بوستر مسلسل عين الشر Nazar

قصة مسلسل عين الشر معلومات و صور و تقرير كامل nazar

مسلسل عين الشر nazar أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مقال شامل عن المسلسل الهندي عين الشر nazar ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل عين الشر nazar، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل عين الشر nazar وأدوارهم :

أنتارا بيسواس في دور موهانا .
Niyati Fatnani نياتي فانتاني ، بيا شارما ، ابنة نيشانت وديفيا .
هارشبوت هارشودد ، آنس راثود ، زوج روبي .
سونيا في دور روبي راتهود ، زوجة أنش .
Sreejita De as Dilruba ، أقوى أعداء Chudail و Mohana .
Ritu Chaudhary Seth مثل Vedashree Rathod ، والدة Ansh و Kajal بالتبني .
هاراش راجبوت .
سميتا باتسال .
أنتارا بيسواس ( Antara Biswas ) .
أشيتا دهاوان .

ميعاد عرض المسلسل : تم عرض أولى حلقات المسلسل في 10 نوفمبر عام 2018م .
إخراج : عاطف خان .
تأليف : مرينال جها – جول خان .
القنوات العارضة للعمل : يتم عرضه على قنوات Star Plus على Hotstar، وبعض المواقع على الأنترنت .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل هندي من المسلسلات التي بها أحداث خارقة للطبيعة، يعرض على قناة ستار بلس، إنتاج جول خان وكاريشما جين، أخرجها عاطف خان ، وكتبها مرينال جها، يدور حول الشيطانة دايان، عمرها 250 عام، تقوم بقتل الناس لتظل شابة صغيرة، عام 1997م، أستخدمت قوتها في التحول لمرأة للزواج من Mridul Rathod الذي يقوم بدوره الفنان ( أنكور نايار )، بعد الزواج تنجب طفلين، هما (أنش و كاجال )، ثم تقوم موهانا بقتل زوجها مريديد .

تكتشف جريمة القتل ديفيا ( هي صديقة مريدول وزوجة أخيه فيداشري راتود ، فتقوم ديفيا بحرق موهانا ودفنها في حجر، لكن عنيها الشرير استمرت داخل أولادها، حتى بعدما رباهم فيداشري .

بعد مرور 18 عام كان لدى أنش ( هارش راجبوت ) وكاجال ( بالافي غوبتا ) أبناء عم ، ريشي ونيها، أنش يملك بعض القوى الخارقة من والدته، بجانب بعض الصفات السيئة والشريرة، وتم أخبارهم أنه يجد فتاة لها بعض القوة الطيبة قد تنقذ أنش، ترسل موهانا دمية دايان تسمى روبي ، مع وشم من علامة ولادة  دورغا على كتفها ، حتى يتمكن موهانا من العودة إلى الأرض ، لكن بعد مساعدة بيا ابتعدت روبي لفترة، لكن مع الوقت عادت وتحررت موهانا، لتعود إلى Vedashree الذي يكونوا نصف أخوة ولا يريد أحدا أن يعلم بذلك الأمر، فهل ستنتصر موهانا ، وكيف سينتصر الخير على الشر .

معلومات عن أبطال المسلسل

موناليزا ( دايان ) أنتارا بيسواس :

المعروفة باسمها المسرحي الموناليزا، من مواليد كولكاتا ، بنغال الغربية في 21 نوفمبر سنة 1982م، درست في مدرسة جوليان داي في إلجين رود ، جنوب كولكاتا ، وتخرجت من كلية آشوتوش في جامعة كالكوتا ، وحصلت على درجة البكالوريوس في اللغة السنسكريتية قبل أن تبدأ قبل بضع سنوات كممثلة تلفزيون صغيرة ونموذج في البوم اورييا، عملت في العديد من الأفلام ذات الميزانية المنخفضة، ثم عملت في أفلام جنوب الهند قبل أن تلاحظها من خلال دورها في Tauba Tauba مقابل أمين غازي، تزوجت من صديقها Bhojpuri الممثل Vikrant Singh Rajput في منزل Bigg Boss في 17 يناير 2017 .

سميتا بانسال في دور ديفيا :

ممثلة هندية ولدت في 21فبراير سنة 1978م، قدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل Zee Amanat و Aashirwad و Sarhadein ، كما قدمت افلام هندية ، حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة ITA لأفضل ممثلة في دور الدعم وجائزة Telly الهندية لأفضل ممثلة في دور داعم للمسلسل Balika Vadhu .

نياتي فانتاني (Niyati Fatnani  ) بيا :

ممثلة وراقصة هندية، ولدت في 11 يناير 1993م، بدأت العمل بالتمثيل سنة 2016م، لعبت البطل Niharika “Baby” Sinha في عام 2017 ، ثم  لعبت دور شخصية أرونداتي “أرو” كتارا في يه موه موه كهاجي، وتقدم دور بيا في مسلسل عين الشر .

الممثل الهندي هارش راجبوت Harsh Rajput  أنش :

موديل وعارض أزياء وممثل هندي، ولد عام 1988م، برجه الفلكي هو برج الجدي، تخرج من كلية ميهتيباي، أول دور هام له على المسلسل التلفزيوني Dharti Ka Veer Yodha Prithviraj Chauhan حيث لعب دور Pundir أحد أصدقاء الطفولة الأربعة للبطل .

صور من مسلسل عين الشر nazar وأبطاله
إنش وموهانا
إنش وموهانا
بوستر مسلسل عين الشر Nazar
بوستر مسلسل عين الشر Nazar
تحول أنش عندما يبقى قريب من موانا
تحول أنش عندما يبقى قريب من موانا
صورة من الحلقة الأولى من مسلسل عين الشر
صورة من الحلقة الأولى من مسلسل عين الشر
من أبطال مسلسل عين الشر
من أبطال مسلسل عين الشر
موهانا
موهانا
هارش راجبوت Harsh Rajput
هارش راجبوت Harsh Rajput
Chudail
Chudail
Dayan Mohona
Dayan Mohona
Dayan Ruby
Dayan Ruby
أثناء تصوير المسلسل الهندي Nazar عين الشر
أثناء تصوير المسلسل الهندي Nazar عين الشر
انتارا بيسواس
انتارا بيسواس

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *