قصة مسلسل خاني

قصة مسلسل خاني معلومات وتقرير كامل وصور

قصة مسلسل خاني الجزء الثاني

قصة مسلسل خاني وأحداثه بالتفصيل، كل ما تريد معرفته عنه عن الحلقة الأخيرة من مسلسل خاني، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل خاني، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وعدد حلقات مسلسل خاني ويكيبيديا .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تبدأ القصة مع خاني ( سناء جاويد ) وعائلتها ، الذين ينشغلون بالتحضير لعيد ميلاد شقيقها التوأم ساريم في هذه الأثناء ، ساريم على وشك التخرج عندما يغضب شقي مدلل غني اسمه مير هادي ( فيروز خان ) قتل كريم على يد هادي في تلك المعركة .

تدور القصة حول ردود أفعال عائلة خاني التي تأخذ ملفًا ضد هادي، هادي من ناحية أخرى يهدد عائلة خاني باستعادة الشكوى ، لكن خاني يقف أمامه. تفاجأ مير هادي بهذا ، وأحب تدريجيا أزهاره في قلبه عند رؤية شجاعتها. يرسل هدايا لها ويحاول الاقتراب من خاني دون أن يعرف هويته. تبدأ خاني في حب عشيقها الغامض ، لكن عندما تدرك أن “H” حقًا هادي ، فإنها تترك مشاعرها .

ملخص مسلسل خاني

تحاول هادي إقناعها بالزواج لكنها ترفض ، مما تسبب في خطبها هادي بالقوة هذا يقود الخاني وعائلتها إلى الهرب، تحاول هادي أن تبحث عنها في كل مكان وتجدها بعد ذلك تتزوج من رئيسها أرهام، يختطف خاني في يوم زفافها ، لكن بسبب كلمات خاني ، فإنه يسمح لها بالرحيل ، عندما تعود تسألها والدتها عما حدث وردت على مير هادي الذي وقع في الحب. يدرك هادي السبب الذي يجعل خاني لا يريد الزواج منه ويصيبه بالاكتئاب .

يتم التغلب على هادي بجوهر الحب الحقيقي ويبدأ في البحث عن المعنى الكامن وراء مشاعره وفي الوقت نفسه ، تتزوج خاني وتبدأ حياتها الزوجية مع أرهام، في وقت لاحق أُبلغت عائلة أرهم بخطف خاني على يد هادي في يوم زفافهما ، مما أدى إلى استجواب خاني أمام أسرة أرهم ، مما أدى إلى إذلال خاني وغادرت المنزل دون إبلاغ أي شخص تشعر أرهام بالوحدة في غيابها وتقرر إعادتها، هادي بالمقابل يحقق مستويات عالية من الحب والروحانية. يقرر أن يصنع مزارًا صوفيًا مسكنه المتواضع ويقرر البقاء هناك من الآن فصاعدًا، تطلب منه عائلته وصديقه علي العودة إلى المنزل ، والتي يرد عليها بالقول إنه يشعر بالسلام في قلبه وخائف من العودة إلى منزل عائلته .

أحداث الحلقة الأخيرة من خاني

يبدأ هادي أيضًا بتجربة الرؤى الروحية في صورة امرأة أثناء إقامته في الضريح. هذه الروح تساعده في إدراك الحب الحقيقي، تشكك هادي في الروح حول كيفية تحقيق الحب النهائي ، والتي تجيب عليها بأنها عملية مستمرة لا تنتهي أبدًا ، بعد العودة إلى منزل زوجها أرهام ، قرر كل من خاني وأرهام إعادة فتح ملف قضية قتل شقيق خاني ساريم في محاولة لمقاضاة مير شاه ( محمود أسلم ) ، والد هادي وهادي نفسه ، الذين أطلقوا النار على ساريم.

غير مدركين أن هادي هو رجل تغير تمامًا الآن ، والذي يريد فقط نشر الحب وممارسة الروحانية ، كل من أرهام وخاني يواصلان القضية مع إعادة فتح القضية، يحاول والد هادي عدة طرق لمنع ابنه من العقاب لكنه فشل مرات عديدة، يعلن هادي نفسه أنه مذنب وتصدر عنه المحكمة عقوبة الإعدام، يخشى مير شاه مواجهة العالم وهو ينتحر، في حين يتم إعطاء هادي أمنية أخيرة .

 

يقول إنه يرغب في مقابلة خاني، والدة هادي تتوسل أم خاني لإنقاذ ابنها ، ويطلب والدا خاني من سنام أن يغفر هادي في البداية كان الخاني مترددًا ولكنه يقرر بعد ذلك مسامحة هادي، تقوم بزيارته قبل إعدامه بساعة وتُخبر هادي أنه لا يحتاج للموت لأنها غفرت له، تطلب هادي من خاني أن يتركه يموت ، لكنها تترك تخبره أن الموت سيكون طريقه السهل والعيش سيكون الطريق الصعب. في النهاية يظهر هادي وهو يعلم الآخرين حبهم وكيفية ممارستهم روحيا. ينتهي العرض بقول هادي “هذا ليس من أعمالي ولكن كل ذلك بفضل الله”.

أسماء ابطال مسلسل خاني

سناء جاويد
فيروز خان
محمود أسلم
سلمى حسن
رشيد فاروقي
محمد مبارك
كافي خان
سيمي باشا
مالك عماد
شهزاد مختار
خوشي ماهين
ريما أحمد

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

26 أكتوبر 2017 – 2 يوليو 2018 موسم واحد .

صور من مسلسل خاني وأبطاله
صورة بطلي العمل
صورة بطلي العمل
قصة مسلسل خاني
قصة مسلسل خاني
مسلسل خاني
مسلسل خاني
أبطال مسلسل خاني الباكستاني
أبطال مسلسل خاني الباكستاني
بوستر المسلسل الرسمي
بوستر المسلسل الرسمي
حب وانتقام
حب وانتقام
سناء جاويد و فيروز خان
سناء جاويد و فيروز خان
بطل مسلسل خاني

فيروز خان هو ممثل ونموذج باكستاني ولد في 11 يونيو 1990م، أخوات فيروز خان هم ودوا مالك وهوميما مالك جزءًا من صناعة الترفيه لفترة طويلة قبل أن يدخل أخيرًا هذه الصناعة، حميمة مالك على وجه الخصوص قريبة جداً منه وقد ساعدته كثيرًا في تعزيز مسيرته المهنية، لعب فيروز خان دورًا أمام الممثل الشهير ساجال علي في مسلسله الأول Chup Raho، أصبح كلاهما صديقان حميمان وشوهد بعد ذلك في العديد من المشاريع معًا بما في ذلك فيلم .

كانت هناك شائعات بأن كلاهما كان في علاقة لكنهم نفوا هذه الشائعات، وقال فيروز أيضا في مقابلة أن الزفاف لم يكن على البطاقات لأنه أراد التركيز على حياته المهنية، جماهيرهم استدعاء زوجين ساجروس، كان فيروز خان في سن المراهقة السمين حتى قرر تغيير الأشياء من خلال اتباع نظام غذائي وضرب الصالة الرياضية. لقد أثبت تحول جسمه أنه مصدر إلهام للكثيرين، فيروز خان قريب جدًا من أفراد عائلته ووالدته وأخواته. بالنسبة له ، تأتي الأسرة قبل كل شيء آخر .

معلومات أكثر

اعتاد فيروز خان أن يكون فتىًا ممتلئًا إلى حد أنه اختار تغيير الأشياء من خلال بدء روتين أفضل لتناول الطعام والانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية، لقد تحول تغيير جسمه إلى حافز للبعض، فيروز هو بالمثل نموذج فعال، وقد عمل في العديد من المقابس التلفزيونية، قام Feroze بتصوير العديد من الصور لمخططي القوالب المختلفين والعلامات التجارية المنشئة عمل أيضًا في الفيديو الموسيقي لحن “المبدأ هوش مين ثا” للمخرج سهيل حيدر كنموذج .

أيضا

انضم Feroze Khan إلى صناعة showbiz باعتبارها VJ مع قناة ARY Musik. لقد قام بتسهيل العديد من العروض لهذه القناة. بدأ عمله التمثيلي في عام 2014 مع المسلسل التلفزيوني “Bikhra Mera Naseeb” من Geo TV. جاء إلى دائرة الضوء من خلال وظيفته الرائدة في المسلسل التلفزيوني “Chup Raho” من ARY Digital. بعد ذلك ، كان يتصرف في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة من مختلف القنوات. لقد تولى أدوار قابلة للتكيف على الشاشة بما في ذلك العاطفي ، حقيقية ، سلبية وهلم جرا. لقد كان جزءًا من العديد من المسلسلات التليفزيونية المربعة بما في ذلك “Tumse Mil Kay” من ARY Digital و “Woh Aik Pal” من Hum TV و “Khaani” من Geo TV وبعضها الآخر .

بطلة مسلسل خاني

سناء جاويد

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *