قصة مسلسل رقم الحظ 7 معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل رقم الحظ 7 أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل رقم الحظ 7 ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل رقم الحظ 7 ، قصة مسلسل رقم الحظ 7 وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعرض هذا مسلسل رقم الحظ 7 من ضمن المسلسلات الإماراتية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجمة الكويتية هيا عبد السلام، مسلسل “رقم الحظ 7” تأليف مريم نصير، إخراج البحريني مصطفى رشيد، بطولة هيا عبد السلام وزوجها الفنان فؤاد على، ويشاركهم البطولة ميثم بدر، إيمان الحسينى، ناصر عباس، محمد الحداد، نيفين ماضي، نوف السلطان وغيرهم.

انتهت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام، من تصوير دورها فى المسلسل الإماراتى “ساعة الحظ 7” المقرر عرضه قريبا على الشاشة، وتم تصويره فى إمارة دبى، وتؤدى هيا، دور “منيرة” السيدة القوية والمسيطرة على كل شيء، لكنها فى نفس الوقت طيبة ومحبوبة رغم أسلوبها المستفز.

أسماء أبطال مسلسل رقم الحظ 7

المسلسل من تأليف مريم نصير ومن إخراج مصطفي رشيد، بطولة كل من الفنانة الكويتية هيا عبد السلام، فؤاد علي، ميثم بدر، فيصل بوغازي، نفين ماضي، نوف سلطان، محمد الحداد، إيمان الحسيني، ناصر عباس.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل رقم الحظ 7 من ضمن المسلسلات الإماراتية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية الكوميدية خلال الفترة السابقة عدد من اهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هي بطلة المسلسل

هيا عبد السلام البطلة الرئيسية

تقوم بدور منيرة في المسلسل هي من مواليد 24 سبتمبر 1983 ولدت في دولة الكويت، ممثلة ومخرجة كويتية، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 قسم التمثيل والإخراج، وكانت تجربتها الأولى في الإخراج بمسرحتي (أولى أول)، و(انتظارات). أما في مجال الإخراج التليفزيوني فقد عملت كمساعدة مخرج مع محمد دحام الشمري في مسلسل (عيون الحب)، ومسلسل (آخر صفقة حب)، و مسلسل (الهدامة)، وخاضت تجربه التمثيل للمرة الأولى في مسلسل (أم البنات) و (آخر صفقة حب) عام 2009.

قدمت دور مميز في مسلسل “حبر العيون” مع الفنانة حياة الفهد بحيث كانت دور الفتاة التي لديها مشكلة عقلية وكان دورها من الأدوار الصعبة والمتقنة.

حصلت في نفس العام جائزة أفضل دور مركب “مهرجان المميزون في رمضان” عن مسلسل حبر العيون، قدمت هيا عبد السلام أعمال قديرة في مجال التمثيل والإخراج كان أبرزها مسلسل “للحب كلمة” عام 2014 من ثم تزوجت في نهاية العام من الممثل الكويتي فؤاد علي.

من هو بطل العمل

فؤاد علي

يقوم بدور سعود في المسلسل من مواليد 13 سبتمبر 1986 ممثل أردني ولد في في الكويت لأب أردني وأم كويتية بدأ مشواره الفني عام 2004 في مسلسل دنيا القوي مع الهام الفضالة وقدم مسلسلات كساهر الليل وطن النهار وللحب كلمة تزوج من المخرجة والممثلة هيا عبد السلام في عام 2014.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

ميثم بدر

يقوم بدور جراح في المسلسل من مواليد 23 مارس 1985 ممثل ومخرج كويتي، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج. كانت بدايته كمساعد مخرج في مسرحية (قناص خيطان) عام 2002، ثم شارك في العام التالي كممثل في برنامج المنوعات (فوق تحت)، ومن ثم توالت أعماله سواء في المسرح أو التلفزيون، والتي من أبرزها (واي فاي، مسكنك يوفي، القياضة).

فيصل بوغازي

يقوم بدور جوهر من مواليد 13 ديسمبر 1965 ممثل كويتي بدأ حياته الفنية من خلال مجموعة من الأدوار البسيطة في عدد من الأعمال الفنية والتي كان أولها دور حمود القرفة في مسرحية (الأوانس). شارك بعد ذلك في مجموعة أعمال خلال فترة تسعينات القرن العشرين وبداية الألفية الجديدة.

نفين ماضي

تقوم بدور ليلي في المسلسل وهي ممثلة سورية وُلدت في (26 نوفمبر 1992) وتعيش في الإمارات العربية المتحدة، ابنة عمتها هي الفنانة السورية المعروفة (جومانا مراد).. في عام 2000 بدأت (نيفين) مشوارها الفني من خلال المسرح بدولة الإمارات العربية المتحدة عندما كانت بالثامنة من عمرها تقريباً من خلال تقديم (اسكتشات) قصيرة، وانطلقت بعدها في عالم الدراما الخليجية لتؤدي أدوارًا مهمة في أعمال حظيت بمتابعة كبيرة، ثم دخلت بعدها إلى المهرجانات المسرحية، وقدمت (عبد ودودو) وحصلت من خلالها على جائزة أفضل ممثلة،

ثم دخلت إلى عالم السينما من خلال الفيلم الإماراتي القصير (بنت مريم)، والذي حصل على 22 جائزة بين العربية والعالمية، فيما حصلت (نيفين) بهذا الفيلم على جائزة أفضل ممثلة في الإمارات والبحرين، ثم حققت (نيفين) نجاحها الكبير بعد أن جسدت دور (حبيبة) في مسلسل (حبر العيون) بصحبة كبار نجوم الخليج مع المخرج (أحمد المقلة)، سارت بعدها على درب النجومية بخطى سريعة ومدروسة،

شاركت في مهرجان مسقط السينمائي السابع بفيلمين دفعة واحدة، هما (ثوب الشمس) للمخرج الإماراتي (سعيد سالمين)، والثاني (ظل البحر) للمخرج الإماراتي (نواف الجناحي) من خارج المسابقة، وقد أشاد بهما النقاد.. تتطلع (نيفين) لأن تكون حاضرة في الدراما المصرية والسورية، وقد قُدمتْ لها عدة عروض لكنها كانت مشغولة بدراستها ويتعثر عليها السفر خارج الإمارات، كما أنها تطمح لأن تدخل الدراما المصرية من بوابة الفوازير والاستعراض، فهي ترى أنها تملك مواهب عدة منها الغناء والأداء إلى جانب التمثيل، ومن أهم أعمالها حتى الآن مسلسل (حبر العيون).

نوف سلطان

تقوم بدور سماء في المسلسل من مواليد 10 نوفمبر 1989 وهي ممثلة كويتية. بدأت مشوارها الفني عام 2008 وكانت وقتها في السنة الدراسية الثانية في المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك عبر مسرحية «الحرب الباطنية» من إنتاج ستيج جروب في الدورة السادسة من مهرجان «أيام المسرح للشباب»، وسبقت تلك الإطلالة مشاركة في أوبريت «القفص الذهبي».

محمد الحداد

يقوم بدور عيسي في المسلسل من مواليد 24 يناير 1982 وهو مخرج كويتي ساعد بإخراج برنامج شوجي على قناة فنون، أتجه للتمثيل بعد زواجه من الممثلة هنادي الكندري وقدما سويًا بطولات تلفزيونية ساهمت بالدراما الكويتية.

ناصر عباس

يقوم بدور أنس في المسلسل من مواليد 22 يناير 1995 وهو ممثل إيراني نشأ في الكويت، ينتمي لعائلة فنية، فهو الشقيق الأصغر للممثل عبد الله عباس، وعمه هو الممثل جاسم عباس. دخل المجال الفني في عام 2010 في سن الخامسة عشر بمشاركته في مسلسل (ليلة عيد) أمام الفنانة الكويتية حياة الفهد. قدم عدة أعمال مسرحية منها (عودة شيزبونة، عودة السلاحف،ف، مدينة البطاريق)، ومن المسلسلات التي شارك فيها (امرأة تبحث عن المغفرة، بركان ناعم).

إيمان الحسيني

تقوم بدور أجوان في المسلسل من مواليد 7 مارس 1988 ولدت في دولة البحرين بدأت حياتها في عروض الأزياء والإعلانات ومن خلال ذلك طلب منها أحد المنتجين المشاركة بالتمثيل عندما شاهد صفحتها على إحدى المواقع، وكانت انطلاقتها خلال شخصية «حور» في مسلسل باب الريح أمام الفنان سعد الفرج من خلال هذا العمل استطاعت تحقيق النجاح على الرغم من صغر دورها، في عام 2017 استقرت في الكويت لأن غالبية أعمالها فيها كذلك لها مشاركات عدة خلال المسرح النوعي.

صور من مسلسل رقم الحظ 7 وأبطاله
من كواليس المسلسل
من كواليس المسلسل
هيا عبد السلام
هيا عبد السلام
قصة مسلسل رقم الحظ 7 معلومات
قصة مسلسل رقم الحظ 7 معلومات
من أبطال قصة مسلسل رقم الحظ 7
من أبطال قصة مسلسل رقم الحظ 7

Post Author: