بيرتان أصلاني وباران بولوكباشي وزولال سود جولر وساميت كان كويوكو . سوف تكون سلسلة شبابية وستحكي حياة 4 شبيبة يواصلون تعليمهم في الجامعة.

مواعيد عرض مسلسل بيت الطالب والقناة

سوف تظهر سلسلة Student House على منبر Exxen في سنة 2021. سوف تكون سلسلة Student House واحدة من أهم إجراءات EXXEN فضولًا وأضخم موازنة مالية ، والتي ستتضمن الكثير من التمثيليات الرقمية في السيزون الجديد. سلسلة Student House ، التي ستعرض ممثلين شبان وموهوبين مثل بيرتان أصلاني وباران بولوكباشي وزولال سود جولر وساميت كان كويوكو ، سوف تكون سلسلة شبابية وستحكي حياة 4 شبيبة يواصلون تعليمهم في الجامعة.

بطلة المسلسل زولال سود جولر

زولال سود جولر ، التي تلعب دورًا رائدًا مع شخصية إسرائيل في المسلسل التلفزيوني شريف سوزو ، ستكون أيضًا ممثلة رئيسية في مسلسل بيت الطالب، والذي سيتم بثه على منصة Exxen. ولدت في 25 أغسطس 2001 في سكوبي ، مقدونيا ، سود زولال جولر يبلغ من العمر 19 عامًا. قدمت سودي زولال جولر ، التي ظهرت لأول مرة في مسلسل The Magnificent Century Kösem Sultan مع شخصية عائشة سلطان ، التي وهبت الحياة لها ، فيلمها الأول مع فيلم Discovery. ظهرت سودي زولال جولر ، لاعبة مدير المواهب الأيقونية ، في مسلسلات تلفزيونية مثل جنار وماي كوين في طفولتها. كانت Sude Zülal Güler محبوبًا بشكل خاص بسبب شخصيته Biruske ، التي أعطاها الحياة في المسلسل التلفزيوني بدون عنوان.

تشارك النجمة الصاعدة ميرف نور بنجي هي خريجة قسم المسرح بجامعة دوكوز إيلول. ميرفي نور بنجي ، المولودة في اسطنبول عام 2000 ، تبلغ من العمر 20 عامًا. كانت أول تجربة لميرفي نور بنجي على الشاشة مع فيلم Unutursam Whisper.

بطل المسلسل بيرتان أصلاني

ممثل شاب وهو أحد أبطال المسلسل. ولد بيرتان أصلاني في 3 يوليو 1990 في سكوبي ويبلغ من العمر 30 عامًا. كانت بيرتان أصلاني ، مؤلفة الأغاني والموسيقي ، أول تجربة لها في التمثيل مع مسلسل Dirty Seven. ظهر بيرتان أصلاني ، الذي ظهر لاحقًا في سلسلة Migration Time ، أخيرًا في سلسلة لا أحد يعرف. تم الاعتراف بأغنية بيرتان أصلاني Drip Drop isiöml في تركيا.

باران بولوكباشي

هو واحد من نجوم المسلسل الشباب. الذي ظهر أمام الجمهور بشخصية فرات في مسلسل Vuslat ، من مواليد 1 مايو 1994 في اسطنبول ويبلغ من العمر 26 عامًا. درس الممثل الوسيم التمثيل في جامعة Beykent. Baran Bölükbaşı ، الذي يبلغ طوله 71 كجم وطوله 1.75 سم ، معروف بشكل خاص بشخصيته فيكو ، التي أعطاها الحياة في المسلسل التلفزيوني Name Legend.

أخبار عن قصة مسلسل بيت الطالب وصور

انضم الفنان “ساميت كان كويوكو” هو لاعب الإدارة الذي ظهر للأول مرة في سلسلة 2018 Collision. Samet Kaan Kuyucu ، الذي ظهر أيضًا في فيلم Love Like Coincidences 2 في عام 2020 ، سيشارك كممثل رئيسي في سلسلة بيت الطالب التي ستبث في Exxen في عام 2021. ولد Samet Kaan Kuyucu في عام 1995 ويبلغ من العمر 25 عامًا. سلسلة Aşk 101 و Alef من بين المسلسلات الرقمية التي تضم Samet Kaan Kuyucu.

قال المتحدث الرسمي “حسن كان كايا” أن في 1 يناير 2021 ، ستبدأ منصة Exxen الرقمية الجديدة لشركة Acun Media حياتها الإذاعية. على الرغم من أن الشهر الأول مجاني ، إلا أن العديد من مشاريع السلسلة الجديدة ستكون على الشاشات في Exxen ، والتي ستكون منصة مدفوعة الأجر في الأشهر المقبلة. على منصة Exxen ، حيث سيتم تحميل مكررات مسلسلات TV8 رقمياً في نفس الوقت ، ليس فقط المسلسلات بل ستقام منافسات في الأفلام الوثائقية والأفلام.

ما هي منصة EXXEN الجديدة

في منصة Acun Ilıcalı الجديدة ، Exxen ، بدأ الإعلان عن البرامج. ستبث سلسلة Student House على Exxen. ومع ذلك ، متى سيتم بث مسلسل Student House للجمهور؟ يستمر البحث مثل من سيكون في فريق التمثيل ، هل سيتم إطلاق exxen؟ كم عدد الحلقات وكم ساعة وماذا سيكون موضوع بيت الطلاب؟ هنا كل التفاصيل …

ووفقًا للادعاءات ، فقد برزت الأخبار التي تفيد بأن مسلسل Student House سيتم بثه في Exxen ، والذي من المتوقع أن يتم نشره في 1 يناير. لم يتم نشر المعلومات بعد. من المتوقع أن يتم نشره في وقت قصير. سيتم تضمين التفاصيل في أخبارنا عند نشرها.

لم يبدأ بعد تصوير مسلسل Student House الذي سيضم ظواهر اليوتيوب. إلى جانب Semiraminta و Miço من ظواهر TikTok ، سيشارك Orkun Işıtmak و Reynmen و Buğra Kazancı من مستخدمي YouTube في Exxen بمشاريع مختلفة.

زولال سود جولر
زولال سود جولر
ساميت كان كويوكو
ساميت كان كويوكو
ميرف نور بنجي
ميرف نور بنجي
باران بولوكباشي
باران بولوكباشي
بيرتان أصلاني
بيرتان أصلاني
Content Protection by DMCA.com