قصة مسلسل عودة الأب الضال الأبطال والميعاد

قصة مسلسل عودة الأب الضال، ومعلومات عن الأبطال والميعاد معلومات والقصة كاملة مسلسل ذو قصة جديد. ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل عودة الأب الضال، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض . هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الكوميدية “بيومي فؤاد. وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل عودة الأب الضال ومعلومات عنه

اجتمع نجم الكوميدية “بيومي فؤاد” مع المخرج المتألق “أحمد عبد العال” من اجل استكمال مسلسل رمضان 2021. “عودة الأب الضال”. خاصة بعدما توقف العمل عليه بعد وفاة والد بطل العمل. وتسبب في حزن شديد مما أجل تصويره. وبعد انتهاء فترة الحداد والحزن عاد “بيومي” من أجل استكمال تصوير مسلسل عودة الأب الضال. من أجل رمضان 2021.

يتأهب المخرج أحمد عبد العال لمواصلة تصوير فعاليات مسلسل “عودة الأب الضال”، حتى الآن تعطل وافرة أيام نتيجة لـ تحويل الديكورات وفى نفس الزمان جراء وضعية الحزن التي يعيشها بطل الجهد الكوميديان بيومى فؤاد حتى الآن مصرع أبوه الأسبوع الماضى.

وصرح المخرج أحمد عبد العال، إنه قطع جزء جسيم من تصوير الـ ثلاثين حلقة الأولى من المسلسل، الذي تعتمد أحداثه على حلقات متصلة معزولة تأكل قصص وقصص متباينة بأسلوب كوميدي، مبينا أن الشغل يدمج بين ستين حلقة سوف يتم إيضاح أل ثلاثين حلقة الأولى في شهر رمضان الآتي، حتّى يكمل إبانة أل ثلاثين حلقة الأخرى في أعقاب انتهاء الشهر الكريم.

قصة مسلسل عودة الأب الضال

تدور أحداث مسلسل عودة الأب الضال حول الأب الذي يحاول لم شمل أولاده. مسلسل “عودة الأب الضال” تعتمد أحداثه على حلقات متصلة معزولة تتناول روايات وقصص متنوعة. على نحو كوميدي. ويؤلف بين المجهود يجمع بين ستين حلقة سوف يتم إبداء الـ30. حلقة الأولى في شهر رمضان القادم. إلى أن يكمل إبانة الـ ثلاثين حلقة الأخرى حتى الآن انقضاء الشهر الكريم.

أبطاله

الفنان بيومى فؤاد، الممثلة هالة فاخر، هيدى كرم، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس.

يتجلى الممثل سامح حسين زائر شرف طوال فاعليات مسلسل بيومى فؤاد الجديد “عودة الأب الضال”، الذي يتابع أبطاله تصويره قائمًا في الديكور الرئيسي في واحد من فنادق بلدة 6 تشرين الأول، ووضع عبد العال مخطط تصوير مكثفة لوقف أضخم مجموعة من المشاهد في الفترة القادمة، بعد أن اختتم من المشاهد الأولى التي صورها بأستوديو جمهورية مصر العربية.

مواليد
في مدينة القاهرة عاصمة مصر وهو من عائلة من الأسر المصرية التي يرث منها النجاح والبراعة ونعمة المولى تعال بالقبول ، التي ينعمها الله على الإنسان ويمتاز بها وتجعل منه علامة من إشارات جمهورية مصر العربية ، في المجهود ، الصداقة ، النجاح ، فهو متفوق في دراسته إذ أكمل تعليمه الثانوي بتفوق ، ودخل كلية الفنون والجميلة بحلوان ، وكلية الفن والإبداع ، وبعد دخوله بالجامعة اشترك في فرقة أتيلية المسرح بالكلية ، لينمى موهبته بالتمثيل ، ودرس في قسم الإخراج .

تطلع في إطار الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني ، حتى الآن التخرج عمل في ميدان الدعايات ، مستوظف بقطاع الفنون التشكيلية ومازال بالقطاع في وزارة الثقافة – قسم الترميم ، لكنه بإجازة من دون راتب ليتفرغ للتمثيل ، أنطلق بمسيرته المهنية والفنية على نحو فوري وملحوظ ، فقدم عشرات التمثيليات والأعمال السينمائية ، وقدم برنامج تلفزيوني خاص به وباسمه ، وأطلق فوق منه بيومي أفندي ، وعن طريقه يقوم باستضافة نجوم الفن / يحاورهم بخصوص حياتهم الشخصية والمهنية ، انتقل بين القنوات الفضائية تبصره اما في عمل درامي ، أو إعلاني ، حتي أن برامج المقالب لم تخل من طلته الكوميدية ، حتي لقبه القلائل بالجوكر الدراما المصرية ، هكذا أشتهر بين الحشود.

مواعيد عرض مسلسل عودة الأب الضال والقناة

كان من المقرر عرض المسلسل قبل الماراثون الرمضاني. لكن بسبب ظروف قد وقفت تصويره لفترة. وهذا أخر عرضه على الشاشات. وجعله واحد من مسلسلات رمضان القادم.

بطلة المسلسل عودة الأب الضال

بطلة عودة الأب الضال هي الفنانة هالة فاخر. وتقوم تطارد الممثلة هالة فاخر الممثل بيومى فؤاد على يد عفريتها في مسلسله الجديد “رجوع الوالد التائه”، الذي انطلق تصويره أول البارحة الاثنين، في الديكورات المختصة بالعمل، إذ تمثل دور قرينة بيومى فؤاد وتبدو له على مظهر عفريته خلال الوقائع في إطار كوميدي.

مسلسل “رجوع الأب الضال”، يقوم ببطولته، بيومى فؤاد، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد اللاه، ويأخذ دورا في بطولته هالة فاخر، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد أجدد من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وفى سياق أحدث صور بيومى فؤاد عديد من مشاهده في عمل سينمائي “ماما حامل”. مع الممثلة ليلى علوي والذي يمثل دور قرينها. في فاعليات العمل السينمائي، وهو تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم, ويساهم في بطولته حمدي الميرغني ومحمد سلام، ومحمد ثروت نانسى صلاح وهدى المفتى وسامى مغاوري.

من جهة أخرى تساهم النجمة هالة فاخر، فى الماراثون الرمضاني الآتي، عن طريق ظهور كضيف شرف في إطار فاعليات مسلسل “نجيب زاهى زركش” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وبطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفى وإسلام إبراهيم ومحمد محمود ورنا رئيس.

بطل المسلسل عودة الأب الضال

يساهم الممثل الشاب كريم مراد في مسلسل “عودة الأب الضال” الذى يقوم ببطولته الممثل بيومي فؤاد، ومن تأليف أمين بهاء، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد العال. ويأخذ دورا في منافسة المسلسل مجموعة من النجوم على قمتهم النجمة هالة مدهش، هيدي كرم، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفي، شادى ألفونس، وعدد أحدث من الفنانين وتدور أحداثه في محيط اجتماعي كوميدي.

ويمثل النجم بيومي فؤاد في المسلسل دور والد مهمل وغير معني بأولاده السبعة. ويحاول أثناء فعاليات المسلسل جمع شملهم مجددا. ليعيشوا سويا. بدأ مصنعي وأبطال المسلسل. قبل عدة أيام، تصوير أولى مشاهد الجهد الذي تنتجه مؤسسة Gorilla ومنشأة تجارية Art format lab. ويقوم ببطولته كميات وفيرة من الفنانين على قمتهم بيومي فؤاد، هالة. وهيدي كرم، وتوقف التصوير أثناء الساعات الفائتة جراء موت أب بيومي فؤاد. ومن المخطط له استئناف التصوير أثناء أيام.

يشار حتّى كريم مراد أسهَم في مجموعة من الممارسات الدرامية والسينمائية منها مسلسل “خيانة عهد” مع الممثلة يسرا، ومسلسل “حكايات بنات”، ومسلسل “ظل الرئيس” مع النجم ياسر جلال

أخبار عن قصة مسلسل عودة الأب الضال وصور

مسلسل “عودة الأب الضال” تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع. وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الإخراجية بعد أن عمل لسنوات طويلة مساعدا ثم مخرجا منفذا مع كثير من المخرجين. ومن مسابقة بيومى فؤاد، هالة فاخر، هيدى كرم، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد أحدث من الفنانين وتدور أحداثه في نطاق اجتماعي كوميدي ومقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

قصة مسلسل عودة الأب الضال الأبطال والميعاد
قصة مسلسل عودة الأب الضال الأبطال والميعاد
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top