مسلسل على صفيح ساخن قصة جديد لعمل سوري منتظر عرضه في 2021، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل على صفيح ساخن ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما باسم ياخور، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة كاريس بشار و معهم مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

معلومات عن مسلسل على صفيح ساخن

على صفيح ساخن مسلسل سوري منتظر، واحد من أعمال الدراما العربية السورية لعام 2021. التي أصبحت من أكثر الأعمال وأهمها ونالت جزء كبير من أهتمام المشاهد العربي. ليأتي الكاتب والمؤلف “يامن حجلي” بعمل مسلسل جديد باسم على صفيح ساخن، والتي كانت من أشهر أعماله طوق البنات وطريق النحل وأنا وأنت وأمي وأبي. ويشاركه في الكتابة “علي وجيه” التي كانت أشهر أعماله عناية مركزة وأحمر وهوا أصفر، ودوران وبانتظار الخريف.

ستكون بطولة هذا العمل من نصيب النجمة الكبيرة “كاريس بشار” والفنان المتألق دائما “باسم ياخور” ويشاركهم يامن حجلي وفادي صبيح. ننتظر عملا قويا تظهر في كل التفاصيل. ولمزيد من المعلومات تابعونا باستمرار. والمهم ذكره أن «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» تعاونتا طوال السيزون المنصرم في إصدار وتجزئة أكثر أهمية الإجراءات الدرامية العربية والخليجية. على قمتها «هوس» و»النحّات» و»الساحر» و»بنت وولد» و»كحل أبيض» و»اتجاه غير صحيح». مع النجوم عابد فهد وباسل خياط وهبة طوجي وأمل بوشوشة وستيفاني صليبا وآسيل عمران وتركي اليوسف وشيماء سبت وعباس جعفر وغريس قبيلي وسواهم.

قصة مسلسل على صفيح ساخن

تدور أحداث مسلسل على صفيح ساخن حول حدوته درامية بجرعات عالية من التشويق والإثارة. ومن المنتظر أن تسند الأدوار الرجالية والنسائية إلى أبرز نجوم الدراما. حيث بدأت شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» الاستعداد الأولية فعليا للانطلاق بتصوير مسلسل «على صفيح مرتفع الحرارة» والذي يقوم بتأليف علي وجيه ويامن الحجلي. بشراكة عصرية ستجمعهما في أعقاب نجاحات عديدة حصداها سوياً في التأليف الدرامي كان آخر واحد منها مسلسل «هوا أصفر».

مثلما أن الجهات المنتجة هذه اللحظة في طور اختيار الفنانين وتقسيم الأدوار الدرامية في المسلسل. بدون أن تنشر بشكل رسميًا عن قائمة الأبطال الختامية. وأن لائحة الأسماء التي تتداولها قليل من المواقع الإلكترونيّة وصفحات التواصل الاجتماعي كنجوم للعمل مغلوطة. مثلما علمنا أن المجهود عموماً يقدّم حدوته الدرامية بجرعات عالية من التشويق والإثارة، ويتوقع أن أن تسند الأدوار الرجالية والنسائية إلى أكثر أهمية نجوم الدراما.

أبطال قصة مسلسل على صفيح ساخن

  1. كاريس بشار.
  2. باسم ياخور.
  3. يامن حجلي.
  4. فادي صبيح.

القناة العارضة لمسلسل على صفيح ساخن وتاريخ عرضه

مسلسلنا العربي السوري “على صفيح ساخن” يتم تحضيره حاليا من أجل الموسم القادم. حيث تبهرنا شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» باستمرار مع كل شراكة لهما سويا. بإنتاج مجموعة من الأفعال الدرامية الهائلة التي تتوزع بين حلقات مسلسلة العشر حلقات (عشاريات) والثلاثين حلقة. وافتتحت الشركتان السيزون الجديد بتصوير عشارية «طبق المصدر» المكون من عشر حلقات معبأة بالتشويق والغموض. من تأليف واسكربت وحوار طمأنينة الكسيري، وبطولة نخبة من النجوم على قمتهم عبّاس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق وترف التقي وهبة زهرة. والوجود المتميز لرشا إبراهيم وعهد ديب ومحمد خير السحبّاح وجلال شمّوط ومحمد قنوع واندريه سكاف وآخرين.

من تكون بطلة مسلسل على صفيح ساخن ؟

أعلنت المخرجة رشا شربتجي عن اتفاقها على إخراج العمل، منوهة إلى أنه لا يزال قيد التحضير وهو عمل اجتماعي موجع، وهو برأيي حصاناً رابحاً أيضاً وقد يكون من أهم الأعمال التي سوف تقدمها الدراما السورية في الفترة الحالية.  وسوف تنال دور بطولة علي صفيح ساخن الممثلة السورية “كاريس بشار” وهي أحدى نجمات الفن السوري المتألقات. ممثلة سورية محترفة ولدت في دمشق لأب كردي ووام سورية. بدأت مسيرتها الفنية بدخولها الفنون الشعبية فرقة زنوبيا لثلاث ‏سنوات.

دخلت الفن عام 1992 أول عمل درامي لها كان مسلسل ‏‏”العبابيد” عام 1996 و مسلسل “عيلة 6 نجوم” عام 1996‏. تعد من ممثلات الصف الأول المعروف والمشهور في الوطن العربي وتتميز دائما باختيارها المناسب للأدوار ‏لذا في كل المرات يتكلل دورها بالنجاح الباهر. حققت نجاح كبير في معظم ادوارها ومن ابرزها: ليالي الصالحية- مذكرات عائلية- الطير – أهل الراية – زهرة النرجس -أيامنا ‏الحلوة-لعنة الطين-قلم حمرة-غدا نلتقي.‏ متزوجة من شادي جواد ولديها ولد اسمه (أمجد).

عابد فهد و باسم ياخور بطلي على صفيح ساخن

يشارك نجمي الدراما العربية عابد فهد وباسم ياخور في بطولة مسلسلنا الجديد. ليكون اجتماعا جديدا بعدما كانوا معا في ” الولادة من الخاصرة” . من المعروف أن الممثل “باسم” ممثل سوري, تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993. انضم إلى نقابة الفنانيين السوريِين في 16 فبراير 1999. كانت أول أعماله مسلسل (الثريا) في عام 1994، وشارك بعدها في بطولة عدد كبير من المسلسلات في سوريا منها: صلاح الدين الايوبي – سلسلة النجوم مع هشام شربتجي- يوميات جميلت جميل وهناء – الايام المتمردة – قاع المدينة – ضيعة ضايعة – الندم – العراب.

أخرج عام 2004 مسلسل هومي هون والذي كان اول تجاربه الاخراجية. في مصر، جاءت النقلة الكبرى في حياته الفنية عندما شارك في بطولة الفيلم المصري (خليج نعمة) في عام 2007. كما شارك في بطولة عدة مسلسلات مصرية منها: زهرة وأزواجها الخمسة- المرافعة. في نوفمبر 2015 شارك في برنامج ديو المشاهير (الموسم الرابع) على شاشة إم تي في اللبنانية لدعم إحدى الجمعيات الخيرية لكنه خرج في البرايم السادس لحصوله على أدنى نسبة تصويت.

أخبار متجددة عن قصة مسلسل على صفيح ساخن

التقارير لفتت على أن العمل بمسلسل “على صفيح ساخن” تأجل في الوقت الجاري لانشغال شربتجي في مسلسل “حارة القبة”. الذي يُصوّر بجزئين والذي يجمع كوكبة من النجوم السوريين الأوائل. وينتمي إلى الجو المحيط السورية. وفي التوجه ذاته عرض على الفنانة كاريس بشار الانضمام إلى مسلسل “على صفيح مرتفع الحرارة”. لكنها لم تبدِ رضاها في الوقت الحالي. بينما تساهم بشار في مسلسل “حارة القبة” أيضاً. المسلسل من كتابة علي وجيه، والبدء به يتطلّب صمت الوضع طفيفاً في الجمهورية السورية لجهة الإصابات بجائحة كوفيد 19، بغية يتجهز الجميع لدخول نشاطات التصوير. إلى ذاك، لم يصرّح الكاتب حتى اليوم لو كان المسلسل في إطار باقة رمضان 2021 إذ من النظري أن يبدأ تصوير عدد من تمثيليات الدورة القادمة عاقبة تلك السنة.

نذكر أنضمام الممثل الرائع “فادي صبيح” لبطولة هذا العمل. ويعتبر الممثل فادي صبيح واحد من ألمع النجوم بالدراما السورية. نذكر من أعماله “بورتريه وزوال و المصابيح الزرق، ونور العيون وعناية مشددة وفوضى”. فادي صبيح فنان سوري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية. استطاع أن يحقق حضوراً فنياً لافتاً في أعماله من خلال اجتهاده على أدواره مهما كانت مساحتها صغيرة. وأثبت نفسه في الكوميدي من خلال مشاركته في بقعة ضوء مع الليث حجو وعربيات مع شادي علي. هو فنان واقعي وطموح وحريص على تطوير نفسه وأدواته ويسعى إلى تحقيق نقلة نوعية في عمله ترضي ذاته.