اجتمع الب نافروز و أيشا توران في مسلسل تركي جديد تحت اسم “حكاية جزيرة – Ada Masalı” ليجتمع الجمال في مسلسل واحد ومن المقرر عرضه في صيف 2021. ليكون حكاية جزيرة مسلسل صيفي رومانسي جديد يجمل بين بطلين من أكثر الممثلين حبا وشهرة بالوطن العربي. قصة مسلسل حكاية جزيرة تحكي عن قصة حب بين الب نافروز و أيشا توران في ظروف غريبة وخاصة فهل ستنجح قصة الحب تلك؟

مسلسل حكاية جزيرة التركي

سنستمتع هذا العام مع عمل تحت اسم Ada Masalı أي حكاية جزيرة. ونتوقع نجاحا كبيرا لهذا العمل مما يتضمنه من قائمة عمل تحترم ولها جمهورها الكبير بالوطن العربي والعالم. حكاية أدا أو حكاية جزيرة من بطولة كل من ايتشا توران وألب نافروز كمان. أن الاثنين ينضمان لمسلسل اتصل بمدير أعمالي كضيوف. مع العلم عندهم نفس القناة العارضة والي هي star tv يعني مجرد ترويج لمسلسلهم أكيد.

الإعلان الترويجي لمسلسل حكاية جزيرة

ظهر الإعلان الترويجي الأول لمسلسل حكاية جزيرة بشكل رومانسي منعش. حيث يظهر الاثنين على جزيرة تطل على البحر مباشرتا. ويظهر عليهم علامات الحب والهوام. فكيف كانت بداية معرفتهم وما الأحداث التي أوصلتهم لتلك الجزيرة. لم يظهر الكثير من هذا الإعلان الأول للعمل وتأكدنا نت بدء تصوير الحلقات الأولية واختيار باقي طاقم العمل.

قصة مسلسل حكاية جزيرة التركي

عندما نسمع اسم الب نافروز كل ما يأتي بعقلنا قصة حب قوية رومانسية كعادة هذا الممثل المغوار. رغم تكبدها الكثير من المقاسي والأحداث العنيفة والأحداث الشيقة. فهل ستكون قصة مسلسل حكاية جزيرة مثل قصص الحب الخاصة به؟ أما ستتغير تلك الروايات والسيناريوهات من أجل إظهار الب بصورة جديدة ومختلفة.

لكن من الإعلان الترويجي الأول تظهر قصة حب عنيفة بها كمية مشاعر متأججة كما أن بها العديد من النجوم القوية على الساحة الفنية في الفترة الحالية. ستكون Ada Masalı موضوع قصة حب في المسلسل. Ada Masalı المعروفة باسم مسلسل الصيف ، تنتمي إلى نوع الحب والدراما. لنتعرف معا على باقي لاعبي العمل والكثير عنها.

طاقم عمل وأبطال حكاية جزيرة

مسلسل تلفزيوني درامي وحب تركي الصنع من إخراج أي يابيم وإخراج علي بلجين. لكن من هم ممثلو مسلسل Ada Masalı؟ كدور قيادي في فريق تمثيل Ada Masalı ألب نافروز آيتشا آيشين توران.

حكاية الجزيرة بين اللاعبين إيبيك تينولكاي ، نيهان بويوك جاك، بولنت كولاك ، جيم أنيل إيدج ، بيريل بوزام ،Ozge Demirtel، رامي نارين هناك أيضًا أسماء مهمة مثل Eylül Ersöz و Bedia Ener.

نذكر أن من أعمال عائشة ايشين مسلسل الحامي واحد من التمثيليات الهلع والخيال العلمي والرومانسية والحركة، به الكمية الوفيرة من التهييج ، أجتمع نجوم الجهد ليطرحوا مسلسل ناجح به الكمية الوفيرة من التهييج ، تدور أحداثه بشأن الحامي، هو شاب صغير في مقتبل العمر سهل، وافته المنية أبوه صريعا، وحينها عرف إنه لم يكن أبوه، وأنه من الحامين إلى مدينة إسطنبول، وفوق منه تأمين البلدة من الخالد الشرير ، الدافع في الأمراض والكوارث في إسطنبول، ويبدأ المناحرة بين الخير والشر أثناء حلقات الجهد، نجح المجهود من حلقاته الأولى ، وتم تصوير السيزون الـ2 ايضاًً منه، شاركها المسابقة الرياضية (شاتاي اولسوي – هزار إرغولو – اوكان يلابيك – محمد كورتولوس – يوردر اوكور – فاتح دونميز )، أما دور ليلى فهي قوم بدور سكرتيرة للخالد الممثل ( اوكان يلابيك )، مثلما إنها حبيبة الحامي الممثل (شاتاي اولسوي )، وسوف تقع بينهم .

الب نافروز في حكاية جزيرة

يحب التمثيل إذ ساهم في الكمية الوفيرة من مسرحيات على مسرح المدرسة، وابهر زملائه والمدرسين جراء أداءه ذو المواصفات المتميزة وساعدوه لتنميه تلك الموهبة، لأجل أن ينال الخبرة في المستقبل، وأحب أن ينمو تلك الموهبة فتوجه إلى التمرينات لتطوير أدائه في التمثيل .

مع أن دراسته بعيدة عن ذاك الميدان، لكنه أختار المجهود بالتمثيل، مثلما اتجه كذلك للكتابه والتأليف وكتابة الشعر والقصص القصيرة ، باتَ في أعقاب هذا موهوب بها أثناء مرحلته الدراسية، مع الرغم من اهتمامه القوي بالفن والتمثيل كان يحب الرياضة أيضاً، آذار رياضة الرماية والسباحة وألعاب الشدة منها الكيك بوكس والمصارعة، أصر ألب أن يتم دراسه الفن في أعقاب ان تغادر من الجامعة وتدرب بواسطة مدربين مميزين وبدأ المجهود كموديل دعايات وعارض أزياء .

درس اللغة التركية وآدابها في جامعة يلدز التكنولوجية، مع أن حبه للتمثيل والفن هائل لم يدرسه بالجامعة، ثم أختار أن يكتسب تمارين على التمثيل ودروسا فيها بدلا من الدخول إلى معهد التمثيل بإحدى الجامعات، طوال دراسته الجامعية تعلم الكتابة وكتب العدد الكبير من الحكايات وأمسى مغرم بكتابة القصائد، التحق بالفرقة المسرحية في الجامعة لينمي موهبته بالتمثيل على يدها، أهتم بخاصة بالرياضة خسر كان يمارس الكثير من الألعاب الرياضية مثل السباحة والرماية، وألعاب الشدة مثل الكك بوكس .

عايشة ايشان توران بطلة حكاية جزيرة

صارت معنية في التمثيل والكمان في سن قبل الأوَان. بالرغم من حياتها الـصغيرة سوى أنها أسهمت في العدد الكبير من الإجراءات التلفزيونية الهامة. عُرفت آيتشا أيشين في الوطن العربي طوال شخصية ريهام التي قدمتها في المسلسل التركي المشهور “أثير الحب” حاكم إبانة على mbc4 وقد كان وجودها في الدنيا حينئذ 18 سنة وبذلكّ أحرزت فوزًا باهرًا عن طريق اشتراكها في منافسة المسلسل التركي الناجح “الوردة السمراء” والواضح في الوطن العربي باسم “ورد وشوك”.

في 2017 أحرزت آيتشا نجاحا باهرا على يد أول مسابقة مطلقة بمسلسل “مريم” . على يد تأديتها للشخصية الأساسية مريم. هي حُسن تركية صارت وجهًا معلومًا ومشهورة نظرًا لمهاراتها المختلفة في التمثيل في التمثيليات التركية المتغايرة خصوصا في المسلسل الدرامي ( الوردة السمراء ) وهي تتلذذ بشهرة عارمة تحوي معها زيادة عن الملايين من متابع على إنستجرام وأكثر من سبعين 1000 متابع على تويتر. ايشا توران من الأفراد الرومانسية بشكل كبير منذ أن كانت ضئيلة وهي ودية وتكره الاشخاص الذين لا يحترمون الطبيعة ولا تحب النميمة . ومنذ أن كانت ضئيلة وهي تحب الفن مثلما إنها تميل إلى العزف على الكمان.

الب نافروز و عائشة توران في مسلسل تركي جديد

لكل من النجمين الب وعائشة جمهور ومتابعين كبار جدا. فجمعهم في عمل واحد هو نجاح كبير لمنتج العمل. واستطاع ان يجذب عدد المشاهدين من الآن ومنذ الاعلان الأول للمسلسل. أختيارا موفقا للقائمين على العمل ونتمنى لهم النجاح وأن يكون المسلسل على قدر حب ومتابعي كلا النجمين.

نذكر أن آخر أعمال “الب نافروز” مسلسل العنقاء. وكان مسلسل ناجح إلى حد ما. وانتهى عند الموسم الأول. أحد من تمثيليات قناة دي للموسم الجديد، تسعى القناة الاستحواذ على أشد حلقات مسلسلة السيزون الأمر الذي جعلها تقتنى عدد محدود من الأفعال التلفزيونية الصلبة لتدخل بها السيزون محاولتا منها إستيلاء على نسبة بصيرة عالية، فالسباق ذلك العام حامي وشديد، العنقاء أو زمرد العنقاء شخص من الإجراءات التي تمَكّنت الاستحواذ على حق عرضها للمرة الأولى ونطمح أن يكون عملا قويا، أتوهم أنه إذا تم أصدر السلسلة أسفل ذاك الاسم ، فسوف يتم سرد حكاية العاشقين الذين سيحصلون على أحبائهم نتيجة لصراعات هائلة بغض البصر عن معدل العوائق ، يكمل التغلب فوقها بالصبر والجهد ، مثل الطائر فينيكس الراهن وراء المنطقة الجبلية .

الب نافروز و عائشة توران في مسلسل
الب نافروز و عائشة توران في مسلسل
قصة مسلسل حكاية جزيرة التركي
قصة مسلسل حكاية جزيرة التركي
Content Protection by DMCA.com