قصة مسلسل دارين أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل دارين أو يا مالكا قلبي “ورد الخال” و “عباس النوري” ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل دارين ، قصة مسلسل دارين وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

الممثلة اللبنانية “ورد الخال” سافرت إلى سوريا لتجسيد دور البطولة في مسلسل “دارين” وهو الاسم الذي اعتمد حتى الآن للعمل مع إمكانية استبداله إلى جانب الممثل عباس النوري، وكان من المفترض أن تجسد الشخصية الممثلة نادين الراسي إلا انه لظروف وأسباب معينة لن تقدم هي الشخصية فتم التواصل مع ورد التي رحّبت بالفكرة وتم الاتفاق معها وبدأت تصوير مشاهدها .

وسيمثل فيه عدد من الممثلين إلى جانب النوري والخال منهم جيني اسبر وريم زينو ويزن السيد وبلال مارتيني وفاتن شاهين من سوريا وريم خوري وماريبال طربيه وهيام أبو شديد ونتاشا شوفاني من لبنان وسيتم تصوير العمل الذي كتبه عثمان جحي في دمشق تحت إشراف المخرج علي علي. ولا شك ان ورد ستقدم الشخصية بأدائها المميز الذي تعودنا عليه والجمهور ينتظرها بفارغ الصبر في هذا العمل الجديد .

تدور أحداث العمل حول موضوع مهم جدا وهو العقم التي قد يصاب به الشخص ويعيش واقع صعب وحياة أصعب في ظل مرضه الذي ليس بأيده ولا أيد أحد، وأيضا قضية أخرى وهي وهب الأعضاء بكل مشاكلها وأثارها النفسية ورفض الناس لتلك الفكرة ، العمل المكوّن من عشر حلقات، و الذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة، يتناول قصة طبيب تتعرّض ابنته لحادث سير وتموت، ليقرّر التبرّع بقلبها لشقيقتها بالتبنّي التي تعاني من مشكلة قلبية، وهو ما يضعه في مواجهة مع زوجته هذا العمل من كتابة عثمان جحا وإخراج علي علي .

أسماء أبطال مسلسل دارين

ورد الخال – عباس النوري – جيني اسبر – ريم زينو – يزن السيد – بلال مارتيني – فاتن شاهين من سوريا – ريم خوري – ماريبال طربيه – هيام أبو شديد – نتاشا شوفاني ، Verified
تشاهدون سلسلة حدوتة حب الجزء3 دارين حصرياً وقريباً بعد 7 أيام من اليوم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة من الإثنين إلى الجمعة على bein_drama .

ورد الخال تلتقي و عباس النوري بطلي مسلسل “دارين”

بطلي العمل الأساسيين هما ورد الخال والممثل عباس النوري ، وقد توجهت الفنانة إلى بيروت من أجل تصوير مشاهدها ، العمل يحمل مواضيع مؤثرة وذات قيمة إنسانية لكونه يناقش قضيتي العقم ووهب الأعضاء علماً أنه من كتابة عثمان جحا وإخراج علي علي ويجمعها مع الممثل عباس النوري.
بعد انتشار معلومات حول مشاركة الفنانة اللبنانية نادين الراسي في مسلسل “دارين” أمام الفنان السوري عباس النوري في مسلسل من 10 حلقات، أشارت مواقع إلكترونية إلى أنّ شركة “غولدن لاين ” للإنتاج قد اتفقت مع الفنانة ورد الخال لتجسيد شخصية دارين زوجة الدكتور غسان “عباس النوري” في العمل، وهو الدور الذي كان من المقرر أن تجسده الراسي

هبة نور تعود للتمثيل بـ ” دارين ”

ستكون الممثلة هبة نور من ضمن طاقم عمل المسلسل، ولدت الفنانة السورية الجميلة في مدينة دمشق عام 1987م، أحبت التمثيل منذ الطفولة، من الصفات التي تميزت بها العصبية الزائدة، وتحاول جاهدة التخفيف من حدّتها ما أمكن، كذلك الشعور المفاجئ بالملل دائما مما يجعلها تبحث عن التسوق لقتل ذلك الشعور، لديها أخ واحد اسمه نور، الذي أخذت اسمه منه لتغير اسمها من هبة عمار حلواني إلى هبة نور .

بدايتها الفنية كانت تشارك كفتاة فيديو كليب وإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور، طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم، الذي يرصد رحلة السفير أحمد بن فضلان الذي يوفده الخليفة العباسي إلى الدول السكندري نافية في أوج التطور العلمي والازدهار الاقتصادي للإسلام في مرحلة كان الغرب فيها يرزأ تحت وطأة الجهل والتخلف، من إخراج نجدة إسماعيل ، وتأليف حسن سامي، توالت أعمالها في التلفزيون والسينما وقدمت العديد من الأدوار إن كانت ثانوية أو رئيسية في التلفزيون، منها صبايا، بقعة ضوء، إمام الفقهاء، ولادة من الخاصرة .

عباس النوري بطل «دارين»

عباس النوري، ممثل سوري من مواليد عام 1952 في مدينة دمشق الفنان عباس النوري متزوج و لديه ولدان و بنت : “رنيم”، “ميّـار” ، “ريبال” كان الفنان السوري عباس النوري يهتم بقراءة الكتب التي تهتم بالسينما و المسرح منذ مراهقته و انتسب لنادي اجتماعي ثقافي في حارته القيمرية، وشكَل مع أعضاء النادي فرقة مسرحية كانت تؤلف و تخرج أطلق على هذه الفرقة فرقة “مسرح الضوء “.

صور من مسلسل دارين وأبطاله
عباس النوري بطل «دارين»
عباس النوري بطل «دارين»
قصة مسلسل دارين أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل دارين أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل دارين
قصة مسلسل دارين
من كواليس مسلسل دارين
من كواليس مسلسل دارين
ورد الخال تلتقي و عباس النوري بطلي مسلسل دارين
ورد الخال تلتقي و عباس النوري بطلي مسلسل دارين
أسماء أبطال مسلسل دارين
أسماء أبطال مسلسل دارين
الممثل عباس النوري
الممثل عباس النوري
Content Protection by DMCA.com