قصة مسلسل جل وجلزار

قصة مسلسل جل وجلزار معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل جل وجلزار أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل جل وجلزار ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل جل وجلزار ، قصة مسلسل جل وجلزار وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يتحدث عن العمل الدرامي التلفزيوني الباكستاني حول قصة غولزار هي فتاة مغتربة وأبرياء في الكلية وتريد اجتياز امتحاناتها وتجعل شقيقها فخوراً بأسرتها بأكملها غول من ناحية أخرى هي شابة ماهرة ، ولسوء الحظ سوف تفعل أي شيء يتطلبها لتحقيق أهدافها الجشعة ، وإنه يركز على حياة أفضل صديقين تحولا إلى أعداء . جول وغولزار الذي يلعبه صبور علي و Kinza الهاشمي على التوالي . يتم بث المسلسل كل أمسيات الخميس على ARY Digital .

السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل جل وجلزار

صبور علي

ممثلة باكستانية الأصل شقيقة الممثلة سيجال علي ، وقالت انها بدأت مشوارها الفني مع دورا وجيزة في ميلودراما ديل Awaiz و شوتي سي كاهاني (2011)، وبعد ذلك في العام ظهرت مع شقيقتها في الدراما العائلية Mehmoodabad كي Malkain . بعد تصوير الأدوار الداعمة في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، حصل علي على التقدير مع دور هزلي في المسرحية الهزلية السيد شميم (2015).

بدأت حياتها المهنية مع دور صغير في شوتي سي كاهاني ويتبع ذلك مع دور مساند في الدراما العائلية Mehmoodabad كي Malkain على ARY الرقمية في عام 2011، والتي ظهرت مع شقيقتها سجال علي ، بعد ذلك ظهرت مرة أخرى مع شقيقتها ساجال ، في حلقة من سلسلة Kitni Girhain Baqi Hain ، وهي سلسلة مختصرة عن برنامج Hum TV ، ثم ظهرت بعد ذلك في الدراما الرومانسية المشهورة التي بثتها قناة Hum TV ، Bunty I Love You ، إلى جانب Saba Qamar لعب الأدوار دعم والثناء استقبالا للتصوير الشخصيات مكثفة عاطفيا في الأعمال الدرامية رانج Laaga 2015، خليج Qasoor (2015-2016)، بهاي (2016-2017)، و( Visaal 2018) لها دور الفيلم لاول مرة في عام 2016 الكوميديا الرومانسية ممثل في القانون حقق لها أفضل ممثلة مساعدة الترشيح على جوائز نمط لوكس .

في سبتمبر عام 2016، وقالت إنها قدمت لها لأول مرة فيلم مع نبيل قريشي الصورة الاجتماعي والكوميدي فيلم ممثل في القانون بطولة فهد مصطفى ، مهويش الحياة و أوم بوري حصل لها تصوير شقيقة داعمة لشخصية مصطفى على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في جوائز لوكس ستايل .

لعبت علي زمام المبادرة في telefilm Nanu Aur Main 2018 ، والذي يدور حول علاقة الجد والحفيدة تلقى تليفيل ملاحظات إيجابية من النقاد والجمهور ، وتم الثناء على أدائها. لعب علي دورًا رئيسيًا ثانيًا في الدراما Teri Meri Kahani و Visaal، والذي يعتبر لاحقًا من بين الدراما الباكستانية الأكثر تصنيفًا عام 2018.

أما عن فردوس جمال

من مواليد 9 يونيو 1954 في مدينة بيشاور ، المقاطعة الحدودية الشمالية الغربية ، باكستان هو ممثل تلفزيوني ومسرح ومسرح باكستاني بدأ حياته المهنية مع مسلسل درامي من Hindko بعنوان Badnami Dey Toway في منتصف السبعينيات ، ومنذ ذلك الحين ، شارك في ما لا يقل عن ثلاثمائة مسرحية تلفزيونية ، مائة وخمسون مسرحية مسرحية ، مائتي مسرحيات إذاعية وخمسين فيلما يتكون عمله من جميع لغات باكستان.

وعن أسرته هو ابنه حمزة فردوس هو ممثل ، منتج وممثل درامي على الإنترنت حائز على جوائز في أيرلندا وكان له أدوار ناجحة بشكل كبير في دراما مثل O Rangreza أو Ghughi ، بينما يعتبر ابنًا آخر ، Bilawal Firdous ، نموذجًا والممثل الطموح ، الذي افتتح معه منزل الإنتاج الخاص به ، Firdous Jamal Films.

أما عن مريم ميرزا

هي ممثلة تلفزيونية باكستانية ، خبيرة تجميل وبنك سابق اشتهرت بدورها بصفتها نسرين (والدة زوبيا) في خموشي التي صنفت بين المسلسلات الدرامية الأوردية الأعلى تصنيفًا لعام 2017 وهي معروفة أيضًا بدورها بصفتها صفيحة في دراما عائلة ARY Digital ، كانت صاحبة صالون قبل أن تتصرف وتبيع صالونها عندما انضمت إلى هذه الصناعة .

أما عن عمر شهزاد

هو عارض وممثل ومغني باكستاني بدأ حياته المهنية في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين أسس نفسه كواحد من أفضل عارضات الأزياء والممثلين في البلاد تم ترشيحه لعدة جوائز مع ثلاثة ترشيحات متتالية لأفضل موديل ذكر في جوائز هوم وأربعة ترشيحات متتالية في جوائز Lux Style ، وظهر لأول مرة على الشاشة في عام 2013 مع مسلسل Geo TV الدرامي Adhoori Aurat في دور سلبي وذهب إلى العمل في Choti Choti Khushiyan ، Chor Darwazay ومسلسل ضرب الدراما Noor Jahan .كما احتفل بأول فيلم له في عام 2016 فيلم Teri Meri Love Story .

ظهر لأول مرة في صناعة السينما عام 2015 ، وسيشارك في الفيلم الرومانسي الكوميدي لعام 2016 Teri Meri Love Story من إخراج جواد بشير يلعب دور رامس ، مقابل Ushna Shah ، Mohib Mirza و Mohsin Abbas Haider عندما تم عرض الفيلم ، أثبت أن وجوده على الشاشة أمر غير عادي وأثبت أنه النعمة الخلاصية للفيلم ، وفي عام 2017 قام ببطولة فيلم الدراما الضخمة أليف الله أو إنسان كواحد من الأدوار التي يلعب فيها شخصية شهير ، وقد أضاف وجوده على الشاشة البطولية المزيد من القيمة إلى الدراما الدراما كانت رقما قياسيا من السنة أصبح عمر شهزاد حديث البلدة عندما صدرت أخبار عنه من بطولة واحدة من أكثر الأفلام الباكستانية المرتقبة لعام 2018 جواني فير ناهي آني 2 ، يحكي هذا الفيلم بالفعل ممثلين رائعين مثل همايون سعيد وفهد مصطفى ، وشوهد عمر يلعب دور الخصم الرئيسي .

أما عن باراس مسرور

هو ممثل مسرحي وتلفزيوني باكستاني . بدأ حياته المهنية كممثل مسرحي ، وانتقل إلى التلفزيون ، وهو قد لعب دور التوراة خان في مومينا دريد الصورة سانغ مارس (2016) الذي حصل على جائزة هوم لأفضل ممثل مساعد ظهر كذلك في أفلام نا مالوم أفراد (2014) وما ماه مير (2016).

أما عن كنور نفيس

هي راقصة وممثلة باكستانية ولدت في 12 أغسطس 1974 في لاهور في باكستان.

أسماء أبطال مسلسل جل وجلزار

تم الاتفاق شركة الانتاج Six Sigma Plus عن أبطال المسلسل وهم صبور علي وتقوم بدور جول تشودري ، كنزا الهاشمي وتقوم في دور غولزار ، عمر شهزاد ويقوم في دور عادل ، مريم ميرزا تقوم بدور كأم عادل ، باراس مسرور يقوم في دور جمال زوج غولزار ، فردوس جمال باعتباره سيد إقبال والد غولزار ، كنور نفيس ويقوم في دور آفاق شقيق غولزار ، نيار اعجاز ويقوم في دور كفايات تشودري والد جول ، شايستا جابين وتقوم في دور كانيز شودري والدة جول ، أرجوماند أزهر وهو والد عادل ،علياء وهي كزوجة عادل الثانية.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض العمل الباكستاني عبر القنوات الفضائية عبر الأقمار الصناعية ، ومتوفر حاليا علي موقع لودي نت .

صور من مسلسل جل وجلزار وأبطاله
مريم ميرزا
مريم ميرزا
مسلسل جل وجلزار الموسم الاول
مسلسل جل وجلزار الموسم الاول
مسلسل جل وجلزار
مسلسل جل وجلزار
و بطلات المسلسل
و بطلات المسلسل
بطل مسلسل جل وجلزار
بطل مسلسل جل وجلزار
قصة مسلسل جل وجلزار
قصة مسلسل جل وجلزار

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *