يجتمع كل من مصطفى شعبان و عمرو سعد في قصة مسلسل عش الدبابير المقرر عرضه في رمضان 2021. ليكون عمل قوي ينضم لقائمة أعمال شهر رمضان القادم. ويصبح مسلسل عش الدبابير مسلسلا يدخل ماراثون رمضان القادم بنجوم الدراما التلفزيونية المصرية القوية. بطولة عمرو عبد الجليل مصطفى شعبان وياسمين رئيس وعمرو سعد ومحمود حميدة و حنان مطاوع.
يستمر الكاتب سيد بشير كتابة الحلقات الأولى من العمل الذي يجمع مصطفى شعبان وعمرو سعد لأول مرة في الدراما ويعد العمل الثالث الذي يجمع مصطفى شعبان بالمؤلف محمد سيد بشير.

ما هي قصة مسلسل عش الدبابير؟

تدور أحداث عش الدبابير بشأن شخصين تربطهم صداقة صلبة. يواجهان صعاب و مشاكل جسيمة مع عدو لهم. يسعى يسيطر عليهم و يتحكم فيهم الأمر الذي يجعلهم يدخلوا برفقته في صراعات غفيرة. مثلما قيل بان رواية مسلسل عش الدبابير تتشابه إلى حاجز عظيم مع حكاية عمل سينمائي سلام يا صاحبي. و الذي تم عرضه منذ أربعين عام.

كان بطولة مطلقة لنجمي السينما وقتها القائد عادل في مُواجهة و الراحل سعيد صالح لكن اكد النجم مصطفي شعبان عدم صحة تلك المستجدات. و صرح أن المسلسل مختلف على الإطلاق عن العمل السينمائي ، نحن و المتابعين العربي كله في انتظار ذاك المسلسل الرائع.

الممثل مصطفي شعبان تقصي نجاحات ضخمة و ملحوظة في السنين الأخيرة و تقديمه لعمل متميز يعرض في سيزون شهر رمضان الكريم و من اكثر تلك النجاحات كان مسلسل ايوب و حديثا مسلسل أبو منطقة جبلية و الذي إظهار في رمضان 2019 و يحتسب هذان المسلسلان من انجح الإعمال الدرامية التي قدمها مصطفي شعبان عقب مسلسل العار و مسلسل القرينة الرابعة. و صرح الممثل مصطفي شعبان عن مسلسل عش الدبابير انه سوف يتجلى بالمسلسل بشخصية متنوعة على الإطلاق عن الإجراءات الفنية الماضية التي ثبت فيها و يعد دوره بذلك المسلسل بكون مفاجأة للجمهور.

مسلسل مصطفى شعبان الجديد

مواقيت عرض مسلسل عش الدبابير و القنوات العارضة سوف ينهي إبداء مسلسل عش الدبابير أثناء الماراثون الرمضاني لسنة 2021. و سوف يتم إذاعة المسلسل على قناة ام بي سي جمهورية مصر العربية MBC Masr. اختتم السيناريست محمد سيد بشير من كتابة 5 حلقات من المسلسل. و من الفرضي أن يكمل تصوير أول مشاهد المسلسل في شهر تشرين الثاني الآتي. وسوف يتم تصوير المسلسل في زيادة عن جمهورية و منها لبنان و جمهورية مصر العربية. و بالرغم من أن القائمين على الشغل في ظرف تكتم شديدة عن حكاية و تفاصيل المسلسل.

بطلي الجهد هم النجم مصطفي شعبان الممثل عمرو سعد. و هذه اللحظة يقوم مجموعة العمل باختيار بقية أبطال المسلسل الذين يكمل مساهمتهم في الجهد. من المعتزم أن يدمج بين المسلسل أكثر من نجم صف أول و مجموعة من زوار الشرف. لكن ثمة عدد محدود من البيانات التي اكتملت معرفتها بان المسلسل ينتمى إلى الدراما الشعبية. مع وجود مجموعة من الصراعات المتنوعة في نطاق المسلسل و إن فعاليات المسلسل سوف تكون مفاجأة فيما يتعلق للمشاهدين.

اعلن حديثا الكاتب و سيناريو محمد سيد بشير عن مسلسله الدرامي المقبل. و هو مسلسل عش الدبابير و تم الإشعار العلني عبر منصات التواصل الإلكترونية المخصصة به الفيس بوك. أصدر محمد سيد بشير و صرح بسم الله ومن توكل علي فهو حسبه ووكيله.. وما شاء الله و لا قوة إلا بالله. المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير و إنتاج صادق الصباح.

الكثير عن عش الدبابير وميعاد عرضه

المسلسل مقرر عرضه على منصة شاهد وشبكة قنوات mbc في موسم رمضان المقبل 2021.

اختتم السيناريست محمد سيد بشير من كتابة 5 حلقات من المسلسل. و من النظري أن يكمل تصوير أول مشاهد المسلسل في شهر تشرين الثاني المقبل. وسوف يتم تصوير المسلسل في أكثر من جمهورية و منها لبنان و جمهورية مصر العربية و بالرغم من أن صانعي الشغل في وضعية تكتم شديدة عن رواية و تفاصيل المسلسل.

بل هنالك قليل من البيانات التي اكتملت معرفتها بان المسلسل ينتمى إلى الدراما الشعبية مع وجود مجموعة من الصراعات المتنوعة ضِمن المسلسل. وأن فاعليات المسلسل سوف تكون مفاجأة فيما يتعلق للمشاهدين. إذ تدور حكاية المسلسل بخصوص شخصين تربطهم صداقة ذات بأس. يواجهان صعاب و مشاكل عارمة مع عدو لهم يسعى يسيطر عليهم و يتحكم فيهم الأمر الذي يجعلهم يدخلوا بصحبته في صراعات عدة .

مصطفى شعبان فنان مصري متألق

مصطفي شعبان هو فنان و ممثل مصري اسمه كلياً مصطفى محمود شعبان من مواليد عام 1970 من داخل محافظة العاصمة المصرية القاهرة. تطلع مصطفي شعبان من جامعة العاصمة المصرية القاهرة كلية كليه الإعلام قسم الأواصر العامة والإشعار العلني بدأ مصطفي شعبان حياته الفنية كمخرج مسرحي في مسرح الجامعة و أصدرت أول مسرحياته في مهرجان “الفنون المسرحية” في دولة الجمهورية الفرنسية و أحرزت توفيق عارم هنالك .

فقرر بعدها اعدة مسعى الإخراج المسرحي و قام بأخراج مسرحية أخرى و حصلت تلك المسرحية علي جائزة أجود مخرج في مسابقة الجامعات ، فيما كانت أول مشاركة له بالتمثيل عن طريق مسرحية “باللغة العربية الفصيح” مع النجم “محمد صبحي” عام 1992 و على الرغم من انه نجح كمخرج مسرحي سوى انه أصدر قرارا دخول التمثيل و التفرغ الكامل له فترك الأخراج المسرح.

كان أول ظهور له علي الشاشة على يد عمل سينمائي “رومانتيكا” و كان عام 1996 و كان من منافسة زكى فطين عبد الوهاب و كان دوره بالفيلم ضئيل لا يتخطى 8 مشاهد ، ثم اشترك في عمل سينمائي القبطان و عمل سينمائي طفلة من إسرائيل و عمل سينمائي الشرف و إلا أن انطلاقته الحقيقية كانت في سنة 2001 و هذا بمساهمته في مسلسل أسرة الحاج متولي بطولة الممثل الراحل نور الشريف لينطلق بعدها و يتيح الكثير من الأعمال الفنية المميزة في السينما و الدراما .

عمرو سعد بطل لعش الدبابير

يتحضر النجم عمرو سعد لتصوير مشاهده المخصصة بمسلسل عش الدبابير في شهر تشرين الثاني المقبل. و ذاك الجهد يعد التعاون الأضخم الذي يمزج بين النجم عمرو سعد و الممثل مصطفي شعبان. إذ تعَود الممثل عمرو سعد في القيام بالمسابقة المطلقة لأعماله الدرامية.

اعتبارا من مسلسل شارع عبد العزيز و يتبعه مسلسل خرم ابرة و مسلسل مملكة المنطقة الجبلية. و مسلسل يونس ولد فضة و مسلسل وضع امني و حديثا مسلسل بركة و الذي إبراز طوال سيزون رمضن 2019. و شاركه البطولة النجمة هالة صدقي و المطرب محمد لطفي و كمال أبو ريه و رياض الخولي و مجموعة أخرى من الفنانين.

يقوم الممثل عمرو سعد في مسلسل عش الدبابير بدور صديق النجم مصطفي شعبان و يواجهون تحدى هائل في مقابلة فرد عدو لهم. و الذي يتربص لهم في أعمالهم و حياتهم و يدخلون بصحبته في مواجهة هائل خلال فعاليات المسلسل. عمرو سعد هو فنان مصري غلام عام 1977 في مدينة العاصمة المصرية القاهرة بداخل منطقة السيدة زينب و عاش بمنطقة عين شمس و من الواضح انه أخ احمد سعد.

أبطال مسلسل عش الدبابير

  • عمرو سعد.
  • محمود حميدة.
  • حنان مطاوع.
  • عمرو عبد الجليل.
  • مصطفى شعبان.
  • ياسمين رئيس.
  • للمخرج: أحمد خالد موسى.
  • تأليف : محمد سيد بشير.
ما هي قصة مسلسل عش الدبابير؟
ما هي قصة مسلسل عش الدبابير؟
مصطفى شعبان فنان مصري متألق
مصطفى شعبان فنان مصري متألق
الكثير عن عش الدبابير وميعاد عرضه
الكثير عن عش الدبابير وميعاد عرضه
قصة مسلسل عش الدبابير لأبطاله مصطفى شعبان و عمرو سعد
قصة مسلسل عش الدبابير لأبطاله مصطفى شعبان و عمرو سعد
Content Protection by DMCA.com