السيرة الذاتية عن الأبطال المسلسل

قصة مسلسل تجمعنا علاقة معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل تجمعنا علاقة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل تجمعنا العلاقة الهندي، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل تجمعنا العلاقة ، قصة مسلسل تجمعنا العلاقة وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يدور أحداث هذا العمل عن فتاة صغيرة اسمها كالياني تفقد والدتها ، تحب والديها كثيراً مما يجعل كالياني طفلاً غير شرعي لمادوري وأتول ، بمرور الوقت يحدث شئ مفاجئ يجعل حياتهم تنقلب رأساً علي عقب لتكتشف كالياني أن السبب وراء نكبة عائلتها هي امرأة ولكن دون أن تعرف أي شئ عن القصة تكره كالياني هذه المرأة وتعتبرها عدوها اللدود ولكنها زوجة أبيها فتضطر للمكوث معها .

تعرف لاحقاً سراً لهذه المرأة يجعلها تتغير تماماً معها وتبدأ في حبها ثم تتعرف بشاب وفي ظروف ما يجهزون لخطبتها منه لتكتشف لاحقاً إنه سئ وليس سوي حبيب قريبتها وهي امرأة متزوجة من مالهار هو زوج محب وضابط مخلص لعمله لترزق زوجته بطفل ثم سرعان ما تتخلي عنه وتهرب مع حبيبها ولكن حياة كالياني تصبح جحيماً بسببها ويبدأ مالهار في الانتقام من كالياني ويتزوجها حتي تربي له طفله ويعذبها بنفس الوقت .

لاحق وقعت سلسلة من الأحداث التي وضعت أتول كإرهابي خلق سوء فهم بين كالياني ومالهار ، ملهار أنقذ الجميع لكن كالياني اضطر إلى القفز في البحر لإنقاذ سامبادا من هجوم سمك القرش. يحفظ مالهار زوجته ويجلبها إلى منزلها فاقدًا للوعي.

ثم

كان سامبادا تغيير قلبه وتصالح مع كالياني اقتربت كالياني ومالهار من قرب حيث اضطرت ملهر إلى تغيير ملابسها لأنها كانت فاقد الوعي ترسم كيتكي خطة أخرى وتجبر سارثاق على الزواج منها لأن أتول لا يزال في أسرها. أدركت ملهار أنها كانت المرأة التي كانت العقل المدبر وراء الهجوم الإرهابي في 15 أغسطس وليس أتول. يعتقل امرأة ، لكنه هرب في النهاية من السجن. أثناء العثور على المكان الذي يمكن أن يكون فيه Atul مرارًا .

تعرف بشكل مثير للصدمة على أن Ketki كان يستغل الخير وصداقته الحقيقية لمساعدة المرأة في التخطيط للهجوم الإرهابي. وتقول Malhar الحزينة آسف لزوجته لأنها كانت تحاول تحذيره لنفسه مرارا وتكرارا لكنه لم يصدقها.

بعد كشف Ketki ، حاول Malhar اكتشاف Atul ، بينما كان رجل غامض يطارده بين الحين والآخر اكتشف ملهر أن أتول محتجز في مدرسة موسيقية قديمة يديرها بابجي في وقت لاحق تبين أن بابجي لم يكن سوى والده مادهاف راني الذي تركه وحيدا مع والدته قبل 20 عاما وجد ملار أتول ولكن من أجل إنقاذ أسرته من المرأة يتلقى أتول النار ويضحي بحياته ، لكن قبل ذلك أعطى نعمة لكالياني ومالهار وأيضًا تقبل علاقة سارثاك وأنوبريا بصدق ملهار الحزن يقول آسف لزوجته لأنها كانت تحاول تحذيره لنفسه مرارًا وتكرارًا لكنه لم يصدقها.

السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل

عن ريم شيخ

ريم سمير شيخ هي ممثلة تلفزيونية هندية تلعب دور كالياني مالهار راني في مسلسل تجمعنا علاقة على قناة زي منذ سبتمبر 2018 من مواليد 8 سبتمبر 2003 ، مومباي، الهند تبلغ من العمر 16 سنة يبلغ طوله 165 سم الام شيتال شيخ، الاب سمير شيخ ، في عام 2017 ، حصلت على دور رائد في فيلم يسمى Gul Makai في عام 2018 ، قامت بدور النجمة في برنامج Sanaya Seth على برنامج Color TV الشهير Tu Aashiqui وفي نفس العام ، حجزت الدور الرائد في برنامج Zee TV الجديد Tujhse Hai Raabta، حازت علي جوائز عام 2010 كأفضل فنانة وفازت بجائزة تيلي الهندي ، جائزة زي ريشتي عام 2018 ، جائزة البتلة الذهبية عام 2013 ، جائزة الذهب الثانية عشر عام 2019 .

وعن شعبان عظيم

ولد شعبان عظيم في دلهي كان طالبًا في كلية ديال سينغ والدته كاتبة وأبيه رسام. يرجع تاريخه إلى جنيفر وينجيت منذ عام 2014 خلال أيام الكلية ، اعتاد القيام بمهام صغيرة مثل المروج أو المنسق ، ترك الكلية في السنة الثانية لمتابعة دورة الكمبيوتر للحصول على عمل دورة الكمبيوتر ساعدته في الحصول على وظيفة في شركة تكنولوجيا المعلومات. في وقت لاحق ، انتقل إلى مومباي لمتابعة مسيرته في التمثيل وهو شاعر أيضًا.

عمل في البرامج التلفزيونية مثل ديل ميل جاي ، إيك Hazaaron مين مري بهنا هاي ، Humsafars ، Thapki بيار كي و Bepannaah . كما لعب الدور الرائد في فيلم قصير بعنوان محطات ، يلعب حاليا دور البطولة في مسلسل تجمعنا علاقة ، لعب Azim دور رئيسي في محطات الأفلام القصيرة من إخراج إيمانويل كويندو بالو. تم تكريم الفيلم بجائزة أفضل فيلم روائي قصير في مهرجان الأفلام الوثائقية والقصيرة الدولية في ولاية كيرالا في عام 2010 ، فاز الفيلم بثلاث جوائز وطنية للأفلام لأفضل فيلم روائي قصير وأفضل فيلم علمي .

عمل Azim في دور صغير مثل Rocky في فيلم هوليوود ، Karma – Crime في 2009-10، ولعب دور الدكتور يوفراج أوبروي في ديل ميل جاي ، في عام 2014، لعب شخصية زكي العظيم تشودري في تلفزيون سوني الصورة تلفزيوني Humsafars ، في عام 2016 ، عمل في عرض Silsila Pyaar Ka ، في عام 2016 ، دخل Azim في برنامج Color TV في برنامج Thapki Pyaar Ki ولعب شخصية Kabir Katyal لعب الدور الرائد للمفتش Ajay Khurana AK-47 في Udaan .

عن بورفا غوخالي

من مواليد 20 يناير 1978 هي ممثلة معروفة عن دورها Anupriya في التلفزيون ، العمر 41 سنة متزوجة من رجل أعمال يدعى كيدار جوخالي ، وهي ابنة ممثلة مسرحية درس في مدرسة هولي كروس في ثين ، وتدربت على الرقص الكلاسيكي، التحقت بجامعة VG Vaze في مولوند كانت طالبة المستوى النهائي للمحاسبة القانونية ، في سن المراهقة شاركت في المسلسل الهندي Kkoi Dil Mein Hai الذي ركز على صديقين مختلفين للغاية لعبت غوخالي فتاة أكثر هدوءًا وتقليدية ، ظهرت في وقت لاحق في المسلسل الهندي كاهاني غار غار كي كجن كريشنا أغاروال، كما قامت ببطولة ألبوم هندي للموسيقى بعنوان بوندين . كانت الممثلة الرئيسية في برنامج تلفزيوني ماراثي Kulavadhu.

أسماء أبطال مسلسل تجمعنا علاقة

هذا العمل من إنتاج شركة فول هاوس ميديا برايفت ليمتد مدير الإنتاج سونالي جعفر وأمير جعفر من إخراج سانجاي أخيليش بهجت المدير الإبداعي باكشي براثوكي أبطال العمل وسونالي جعفر قام ببطولته ريم شيخ و بورفا جوخالي و شعبان عظيم عدد المواسم 1 عدد الحلقات 337.
أما ريم شيخ Reem Shaikh تقوم في دور كالياني ملهار ، شعبان عظيم Sehban Azim يقوم في دور ACP Malhar Rane ، بورفا جوخالي Purva Gokhale في دور أنوبريا سارثاك راني ، راجات ضياء يقوم في دور سارثك راني عم مالهار ، أرزان شيخ ويقوم في دور موكش مالهار راني ابن ملهر.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض المسلسل الهندي علي قنوات ذي الهندية Zee TV .
وتم عرضه عبر الشاشات لأول مرة 3 سبتمبر 2018 .

صور من مسلسل تجمعنا علاقة وأبطاله
قصة مسلسل تجمعنا علاقة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل تجمعنا علاقة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
السيرة الذاتية عن الأبطال المسلسل
السيرة الذاتية عن الأبطال المسلسل
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *