إل توركو El Turco مسلسل جان يامان الجديد المقرر عرضه على منصة ديزني. والتي تشاركه البطولة الممثلة الإيطالية “غريتا فيرو”.

لنتعرف على قصة مسلسل إل توركو El Turco. ومن هم طاقم عمل المسلسل بالتفصيل. وأين يتم تصويره وعدد حلقاته ومتى سيتم عرضه على المنصة. وهل سيعرض على قنوات التلفاز أم لا. كل هذا وأكثر في التقرير التالي.

ما هي قصة مسلسل إل توركو El Turco

هو مسلسل جان يامان الجديد لصالح منصة ديزني+. سيبدأ تصوير هذا المسلسل في سبتمبر 2022 وسيكون باللغة الإنجليزية. ستشاركه البطولة الممثلة الايطالية “غريتا فيرو” التي سافرت إلى بودابست لتلحق بالتحضيرات الأولية لهذا العمل.

أبطال مسلسل إل توركو El Turco

ابطال مسلسل ال توركو جان يامان و غريتا فيرو.

جان يامان بطل العمل

سيلعب الدور الرئيسي بمسلسل إل توركو El Turco الممثل جان يامان. وهو أحد مشاهير الفن التركي الذي بدأ دخول العالمية من أوسع أبوابها.

وصل النجم جان للعاصمة المجرية بودابست من أجل تصوير أولى مشاهده بالمسلسل. هذا العمل من إنتاج شركة القمر. لصالح منصة ديزني بلس.

إليكم معلومات مختصرة عن هذا النجم التركي الشعبي جان يامان. حصل الفنان على عديد من الأدوار في سلسلة مثل “Erkenci Kus” و “Inadina Ask” و “Dolunay”, في سنة 2014 ، إتضح في المسلسل التلفزيوني التركي “Gönül İşleri ıs.

من إخراج Türkan Derya وتم عرضه لأول مرة. في سنة 2017 ، تبين للمرة الأولى في مسلسل Dolunay ı مع Özge Gürel ولعب شخصية Ferit. كان كان يامان ويتحاور أربع لغات بقرب اللغة التركية.

أدى أدوارا في المسرح في المسرحيات التي نشرت في مسرح روايات عادية ,طوال إبانة الكمية الوفيرة من صوره على وسائل السوشيال ميديا اكتسب شهيرة ضخمة بشكل كبير على موقع انستقرام إذ اكتسب أكثر من 1.5 1,000,000 معجب.

الطائر المبكر أو طائر الغداة (بالتركية: Erkenci Kuş) مسلسل تركي نشر وإشاعة لأوّل مرّة علي قناة ستار التركية في حزيران 2018. و تبدأ الرواية بسنام بنت شابة تعمل في حانوت أبوها.

تجد ذاتها مكرهة على الزواج أن لم تجد عملا .هي بنت متنوعة عن أختها ليلى فهي طبيعية و مرحة و معبأه بالحيوية. و طوال بحثها عن الجهد.

تكتشف أن مؤسسة الإعلانات العاملة فيها أختها ليلى يفتشون عن عاملة معاونة فتقوم بالتسجيل للاستحواذ على الحرفة و حتى الآن بدأ المجهود هنالك ستنطلق مجازفة حديثة.

غريتا فيرو بطلة إل توركو El Turco

وافقت النجمة غريتا فيرو “Greta Ferro” على بطولة مسلسل إل توركو El Turco لتكون الإيطالية غريتا من أول الملحقين بطاقم عمل المسلسل.

غريتا من مواليد فاستو 19 سبتمبر 1995م. تنتمي لعائلة من أصول أبروتسو وكامانيا. نشأتها كانت في كامبوباسو. والدها كان يعمل في قطاع الأغذية. ووالدتها استاذة تنظيم الأعمال في جامعة سانيو في مدينة بينيفينتو.

نجمتنا لديها شقيقة وحيدة وهي أصغر منها اسمها جنيف. درست في الصين ونالت دبلوم المدرسة الثانوية الكلاسيكية في مدرسة ماريو باجانو الثانوية في كامبوباسو ، انتقلت غريتا فيرو في عام 2013 إلى ميلانو حيث درست الاقتصاد في جامعة بوكوني.

بدأت العمل وهي في السنة الثانية بالجامعة في عروض الأزياء. عندما قدمت نفسها لأحد الوكالات الخاصة بعروض الأزياء. حتى لفتت انتباه أحد مكتشفي المواهب لتبدأ العمل كموديل لأزياء في ميلانو.

استمرت في دراستها والحصول على دورات تدريبية في مدرسة Paolo Grassi Civic للمسرح ويكتشف شغفه بالتمثيل. لتأتي نقطة انطلاقتها الحقيقية في 2018 من خلال دورها في فيلم قصير يحمل اسم “سترة” من إخراج ماركو أرماندو بيتشينيني تحت إشراف ميشيل بلاسيد.

ميعاد عرض إل توركو El Turco

بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل في نهاية شهر سبتمبر عام 2022. والمقرر عرض الحلقة الأولى من مسلسل إل توركو El Turco في أكتوبر على منصة ديزني +.

ميعاد عرض إل توركو El Turco
ميعاد عرض إل توركو El Turco
بطلي مسلسل إل توركو El Turco
بطلي مسلسل إل توركو El Turco
إل توركو El Turco
إل توركو El Turco
النجم التركي الشعبي جان يامان
النجم التركي الشعبي جان يامان
مسلسل جان يامان الجديد
مسلسل جان يامان الجديد
وصل النجم جان للعاصمة المجرية بودابست
وصل النجم جان للعاصمة المجرية بودابست
Content Protection by DMCA.com