مسلسل حياة جديدة القصة كاملة بالتفصيل

الكثير عن قصة مسلسل حياة جديدة Yeni Hayat ، تقرير كامل ومعلومات عن مسلسل سركان شاي اوغلو الجديد ( حياة جديدة التركي ) ، ومعلومات وتفاصيل كاملة عنه ، وسوف نقوم بتحديث الموضوع عند وجود أخبار محدثة باستمرار .

المسلسل Yeni Hayat حياة جديدة 

ستكون سلسلة حياة جديدة عبارة عن سلسلة مختلفة التي تدرس نظرة حارس الأمن الموهوب والشاب الذكي على الحياة والأحداث التي حدثت له. الدليل ، الذي اشتهر حارسا شخصيا في أمريكا ، وربما لغة حياة هادئة ولكن في الحماية مع جندي سابق كبار الذين لا يستطيعون حتى التنبؤ أحداث المستقبل للتقاعد في وقت لاحق عندما الأفراد العسكريين من سلسلة الحياة الجديدة ، والتي ستكون تركيا الإصدارات معا تحت مختلف المناسبات جدا وغير قابل للتصديق سوف يستيقظون ويواجهون أحداث غير متوقعة . تهدف سلسلة الحياة الجديدة إلى أن تكون مليئة بالإثارة والمسلسلات التركية غير العادية . دعونا نرى ما إذا كانت ستنجح . مع سلسلة الحياة الجديدة ستشهد سلسلة تتخطى التوقعات .

بطل الرواية الذكور من مسلسل حياة جديدة سيركان تشاي أوغلو وبعد شرح الذين سوف يشاركون بطل الرواية من الإناث في سلسلة حياة جديدة ، إن Serkan Çayoğlu هو أحد ممثلينا الوسيمين للغاية ولكن من هي الممثلة التي سترافقه. ومع ذلك ، نود مشاركة بعض التقديرات معك وإبداء الرأي حول من يجب أن تشاركه مع Serkan Çayoğlu. في السابق ، لعب Serkan Çayoğlu مع Özge Gürel في سلسلة موسم الكرز وأنتجوا سلسلة ناجحة للغاية .

بعد هذا النجاح ، حققت مبيعات السلسلة في جميع أنحاء العالم صوتًا ، وعلى الرغم من مرور سلسلة موسم الكرز على مر السنين ، إلا أنها أصبحت واحدة من أكثر المسلسلات التي يتم ذكرها كثيرًا. على الرغم من عدم وجود أخبار نهائية حتى الآن ، يبدو أنه من الممكن أن يجتمع Özge Gürel و Serkan Çayoğlu ويلعبان في السلسلة . عندما تصبح البطلة في سلسلة الحياة الجديدة معروفة ، سنكتب هنا ونشاركها بالتفصيل. عشاق Özge Gürel و Serkan Çayoğlu ‘يريدون اللعب معًا مرة أخرى لاحظ هنا. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ اسم Burcu Biricik في الصدارة.لم نكن نعرف ما إذا كان سيركان تشاي أوغلو وبوركو بيرسيك سوف يشاركان مع بعضهما البعض .

أسماء أبطال مسلسل حياة جديدة

أهم أبطال المسلسل هو الفنان سيركان سيركان شاي اوغلو مواليد 31 مايو 1987 ممثل و عارض ازياء تركي ولد في ألمانيا لعائلة تركية من الجالية التركية قام بدور إياد في مسلسل موسم الكرز، عاد إلى تركيا بعد إتمامه دراسته في مجال الاقتصاد في أحدا جامعات ألمانيا ليبدأ العمل كعارض أزياء وبعدها قرر الاتجاه إلى التمثيل و لجأ إلى عدة نجوم مخضرمين من أجل الحصول على دروس في التمثيل و المسرح .

ظهر سيركان شاي أغلو لأول مرة 2012 على الشاشة التركية بدور صغير في مسلسل الشمال و الجنوب وفي 2014 في مسلسل تلة الزيتون و حصل على دور البطولة في مسلسل موسم الكرز الذي حقق نسبة مشاهدة عالية و نجاحا ساحقا جعلت اسم سركان على قائمة رؤس النجوم الشباب التركية و أكسبته شهرة كبيرة في خارج تركيا و ايضا في الوطن العربي .

من هو بطل العمل الممثل التركي سيركان تشاي أوغلو

أول ظهور له كان في مسلسل (الشمال والجنوب) في الجزء الأخير منه حيث قام بأداء دور صديق مروة القادم من إيطاليا، ثم بعد ذلك مثل في مسلسل (تبة الزيتون)، كما ظهر كموديل مع المغنيه الشهيرة ( هانده ) في كليب ( يا يا يا) وأخيرا في عام 2014 قام بدور ( إياد ) في مسلسل (موسم الكرز) والذي انتهي في عام 2015.

تلقى سيركان كايوغلو ، الذي جاء إلى إسطنبول ليصبح ممثلًا ، دروسًا في التمثيل في أوميت كرايك و دولوناي سويزرت في أتيليه أوميت سيراك لممارسات التمثيل الحديث، بعدما أتقن التمثيل جاءت فرصته الأولى عام 2012 عندما قدم دور صغير جدا في مسلسل الشمال والجنوب، سيناريو إيس يورنش وميليك جينشوغلو، تم بث المسلسل على القناة D في تركيا، تم عرضه لأول مرة في 7 سبتمبر 2011، كما تم بث هذه السلسلة أيضًا في باكستان على Urdu 1 مع TRPs كبيرة باللغة الأردية المدبلجة والتي يتم بثها حاليًا على قناة التلفزة الهندية Zindagi TV المدبلجة باللغة الهندي ، مما تسبب في معرفة الناس عليه .

حصل سيركان في عام 2015 علي جائزة الفيديو من جامعة الشرق كأفضل ممثل خارجي عن مسلسل موسم الكرز، وجائزة إعلام KTü كأفضل ممثل عن نفس المسلسل، وجائزة الفراشة كأفضل ثنائي (إياد و فتون)، في بداية حياته عمل سيركان كموديل ثم إتجه إلي التمثيل بعد أن أخذ دروساً إحترافيه علي يد أساتذة كبارة مثل (أوميت شاكر) و( دولوناي سويسارت).

معلومات عن Bodyguard

يروي حارس شخصي القصة الخيالية لديفيد بود ، وهو من المحاربين القدامى والمتقاعدين في الحرب ، ويعمل الآن كضابط حماية متخصص في فرع الملوك والحماية المتخصصين في شرطة العاصمة لندن، عندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي الطموح والقوي ، الذي تدافع سياسته عن كل ما يحتقره ، يجد بود نفسه ممزقا بين واجبه ومعتقداته، المسؤول عن سلامتها ، هل هو في الواقع أكبر تهديد لها .

بعد القيام بعمل بطولي يمنع أي هجوم إرهابي على قطار ، تم تعيين الرقيب ديفيد بود لحماية وزير الداخلية جوليا مونتاج، بود هو المحترف البارز لكنه يجد نفسه في صراع، خدم في أفغانستان ورأى العديد من رفاقه يقتلون أو يشوهون في حرب كانت مونتاج إلى درجة مسؤولة عنها، بالإضافة إلى ذلك ، سرعان ما يجد نفسه بيدق في صراع سياسي على السلطة، علاوة على ذلك ، النشاط الإرهابي في ارتفاع ويجد نفسه في وسطه .

يقع Bodyguard داخل ممرات القوة وحولها ، ويروي القصة الخيالية لديفيد بود ، وهو من قدامى المحاربين البطوليين والمتقاعدين الذين يعملون الآن كضابط حماية متخصص في فرع الملوك والحماية الخاصة في شرطة متروبوليتان في لندن، عندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي الطموح والقوي ، الذي تمثل سياساته كل ما يحتقره ، يجد بود نفسه ممزوجًا بين واجبه ومعتقداته .

من هي بطلة المسلسل أوزغي غوريل

ولدت أوزجي غولر في 5 فبراير 1987 في إسطنبول. قبل التخرج من قسم التجارة الدولية في جامعة Beykent ، اتخذ خطوات في التمثيل ولعب دورا قياديا في العديد من المسلسلات.

ممثلة تركية، ولدت في مدينة إسطنبول، لكنها انتقلت للعيش في سيليفري مع عائلتها حتى أنهت دراستها الثانوية، والدها من أصول سركشية، أما والدتها فهي من أصل ثيسالونيكي كانت من المهاجرين الأتراك، لديها أخت واحدة طالما تقوم بالتصوير معها ومشاركة الصور مع متابعيها على الإنستقرام ، رغم حبها للتمثيل لكنها أختارت دراسة التجارة الدولية في جامعة بيكينت، وأن تقوم بدراسة التمثيل بجانب دراستها التجارية، وبعد تخرجها حضرت الكثير من دروس التمثيل ، وورش العمل، كما انها تأخذ دروس في الرقص والغناء وتعمل على الإلقاء .

موعد عرضه

ستبدأ سلسلة الحياة الجديدة في يونيو 2020 على أقرب تقدير ، ولكن وفقًا لبعض المعلومات حول وسائل التواصل الاجتماعي ، من المتوقع أن تبدأ في سبتمبر 2020 مع الموسم الجديد. لقد أعلنا بالفعل أن Star TV لديها انفتاح كبير ، على الرغم من أن سلسلة الحياة الجديدة لم يتم الإعلان عنها بعد ، وأن العديد من مسلسلاتها طرقت باب المنتجين لهذه السلسلة الجديدة. على الأرجح قناة ستار التلفزيونية من سلسلة حياة جديدة عندما تصبح هذه المشكلة محددة ، سنصدر إعلانًا لك أو سنكمل التحديث من خلال الإضافة إلى صفحتنا.

صور من مسلسل حياة جديدة وأبطاله
ميليسا اصلي باموك
ميليسا اصلي باموك
آدم البوديقارد
آدم البوديقارد
النجم دافريم ناس ينضم الى طاقم المسلسل
النجم دافريم ناس ينضم الى طاقم المسلسل
النجم سيركان والطفلة الجميلة نيسا خلف الكواليس
النجم سيركان والطفلة الجميلة نيسا خلف الكواليس
سيركان أوغلو وميليسا باموك
سيركان أوغلو وميليسا باموك
كاست المسلسل حياة جديدة
كاست المسلسل حياة جديدة
Content Protection by DMCA.com