قصة مسلسل Enaaya

قصة مسلسل عناية الباكستاني Enaaya

معلومات عن مسلسل عناية Enaaya والقصة كاملة

تعرف على أحداث المسلسل الباكستناني الجديد عناية Enaaya، القصة كاملة وأحداثه وأبطال العمل ومعلومات عن أبطاله ، ومعاد عرضه .

أحداث مسلسل عناية Enaaya

تدور قصة مسلسل Enaaya حول طالبة جامعية تجد نفسها واقعة في دوامة من المشاكل تتعلق بوالدها والشعور بالغربة وشغفها الشديد بالموسيقي، التي كانت بدايتها عندما دخلت الجامعة ، انضمت لفرقة موسيقية في الكلية لتحقق حلمها ولكن تجد نفسها محاطة بكراهية حبيبة رئيس الفرقة ومغنيها وتصبح في منافسة مع كل من حولها ويكره لها النجاح لتحاول الوصل لطريق النجاح وتحقق حلمها بالنجومية ، فهل تستطيع أن تحقق حلمها وتنجح في هذا المجال، أم ستيأس وتتركه لأعدائها، وهل ستتمكن من الخروج من كل هذه الأزمات والتغلب عليها ، مدة عرض الحلقات 25 دقيقة، من إخراج وتأليف وجاهت رؤوف .

أسماء أبطال مسلسل عناية ومعلومات

ميهويش حياة

تاريخ ميلادها 6 يناير 1983م في كراتشي بباكستان، تخرجت من جامعة كراتشي، بدأت العمل بالتمثيل 2009م، لعبت دور راقصة في أول فيلم لها إلى فتاة البنجابية البسيطة في فيلمها الأخير ، من المعروف أنها تدفع الحدود وتتحمل أدواراً صعبة وجريئة، لا يهمها ماذا ستقدم بل كيف تقدم أحسن ما لديها، فهي ليست أكثر الممثلات الناجحات تجاريا في باكستان فحسب ، بل أظهرت نفسها كموهبة كبيرة في التمثيل من خلال الظهور في أدوار غير تقليدية في العديد من الأفلام القصيرة الحائزة على جوائز .

أزفار رحمان

ممثل باكستاني وموديل عروض أزياء، ومقدم برامج تلفزيونية، ولد في 7 يونيو عام 1984م في السند ، بدأ التمثيل في 2006م أشتهر في العديد من الأعمال منها Dugdugi ، Ladies Park ، Sitamgar ، Baityaan ، Mehar Bano aur Shah Bano ، Noor Pur Ki Rani ، Mohabbat Rooth Jaye Toh and Phir Chand Pe Dastak، بدأ مسيرته المهنية كنموذج للإعلانات التجارية عندما كان عمره 16 عامًا، حصل على فترة توقفه التلفزيوني كمضيف لبرنامج حواري شهير يدعى Spotlight مع Azfar Rehman ، قبل أن يتحول إلى التمثيل ، واصفاً نفسه بأنه ممثل أسلوب، ظهر لأول مرة في التمثيل مع مسلسل ARY Digital Kaisa Yeh Junoon ، في عام 2007م .

أسد صديقي

ممثل باكستاني من الممثلين أصحاب التنوع والإنجاز والذين لديهم رصيد فني كبير، ابن شقيق الممثل عدنان صديقي، ظهر أسد لأول مرة في عام 2009 في المسلسل الدرامي المشهور “أزار كي عايجي بارات”. وكان دوره “فيكي” الذي حظي بالتقدير على نطاق واسع في تتابع المسلسل أيضًا، كما أنه لعب في المسلسلات الدرامية آنّا توماري هوى ، غويا ، زيندان ، ماداوا ، رخساتي ، مري ميا ، دريشا وغيرها. وقد لعب العديد من الأدوار بما فيها الرومانسية ، الجدية ، السلبية ، والهزلية .

تزوج الأسد من Maham Babar في آب / أغسطس 2014.، في حفلًا مليء بالنجوم في كراتشي ، انتهى الزواج في حالة من الفوضى ، بعد عامين من ذلك في عام 2016، ثم انخرط الأسد مع زارا نور عباس في سبتمبر 2017 وفي ديسمبر 2017 ، وتزوج من زارا هي ابنة بنت بشرى أنصاري من المقرر أن يتزوج الزوجان الآن .

فريال محمود

ولدت الفنانة في 1 أغسطس 1988م في كراتشي بباكستان ، برجها الفلكي هو برج الأسد ، أول عمل درامي لها في سلسلة Teri Chah Mein 2016،

رباب هاشم

رباب هاشم (ولدت في 28 نوفمبر 1992) هي ممثلة تلفزيونية باكستانية شهيرة، حصلت على شهادة BBA (مع مرتبة الشرف) مع تخصص في التسويق من معهد إدارة الأعمال (IBM) كراتشي، وقد لعبت دور روكي في مسلسل Hum TV الشهير، وهي معروفة أيضاً بأدوارها الرائدة في بييا مان بهاي ، أنايا توماري هوي ، إيشقاوي ، منات ، مرزي وإيك ثي ميسال ، تلعب هاشم دور Fariha في Ishq Na Kariyo Koi يبث على Express Entertainment ، حصلت على تدريب رسمي في فنون المسرح من الأكاديمية الوطنية للفنون المسرحية (باكستان) بالتخرج من هناك مع مرتبة الشرف الكاملة .

وقار جودهرا .
جولي رنا .
شان بايج .

صور مسلسل عناية
صورة سيلفي لأبطال العمل
صورة سيلفي لأبطال العمل
عناية وجيمي وباقي أبطال العمل
عناية وجيمي وباقي أبطال العمل
قصة مسلسل Enaaya
قصة مسلسل Enaaya
مسلسل Enaaya
مسلسل Enaaya
مسلسل عناية الحلقة العاشرة
مسلسل عناية الحلقة العاشرة
أبطال مسلسل عناية Enaaya
أبطال مسلسل عناية Enaaya
أزفار رحمان وميهويش حياة
أزفار رحمان وميهويش حياة
أزفار رحمان
أزفار رحمان
المنافسة بين الأثنين
المنافسة بين الاثنين
بدايتها بالموسيقى على المسرح
بدايتها بالموسيقى على المسرح

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *