قصة مسلسل غرامي أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل غرامي ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل غرامي ، قصة مسلسل غرامي وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

لا يحصل الجميع على العيش مع الشخص الذي يحبونه. معظم الناس ينتهي بهم المطاف في الزواج من شخص آخر أو لا أحد على الإطلاق ، لهذه المسألة ومع ذلك ، ينجح عدد قليل فقط في البدء في العيش مع أحبائهم إشكيا هي قصة شخصين في حب بجنون مع بعضهما البعض ، لكن لا يمكن أن ينتهي بهم المطاف معًا.

دور فيروز خان

يقوم بدور حمزة هو شاب حساس للغاية يحب بحماسة شديدة ولكن القدر يأتي للعب ولد وترعرع في كويتا عام 1990 وكان يعشق التمثيل من صغره , وقد اصبح شخصية إعلامية بارزة في صناعة عرض الأزياء في باكسنتان ، فيروز خان متزوج من أليزا فاطمة رضا وتعيش أليزا أيضاً في كراتشي وعندما قابلها احبها من النظرة الأولى وقرر أن يرتبط بها , وهو قريب جداً من أسرته وبالأخص والدته فهي تقوم بتوجيه دائما نحو الأمام والأفضل وهم عائلة متدينة جداً , مهنة عارض الأزياء قامت بتغيير مسار حياته للأفضل حيث أصبح من اهم الممثلين الشباب اكثر وسامة وجاذبية في باكستان وهذا ساعده في كثيراً في مهنة التمثيل .

انضم فيروز خان للتمثيل في عام 2014 مع المسلسل التلفزيوني Bikhra mera naseeb على شبكة جيو , وقد اشتهر ايضاً من خلال مسلسله التلفزيوني Chup Raho على شبكة ARY Digital , وعمل ايضاً في العديد من المسلسلات التلفزيونية على قنوات كثيرة ومختلفة , لعب ايضاً ادوار وشخصيات متنوعة , كما قدم ايضاً عروض تلفزيونية على قناة ARY Musik , قدم فيروز عرضه الأول في بوليوود في عام 2016 مع الفيلم الرومانسي “زينداجي كيتني حسين هاي” مع الممثلة الشهيرة ساجال علي , وقام بدور الزوج وادائه كان رائع في الفيلم. وهو واحد من اهم الافلام المشهورة والناجحة في باكستان. , كما قدم ايضاً Sayonni Mera Mahi’ من Geo TV.

أيضا

هناك شيئان لا يمكن الاستغناء عنهم وهم والدته ودراجته النارية وقد حقق ارقاماً قياسية في مجال الدراجات , اما عن امه فهي نقطة ضعفه الوحيد ولايمكن ان يعيش بدونها وان امه دائما تقوم بنصيحته وتوجيه الى الامام , كما انه يخاف خوفاً شديد من الصراصير , وهو ايضاً يحب بلده باكستان لكن مكانه المفضل لقضاء العطلات والإجازات هي كانكون -المكسيك , وهو صغير كان يحب الاكل كثيراً مما ادى الى زيادة وزنه وقرر تغيير نفسه واتبع حمية غذائية وتمرن في الصالة الرياضية وغير من كتلة وشكل جسمه تماماً ممن جعله مصدر تشجيع للجميع , Feroze هو أيضا ممثل ناجح., وعمل في العديد من الإعلانات التلفزيونية. قام فيروز بالعديد من أعمال التصوير الفوتوغرافي لمصممي الأزياء المختلفين والعلامات التجارية المصمّمة. كما عملت Feroze في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Main Hosh Mein Tha’ لـ Sohail Haid r .

ربح العديد من القلوب بأدائه القوي والمصدق مثل مير هادي في المسلسل الدرامي خاني , وكان هذا المسلسل اخراج , قام فيروز خان بدور شاب يدعى مير هادي وهو شاب من الطبقة العليا وابن رجل ذو سلطة , والنجمة سناء جاويد كانت تشاركه البطولة وكانت تدعى خاني وبدأت القصة عندا قتل ميرهادي ( فيروز خان ) اخيها وقررت خاني الانتقام منه , وقد أعجب بها كثيراً وقرر ان يتزوج منها ولكنها رفضت وظل يطاردها لكي يتزوجها وعندما عثر عليه وجدها متزوجة , ومن هنا تغيرت مسار حياته من الشاب المتعجرف لى الشخص البسيط وذهب الى الروحانيات واعترف على نفسه بانه قتل اخيها .

رمشا خان

هي ممثلة باكستانية ، قدمت لها لاول مر فيلم الدراما طهورا جي لو (2016). ظهرت في العديد من المسلسلات البارزة بما في ذلك Woh Aik Pal (2017) ، Tumhari Marium (2016) ، Mah-e-Tamaam (2018) ، Khud Parast (2018) و Kaisa Hai Naseeban (2019).

أسماء أبطال مسلسل غرامي

العمل من تأليف محسن علي شاه ، إخراج بدر محمود ، طاقم العمل هم فيروز خان، رمشا خان، هانيا امير، جوهر رشيد، شابير يناير، خالد انوم، سيمي باشا، مها حسن، كينزا مالك، زاهد قريشي، نبيلة حق.

أدوارهم في المسلسل

رمشا خان تقوم بدور حمنة وهي فتاة لطيفة القلب ومحبة تضحي بحبها لدعم إرادة والدها.

هانيا أمير في دور رومي هي شقيقة حمنة الصغرى. إنها فتاة بسيطة ومباشرة تتمتع بالحياة إلى أقصى حد.

فيروز خان في دور حمزة هو شاب حساس للغاية يحب بحماسة شديدة ولكن القدر يأتي للعب.
جوهر رشيد باسم عظيم هو زوج بسيط ومخلص. يدعم زوجته بعد معرفة ماضيها كذلك.

حمنا وحمزة صديقان جامعيان بعمق وبجنون في حب بعضهما البعض. تنتظر حمنة الوقت المناسب لإفصاح عائلتها عن هذه الأخبار ، بينما يبحث والدها (صديقي صاحب) عن مباراة جيدة معها في مكان آخر. واحد من أصدقائه المقربين ، كاشف يقدم اقتراح Hamna لابنه عظيم. بناء على طلب والدها المريض ، اضطرت حمنة للتضحية بحبها وتزوجت عظيم. يشعر حمزة الآن بالخيانة وحريص على الانتقام.

يبدأ عظيم وحمنا حياة جديدة وعلى الرغم من الابتزاز المستمر من حمزة. رومي سعيدة جدا بالزواج من حمزة. إنها لا تدرك أنها ضحية للانتقام من أختها.
شابير جان في دور السيد صديقي وكانزا مالك في دور السيدة صديقي هما والدا حمنا ورومي.

خالد أنوم مثل خالد وسيمي باشا كسمان هم والد حمزة. هم على استعداد لفعل أي شيء من أجل سعادة ابنهم الوحيد، زاهد قريشي في دور كاشف ونبيلة حق والسيدة كاشف هم والدا عظيم، كاشف صديق قديم لوالد حمنة ، حيث فازوا يد حمنا لابنهم عظيم.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

ننتظر كلنا عرض المسلسل غرامي ويبدأ هذا العمل Ishqiya في الثالث من فبراير ، ويمكننا أن نراقب كل يوم اثنين في الساعة 8:00 مساءً فقط على ARY Digital.

من هي بطلة المسلسل

رمشا خان تقوم بدور حمنة وهي فتاة لطيفة القلب ومحبة تضحي بحبها لدعم إرادة والدها.

هانيا أمير في دور رومي هي شقيقة حمنة الصغرى. إنها فتاة بسيطة ومباشرة تتمتع بالحياة إلى أقصى حد.

من هو بطل العمل

فيروز خان في دور حمزة هو شاب حساس للغاية يحب بحماسة شديدة ولكن القدر يأتي للعب، ولد وترعرع في كويتا عام 1990 وكان يعشق التمثيل من صغره , وقد اصبح شخصية اعلامية بارزة في صناعة عرض الازياء في باكسنتان ، فيروز خان متزوج من أليزا فاطمة رضا وتعيش أليزا ايضاً في كراتشي وعندما قابلها احبها من النظرة الاولى وقرر ان يرتبط بها , وهو قريب جداً من اسرته وبالاخص والدته فهي تقوم بتوجيه دائما نحو الامام والافضل وهم عائلة متدينة جداً , مهنة عارض الازياء قامت بتغيير مسار حياته للافضل حيث أصبح من اهم الممثلين الشباب اكثر وسامة وجاذبية في باكستان وهذا ساعده في كثيراً في مهنة التمثيل .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

رمشا خان هي ممثلة باكستانية ، قدمت لها لاول مر فيلم الدراما طهورا جي لو (2016). ظهرت في العديد من المسلسلات البارزة بما في ذلك Woh Aik Pal (2017) ، Tumhari Marium (2016) ، Mah-e-Tamaam (2018) ، Khud Parast (2018) و Kaisa Hai Naseeban (2019).

هانيا أمير

من مواليد 11 فبراير 1997 وهي ممثلة للأفلام والتلفزيون الباكستاني أثناء دراستها في مؤسسة النهوض بالعلوم والتكنولوجيا ، قدمت أمير العديد من الدوبماتش وحملها على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي لفتت انتباه المنتج عمران كاظمي ، الذي ألّفها لاحقًا في دور داعم في الكوميديا الرومانسية الشهيرة جنان ( 2016) – وهو دور حصل عليها على جائزة Lux Style Award لأفضل ممثلة مساعدة .

جعلها مظهرها اللاحق في إعلان شركة صانسيلك من واحدة من أكثر الشخصيات الإعلامية المرغوبة في باكستان. برزت في دور زوجة غير خائفة مهووسة بالجمال في المسلسل التلفزيوني الرومانسي تيتلي (2017) ، وفتاة مجاورة في فيلم فيودال ميلودراما (2018). حققت نجاحًا إضافيًا من خلال عرضها كرائدة أنثى في كوميديا الأكشن Na Maloom Afraad 2 (2017) ، والحرب الجوية القتالية Parwaaz Hai Junoon (2018) ، وكلاهما يحتل المرتبة الأولى بين الأفلام الباكستانية الأكثر ربحًا في كل العصور ، وامتدحت عروضها في المسلسل التلفزيوني الرومانسي Anaa لعام 2019.

بالإضافة إلى التمثيل في الأفلام والتلفزيون

ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية ، بما في ذلك Garnier و Mobilink . تشارك في العروض المسرحية والحفلات الموسيقية. على الرغم من تلقي آراء مختلطة من النقاد لبراعتها في التمثيل ، فإنها تظهر في قوائم أكثر الممثلات شعبية في باكستان.

كانت تدرس في مؤسسة النهوض بالعلوم والتكنولوجيا (FAST-NUCES) ، عندما قامت بتجربة الفيلم الكوميدي الرومانسي Janaan (2016) ، وهو فيلم أنتجه المخرج السينمائي الشهير عمران كازمي عند الإصدار ، تلقى الفيلم مراجعات إيجابية وكان نجاحًا تجاريًا. كان دورها من نساء البشتون المؤذيين موضع تقدير كبير وحصل عليها على جائزة لوكس ستايل لأفضل ممثلة مساعدة .قامت في وقت لاحق ببطولة كزوجة غير مخلصة مهووسة بالجمال في المسلسل التلفزيوني الرومانسي تيتلي 2017.

كانت السلسلة هي التأليف الحديث لرواية الجمال والوحش ، وتم بثها على الأردية 1 . أثبت نجاح المسلسل نجاحًا كبيرًا لها ، حيث حاز على تقدير واسع من الجمهور. حصل أدائها في الدراما الرومانسية لفيلم هوم فير ووهي موهبات (2017) ، على جائزة أفضل أنثى في التلفزيون .

في نفس العام

لعبت دور العروس الصاخبة في أفضل إصدار في العام ، الكوميديا سرقة Na Maloom Afraad 2 . الفيلم ، تكملة لفيلم كوميدي رومانسي 2014 Na Maloom Afraad ، من بطولة فهد مصطفى ومحسن عباس حيدر وجاويد شيخ . في العام التالي ، ظهرت في حسيب حسن – إخراج برواز هاي جونون ، وهي عبارة عن دراما جوية قتالية جماعية إلى جانب حمزة علي عباسي وأهد رضا مير وكبيرة خان . كإصدار سابق لها ، برز نجاحًا نقديًا وتجاريًا كبيرًا واحتلت كلا الفيلمين المرتبة الأولى بين الأفلام الباكستانية الأكثر ربحًا . كان تصوير أمير القادم لفتاة مجاورة في فيلم ARY Digital الميلودراما Visaal (2018) ، مقابل زاهد أحمد وصبور علي ، واحدة من أكثر الدراما شعبية في عام 2018.

دوررها في تليفزيون باند توه باجي جا (2018) ، لعبت دور الوريثة الحرة لمدينة شيرجاره الخيالية في المسلسل التلفزيوني الرومانسي آنا (2019) ، واحدة من المسلسل التلفزيوني الأعلى تصنيفا من السنة. بالإضافة إلى التمثيل ، غنت مع ساهر علي باجغا ، غنيتها أيضًا على لقب سلسلة المسلسل الذي حصل على 8 ملايين مشاهدة على YouTube .

صور من مسلسل غرامي وأبطاله
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة مسلسل غرامي
قصة مسلسل غرامي
Ishqiya The Story Of Love
Ishqiya The Story Of Love
Ishqiya
Ishqiya
Content Protection by DMCA.com