قصة مسلسل فاطمة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل فاطمة Fatma ، على نتفليكس كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل فاطمة Fatma ، قصة مسلسل فاطمة وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل Fatma وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

الصحافة التركية تتحدث عن مسلسل جديد اسمه بالتركية Fatma ويؤكدون أنه سيكون نقلة كبيرة في الفن التركي، وستكون قصة حماسية ومختلفة وجذابة للمشاهد لما فيها من إثارة وتشويق، وجاري الآن أختيار طاقم العمل بالكامل لكن لم يتم تحديد بطل المسلسل وكل ما يتم عرضه أو نقله كبطلة للمسلسل فهو تخمين .

قصة مسلسل فاطمة، قصة امرأة في سن الـ 35 عام، امرأة عاملة لديها ابن واحد وتحاول مساعدة زوجها في المعيشة، لكن يقوم زوجها بأعمال غير قانونية تدخله السجن، وبعد فترة من سجنه خرج لكنه لم يعود للمنزل مرة أخرى، مما جعلها تضطر للبحث عنه في كل مكان، لكن هذا يوقعها في المشاكل مما يجعلها تقوم بقتل أحدهم، وتحاول الهروب من الجريمة بشتى الطرق، لتبقى على قيد الحياة من أجل ابنها ومن أجل البحث عن زوجها .

لم تنتهي حياتها هكذا بجريمة قتل واحدة، بل لكي تخفي أدلة قد تدينها استمرت في قتل واحد وراء الأخر ، ولم يصبح القتل عن طريق الخطأ بل أصبحت تقوم بجرائم القتل انتقاما لما تعيشه وواجهته في حياتها .

ليس ذلك فحسب فهي لديها ولد واحد عاش تجارب صعبة كثيرة وهو مجرد مراهق بريء لا يقوم بأذية أحد لكنه يتعرض للتنمر الشديد من من حوله، وسيجعلها تقوم لانتقام له، وستستمر في العمل كعاملة نظافة حتى لا يشك بها أحد، فمن تتوقع ستكون بطلة المسلسل؟

أسماء أبطال مسلسل فاطمة Fatma

لم يتم الاتفاق مع ممثلة حتى الآن مع رغبة المتابعين في الحصول على هذا الدور نجماتهم المفضلين ، ويروها مناسبة لهذا الدور كثيرا، فمنهم من يرى أن ديميت أفجار ستكون الفنانة الأكثر ترشحا وقبولا لهذا الدور، وآخرون يروا الفنانة بيرسي اكالاي، وأيضا الفنانة أوزغو نامال و أصليهان جوربوز، ونجمة مسلسل امرأة بيرجي لنتعرف معا على كل بطلة ومن هي أحسنهم لهذا الدور؟

الفنانة ديميت أفجار هل هي صاحبة دور البطولة ؟

ديميت أفجار فنانة ذاع صيتها مؤخرا في أدوار القسوة والقوة والقتل والإثارة بعدما شاهدناها في مسلسل الفناء في دور دينيز، وكان واحد من أخوى الأدوار التي قدمتها وأعجب به، مسلسل تركي مقتبس من المسلسل الأسترالي Wentworth عرض لأول مرة يوم الخميس بتاريخ 29 مارس 2018 على قناة star tv التركية من انتاج شركة Limon Film .

يناقش المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة كالتفكك الأسري والإدمان والمشاكل الزوجية والعنف ضد المرأة ويجسد مسلسل الفناء الجانب المظلم من الحياة كما يتطرق إلى الكثير من السلوكيات الخاطئة التي تقود الإنسان إلى الخروج عن طوره الطبيعي وارتكاب الجرائم وقد حقق الموسم الأول من المسلسل نجاح كبير لذلك قرر فريق العمل انتاج موسم ثاني من المسلسل . المسلسل من بطولة ديميت ايفجار وجيرين موراي ونورسيل كوس.

ممثلة جميلة ولدت في مدينة مانيسا سنة 1980م ، الوالدان: Bingul Evgar، Levent Evgar، عائلتها الأبوية من أصل ألباني . بينما كانت الإمبراطورية العثمانية تنهار ، جزء آخر من عائلتها من أصل تركي هاجر من سالونيك ، اليونان . شقيقها هو المخرج ، ييت إيفجار ، تخرجت من جامعة إسطنبول معهد الموسيقى قسم المسرح ، لم تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية فهي مثل اللغز ، تقول أن حياتها الشخصية تخصها فقط أما حياتها العملية فهي تخص جمهورها ، أما عن ما يميزها فهي طموحة تحب الاستقرار والزواج ، تحب الأشياء الجديدة والملابس و المجوهرات دائما ما تحب إسعاد نفسها بالهدايا و التسوق ، تحب ممارسة السباحة كرياضة وليس ترفيه ، من عيوبها الغضب السريع و الشك وتحب السيطرة ، عنيدة لدرجة التمرد .

هل ستكون بطلة المسلسل بيرجي اوكولاي؟

بيرجي اكلاى واحدة من الممثلات المعروفات بالفن التركي، والمطلوبة في مثل تلك الأدوار لما يتناسب مع سنها الحالي، فهي من مواليد 19 حزيران 1984 في إسطنبول، مثلت في العديد من المسلسلات ومثلت دور زينب في مسلسل عاصي ودور حواء في مسلسل حب في مهب الريح و مثلت في مسلسل عروسات غاضبات و مسلسل حب ابيض اسود وآخر أعمالها في 2020 هو مسلسل بابل بجانب أصلي انفار و نور فتاح أوغلو .

بيرجي أكالاي ممثلة تركية من مواليد إسطنبول 19 حزيران 1984 تخرجت من معهد “بيرا للفنون الجميلة” قسم المسرح عام 2003. ولم تكتفي بالمعهد، أكملت تعليمها في جامعة اسطنبول قسم نقد المسرح و الدراماتورج، ولكنها انتقلت إلى جامعة حاليتش وتخرجت من الكونسرفتوار قسم المسرح. شاركت في مسابقة الجمال في تركية عام 2004 وحصلت على المرتبة الثالثة و بعدها شاركت في مسابقة الجمال في اروبافي مرحلة النصف نهائية. لقد كان أول ظهور لها في التلفزيون بمسلسل لاجلك (Senin Uğruna) سنة 2007، فهل ترى أنها البطلة المطلوبة؟ شاركونا برأيكم

هل ستكون بطلة العمل أوزغو نامال ؟

نعم أوزغو نامال أختارها الكثير لتكون هي صاحبة الدور، فهي مثالية من ناحية العمر، وأيضا لديها قوة تمثيل جبارة فهي تتقمص الأدوار بحرفية كبيرة، وقدمت أدوار الأم بكثرة، اوزجو نامال (OZGU NAMAL من مواليد 28 ديسمبر 1978 أسكدار ، محافظة إسطنبول) هي ممثلة تركية نالت دبلوم التمثيل المسرحي من المعهد التابع لجامعة اسطنبول، اشتهرت في الوطن العربي بمسلسلاتها التلفزيونية منها : مسلسل وادي الذئاب ، سيدة المزرعة ومسلسل الرحمة .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

من ضمن قائمة الممثلات المختارة الفنانة أصليهان جوربوز، ممثلة تركية ولدت في 16 فبراير 1983 اسطنبول، تخرجت من جامعة سلجوق اشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال تقديمها دور الأخت الصغرى لتوبا بيوكوستون في المسلسل التركي “عاصي ابرزت بطولة مسلسل نارين شارك مسلسل السلطانة كوسَم دور السلطانة حليمة والدة الأمير مصطفى شقيق السلطان أحمد، والذي سيتولى الحكم بعد أخيه وسيعيش صراعًا مع أبناء أخيه على الحكم، من أهم أدوارها في جرائم صغيرة في دور مروة .

أهم الممثلات المطلوبة أيضا الفنانة أوزغه أوزبيرينتشجي بطلة مسلسل امرأة الذي استمر لثلاث مواسم، وكان يتصدر نسبة المشاهدة، ونال الكثير من الجوائز، بالنسبة ل أوزغه أوزبيرينتشجي فهي فنانة مثالية حيث قدمت دور الزوجة المقهورة سابقا والأم أيضا وقد لاق الدور عليها كثيرا .

أوزغه أوزبيرينتشجي (بالتركية: Özge Özpirinçci) هي ممثلة تركية ولدت في يوم 1 أبريل 1986 في مدينة إسطنبول في تركيا، مثلت في عدة مسلسلات تركية وهي سنوات الصفصاف في 2007 ومسلسل أحلام بريئة في 2009 ومسلسل الوشاح الأحمر ومسلسل شارع الظلام في 2012 ومسلسل تتار رمضان في 2013 وفلم الوداع في 2010 وفيلم حماة الأناضول في 2011 وفي مسلسل العشق مجددا في 2016 وفي مسلسل امرأة في 2017 .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

حتى هذه اللحظة لم نتلقى أي معلومات حول ميعاد عرض المسلسل على المنصة الإلكترونية نتفليكس ولا عن بطلة أو بطل العمل، أيام ونتعرف على المزيد فتابعونا .

صور من مسلسل فاطمة وأبطاله
قصة مسلسل فاطمة الجديد 2020
قصة مسلسل فاطمة الجديد 2020
قصة مسلسل فاطمة Fatma
قصة مسلسل فاطمة Fatma
Content Protection by DMCA.com