المسلسل التركي سرّنا نحن الإثنين، ikimizin sırrı للفنانة الجميلة ليلى فيراي، والممثل التركي اراس ايدن و النجمة التركية بيستميسو اوزديمير. سرنا نحن الاثنين مقتبس من المسلسل الكوري ( عقد الزواج ) ، وتم أختيار عرضه قريبًا على قناة Atv.

تصوير مسلسل ( سرّنا نحن الاثنان ) النسخة التركية من المسلسل الكوري ( عقد الزواج ) على وشك الانطلاق من إعداد Üs Yapım لقناة Atv. من بطولة اراس
ايدن ، ليلى فيراي و بيستميسو اوزديمير ، العرض في ثاني أسبوع من شهر يوليو المُقبل.

موعد عرض سرّنا نحن الإثنين مسلسل

مسلسل صيفي جديد تحت اسم “سرنا نحن الاثنين” هو عمل مقتبس من مسلسل كوري اسمه “عقد الزواج” لكنهم أختارا تغير الاسم وبعض الأحداث لتتناسب مع الدراما التركية. واختار القائمين على العمل اسم سرنا نحن الاثنين.

تم طرح الإعلان الترويجي الأول للمسلسل وتظهر في بطلة العمل لديها ابنة واحد صغيرة، يستمتعان بالحياة البسيطة بينهم. فجأة يظهر أمامهم رجل لا تعرف من يكون لكنها أخذت ابنتها وهربت خائفة منه. لدرجة الرعب والخوف يظهر من الإعلان بشدة.

انطلق تصوير  أولى حلقات سرنا وحدنا في 12 يونيو 2021. وتم نشر الإعلان الترويجي في 11 يونيو من نفس العام. ليكون موعدنا مع العمل في يوليو 2021. أي انه احد المسلسلات الصيفية المنتظرة بقوة.

من هم أبطال سرنا نحن الإثنين

طاقم عمل مسلسل سرنا نحن الاثنين هم:

  1. ليلى فيراي
  2. اراس ايدن
  3. بيستميسو اوزديمير

سيناريو اوزين يولا من أعماله : ( السلطانه كوسم ). إخراج جيم اكيولداش من أعماله 🙁 إسمي ملك ، لا تترك يدي ). بدأ التصوير للمواءمة الكورية لعقد الزواج. اسم السلسلة التي أعدتها Üs Yapım لـ ATV هو # İkiimizSırri. دولوناي سويزرت ، إنجين ألكان ، تولاي غونال ، دنيز حمزة أوغلو ، سيهون مينجير أوغلو ، إرماك أورنيك سوف يلعبون دور البطولة في المسلسل الذي سيلعب فيه أراس أيدين وليلى فيراي الأدوار الرئيسية. أصبحت Bestemsu Özdemir ثاني ممثلة رئيسية في المسلسل الذي كتبه Özen Yula وأخرجه Cem Akyoldaş.

قصة مسلسل سرّنا نحن الإثنين

رغم أن إعلان المسلسل غريب بعض الشيء وبه هروب ام وابنة من شخص ما لكن أحداث المسلسل وقصته مختلفة تماما حيث علمنا إنها قصة امرأة توفى عنها زوجها في حادث. قررت تلك المرأة أن تعيش وتربي ابنتها وحدها.

تكتشف تلك الأم إصابتها بمرض خبيث في الدماغ، وأصبح حلمها هو البحث عن أحد تثق به ليرعى ابنتها بعد وفاتها، وهذا يجعلها تدخل في رحلة البحث عن زوج مناسب. وتدخل وقتها في عقد زواج لمدة محددة من اجل ابنتها.

ليلى فيراي بطلة هذا العمل

ستلعب دور البطولة الأم التي ترعى ابنتها الفنانة “ليلى فيراي” لنتعرف قليلا عن من تكون ليلى فيراي. برزت بالأدوار حتى صرت خليلة السلطان مراد الأكبر في احدث اعمالها السلطانة قُسيم السيزون الـ2، لا يبقى برصيدها الكثير من الاعمال فأعمالها لم تجتاز خمسة اعمال الا انها تمَكّن ان تثبت جدارتها بجمالها وبأدائها وبأسلوبها المميز في التمثيل.

ولدت ليلى في 8 مايو 1993، وهي من مواليد إسطنبول، شطبت دراستها في الابتدائية والثانوية بمدينة إسطنبول، ثم شطبت دراستها الجامعية في جامعة كوك قسم الاعلام والفنون البصرية والسمعة .

بدأت مشوارها الفني مع مسلسل انا احبها عديدة Ben Onu ?ok Sevdim سنة 2013 ، وقد ساهمت في منافسة المسلسل، وفي عام 2014 اشتركت في منافسة مسلسل باشا غونلوم Pa?a G?nlüm ، ثم عملت في دورين اخرين ، وقد كان اجدد اعمالها المسلسل التاريخي الهائل السلطانة قسم السيزون الـ2 الذي يعرض الآن علي قناة دبي .

البطل الذكوري اراس ايدن

أراس آيدن ممثل تركي شاب صغير في مقتبل العمر مواليد بمدينة اسكي مشهور في تركيا ولذا ذات يوم 2 من شهر تموز عام 1989، هو ممثل وسيم ومحبوب وذكي وله نغمة كلام ذات مواصفات متميزة وشخصية ساحرة وجذابة خاصة به، ساعدته وسامته بكثرةً في دخوله إلى عالم الفن، هو واحد متقلب المزاج، أزاد تعليمه في جامعة اسطنبول الأصلية في قسم المسرح، هو شخصية مضحكة، يعد من فناني تركيا الجذابين، أما عن عمره الشخصية فهو لم يتزوج بعد.

أراس ايدن بطل مسلسل لسناء ابرياء ممثل تركي شاب صغير في مقتبل العمر صبي في مدينة اسكيشهير تركيا ، مواليد برج السرطان ، طوله 184 سم ، ووزنه 74 كجم ، ممثل وسيم حاذق مضحك ومتقلب المزاج، وذو مزاج شديد يحب الالوان المشعة مثل الابيض والفضي مثلما يحب السفر بكثرة ويحب قراءة الرويات والقصص والادب الاشياء التي يحبها بكثرة الراحة والسُّكون والسباحة ومساندة والدية اما الاشياء التي يكرهها هي الاشخاص الفضولية والانتقادات لايحب الحوار عن حياتة الشخصية الا مع عائلتة واصدقاءه المقربين يحتسب من الفنانين التركين الجذابين ، تغادر من جامعة اسطنبول له نغمة الكلام خاصة ونظرة عين وابتسامة وشخصية ساحرة وجذابة خاصة به، دخل عالم الفن بيسر وقد كان أول ظهور له على شاشات التلفاز سنة 2012 م ، ثم توالت الممارسات التلفزيونية والتي حصل فيها على دور المسابقة الرياضية سريعاً، عن وجوده في الدنيا الشخصية فهو على صلة حب

انضمام الممثلة بيستيمسو اوزديمير

بيستيمسو اوزديمير بطلة أخرى من بطلات هذا المسلسل القوي، لكن غير معروف حتى الآن حقيقة دورها بالعمل. لنتعرف قليلا عليها. ممثلة تركية ولدت عشرين ابريل 1992، في إسطنبول ، تخرجت من ثانوية ساينت بنويت الفرنسية ، عاشت مع جدتها وجدها في أنقرة لفترة ثلاث أعوام نتيجة لـ مغادرة أبوها ووالدتها وقد كان حياتها سنتين ، درست اللغة الفرنسية وأتقنتها نتيجة لـ دراستها في مدرسة ساينت بنويت الفرنسية ، طوال دراستها بالمدرسة اهتمت بالأزياء وتصميم الأزياء واختارت أن تدرسها بالجامعة ، درست إعداد الجواهر بجامعة إسطنبول ثم درست تصنيع الطلاء الزيتي بالفحم، وفي النهاية تخرجت من جامعة إسطنبول من قسم تخطيط الأزياء ، ثم حصلت على دروسا في الرسم .

رياضتها المفضلة : هي تمارس رياضة الركض دائما في الرياح الطلق، تقوم أن ما يبدل طاقة الإنسان هو الركض في الطبيعة ليس على الآلات الرياضة ، لكنها أيضا تذهب إلى صالات الرياضة وقتما لا تجد الدهر الوافي للجري في الطبيعة ، تقول أن سر رشاقتها الغذاء الصحي وأداء التدريبات الرياضية خاصة الركض دائما .

قدمت ادوارٍ ثانية في عدد محدود من الإجراءات التركية التلفزيونية.بدا مشوارها الفني عام 2012 اول عمل أسهمت فيه مسلسل فرات سقاريا عرفت في تركيا والوطن العربي عن طريق شخصية “سارة” التي جسدتها في الدراما التركية المشهورة “الوجه الآخر” بالقرب من الفنان التركي المعشوق “ساروهان هونيل” الواضح في العالم العربي باسم “أسمر”. إلا أن كانت الانطلاقة الحقيقية لها على يد مسلسل الأكشن العاطفي “العشق الأسود” والتي تمثل فيه “بيستيمسو” شخصية “روشان” ، الابنة الصغرى والمدللة لعائلة “دينيزار”، والشقيقة الصغرى “لإيلين”، الشخصية الأساسية بالعمل.”.ساهمت المقطع المرئي مقطع فيديو” مع مغني محمد حماقي.

اراس ايدن بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين
اراس ايدن بطل مسلسل سرنا نحن الاثنين
انضمام الممثلة بيستيمسو اوزديمير
انضمام الممثلة بيستيمسو اوزديمير
مسلسل سرنا نحن الاثنين
مسلسل سرنا نحن الاثنين
موعد عرض سرّنا نحن الإثنين مسلسل
موعد عرض سرّنا نحن الإثنين مسلسل
ليلى فيراي بطلة العمل
ليلى فيراي بطلة العمل
Content Protection by DMCA.com