صورة أبطال العمل

قصة مسلسل حب بلا انتهاء معلومات وتقرير كامل وصور

قصة مسلسل حب بلا انتهاء أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل حب بلا انتهاء الهندي الجديد للفنان بيرل في بوري و آبارنا ديكسيت، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل قصة مسلسل حب بلا انتهاء، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تدور أحداث المسلسل حول عشيقين تقاطعهما النجوم راغب وبني ، يعشق كل منهما الآخر إلى ما لا نهاية ، لكن القدر يفرق بينهما بسبب وفاة بني في حادث قريبا مصير يجلب Pragati في حياة Raghbir، تبدأ القصة في يوم زفاف راغب مع صديقة عائلة طفولته ميشا، يخبرها راغب أنه لن يكون بإمكانه أبدًا أن يحبها ، لأنه كان دائمًا يحب بني وسيحبه دائمًا فقط لكنها توافق على ذلك، في حين أن جميع أفراد الأسرة سعداء بالراغب ، فإنه يعيش في حالة قاتمة يفتقد بني. هو دائما يحصل على كابوس لحادث بني ، يسقط لها من الهاوية، في هذه الأثناء ، براغاتي ، فتاة شمبانيا تعمل لصالح راغبير في حفل زفافه تزعم سوكانيا ، ابنة رجل أعمال ثري ، أن راغب تزوجها في لندن لكن راغب ينكر ذلك ، وبالتالي يتم إلغاء الزواج .

تحاول راغبير العثور على حقيقة سوكانيا بمساعدة براغاتي لأنها تعلم أن راغبير لا يكذب وأن حرس سوكانيا الشخصي له علاقة بهذا. يدخلون مع بطاقة مصفف شعر راجاشري (جار براغ) في سوكانيا إلى منزل سوكانيا خلال حفلة للعثور على دليل ضد سوكانيا لكنهم فشلوا في ذلك، يعتقد Raghbir أن Sukanya يريد أن يظهر له على أنه مصاب بمرض عقلي لأنه أثناء حديث بين Raghbir وعائلة Sukanya ، يراقب Raghbir فتاة ترتدي الساري الأحمر وهي تقفز من التراس ، وقد وقع حادث مماثل للحادث مع بني. الجميع ينكر رؤية مثل هذا الحادث ولكن راغب يرى قطعة قماش حمراء على الأرض ويدرك أنه لم يكن يهلوس إنه يعتقد أنها مؤامرة سوكانيا .

أحداث جديدة من المسلسل

لقد ألغى خطوبته مع Misha و Misha يسمونه يعني ويقول كيف كانت زوجته الراحلة تحب هذا الشخص. يظهر FB of Raghbir-Bani حيث ترى Raghbir لأول مرة باني في حفل تخرجها في كلية إدارة الأعمال ، وتصادف Bani أن تكون المدرسة العليا. Raghbir مفتونة بها وتعطي بطاقة له لوظيفة. يذهب بني إلى مكتبه ويسألها راغب عن موعد العشاء ولكن بني يرفض الالتزام بمبادئها. لكن Raghbir يقول أنه اجتماع للعميل. عندما تدرك بني أن راغب تريد موعد العشاء ، فإنها تغادر وتعلم راغب أنها ابنة صاحب المطعم ولكنها تعمل معه لأنها تريد أن تعيش على قدراتها ينتهي إف بي وراغبير يبتسم وهو يفكر في بني .

أسماء أبطال مسلسل قصة مسلسل حب بلا إنتهاء

بيرل في بوري

من مواليد 10 يوليو عام 1989م، ولد في شاندوارا ، ماديا براديش ، الهند، بدأ بوري حياته المهنية من خلال عرضه في العديد من الإعلانات التلفزيونية، لقد ظهر لأول مرة مع Dil Ki Nazar Se Khoobsurat في دور داعم. ثم صور عبير مالهوترا في فيلم فير بهي نا معين في ستار بلاس، لعب ساتيندرا شارما في زي زي في تلفزيون ميري ساسو ما وأرجون شاستري إن لايف ناغاراجونا إيك يودها، عام 2018 إلى عام 2019 ، لعب دور ماهر سيغال في مسلسل ناجيين الجزء الثالث، احتل الممثل المرتبة الأولى في قائمة The Times Most Desirable Men على التلفزيون في عام 2018 و حصل الممثل أيضًا على المركز السادس والعشرين ضمن قائمة The Times 50 Most Desirable Men of 2018 .

آبارنا ديكسيت

آبارنا ديكسيت (من مواليد 20 أكتوبر 1991) هي ممثلة تلفزيونية هندية، ظهرت لاول مرة في عام 2013 مع أوبرا ستار بلس الأسطورية ماهابهارات في دور أمبيكا اشتهرت بدورها لديفيكا جاروال من المسلسل الدرامي ” كلش” في فيلم “الحياة موافق” ، كما قامت ببطولة المسلسل التلفزيوني بافيترا ريشتا وييه ديل صن راها هاي، صورت شخصية زوجة الإسكندر الأكبر روكسانا ، في مسلسل بوروس 2017 من تلفزيون سوني حاليًا ، ظهرت في برنامج Color TV في برنامج Bepanah Pyaar باسم باني .

إيشيتا دوتا

ممثلة هندية تعمل في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مواليد 26 أغسطس 1990م، الشقيقة الصغرى للممثلة تانوشري دوتا ، قدمت دوتا أول ظهور تلفزيوني لها في 2013 مع أوبرا ستار بلاس Ek Ghar Banaunga في دور بونام. بعد ذلك بعامين ، ظهرت لأول مرة في بوليوود مع Drishyam (2015)، التحقت بمدرسة DBMS للغة الإنجليزية في جامشيدبور ، ودرست الدراسات الإعلامية في مومباي شقيقتها ، تانوشري دوتا ، هي أيضا عارضة أزياء / معروفة بفوزها بلقب ملكة جمال الهند ( Femina Miss India) (2004) .
ديفيكا سينغ- آشيش كول- مانوج شانديلا- ماهيرا شارما- أديك مهتا- إكتا شارما- مهاك غاي .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

3 يونيو عام 2019م على تلفزيون ألوان .

صور من مسلسل قصة مسلسل حب بلا انتهاء وأبطاله
أبطال مسلسل حب بلا إنتهاء
أبطال مسلسل حب بلا إنتهاء
الثنائي الجميل
الثنائي الجميل
الجميلة أبارنا ديكسيت في دور باني
الجميلة أبارنا ديكسيت في دور باني
باني
باني
صورة أبطال العمل
صورة أبطال العمل
مشهد من مشاهد المسلسل
مشهد من مشاهد المسلسل
Pearl V Puri
Pearl V Puri
Pragati & Baani
Pragati & Baani

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *