جان يامان بطل مسلسل دين الروح التركي الجديد

قصة مسلسل دين الروح التركي معلومات و تقرير كامل Can Burcum

قصة مسلسل دين الروح Can Burcum أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل دين الروح التركي الجديد للفنان جان يامان Can Burcum والذي سيكون عرضه عام 2020 شهر مارس ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل دين الروح، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

خرجت شركة الإنتاج جولد فيلم عن صمتها لتؤكد بداية تجهيزها لمسلسل جديد للفنان التركي الأكثر من رائع (جان يامان)، ليقدم مسلسل جديد باسم (دين الروح)، لا يوجد معلومات كثير عن العمل، تابعونا لكل جديد .

من المعروف أن جان قدم مسلسلا قويا الموسم السابق، حيث لعب دور البطولة في ( طائر الصباح) أمام الفنانة الجميلة ديميت، ورغم التفاهم الكبير بينهم لكنها ليست بطلة مسلسله القادم، بسبب بعض المشاكل التي حدثت بينهم، مؤخرا فقد خرج للصحافة مؤكد عدم وجود علاقة بينهم خاصة وكل ما حدث إعلانات ودعاية للموسم الثاني من العمل، مما تسبب في استياء ديميت اوزدمير كثيرا .

قصة مسلسل دين الروح سيكون قوي جدا حتى يؤكد أن نجاح عمله السابق ليس بسبب بطلته، وجاء موافقته السريعة بعدما دخلت بطلة مسلسله السابق في عمل جديد، وبعد انتهاء أجازته ورحلته حول العالم .

أسماء أبطال مسلسل دين الروح

جان يامان هو البطل الرئيسي لهذا العمل، ولم يتم تحديد بطلته حتى الآن، جان يامان بطل الدراما التركية ، عشقه الجمهور منذ الظهور الأول، له مواصفات جسدية رائعة، وسيم جسد ممشوق، ولد الفنان في 8 نوفمبر سنة 1989م، رغم أن تخرجه من كليه الحقوق لكن موهبته بالتمثيل لم تعيقه، بل نماها كثيرا بجانب عمله محامي، ولديه مكتب محاماة باسمه وعمل بالمحاماة قبل التمثيل .

أيضا

ديانته هي الإسلام ، برجه الفلكي هو برج العقرب، الطول 180سم ، الوزن 80 كجم . ، هو طفل وحيد ليس لديه أشقاء، من الأطفال صاحبة الزكاء الحاد، رغم الانفصال بين والداه حاولوا إعانته دائما والوقوف بجانبه، درس العديد من اللغات منذ أن كان طفلا صغيرا يحب التعلم ومعرفة كل ما هو جديد ، كان هدفه الوصول لأكبر كم من الثقافة العالمية من خلال تعلمه للغات جديدة والقراءة عنها، مؤهله العلمي هو تخرج من قسم القانون في جامعة يديتيب في عام 2012 من كلية الحقوق، بعد تخرجه من الجامعة عمل محامي، ولكي يحسن من لهجته وقدرته على الكلام ، حصل على دروسا ليحسن النطق والكلام من أجل أن يصبح أحسن وأكثر مهنية .

حصل على تبادل طلابي وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لفترة للدراسة ثم عاد وأكمل دراسته في وطنه حتى دخل الجامعة ودرس في كلية الحقوق، كان تخرجه من الجامعة عام 2012م، عمل لفترة كمحام في شركة برايس ووترهاوس لمدة ست أشهر، وبسبب أنفصال والداه تنقل بين جده وجدته كثيرا، يذهب إلى جدته للدراسة في مقدونيا، وإلى جده في يوغوسلافيا كطالب متبادل، بسبب تفوقه الدراسي حصل على منحة للدراسة في أمريكا وكانت نقله كبيرة في حياته وتأثر بها كثيرا .

بداية عمل جان يامان بالتمثيل وأول مسلسل له

عشقه للفن والتمثيل كان منذ الجامعو عندما بدأ التمثيل على مسرح الجامعة، بعد تخرجه حصل على دروس بالتمثيل وبعدما قدم لمكتب الإعلانات والتمثيل خطفه المخرجين وقدم أول عمل له عام 2014م من خلال شئون القلب، وبدأ الاهتمام بنفسه اكثر وأكثر، تدرب أكثر على التمثيل، أهتم ببناء عضلاته وجسمه أكثر ليتناسب مع الأدوار المعروضة عليه، ليقدم بعدها العديد من الأعمال مثل التفاح الأحمر ومن منا لا يحب وشئون القلب والحب عنادا .

ديميت أوزدمير ليست بطلة لمسلسله الجديد

بعد التوافق الكبير بينهم من خلال مسلسل الطائر المبكر، مسلسل ( طائر الصباح ) أمام الفنانة ديميت اوزدمير، هو مسلسل رومانسي كوميدي مثير وبه الكثير من الحركة والمرح والكوميدية، أعجب به الجمهور منذ الحلقات الأولى له، فقد أحب الجميع المواقف المرحة بينه وبين الفنانة ديميت ، لكن ابتعد كل منهما عن الآخر، وأصبح لكل منهما مسلسل بعيد عن الآخر، ديميت ستقدم مسلسل باسم منزلي مقتبس عن رواية بنفس الاسم، وسيشاركها البطولة الفنان ( إبراهيم تشيليكول ) .

ممثلة تركية ولدت في السادس والعشرين من فبراير/شباط عام 1992. في بلدة بمحافظة جوجة إيلي، وهي الابنة الصغرى لعائلة لديها ثلاث فتيات، انفصل والديها فانتقلت مع والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في إسطنبول، التحقت أوزديمير لمدة عامين بفرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات، عرفت أوزديمير بشكل أكبر في تركيا والعالم العربي عندما جسدت شخصية “عالية” في الدراما التركية الشهيرة “ليث ونورا” والتي قام ببطولتها النجم كيفانش تاتليتوغ والنجمة فرح زينب عبد الله .

من هي بطلة مسلسل جان يامان دين الروح

توقع الجمهور أن بطلته ستوكن ديميت لكن هذه إشاعة غير صحيحة مطلقا، فلكل منهما له عمله الجديد من بطل جديد، فمن هي الممثلة التي قد تقف أمام يمان ؟
النوع: درامي، رومانسي، أكشن

– من انتاج Gold Film
– من كتابة توبراك كارا اوغلو (أعماله : في الداخل، اليوم الثامن)
– سيعرض في 2020 في مارس (بعد انهاء جان للخدمة العسكرية) على قناة ستار تي في .

مشكلة قد تقف أمام بطل المسلسل

تعرض جان يامان للنقد الكبير اللاذع خاصة من المجتمع العربي بعدما أصبح وجه إعلاني لماركة عطور إسرائيلية ( الكيان الصهيوني ) ليصبح معظم جمهوره العربي مستاء من هذه المشاركة مما يوقع مسلسله في كافة الخطر قبل عرضه، كما أحس جمهوره أنه تسرع في قبول هذا العمل لمنافسة بطلة مسلسله السابقة، وأكد غيره من المتابعين عدم متابعته مرة أخرى بسبب عمله مع الكيان الصهيوني، حسب برنامج تعالى لنتحدث جان يامان أصبح الوجه الإعلاني لماركة عطور إسرائيلية تبلغ قيمة العرض مليون و نصف دولار أي ما يقارب 8 مليون و 600 ألف ليرة تركية .

بعض الأخبار عن جان يامان الذي كان تواجد في منطقة بيبيك أين تناول العشاء ثم تنقل إلى Ruby بأورتاكوي علم مجموعة من الفانز الإسرائيلي بهذا فتهافت إلى المكان بعضهم نجح بالدخول و البعض الاخر ظلوا أمام الباب إلى ساعات صباحية من اجل رؤية نجمهم المفضل، إحدى معجبات جان قالت:” أتيت من إسرائيل لرؤيته، أقيم في فندق 1000 ليرة على الليلة الواحدة و أدفع للتاكسي في كل مرة النقود لكي يأخذونني للأماكن التي يكون بها، من جهة أخرى جان يامان الذي احتفل ليلة أمس بعيد ميلاده 30 أصبح الترند في التويتر في كل من تركيا، ايطاليا، اسبانياو البرازيل.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سيكون من المحتمل عرضه في الموسم القادم من عام 2020م، لينافس مسلسل بطلته السابقة ديميت أوزدمير التي بدأت في تصوير مسلسلها ( منزلي) الآن .

صور من مسلسل دين الروح وأبطاله
جان يامان يتحدث عن مسلسله الجديد
جان يامان يتحدث عن مسلسله الجديد
دين الروح مسلسل جان يامان الجديد
دين الروح مسلسل جان يامان الجديد
جان يامان بطل مسلسل دين الروح التركي الجديد
جان يامان بطل مسلسل دين الروح التركي الجديد

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *