مسلسل تلفزيوني مثير للشرطة البريطانية

قصة مسلسل سيركان تشاي اوغلو الجديد و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل سيركان تشاي اوغلو كاملة وأبطاله ومواعيد عرضه

قصة مسلسل سيركان تشاي اوغلو الجديد نجم مسلسل حلقه الناجح، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ، مسلسل حارس شخصي وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

بدأ إجراء العديد من اللقاءات من أجل مسلسل جديد مع الفنان سيركان تشاي اوغلو بطل مسلسل الحلقه الذي نال نجاحا كبيرا مؤخرا ، هذا العمل سيكون قصته حول رجل عسكري كان يعمل مع القوات العسكرية التركية الخاصة، لكنه تقاعد وأصبح يعمل عملا مدنيا ، لكن العمل الذي استطاع اللحاق به هو أن يصبح حامي لرجل أعمال .

أقاويل من الصحفي التركي سينا كولوغلو أن هذا العمل سيشبه كثيرا المسلسل المعروف (Bodyguard) وسيقوم بكتابته ايليف عثمان من أعماله سيدة للمزرعة ، العشق A.Ş.K ، المفقود ، حلوات صغيرات كاذبات ، حتى الممات ، الجسور والجميلة، سيكون سركان تشاي اوغلو في مسلسله الجديد سيجسد دور عسكري يتوجب عليه حماية شخصية مهمة – مسلسل مقتبس من المسلسل البريطاني Bodyguard .

قصة مسلسل الحارس الشخصي البريطاني

مسلسل تلفزيوني مثير للشرطة البريطانية، وحققت أعلى نسبة مشاهدة لدراما بي بي سي جديدة في عصر متعدد القنوات وأعلى أرقام مشاهدة بي بي سي منذ عام 2008، تدور أحداث المسلسل حول الشخصية الخيالية للشرطة الرقيب ديفيد بود ، وهو من قدامى المحاربين في الجيش البريطاني ويعاني من اضطراب ما بعد الصدمة ، ويعمل الآن في فرع الملوك والحماية التخصصية في شرطة العاصمة لندن .

تم تعيينه كضابط الحماية الرئيسي (PPO) لوزير الداخلية الطموح جوليا مونتاجي ، الذي يحتقر سياساته، عندما تتكشف السلسلة ، وزير الداخلية وعضو حزب المحافظين في البرلمان عن التايمز ويست كل من الطموح السياسي لمونتاجي ومشروع قانون RIPA 18 المثير للجدل الذي أصدرته ، والذي ينتهك الحريات المدنية ، يتركها مع العديد من الأعداء، تعلق السلسلة على العديد من القضايا المتعلقة بالجدل حول المراقبة الحكومية للمعلومات الخاصة ولوائحها ، وكذلك على اضطراب ما بعد الصدمة .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سيقرر معاد عرض العمل لاحقا بعد الانتهاء من اختيار طاقم العمل، تابعونا للجديد عن العمل .

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حارس شخصي

رقيب في الشرطة من قدامى المحاربين في الحروب ، كان في قطار إلى عندما أحبط مؤامرة انتحارية لتفجير القطار، بسبب تصرفاته ، يتجنب كلا الإرهابيين إطلاق النار ، مما يتيح لهما القبض عليهم، نتائج بطولته في ترقيته للعمل على ، وزيرة الداخلية هناك توتر بينهما الاثنين ، بدعم مونتاج الثابت لحرب العراق وحربه في أفغانستان ويعتزم خرق الحريات المدنية من خلال تحديث RIPA المتضاربة مع تجربة بود كجندي.

يشتبه زوجها السابق وزوجته في استغلالها للتهديد الإرهابي ، وأنها تعتزم إطلاق محاولة لتحل محل رئيس الوزراء، في تلك الأثناء ، يكافح بود للتعامل مع اضطراب ما بعد الصدمة وعلاقته المتدهورة مع زوجته يلتقي بود مع آندي أبستيد ، وهو صديق قديم للجيش ، في مجموعة سلام قدامى المحاربين المناهضة للحرب، شعر بالاشمئزاز من حياة صديقه الجديدة .

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حارس شخصي

أبلغ ستيفن هانتر-دان ، المدير العام لشركة MI5 ، Montague بالمعلومات الاستخباراتية التي تشير إلى وجود خطة إرهابية لمهاجمة مدرسة بود للاطفال رداً على إحباطه لتفجير القطار، ينصحها بالحفاظ على سريتها ، خوفًا من أن يكون أحد رجال الشرطة قد تسرب معلومات بوذا إلى الإرهابيين، نقل Montague في وقت لاحق بشكل مثير للجدل التحقيق في عملية التفجير الفاشلة إلى MI5 .

تم منع هجوم بالقنابل على المدرسة من قِبل الشرطة المضادة للفيروسات القهقرية التي أطلقت النار على الإرهابيين ، لكن الإرهابيين فجروا القنبلة في الشارع بواسطة جهاز توقيت قبل إطلاق النار عليهم، قتل كل من الإرهابيين وثلاثة من ضباط الشرطة، يتم نقل عائلة بود إلى منزل آمن ، وعلى الرغم من إبعاده من تفاصيل مونتاج ، إلا أنها أعادت إليه، وهي ترتب أيضًا عرض مكان في مدرسة خاصة لابن بود، عند عودتها من اجتماع كوبرا ، تعرضت سيارة مونتاج إلى نيران قناصة تقتل سائقها ، لكن هي وبود نجوا بسبب تصفيح درع السيارة .

يلاحق بود القناص ، الذي يظهر أنه أبستيد ، على سطح أحد المباني ، حيث أطلق النار على نفسه ميتًا، يخفي بود علاقته مع Apsted، في ذلك المساء ، تمارس بود ومونتاج ممارسة الجنس، في اليوم التالي ، تلقى تعليمات من آن سامبسون ، رئيس قيادة شرطة العاصمة لمكافحة الإرهاب ، ورئيسه ، CSU لورين كرادوك ، لتسجيل اجتماعات مونتاج، كما أخبروه أنها كانت على علم مسبق بأن مدرسة أطفاله ستستهدف .

تابع الأحداث

رجل يطلق على نفسه اسم ريتشارد لونجكروس يعطي تابعا لمونتاج ، مع تعليمات لاستخدامه للوصول إلى المعلومات المشفرة، يبحث Bud في Longcross ، لكنه غير قادر على العثور على ملفه الشخصي، مع تولي بود منصب سائقها ، تقرب مونتاج من منصب رئيس الوزراء في تشيكرز ، لكن المشاهدين لا يرون ما الذي يحدث بين مونتاج ورئيس الوزراء.

تمت مقابلة بود من قبل محققي قيادة مكافحة الإرهاب شارما ورايبن ، اللذين يبدوان متشككين في روايته لهجوم القناصة، RIPA 18 يجتاز تصويت مجلس العموم الثالث، يلتقي مايك ترافيس ، وزير الدولة لمكافحة الإرهاب ، بينهاليجون للتعبير عن القلق بشأن علاقة مونتاج مع MI5، تدهورت علاقة بود ومونتاج عندما خنقها عن طريق الخطأ خلال حلقة من اضطراب ما بعد الصدمة، قبل إلقاء مونتاج خطابها في كلية سانت ماثيو .

اعترفت لبود بأنها تعلم أن مدرسة أولاده كانت هدفًا ممكنًا، تقول إنها تريده بجانبها ، ليس لأنها وظيفته ، بل باختيارها، أثناء إلقاءها كلمتها ، ترى بود مستشار العلاقات العامة لها طاهر محمود خارج القاعة ، لكنه يسمح له بالدخول بعد التحقق من حقيبته، بعد ثوان انفجرت قنبلة .

سيركان تشاي اوغلو قد يكون بطلا للمسلسل

بطل مسلسل الحلقة وموسم الكرز من منا لا يعرفه، واحد من نجوم الفن التركي الشباب والذي يمتلك موهبة كبيرة، من مواليد ألمانيا عام 1987م، عاش لفترة كبيرة هناك بسبب ظروف عمل عائلته، ولم يعود إلى تركيا إلا بعدما أنهى دراسته في مجال الاقتصاد في احد جامعات ألمانيا، التمثيل أو الفن لم يكن بحسبانه، ولم يحدث مطلقا قبل عودته إلى تركيا، لديه شقيق توأم واحد وأخت واحدة .

بدء حياته المهنية كعارض أزياء (موديل) في إيطاليا حيث قام بعمل عدة دعايات للعديد من الشركات الإيطالية، سيركان تشاي اغلو أثناء عمله كموديل قام بأخذ دروس في التمثيل على ايدي أساتذة كبار أمثال الممثل الكبير اومييت تشيراك والممثلة الكبيرة دولوناى سويسارت ، قدم شخصية أكبر في ( أوليف هيل )، لكن بدايته الحقيقة كانت في مسلسل موسم الكرز عام 2014م .

مسلسل درامي تركي تم بثه على قناة Fox TV، كما يطلق عليها باللغة العربية في الشرق الأوسط على MBC 4 ، الأردية في باكستان على ARY Zindagi والإندونيسية في إندونيسيا على تلفزيون Trans وفي الإيطالية على إيطاليا على Canale 5، تدور قصته حول حلم كبير لفتاة هو أن تصبح مصمم أزياء ناجحة. تعيش مع والدتها وشقيقها الصغير، لقد كانت في حالة حب مع أفضل صديق لها، لكن ميتي لا يشعر اتجاها بنفس المشاعر، في يوم من الأيام ، يقع Mete في حب صديقتها سايما الأنانية ، لذلك تتخلى عن ميتا .

صور من مسلسل سيركان تشاي اوغلو وأبطاله
مسلسل تلفزيوني مثير للشرطة البريطانية
مسلسل تلفزيوني مثير للشرطة البريطانية
قصة مسلسل الحارس الشخصي البريطاني
قصة مسلسل الحارس الشخصي البريطاني
قصة مسلسل سيركان تشاي اوغلو الجديد
قصة مسلسل سيركان تشاي اوغلو الجديد

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *