قصة مسلسل شديد الخطورة واحد من المسلسل المنتظر عرضها، معلومات جديدة ومتجددة دائما ، لنتعرف معا على أدوار أبطال مسلسل شديد الخطورة، والقناة العارضة وتاريخ عرضه .

الكثير عن العمل بالتفصيل القناة التي ستعرضه، ومن أهم طاقم العمل من هي بطلته والبطل الرئيسي ومعلومات مختصرة عن كل واحد وأكثر في مقال واحد .

طاقم عمل المسلسل شديد الخطورة

لكل محبين الأكشن في الدراما المصرية وبالأخص محبين الفنان الشاب أحمد العوضي يقدم الفنان العوضي مسلسل من النوع الأكشن المسلسل من تأليف المبدع محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي وتم الإتفاق مع نجوم الوطن العربي وبالأخص نجوم الفن المصرية وطاقم عمل مكون من (الفنانة ريم مصطفى، الفنان محمود حجازي، الفنان خالد كمال، والفنان رياض الخولي، الفنانة هادي الجيار، الفنانة ناهد رشدي، الفنانة أحمد صبام، الفنان الشاب حسني شتا، الفنان عبد الرحمن دياب، الفنان حمزة العيلي) المسلسل من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي).

قصة مسلسل شديد الخطورة بالتفصيل

لكل عشاق الإثارة والأكشن وكما تعودنا من بعض نجوم الفن المصري وبالأخص أحمد العوضي الذي يقدم هذا المسلسل شديد الخطورة وتدور الأحداث ويتناول العمل قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة، دوره في هذا العمل هو يجسد دور شاب يسمي مالك فيعيش مع ابيه المسن الذي يجسد دوره هادي الجبار فيحدث له العديد من المشاكل والصراعات وتتولي الأحداث في قالب من التشوق.

مسلسل شديد الخطورة هو درامي مصري ومن المتوقع أن يفتح أبواب الدراما المصرية ويعد حافزا للمنتجيين ليقدمه أعمال تجمع بين الاكشن والدراما والكوميدبا علي منصة Watch iT. فتحرص شركة سينرجي علي تقديم أعمال جديدة ومميزة خلال الفترة الحالي والمقبلة .

القناة العارضة لمسلسلنا شديد الخطورة وميعاد عرضه

يتم عرض مسلسل شديد الخطورة الأيام المقبلة علي منصة watch it . وتم تحديد موعد عرضه في اليوم الأول الموافق الأربعاء من شهر يوليو 2020، مسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ 7 حلقات ونتمنى لكم مشاهدة ممتعه .

الكثير عن بطلة مسلسل شديد الخطورة ريم مصطفي

ريم ممثلة مصرية شابة لفتت الأنظار ولها شعبية وهي بطلة المسلسل أمام الفنان العوضي وسوف نتعرف عن دورها في المسلسل أثناء مشاهدته تجسد الفنانة ريم مصطفى في أحداث مسلسل “شديد الخطورة” المقرر انطلاق عرض أولى حلقاته على منصة watch it الرقمية غدا الأربعاء، شخصية فتاة تدعى “نور” وهي خبيرة أمن معلوماتي من الدرجة الأولى في شركة “تداول” للأوراق المالية وهى شخصية عنيدة، طموحة، رومانسية،

ذكية، قوية وتلتقى “مالك” – أحمد العوضى وبعدها تبدأ المغامرات ، الأن نتحدث عن الفنانة الجميلة ريم مصطفي هي من مواليد 25 يونيو 1986، ولدت في محافظة القاهرة تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل فض اشتباك.

الكثير عن بطل مسلسل شديد الخطورة أحمد العوضي

تميز العوضي بالأدوار الرائحة لفتت أنظار مشاهدين الوطن العربي الذي قدم مسلسل الاختيار وجسد شخصية عشماوي والذي عرض في رمضان السابق العوضي دخل أبواب الفن عام 2006 والذي شارك في أعمال عديدة، دخل ولأول مرة بطولة مطلقة من النوع الأكشن والإثارة .

والآن نتعرف عن العوضي عن قرب هو من مواليد 12 ديسمبر 1985 ولد في محافظة القاهرة تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل متخافوش توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل “السبع وصايا”،

الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور  وأهتم بشكله ولياقته حتى يصبح جاهز لأي دور مناسب يعرض عليه ، بالفعل قابل محمد أمين راشد عام 2014م وعرفه على الأستاذ خالد مرعي ، وشارك في بطولة المسلسل ( السبع وصايا ) الذي كان ناجح جدا ، ثم عرفه محمد راشد الذي قال عنه إنه سبب في شهرته ونجاحه بعد الفنان نور الشريف على المنتج ( طارق الجنايني ) الأب الروحي له ، ثم عمل في مسلسل العهد ، ثم تعرف على المخرج أحمد خالد موسى ، الذي وضعه في الأدوار الأكشن ، بمسلسل الميزان في دور الضابط، وفي الآونة الأخيرة بتاريخ 5 مايو 2020 أعلن عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز .

ممثلون وممثلات في شديد الخطورة رياض الخولي

هو ممثل مصري مشهور من مواليد 29 يناير 1953 ولد بمحافظة المنوفية، تخرج من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1976. وهو ممثل بهيئة المسرح. كان مديراً للمسرح الكوميدي من 2001 إلى 2007. ثم عين وكيلاً لنقابة المهن التمثيلية، وقدم العديد من الأعمال الفنية.

محمود حجازي يشارك بالعمل

هو ممثل مصري ولد في مدينة القاهرة 16 ديسمبر 1989 ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية اهتم بدارسة فن التمثيل والإخراج، شارك في العديد من المهرجانات الدولية للمسرح وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات منها فيلم هروب اضطراري، مسلسل ونوس.

خالد كمال في دور جديد

هو ممثل مصري من مواليد 1984 ، يجسد بهذا العمل شخصية ضابط شرطة يحقق في إحدى الجرائم التي تقع بالمسلسل الذي يتكون من ٧ حلقات، ويقوم على توليفة درامية شيقة للجمهور.

وقال أيضا عن العوامل التي حمسته لخوض هذه التجربة، قال: “حمسني للمسلسل فكرة إني أشتغل مع حسام علي في عمل فني، واشتغلنا مع بعض في فيلم إبراهيم الأبيض وكان وقتها يعمل مخرج مساعد عام ٢٠٠٨،

ومن ساعة ما بدأ يتولى إخراج أعمال لم نتقابل معا في عمل فني، ودي كانت أكتر حاجة محمساني للتجربة، وحمسني أيضا للتجربة إني أبقى مع أحمد العوضي، وكنت حابب أكون في ضهره في أول بطولة ليه في الدراما، ودي التجربة التالتة التي تجمعني مع العوضي بعد (العهد) و(متخافوش) “.

ناهد رشدي

ممثلة مصرية من مواليد 14 سبتمبر 1956 تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة (لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، الزيني بركات).

أخبار حصرية جديدة عن مسلسلنا

أحمد العوضى يقفز بين أسطح العمارات بمسلسله الجديد

ظهر أحمد العوضى، فى مقطع الفيديو الجديد وهو ينفذ قفزة خطرة على أسطح العمارات فى منطقة سكنية عشوائية، ويبرز المشهد المصور من عدة زوايا الفنان وهو يقفز بين أسطح العمارات المتقاربة ضمن كواليس تصوير مشاهد مسلسل “شديد الخطورة”، الأمر الذى لاقى إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا.

وجاء هذا بعدما طرح تطبيق “واتش إت” برومو جديد لمسلسل “شديد الخطورة”، المقرر عرضه قريبًا على التطبيق حصريا إذ تحرص شركة “سينرجى” على تقديم عدة أعمال مختلفة ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية على منصة watch it، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على، ويشارك في بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال.

قصة مسلسل شديد الخطورة وتقرير كامل
قصة مسلسل شديد الخطورة وتقرير كامل
القناة العارضة لمسلسلنا شديد الخطورة وميعاد عرضه
القناة العارضة لمسلسلنا شديد الخطورة وميعاد عرضه
الكثير عن بطلة مسلسل شديد الخطورة ريم مصطفي
الكثير عن بطلة مسلسل شديد الخطورة ريم مصطفي
شديد الخطورة واحد من المسلسل المنتظر عرضها
شديد الخطورة واحد من المسلسل المنتظر عرضها
طاقم عمل المسلسل شديد الخطورة
طاقم عمل المسلسل شديد الخطورة
قصة مسلسل شديد الخطورة بالتفصيل
قصة مسلسل شديد الخطورة بالتفصيل
Content Protection by DMCA.com