قصة مسلسل دائرة الحب الغير مكتملة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل دائرة الحب الغير مكتملة Yarım Kalan Aşklar Dairesi ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل دائرة الحب الغير مكتملة ، قصة مسلسل دائرة الحب الغير مكتملة وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

شركة الانتاج TİMS & B تجهز مسلسل جديد لمنصة النت بلو تي في تحت عنوان “دائرة الحب الغير مكتملة” العمل من اخراج اومور توراغاي . من كتابة فريق كتابة مسلسل العهد: أدهم أوزيشيك و هاكان بونومو و ارجان اوغور.

قريباً جداً ، سيتم تقديم سلسلة من المشاريع مع شراكة إنتاج Tims و B إلى الجمهور . كان اسم السلسلة ، الذي ذكر أنه تم بثه على BluTV ، هو دائرة الحب المختفي .

أسماء أبطال مسلسل دائرة الحب الغير مكتملة

مخرج المسلسل هو اومور توراغاي Umur Turagay قدم العديد من الأعمال منذ عام 1994م، منها أفلاما قصيرة وطويلة ووثائقية والعديد من المسلسلات أيضا ، نتذكر منها فيلم الرعب والقصص المثيرة غوزلين بورتريسي، بطولة بورسين تيرزيوغلو ، بيركان سوكولو ، ميليسا سينولسون، أيضا قدم مسلسل “حتى الممات” عام 2017م حتى الممات (بالتركية: Ölene Kadar) هو مسلسل تركي درامي عُرض في 12 يناير 2017، من بطولة الممثل انجين أكيوريك والممثلة فخرية أوجن، صرب لافان دوغلو وكولجان أرسلان، عُرض على قناة أي تي في في 12 يناير 2017، وتوقف العرض في 13 أبريل 2017. تدور أحداث المسلسل عن طبيب يجد نفسه في السجن فيفقد أمله، ومستقبله، وأجمل أيام حياته بسبب جريمة لم يرتكبها. وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة .

قبل 11 عاماً، داهان (انجين أكيوريك) عندما كان شاباً مرشحاً ليكون طبيباً، وُجد مُذنِباً بتهمه قتل والد بيريل (كوجان أرسلان) المرأة التي يحبها والتي كان على وشك الزواج منها بمكيدة تم تدبيرها من قبل آندر (صرب لافان دوغلو) الذي وقع في حب بيريل، وضع خطة للتخلص من سيزائي (والد بيريل) الذي يعرف سره الكبير، وتساهم شهادة طفلة صغيرة في سجن داهان، يتضح فيما بعد أن الشاهدة هي الشخص الذي سيخرج داهان من السجن وهي محامية شابة وجميلة (فخرية أوجن) التي بدأت حياتها المهنية للتو مع قضية داهان بإعتبارها أول قضية لها، حيث وجدت أدلة لم يلاحظها أحد من قبل. فتذهب إلى داهان لتقنعه بإعادة فتح القضية بهذا الدليل الذي سيحرره من السجن وتنجح بذلك، وستكون هذه بداية كل شيء .

من هو كاتب العمل

سيكون المسلسل من كتابة : أدهم اوزيشيك و هاكان بونومو و ارجان اوغور. Ethem Özışı و Hakan Bonomo و Ercan Uğur، من أعمال أدهم اوزيشيك أسماك تعبت من الماء وصديقي ماكس وسوف أعطيك سرا و بويراز كرايل و أخيرا مسلسل وعد، أما الكاتب هاكان بونومو الذي قدم أيضا مسلسل الوعد وأيضا موسم الكرز بطولة أوزكي غوريل وسيركان كايوغلو تم تصويره في مدينة إسطنبول وعرض على قناة فوكس، والمسلسل التركي كوميدي رومانسي اسمه السعادة بطولة ازجي أيوب أوغلو و كان يلدرم .

نتذكر كتابته للمسلسل الرومانسي الكوميدي “هل يحبني” تدور قصة المسلسل حول فتاة من عائلة ثرية تملك ثروة وجمالاً هائلاً لكنها تمر بالعديد من الظروف التي تؤدي الى فقدانها كل ثروتها بعد وفاة والدها وفقدان جمالها أيضاً والشاب الدي كان سميناً وبشعاً وفقيراً يتحول الى شاب جميل ورشيق ويعمل كعارض للأزياء ورئيس تحرير احدى المجلات، وبهذا دنيز تدخل في حالة تناقض كبيرة ولا تعلم ماذا ستفعل فإنها تعجب بهذا الشاب بعد أن تحول هذا التحول العجيب، ولكنها في الوقت ذاته لا تعتقد أنه سيعجب بها ولربما يمثل عليها كي ينتقم منها، فماذا سيحصل ؟! هذا ما ستعرفونه عندما تتابعون هذا المسلسل الرائع.

الجديد

من المحتمل ان تشارك النجمة بورتشين تيرزي اوغلو Burçin Terzioğlu وهي ممثلة تركية من مواليد 9 مارس 1980 إسطنبول بدأت التمثيل في سن الخامسة كممثلة للأطفال ، حيث ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في الثمانينات . درست لاحقًا التمثيل في مركز مجدات جيزين للفنون .

درست بورتشين في مركز موجدات قيزين للفن ، واكبت مسيرة الفن من صغرها في عام 1997 ، ظهر علي جوفين في مقطع الفيديو لأغنية “Yolcu” ، التي ظهرت في الألبوم الذي يحمل نفس الاسم ، فأول عمل لها كان في الفيلم السنمائي “لا يسمع المدير” في عام 1985 أي عندما كان عمرها 5 سنوات ، وفي العام نفسه مثلت في الفلم السنمائي “المواطن العاري” وفي العام الذي يليه شاركت في أول عمل تلفزيوني لها بإسم “الأخت بيريهان” والذي استمر حوالي عامين.

مثلت بورتشين للمرة الأولى بدور البطولة في مسلسل الإعصار عام 2006 بدور زينب ، من ثم مسلسل “الرحمة” بدور “دينيز وامتدت شهرتها من خلال مسلسل “ايزيل” بدور “أزاد”والذي حاز على شعبية كبيرة ، بطولة الفنان كنان إميرزاليوغلو وجانسو ديري ، تدور أحداثه بعد أن تعرض عمر أوزار للخيانة من قبل أصدقائه الموثوق بهم والمرأة التي أحبها ، عاد إيزل إلى إيزل ليتحقق من انتقامه ، عمر شاب مليء بالجمال وروح طيبة. لقد عاد لتوه من الخدمة العسكرية وهو على وشك الزواج من فتاة أحلامه ، إيسان أفضل صديقين له ، وهما Cengiz و Ali ، مثل الأخوين له ، وهو يثق بهما من كل قلبه ، لكن حياته كلها تقع أمامه .

البداية

تبدأ الدراما عندما تقتحم الشرطة غرفة نوم عمر عندما لا يزال نائماً، وتم القبض عليه بتهمة القتل والسرقة في الكازينو في الليلة السابقة عمر يسجن لارتكابه الجريمة و تحطمت حياته ، يختفي الأصدقاء حتى خطيبته أيضا بدلاً من الوقوف بجانبه ، يُفكر في سؤال واحد على مدى السنوات العشر القادمة: لماذا؟ من الواضح أن عمر تم إعداده ، لكن هل كان من الممكن بالفعل التخطيط لمثل هذه الجريمة الفظيعة من قبل اثنين من أفضل أصدقائه وخطيبه إيسان؟ يتم إعلان وفاة عمر في نهاية المطاف في السجن ، لكن الوفاة هي تستر على الانتقام . بعد الجراحة التجميلية ، يعود عمر إلى Ezel ، مع مهمة واحدة فقط في الحياة .

شاركت في مسلسل بويراز كارايل (بالتركية: Poyraz Karayel) مسلسل تركي من إنتاج شركة ليمون فيلم، عرض على قناة كانال دي التركية، من بطولة الممثل إيلكر كاليلي والممثلة بورتشين تيرزي أوغلو. عرضت الحلقة الأولى يوم الأربعاء 7 يناير 2015 تدور احداث المسلسل حول أحمد بويراز كارايل رجل مطلق وشرطي نزيه طرد من عمله بتهمه أخذ رشوه ظلماً وقضى سنة كاملة في السجن كعقاب. فقد أغلى شيء بحياته وهو ابنه سنان لصالح والد زوجته (حماه) أونسال أوزبكان، ثم أصبح يعمل كسائق أجره ليستعيد ابنه مرة أخرى. حتى يستعيد ابنه تلقى بويراز عرضًا من قائده القديم ممتاز (رئيسه في الشرطة) وهو العمل على أن يكون جاسوسًا في المافيا التي يديرها بحري أومان والحصول على معلومات عنها ومقابل العمل ستكون وصاية سنان له، قبل بويراز العرض فورًا.

بويراز

وفي الوقت نفسه التقى بويراز بعائشة جول (دكتورة) امرأة مستقلة تعيش وحدها بعيدا عن عائلتها وأحبها من دون أن يعرف أنها ابنة رجل مافيا. منذ اللحظة التي يلتقي بها الاثنان تبدأ وجود مشاعر لبعضهما البعض، ولكن حبهم يبدو أنه سيكون مستحيلا لأن عائشة جول هي ابنة بحري أومان رجل المافيا الذي يعمل عنده كسائق (جاسوس)، ولكن للأسف بويراز يجب أن يخفي حقيقته عن عائشة جول ولكن بطريقة أو بأخرى ينجح بويراز بتوريط عائشة جول بالمشاكل ثم تبدأ الأحداث تتوالى، وتنكشف وجوه وخيانات لم تكن متوقعه في حياة بويراز كارايل.

تزوجت الفنانة من الممثل مراد يلديرم في 2008م بعد وقوعهما في حب بعضهما خلال تصوير مسلسل «العاصفة» ، ثم ابتعدوا عن بعض لفترة حتى قرروا الطلاق في 2014م إلا أنهما صدما الجميع بإعلان ، بعد مرور 6 سنوات على زواج أحد أشهر ثنائي المشاهير في تركيا، مراد يلدريم ، المعروف في العالم العربي بدوره كـ”أمير” في مسلسل “عاصي” ، وبورتشين تيرزي اوغلو المعروفة بدور “أزاد” في مسلسل “إيزيل”، تفاجأ الجمهور والوسط الفنّي على حدّ سواء، بإعلانٍ مفاجئ من الطرفين لم يكن في الحسبان.

و تبقى إلى اليوم أسباب قرار الطلاق غير واضحة ، علماً أنّ الموضوع جاء من دون مقدّمات ولم تسبقه أي شائعات حول توتّر العلاقة أو تلميحاتٍ نحو إنطفاء شعلة الحب بينهما.

وكان مراد وبورتشين قد تعارفا في موقع تصوير مسلسل “العاصفة” عام 2006، فكان الحب من النظرة الأولى قبل أن يعقدا قرانهما في 20 يونيو من عام 2008 . لترتبط ببطل مسلسل بويراز كرايل إيلكر كاليلي ، لتظهر بعد انتهاء المسلسل بفترة بعد المشاكل والضغوط بين الحبيبن ، لتعلن عام 2018 انفصالها عنه بعدما قامت بإلغاء متابعته على حساباتها ، رغم أن متابعيهم كانوا ينتظرون موعد زفافهم ، وأحب الثنائي الجمهور .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سيتم بث سلسلة الحب غير المنتهية على قناة Blu TV ، قناة الإنترنت، تعد Blu TV واحدة من أكثر قنوات الإنترنت مشاهدة في الفترة الماضية. تحاول الفوز بالجمهور من خلال اختيار مسلسل Blu TV بعناية ، وتناشد جيل الشباب ومتوسطي العمر. ونتوقع أن يتم بثه على شاشات Blu TV في أبريل ومايو 2020.

صور من مسلسل دائرة الحب الغير مكتملة وأبطاله
Yarım Kalan Aşklar Dairesi
Yarım Kalan Aşklar Dairesi
Content Protection by DMCA.com