قصة مسلسل جت سليمة – عودة دنيا سمير غانم

المسلسل العربي جت سليمة هو العمل الذي ستعود به دنيا سمير غانم للشاشات في رمضان 2023 فما هي قصته ومن هم نجوم قصة مسلسل جت سليمة؟ والكثير من التفاصيل عن المسلسل بالتفصيل بالمقال التالي….

جت سليمة رمضان 2023

النجمة دنيا سمير غانم التي استقرت على مسلسل يحمل اسم “جت سليمة” ليكون مسلسلها في رمضان.

جت سليمة قصة كوميدية

القصة القوية الكوميدية التي اختارتها دنيا كما عودتنا إنها دائما ما تختار نوعية أعمالها لتعلم في عقول وذاكرة المشاهدين. حيث تدور قصة جت سليمة حلو فتاة في العشرينيات من العمر. تعمل كاتبة في جريدة ما كما إنها تعيش مع أسرتها البسيطة وهي من الفتيات المتفانية في العمل. لتدخل تلك الفتاة في صراعات مع كل مقال وكتابات تكتبها خاصة بعدما ورثت عن والدها كتابا مهما به الكثير من الأسرار والغاز كل هذا وأكثر في إطار كوميدي لايت لطيف.

جت سليمة أبطاله ونجوم العرض

يشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة” كل من النجمة الجميلة دنيا سمير غانم التي طالما أبهرتنا بأدوارها الجميلة المتنوعة التي تأخذك معها لمكان بعيد دائما.

أما عن باقي طاقم العمل فسيكون في دور البطولة الذكورية أمامها الممثل محمد سلام. بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن القويين منهم خالد الصاوي و هالة فاخر وبيومي فؤاد.

كما تشارك في بطولة المسلسل المصري “جت ساليمة” الفنانة سلوى خطاب التي شاركتها في مسلسل نيللي وشيرهان. والنجمة الشابة “مايان السيد”.

هذا العمل من إنتاج أحمد السبكي ويجلس على كرسي المخرج إسلام خيري وكتابة وتأليف للفنان كريم يوسف.

جت سليمة وميعاد العرض

تم اختيار شهر رمضان ليكون ميعاد عرض المسلسل ليكون أول حلقاته في 22 مارس 2023 أي أول أيام شهر رمضان المبارك. وسيعرض المسلسل على قنوات المتحدة وعلى منصة شاهد و watchit بفارق حلقة واحدة. أما عن عدد حلقاته فهو من المسلسلات القصير ذات ال 15 حلقة.

جت سليمة دنيا سمير غانم

تظهر دنيا بلوك جديد من أجل التمثيل بمسلسلها الرمضاني “جد ساليمة” وقد بدأت تصويل أولى حلقات المسلسل في يناير  2023 محاولة منها بلحاق السباق الرمضاني. وظهور بالمسلسل في أبهى صوره. هذا العمل يعتبر عملها الأول بعد وفاة والديها وبعد غيابها لأكثر من عام عن الشاشات.

تم طرح بوستر المسلسل على حسابها الرسمي على انستغرام لتظهر دنيا بشكل مختلف عما كان. ذو شعر مجعد أو كيرلي وممسكة بأيديها كتابا وهي في ذهول مما يظهر أن بهذا الكتاب به الكثير من الأسرار والغموض.

وعن قائمة المشاركين بالممصل فقد شارك في بطولة مسلسل جت سليمة برفقة الفنانة دنيا سمير غانم عدد كبير من النجوم اهمهم محمد سلام، سلوى خطاب، سيد رجب، بيومي فؤاد، شيرين، سامي مغاوري، هالة فاخر، محمد ثروت. بجانب مجموعة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

جت سليمة اشرف عبد الباقي

تم الإعلان عن انضمام نجم الكوميدية المصري الفنان الكبير أشرف عبد الباقي. ليكون من ضمن الممثلين المشاركين في بطولة مسلسل “جت سليمة” المقرر عرضه في رمضان 2023. ويعتبر خبرا جيدا حيث أن اشرف عبد الباقي من الممثلين المحترفين في عالم الكوميدية.

ورغم الإعلان عن انضمامه الكبير إلا أن أشرف قد أوضح أن دوره شرفيا بالمسلسل وليس أساسيا. وسيظهر بالمسلسل في أكثر من حلقة. وكان أخر أعمال عبد الباقي دور طبيب نفسي في مسلسل أن وهي مع هنا الزاهد واحمد حاتم.

قصة مسلسل جت سليمة
قصة مسلسل جت سليمة
انضمام نجم الكوميدية المصري الفنان الكبير أشرف عبد الباقي
انضمام نجم الكوميدية المصري الفنان الكبير أشرف عبد الباقي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top