قصة مسلسل دايزو القوام . ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل دايزو القوام . والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض . هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما عدنا موحجة والذي يقوم بتأليف العمل أيضا. وستكون في دور البطولة النسائية منال بنشليخة. و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

من هم أبطال مسلسل دايزو القوام

سنتعرف اليوم على أبطال قصة مسلسل دايزو القوام، أحد المسلسلات المغربية التي جاري إنتاجها. واختار الكاتب أن يوثق قصة حياة شاب مغربي يعيش في الهند. والذي يقوم ببطولته الفنان “عدنان موحجة”. الآن معكم قائمة بطاقم العمل:

  1. عدنان موحجة.
  2. منال بنشليخة.
  3. خولة غيات.
  4. محمد باسو.
  5. سعيد باي.
  6. عبد العزيز البوزاوي.

مخرج مسلسل دايزو القوام

بداية مسلسل دايزو القوام من إخراج “إلهام العلمي” وهي أحد المخرجات المغربيات المتألقات. إلهام العلمي، سيناريست ومخرجة مغربية وهي زوجة الفنان المغربي (عدنان موحجة) شاركت في مسلسل صالون شهرزاد، وهي مخرجة مسلسل (شهادة ميلاد) الذي بث على قناة (MBC5) في رمضان 2020، وهو من بطولة الفنانة فاطمة خير والفنان عبد الإله رشيد.

نذكر أن أخر أعمال الفنانة كمخرجة “شهادة ميلاد”. وكانت قصته تدور حول تجاهد أم بشتى الوسائل للحفاظ على عائلتها من التفكك وذلك بعد وفاة الأب، لكن حقائق من الماضي البعيد تتكشف لتقلب الموازين وتفشل كل الخطط، وتنذر بمستقبل مشؤوم.

كما شاركت في إخراج مسلسل حبال الريح عام 2015. كما عملت كممثلة في مسلسل صالون شهرزاد في عام 2011.

ميعاد عرض دايزو القوام

منذ أشهر وقد تم الاتفاق مع القائمين على العمل “دايزو القوام” وقد بدأت بالفعل تصوير الحلقات. ومنتظر عرضها قريبا على الشاشات في 2021. ولا يوجد أقاويل مركدة حول ميعاد عرضها. وهل ستعرض في رمضان أم خارج السباق الرمضاني.

قصة مسلسل دايزو القوام

تدور أحداث مسلسل دايزو القوام حول أحد الشباب اللذين قرروا السفر لخارج البلاد مع اسرته. وقد أتخذوا قرارا أن يسافروا للعيش في الهند. وبعد فترة عادت تلك الأسرة للمغرب وقرروا أن يفتتحوا مطعم في مدينة مراكش. ليقدموا به أشهى الأكلات.

نشاهد بالمسلسل الكثير من التفاصيل المميزة عن عودة العائلة وكيف كانت تعيش بالخارج. والأحداث والمغامرات التي قابلتهم في قالب درامي رومانسي ممتع ولطيف على المشاهدين.

بطلة دايزو القوام

نشرت النجمة الشابة منال بنشليخة، شريط مقطع مرئي من خلال صفحتها الأساسي والموثق والرسمي بموقع “انستغرام”، يتضمن على لقطات من مسلسلها الرمضاني “دايزو لقوام” رفقة الفنان المغربي عدنان موحجة.وظهرت منال بنشليخة رفقة عدنان موحجة في لقطة تجمعهما، توضح مجال نفوذ الغيرة على الرابطة بينهما في مسلسل “دايزو لقوام”.

“دايزو لقوام” سيعرض على القناة الثانية “دوزيم” وهو من منافسة عدنان موحجة، ومنال بنشليخة، بمساهمة مجموعة من الوجوه الفنية المغربية كالكوميدي محمد باسو، فرحان باي، سيمو ماستر شاف، وخولة غياث.ويشار على أن المطربة المغربية منال بنشليخة قد اقتحمت حديثا ميدان التخطيط، بحيث أطلقت شعار تجاري خاصة بالملابس رفقة قرينها وصديقيهما.

دَخلَت الممثلة منال بنشيلخة مسعى حديثة، تجلت في اقتحامها ل ميدان التمثيل في المغرب ولذا على يد مساهمتها بأحد الإجراءات الرمضانية.ويرتبط الموضوع بالشريط المطول “الذوق وافي” للمخرجة إلهام العلمي، قرينة الممثل عدنان موحاجة، الذي أشرف على كتابة الكود البرمجي المختص بذاك الشغل ووقف على قدميه أيضاً بالتمثيل به.

ويأخذ دورا في ذلك المجهود الى منحى جميع من النجمة منال بنشليخة وعدنان موحاجة، جميع من النجم عبد الصمد مفتاح الخير و محمد محيمدات ، المشهور بلقب “سيموماستر شاف”، بالفضلا على ذلك ثلة أخرى من النجوم المغاربة.ذاك وينتظر أن ينهي إبانة عمل سينمائي “الذوق وافي” أثناء شهر رمضان المقبل عبر القناة الثانية ناحية أخرى.

بطل دايزو القوام

الممثل المغربي “عدنان موحجة” هو بطل المسلسل.
ممثل مغربي من مواليد مراكش عام 1983، مناصر تكوينه بواسطة تمارين،أغلبها في المعهد الثقافي الفرنسي مراكش أسفل تأطير أساتذة كبار في الخشبة والتنسيق الراقص. سنة 2002 مناصر تكوينا في التنشيط الثقافي ومنهجية الأعمال التجارية الثقافية أسفل منفعة أمين الأزادي.

بعدها بات مسؤولا عن الورشات المسرحية للمعهد الفرنسي بمراكش. عب عدنان كذلك أدوارا في عدد محدود من الأعمال السينمائية القصيرة. و في عام 2009 لعب في “العقبة ليك” لياسين فنان ، “أنا و لخواتي” لسامر جابر، “Taxi Marrakchi”ل Kevin Verelste و في عام 2010 لعب دور سعد في “مجازفات الحاج عبود” لجمال بلمجدوب.

و في عام 2011، يتقمص شخصية، بهاء في عمل سينمائي “زمان كنزة” لي داود أبناء السيد و في تلك السنة كانت لعدنان محاولة خصوصا في تفعيل برنامج تلفزة الواقع “الحلقة” لميدي 1 تي في.

بداياته مع المسرح كانت بفضل لقائه بالدرامي الشاب عبد اللطيف الديهيا الذي إظهار فوق منه دورا في قطعة مسرحية. ثم لعب في ما في أعقاب في مسرحية ‘ طاح الحك و صاب غطاه’ لرشيد أميه وعصر الزمان لأمين الأزادي وبوصفه راقصا لعب عدنان في قطعة ‘بين الأمس والغد’ مع مجموعة ‘كافا’ مثلما 1000 كوريغرافيا “أنا و أنت”.

مؤلف قصة مسلسل دايزو القوام

يعتبر عدنان موحجة هو مؤلف هذا المسلسل أيضا. نذكر أن الفنان عدنان موحجة

تقمص شخصية، بهاء في عمل سينمائي “زمان كنزة” لي داود أبناء السيد و في تلك السنة كانت لعدنان محاولة خصوصا في تفعيل برنامج تلفزة الواقع “الحلقة” لميدي 1 تي في.

بداياته مع المسرح كانت بفضل لقائه بالدرامي الشاب عبد اللطيف الديهيا الذي إظهار فوق منه دورا في قطعة مسرحية. ثم لعب في ما في أعقاب في مسرحية ‘ طاح الحك و صاب غطاه’ لرشيد أميه وعصر الزمان لأمين الأزادي وبوصفه راقصا لعب عدنان في قطعة ‘بين الأمس والغد’ مع مجموعة ‘كافا’ مثلما 1000 كوريغرافيا “أنا و أنت”.

صور من مسلسل دايزو القوام

يعد مسلسل دايزو القوام من المسلسلات المغربية المنتظرة. إليكم بعض الصور من العمل. نذكر أن الفنانة “خولة غيات” ستكون بطلة للمسلسل.
خولة غيات ممثلة و مذيعة مغربية ،ولدت يوم 12 نيسان ، شطبت دراساتها العليا بالمدرسة العليا للتجارة و التسيير في مدينة القنيطرة ، اشتغلت بالمجال ذاته لسنوات، إلا أن ذلك لم يمنعها من إيلاء الاهتمام بهوايتها المفضلة منذ الصغر وهي التمثيل و تقديم البرامج.

ظهرت للمرة الأولى للجمهور العربي في عام 201515 في غضون مساهمتها في برنامج «مذيع العرب»، البرنامج الذي طل على المشاهد في زيادة عن قناة عربية، الحدث الذي كان باعتبار الخطوة الأصلية الأولى لدخول عالم الفن والإعلام.

صقلت خولة غيات موهبتها بدورات تكوينية متنوعة بالديار الألمانية في التنشيط التلفزي-الإذاعي، مثلما تدربت من خلال عدد من الأستاذة العظماء في دولة جمهورية مصر العربية العربية في إطار ورشات للتمثيل.

كانت خولة غيات تطمح دوما أن تكون بدايتها من وطنها الأم المغرب، الشيء الذي تحقق بإنضمامها لمجموعة عمل مسلسل شهادة ميلاد إذ جسدت شخصية نسرين، الشغل كان من إخراج حميد زيان و إلهام العلمي الذي بثت أطواره على شاشة MBC5.

قصة مسلسل دايزو القوام
قصة مسلسل دايزو القوام
مسلسل دايزو القوام 2021
مسلسل دايزو القوام 2021
Content Protection by DMCA.com