المسلسل التركي الجديد زهرة الثالوث

قصة مسلسل زهرة الثالوث معلومات وتقرير كامل وصور Hercai

مسلسل زهرة الثالوث قصته مواعيد عرضه والقناة العارضة للعمل

أحداث قصة زهرة الثالوث Hercai معلومات كاملة عنه في مقال واحد، تعرف على أبطال العمل وأدوارهم ومعلومات شخصية عنهم، وعلى أي قناة تلفزيونية سيتم عرض العمل .

أخبار ومعلومات عن مسلسل زهرة الثالوث

بدأ تصوير المسلسل التركي (زهرة الثالوث) في منتصف شهر يناير عام 2019م، المقرر عرضه على قناة ATV ، كما تم إعلان اكتمال أبطال المسلسل بالكامل، منهم الممثلة ايبرو شاهين وأكين اكينوزو، وبدأ التصوير في مدينة ماردين، تدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية بين أثنين ولدت وسط حرب وانتقام كبير، قصة حب ريان ومارين الذي سيصبح انتقامهم بداية قصة حبهم .

أسماء أبطال مسلسل زهرة الثالوث

آكين اكينوز- ( Akin Akinozu) في دور مارين .
إبرو شاهين Ebru Şahin)) في دور ريان .
أيدا أكسل ( Ayda Aksel ) .
ايلاي إركوك ( ياران ) .
مجيد سونكان( Macit Sonkan ) .
سرحات توتوملور ( Serhat Tutumluer) .
تانسو تاشنلار ( Tansu Taşanlar) .
سيرفيت باندور Servet Pandur) ) .
Gülçin Santıroğlu
Oya Unustası

صور مسلسل زهرة الثالوث

زهرة التالوت
زهرة التالوت
من أبطال المسلسل
من أبطال المسلسل
إبرو شاهين ( ريان )
إبرو شاهين ( ريان )
أبطال مسلسل زهرة الثالوث
أبطال مسلسل زهرة الثالوث
أكين اكينوزو ( مارين بطل المسلسل
أكين اكينوزو ( مارين ) بطل المسلسل
إيبرو شاهين واكين اكينوز
إيبرو شاهين واكين اكينوز
ايلاي إركوك
ايلاي إركوك
معلومات عن إبرو شاهين Ebru Şahin
إيبرو شاهين
إيبرو شاهين

ولدت في عام 1994 في إسطنبول، درست في كلية العلوم الرياضية بجامعة إسطنبول ، كما درست التمثيل، بدأت العمل كممثلة عام 2016م من خلال دورا في فيلم Blood Money، كما إنها شاركت في تأليف في سلسلة Babam و The Warrior، حصلت على شهرتها بعدما شاركت في مسلسل عروس إسطنبول، بطولة أوزكان دنيز وأسل أنور ، لعبت دور بوران كوناجي في دور شخصية ساذجة تعشق عثمان بوركو، أعجب بدورها الجمهور وأصبح لديها أكثر من 90 ألف متابع حتى الآن .

 آكين اكينوز (  Akin Akinozu)
معلومات عن آكين اكينوز
معلومات عن آكين اكينوز

اكين من مواليد أنقرة في 1 يناير 1990 , ، أكمل دراسته الثانوية وأكمل تعليمه العالي في جامعة General Studies IC Perkeley Applied Math ، تخرج من قسم الرياضيات من جامعة أنقرة بدأ العمل بالتمثيل أثناء دراسته الجامعية، لكي يقوي نفسه في التمثيل حصل على تدريبات قوي في التمثيل، بالتمثيل المسرحي والتمثيل التلفزيوني والسينمائي أيضاً، يتحدث الإنجليزية بطلاقة، وأول عمل له كان بفيلم الحاصد، كما شارك في مسلسل السلطانة كوسيم عام 2015م، ومسلسل أصدقاء جيدون، و مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني في دور (عمر) 2017 غيرها .

معلومات عن سرحات توتوملور ( Serhat Tutumluer)
سرحات توتوملور 2019
سرحات توتوملور 2019
سرحات توتوملور
سرحات توتوملور

ممثل تركي ولد في 29 يونيو 1972 في أسكي شهير، درس علم الاجتماع في جامعة إسطنبول ثم ذهب بعد ذلك إلى المعهد الحكومي في أنقرة حيث تخرج في المسرح. بين عامي 1995 و 1997 ، عمل في مسرح أنقرة الحكومي، في عام 1996م بدأ الظهور في الدراما التلفزيونية، كما عمل بالسينما عام 2004م، حصل على عدد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثل في مهرجان إسطنبول السينمائي السابع والعشرين عن أدائه في آرا .

معلومات عن أيدا أكسل (  Ayda Aksel )

معلومات عن أيدا أكسل
معلومات عن أيدا أكسل

فنانة تركية معروفة، من مواليد إسطنبول عام 1962م، درست في قسم المسرح في جامعة معمار سنان، كما درست البالية بمعهد الموسيقى ، عملت في مجال الإعلانات التجارية  لمدة 15 عامًا كعضو في الإدارة العامة للمسارح الحكومية، ثم عملت في مسرح Sadri Alışık، كما قام بالتدريس في “الحوار”.

عن حياتها الشخصية فهي متزوجة مرتين الأولى من قبل المهندس المدني Halûk Semi Yüngül، وطلق في 1993م، أما زوجها الثاني من الكهربائي Atilla Akıncıoğlu، لديها لنت اسمها ليلى من زواجها الأول، وولد اسمه إيف من زوجها الثاني .

معلومات عن ايلاي إركوك ( ياران )

صورة ايلاي إركوك وهي صغيرة
صورة ايلاي إركوك وهي صغيرة
İlay Ergök
İlay Ergök
ايلاي إركوك
ايلاي إركوك

ايلاي إركوك من مواليد مدينة إسطنبول عام 1993 ، تخرجت من جامعة إسطنبول ، ثم درست في المعهد الموسيقي للدولة قسم المسرح , أصبحت ايلاي إركوك إحدى الوجوه الشابة الجديدة المميزة التي ظهرت على شاشات التلفزيون ، بدأت العمل الفني عام 2013م  في مسلسل عندما تنتظر الشمس بطولة هاندة دوغان ديمير وكريم بورسين وإمره كيناي عرفت Ilay Erkök في الأصل بالفتاة الجميلة Tolga Çevik، كما شاركت ايضاً في Inadna Aşk ve Hayatımı Aşkı .

معلومات عن مجيد سونكان( Macit Sonkan )

معلومات عن مجيد سونكان
معلومات عن مجيد سونكان

ممثل مسرحي وتلفزيوني وسينمائي ، ولد في 1 يناير عام 1953م في أزمير، درس التمثيل في معهد الفنون المسرحية، بدأت العمل بالتمثيل المسرحي عام 1978م، قدم أكثر من 40 فيلم ومسلسل حتى الآن بجانب المسرحيات، عمل أيضا في مسرحيات خاصة بالأطفال، وحصل على عدد من الجوائز عن أعماله .

 

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *