قصة مسلسل عن الهوى والجوى

قصة مسلسل عن الهوى والجوى معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل عن الهوى والجوى أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل عن الهوى والجوى، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل عن الهوى والجوى، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل سوري رومانسي، من إخراج فادي سليم، وتأليف فادي سليم سيناريو وحوار شادي كيوان، انتهى تصوير كل حلقات العمل وبدأ إنتاجه والانتهاء من معالجته، تدور أحداث المسلسل حول الحب وقصص الحب المختلفة والمشاكل التي تقف أمامها كل قصة منهما، وكيفية معالجتها بشكل صحيح ورومانسي وشيق ، العمل الجديد بحسب المخرج، يتألف من خماسيات، تتناول قصص حب مثيرة، ستعالج بطريقة مختلفة عما سبق، ومن المقرر أن تدور كاميرته مطلع شهر آب المقبل في العاصمة دمشق .

وفكرة الخماسية مقتبسة عن فيلم أجنبي وتدور أحداثها في زمنين هما خمسينيات القرن الماضي مع الزمن الحاضر وتتحدث عن مريضة زهايمر تدعى ليلى والتي تلعب دورها الفنانة مرح جبر ومحبة زوجها الشديدة لها “سامح” والذي يلعب دوره الفنان غسان مسعود والتي تدفعه إلى ترك عمله ليكرس حياته للاهتمام بأمورها خاصة بعد هروبها المتكرر من مكان إقامتها، بالتزامن مع تنفيذ الخماسية يتابع سليم تصوير خماسية “ذنب” نص شادي كيوان والتي يؤدي أدوارها كل من الفنانين ضحى الدبس ومحمد حداقي وفوزي بشارة وعبير شمس الدين ونزار أبو حجر ويحيى بيازي ومصطفى المصطفى والشابة علياء سعيد .

وتتناول الخماسية بمجرياتها المجتمعات الفقيرة المنغلقة وتعرج على مدى تخوف سكانها من تقاليد المجتمع وعاداته عبر قصة فتاة تتعرض لحادثة اغتصاب من قبل رجلين ليتبين لاحقاً كيفية تعاملها مع الموضوع والآثار الجانبية الناجمة عن تكتمها على الأمر بينما يبقى الفاعل حراً طليقاً، الحب إذ يسلط الضوء على مراحله من بداية نشأته بما يسمى الهوى حتى أواخر مراحله وهي الجوى باستثناء العشق فهو لا يصور علاقة حب بين شخصين فحسب إنما يذهب أبعد من ذلك مركزاً على الدرجة التي يمكن أن يبلغها هذا الحب وأقصى ما يمكن أن يمنحه الحبيبان لبعضهما البعض .

أسماء أبطال مسلسل عن الهوى والجوى

غسان مسعود

ممثل سوري عالمي، ولد في 20 سبتمبر 1958م، في بلدة اسمها ( فجليت ) بطرطوس، تخرج من معهد الفنون المسرحية ثم عمل مدرسا بالمعهد لمدة كبيرة وصلت لعشر سنوات، قدم العديد من الأعمال منها المسرحية والتلفزيونية وبالسينما العالمية والسورية أيضا .

منى واصف

ممثلة سورية مواليد عام 1942 والدتها مارونية ووالدها سني كردي، وقضت طفولتها حتى سن السابعة في شارع العابد التابع لحارة شرف. عملت لسنوات طويلة بين السينما والتلفزيون، لكن شهرتها خارج بلادها جاءت بعد مشاركتها في فيلم (الرسالة) مع المخرج مصطفى العقاد، باﻹضافة إلى العديد من الأفلام التي قدمتها في وطنها، منها (الشمس في يوم غائم، وجه آخر للحب، اﻹتجاه المعاكس، التقرير، اللص الظريف)، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التلفزيونية، ومن أبرز مسلسلاتها (دليلة والزيبق، الولادة من الخاصرة، أسعد الوراق، الظاهر بيبرس).

نور علي

فنانة سورية شابة، ولدت في 8 نوفمبر 1995م، بدأت العمل بالتمثيل عام 2016م ، تخرجت من معهد الفنون المسرحية في سوريا، أول عمل ظهرت فيه كان مسلسل أحمر، ثم ظهرت في مسلسل غرابيب سود، حتى تعرف عليها الجمهور في دور سارة بمسلسل وهم .

رنا شميس

رنا شميس ممثلة سورية. من مواليد 26 سبتمبر 1984م وهي من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية درست في المعهد الطبي بدمشق و من ثم في المعهد العالي للفنون المسرحية. تعدّ رنا شميس من الفنانات الواعدات و التي تملك قدرة فنية واضحة و طاقة تستوعب كافة أنماط التمثيل, و لكنها لم تحظ بعد بالفرصة المناسبة حيث قيل عنها أنها قنبلة فنية موقوته تنتطر من يفجرها .

محمد الأحمد

ممثل سوري لديه الكثير من الأعمال الذي شارك بها، من مواليد 27 فبراير 1979م، درس الأدب العربي بجامعة البعث السورية، وحاول بعدها شق طربقه في عالم الفن، حيث كانت أول أدواره عام 2002 من خلال مسلسل (هولاكو)، ليلتحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية ويتخرج عام 2005، من أهم أعماله وهم، صديقي محمد، فرصة أخيرة، غرابيب سود، مطر حمص، رجل وثلاث أيام، صدر الباز .

جلال شموط
ضحى الدبس
يزن السيد
جهاد الزغبي
رجاء يوسف
لجين إسماعيل
وفاء موصللي .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

في رمضان 2019 .

صور من مسلسل عن الهوى والجوى وأبطاله
ميعاد عرض المسلسل رمضان 2019
ميعاد عرض المسلسل رمضان 2019
قصة مسلسل عن الهوى والجوى
قصة مسلسل عن الهوى والجوى
مسلسل عن الهوى والجوى وأبطاله
مسلسل عن الهوى والجوى وأبطاله
عن الهوى والجوى
عن الهوى والجوى
أثناء تصوير العمل
أثناء تصوير العمل
أبطال العمل
أبطال العمل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *