قصة مسلسل تسجيل خروج العراقي تشويق وإثارة . ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل تسجيل خروج . والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض . هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما اسعد عبد المجيد وأمير عبد الحسين. وستكون في دور البطولة النسائية النجمة زهراء غندور وجمانة كريم.

مسلسل تسجيل خروج ومعلومات عنه

تسجيل خروج هو اسم مسلسل عراقي كله دراما وتشويق وإثارة. فهو يعتبر أول عمل أكشن عراقي بأسلوب عالمي كما ذكر العاملين عليه. للمخرج المعروف “علي فاضل” ومن تأليف مصطفى الركابي.

والمعروف عن المخرج انه ممثل ومخرج عراقي، اشتهر برنامج ولاية بطيخ. خريج كلية الفنون الجميلة تنقل علي فاضل بمشواره بين التقديم التلفزيوني والإعداد والتمثيل والإخراج.

عمل في الكمية الوفيرة من الفضائيات منذ عام 2005 في قناة الشرقية في برنامج موهوبين ثم انطلق فيها كمقدم برنامج أهل البلدة ثم برنامج علج مي في قناة هنانا بغداد ومخرج برنامج ولاية بطيخ ووضح كذلك في قناة دجلة الفضائية وقناة اسيا الفضائية وقناة يو تي في.

واختص بالكوميدي السياسية. حصل على درع YouTube ذهبي وقناته على youtube بلغت إلى ما لا يقل 9 ملايين مشترك، ومليارين مشاهده، براعة وابدع في برنامج ولاية بطيخ وهو برنامج منوعات ومشاهد كوميديا عراقية.

كما يتحدث عن القضايا السياسية وقضايا الشارع العراقي والأمور الاستثمارية والاجتماعية والتربوية عند المجتمع العراقي بصيغة كوميديا هزلية عمل على فلم عربي في القاهرة عاصمة مصر بإسهام كادر ولاية بطيخ تحت عنوان سلاحف النينجا إذ تم الترتيب مع مؤسسة مقام للإنتاج الفني.

قصة مسلسل تسجيل خروج

مسلسل تسجيل خروج يدور حول “مجيد” رجل أعمال وأب لشاب اسمه “مالك” بدأت تتغير حياة مجيد بعدما توفى ابنه “مالك”. وأصبح بها الكثير من الغموض والريبة. واصبح بين الكثير من الدراما والغموض والبحث عن السر والثقل المتروك من مالك على كاهله.

أبطال قصة مسلسل تسجيل خروج

أبطال تسجيل خروج هي كالآتي:
اسعد بد المجيد في دور مجيد.
أمير عبد الحسين في دور مالك.
اشتي حديد.
زهراء غندور.
جمانة كريم.
ميلاد سري
هيثم عبد الرزاق.

مواعيد عرض مسلسل تسجيل خروج والقناة

ميعاد عرض تسجيل خروج في الشهور القليلة القادمة. وقد يكون أحد المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2021. فهو تم الانتهاء من تصويره وجاري انتاجه. عن مؤلف وكاتب مسلسل تسجيل خروج مصطفى الركابي فهو مؤلف عراقي شاب حقق نجاحا واسعا في مسلسل كمامات وطن بعد عرض حلقة “الطابق ١٥” التي حققت نجاحا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي لكونها تحدثت عن معاناة متظاهري العراق. نذكر من الأعمال التي نالت شهرة كبيرة للمؤلف مصطفى الركابي قصص لجابر وكمامات وطن.

بطلة المسلسل تسجيل خروج

عن بطلة تسجيل خروج فهي النجمة الساطعة “اشتي حديد”. إعلامية وموديل ممثلة عراقية من مواليد 1994 بمحافظة بغداد درست في جامعة بغداد قسم أداب فرنسي إذ عملت في متفاوت ميادين طوال عمرها المهنية بدأت كعارضة أزياء وموديل.

وشاركت في الكمية الوفيرة من العروض في محافظات العراقية منها في الحله وبغداد وغيرها مهتمه اشتي بالفاشون والأزياء ولذا ساعدها في توفيقها كعارضة أزياء بعدها عملت كجانب أمامي في المزياع وبعدها عملت كممثلة في برنامج ولاية بطيخ إذ نالت شهيرة عارمة عن طريق ولاية بطيخ درست اشتي في جامعة بغداد قسم أداب فرنسي.

الاسم التام اشتي حديد وهي من مواليد 1994 بمحافظة بغداد إذ عملت اشتي في متنوع ساحات طوال وجودها في الدنيا المهنية بدأت كعارضة أزياء ومودل وشاركت في العدد الكبير من العروض. في محافظات العراقية منها في الحله وبغداد وغيرها مهتمه اشتي بالفاشون والأزياء ولذا ساعدها في توفيقها كعارضة أزياء.

أيضا تشارك بالبطولة النجمة “زهراء غندور” ممثلة عراقية كان ميلادها في 17 يوليو 1991 في بغداد من أسرة من الطبقة الوسطى لوالدين عراقيين. خرجت من جمهورية دولة العراق في سنة 2003 للعيش في الجمهورية السورية ثم هاجرت إلى بيروت، لبنان.

و بالنظر لظروف العيش في هذه البلاد والمدن الثلاثة خسر استطاعت من إتقان ثلاث لهجات عربية وهي العراقية واللبنانية والسورية بالإضافة الىلى اللهجة الفلسطينية. بدأت عملها في الإعلام في السابعة عشر من وجودها في الدنيا.

حينما وصلت 22 عاما حظيت بأول توضيح تلفازي لها وهو لوقت 52 دقيقة، وهو عمل سينمائي وثائقي أسبوعي يتضح تركيزا على القضايا الاجتماعية في جمهورية دولة العراق عملت زهراء غندور في حرفة التمثيل بقرب عملها كمخرجة أعمال سينمائية وثائقية، والتي جعلتها واحدة من أفضَل الأشخاص في تصنيع الأعمال السينمائية العراقية الناشئة.

بطل المسلسل تسجيل خروج

أما المعلومات المتاحة عن بطل تسجيل خروج، فنبدأ بالنجم العراقي “اسعد عبد المجيد. الذي رصيده لا يتعدى عملين فقط هم قصص لجابر وشارع حيفا. كما يشارك النجم الوسيم “أمير عبد الحسين” هو ممثل كوميدي عراقي.مواليد 1 أيار 1994 في بغداد وهو خريج معهد الفنون الجميلة قسم الإنشاء وبذلك تغير إلى التمثيل وطالب في كلية الفنون الجميلة.

دخل الوسط الفني في عام 2014 بعدما اكتشفه أمير أبو الهيل واشتهر في متعددة برامج، منها: ولاية بطيخ في شخصية أموري على مدار المواسم الخمسة ويستعمل كلمتي “شفتك سمير” و”بسيط”، مثلما ساهم في مسلسل زيدان المليان، بدأ مشواره التمثيلي في برنامج وادي السلم على شاشة قناة العراقية ثم تبدل مع نجوم ولاية بطيخ بعدما اكتشف موهبته الكوميدية المخرج علي فاضل.

أخبار عن قصة مسلسل تسجيل خروج وصور

عن مؤلف وكاتب مسلسل تسجيل خروج مصطفى الركابي فهو مؤلف عراقي شاب حقق نجاحا واسعا في مسلسل كمامات وطن بعد عرض حلقة “الطابق ١٥” التي حققت نجاحا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي لكونها تحدثت عن معاناة متظاهري العراق. نذكر من الأعمال التي نالت شهرة كبيرة للمؤلف مصطفى الركابي قصص لجابر وكمامات وطن.

تسجيل خروج هو اسم مسلسل عراقي كله دراما وتشويق وتهييج. فهو يعد أول عمل أكشن عراقي بطريقة دولي مثلما ذكر العاملين فوق منه. للمخرج الواضح “علي فاضل” ومن تأليف مصطفى الركابي.

والواضح عن المخرج انه ممثل ومخرج عراقي، اشتهر برنامج ولاية بطيخ. خريج كلية الفنون الجميلة تنقل علي فاضل بمشواره بين التقديم التلفزيوني والإعداد والتمثيل والإخراج.

عمل في العديد من الفضائيات منذ عام 2005 في قناة الشرقية في برنامج مواهب ثم انطلق فيها كمقدم برنامج أهل المدينة ثم برنامج علج مي في قناة هنانا بغداد ومخرج برنامج ولاية بطيخ وشرح أيضاً في قناة دجلة الفضائية وقناة اسيا الفضائية وقناة يو تي في.

واختص بالكوميدي السياسية. حصل على درع اليوتيوب ذهبي وقناته على يوتيوب وصلت إلى ما لا يقل 9 ملايين مشترك، ومليارين مشاهده، جودة وابدع في برنامج ولاية بطيخ وهو برنامج منوعات ومشاهد كوميديا عراقية.

مثلما يتكلم عن القضايا السياسية وقضايا الشارع العراقي والشؤون الاقتصادية والاجتماعية والتربوية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميديا هزلية عمل على فلم عربي في العاصمة المصرية القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية بمساهمة كادر ولاية بطيخ بعنوان سلاحف النينجا حيث تم المقر مع شركة مقام للإنتاج الفني.

Content Protection by DMCA.com