تعرف على قصة مسلسل السيد الخطا كاملة للفنان جان يامان بطل مسلسل الطائر المبكر، مسلسل السيد الخطأ كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل جان يامان ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعود الفنان جان يامان الممثل التركي المحبوب، معشوق الفتيات من حول العالم للشاشة الصغيرة مرة أخرى ليقدم مسلسلا جديدا باسم جان بورجو أو دين جان، ستكون القصة مختلفة قليلا عن ما قدمه سابقا رغم كونه سيستمر في تقديم دور رجل الأعمال الغني، وهو دور يليق عليه كثيرا، لكن يتمنى جمهوره أن يروه في شخصية جديدة بعيدة قليلا عن شخصية رجل الأعمال .

تدور قصة مسلسل بورجو الدين حول رجل أعمال شاب، كان على وشك الزواج من حبيبته في مدينة إسطنبول، استقبل اتصالا هاتفيا من رجل كبير كان يعمل لديه وأنقذ حياته سابقا، ليطلب منه تسديد دينه بأن يأتي إلى بيروت ( دولة عربية ) لكي ينقذ ابنته، ويضطر جان إلى إلغاء حفل زفافه والذهاب إلى بيروت من أجل إنقاذ ابنة من أنقذ حياته سابقا .

عندما يذهب إلى بيروت ستحدث ملابسات جديدة وتختلف حياته الهادئة إلى المثيرة التي بها الكثير من المغامرة والإثارة من أجل البحث عن تلك الفتاة وإنقاذها من يد الآخرون، فهل يستطيع يامان أن يقدم الأدوار الحركية التي يتخللها القليل من الرومانسية أم سيتوقف العمل مبكرا لعدم قدرته على تقديم مثل هذه الأدوار الحركية والمثيرة ؟

أسماء أبطال مسلسل السيد الخطأ

جان يامان سيكون بطل هذا العمل وهذا ليس جديدا على ممثلا مثله، فهو رابع عمل له ويتمنى أن يحوز على إعجاب جمهوره كما تعود، ورغم تصريحات الجريئة الفترة الحالية لكنه يتوقع نجاحا المسلسل بشدة كسابقاتها .

يعتبر يامان هو الأكثر حديثا وجدلا الأيام الأخيرة، فمنذ نجاح مسلسله القوي (طائر الصباح ) أمام ديميت أوزدمير التي ارتبط أسمهم معا كثيرا الفترة السابقة ولم تتحدث الصحافة إلا عنه وعن موهبته ونجاح عمله الذي لف العالم الأجنبي والغربي، وسفره للعديد من البلاد وانتظار متابعيه وجمهوره في المطار يؤكد نجاحه أكثر وأكثر .

أخبار جديدة عن مسلسل السيد الخطأ وتحديثات مستمرة

بعدما تم الاتفاق على ترتيبات وتجهيزات من أجل العمل ارتبط جان يامان بالكثير من اللقاءات والسفر حول العالم، مما جعل التحضيرات اللازمة من أجله تتأجل قليلا فقد تم وقفها منذ سبتمبر الماضي حتى الآن .

كما جاءت تصريحاته المؤسفة الأخيرة صدمة للكثير من المتابعين له ومحبيه، وأيضا لزملائه من الممثلين والممثلات ، واعتبرت سببا في تأجيل فكرة المسلسل قليلا حتى نسيان ما قاله في تصريحاته الأخيرة التي تأذى منها زملائه كثيرا .

يعتبر المسلسل الآن قيد الإعداد ومن المسلسلات المنتظر بداية تصويرها ، ولكن مرحلة التمثيل من السلسلة وجميع الاستعدادات ستبدأ في الأشهر الأولى من عام 2020 .

ميعاد عرض المسلسل وأماكن تصوير العمل

لم يتم تحديد تاريخ محدد ، أما مكان بدء التصوير لم يحدد أيضا، قيل أنه سيكون في بيروتكان Can Borcu من إنتاج Gold Film – Faruk Turgut وتم تقديمه في MIPCOM الشهر الماضي، المسلسل الذي يدور حول رجل أعمال يملك العرض على المسلسل، يمكن أن يامان على وشك الزواج من عشيقها في إسطنبول ومع ذلك ، في نهاية الاستعدادات لحفل الزفاف مع مكالمة هاتفية من 2 إلى خطط الزفاف مكسورة سائق كان السابق ، الذي أنقذ حياته قبل سنوات ، يعيش في بيروت يسميه وقال له أن ابنته في ورطة. يطلب المساعدة من العلبة لإنقاذه على الرغم من أن دائرة كان لا تريد منه أن يذهب إلى بيروت ، خطيبته ، الذي هو على وشك الزواج ، فإنه يذهب إلى بيروت لدفع دينه. بعد ذلك ، أمضى السيناريو في بيروت لفترة من الوقت ثم انتقل إلى اسطنبول .

جان يامان وتصريحات جريئة

خرج يامان مؤخرا ببعض التصرحات الغير موفقة إطلاقات والتي قد تجعل جمهوره يهرب منه، كشف المنتج التركي فاروق تورغوت أنه قرر تأجيل المسلسل الذي كان سيخوض بطولته النجم التركي جان يامان بسبب بعض المشاكل التي سببها الأخير وأثارت الجدل في الوسط الفني، فقد صرح في مقابلة له بإسبانيا بالكثير من الكلام والتجاوزات الخاصة بعلاقته بشريكته الأخيرة (ديميت أوزديمير) وعن وجود علقة بينهم جنسية التي كانت سببا في نجاح العمل، بجانب تطاوله على الممثل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ فضلًا عن وقاحته على الهواء مع إحدى مقدّمات البرامج في إسبانيا .

بدأها جان بالتطاول على الممثل التركي المعروف كيفانش تاتليتوغ بشكل غير مبرر، عندما شبهته القائمة على اللقاء به، ثم حواره عن علاقته بشريكته في مسلسل “الطائر المبكر” ديميت أوزديمير بطريقة أقل ما يقال فيها أنّها غير أخلاقيّة، خاصة أنّ الأخيرة رفضت الحديث لأكثر من مرّة في الموضوع وكان عليه احترام رغبتها و بعدها الرد الذكوري على إحدى الأسئلة بأنّه كيف أتى وسيماً لهذه الدرجة فأجاب بأنّه يستطيع التفسير لصاحبة السؤال في غرفة مغلقة.

قوبل تصريحاته بالسلبية في الشارع التركي بشكل كبير، وقالوا أن كلامه يدل على غرور كبير وأصبح غروره يفوق التوقعات خاصة في تصريحاته الغريبة وبسبب كل تلك التجاوزات الخرقاء منه تم منعه من الكلام وسافر إلى قبري في عطلة طويلة ليبتعد عن جو المتابعات والأحاديث التي تدخله في مغالطات، وسوف يذهب إلى منزله بهدوء وبعيدا عن للأنظار لكما أكد أنه سيقوم بتقديم برنامجا في إيطاليا لأول مرة .

صور من مسلسل السيد الخطا  وأبطاله
مسلسل السيد الخطا 
مسلسل السيد الخطا
Can Borcu Nerede çekiliyor
Can Borcu Nerede çekiliyor
Can Yaman Yeni Dizisi Can Borcu Nerede çekiliyor
Can Yaman Yeni Dizisi Can Borcu Nerede çekiliyor
Can Borcu Beyrutta Nerede
Can Borcu Beyrutta Nerede
Content Protection by DMCA.com