قصة مسلسل فيران Viran أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل فيران Viran ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل فيران ، قصة مسلسل فيران وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

نتحدث الآن عن إحدى المسلسلات التركية الجديدة وهو فيران Viran التي يتم عرضها العام الحالي 2020 يدور المسلسل عن أستيبان فيران ، الذي حقق نجاحًا في كل من بلدنا وفي جميع أنحاء العالم ، ويقدم هذا العمل الدرامي الممثل التركي أولاش تونا استبه الذي يحصل علي حوالي 127 ألف ليرة في كل حلقة ويشارك هذا العمل من الفنانين الممثل التركي أويكو كاراييل ، وأيضا الممثل التركي وغوشان ألكان.

نتعرف عن أبطال المسلسل والسيرة الذاتية

الممثل أولاش تونا استبه / هو ممثل تلفزيوني شاب من مواليد 5 مايو 1988 في مدينة أزميت بتركيا يتميز بطول 180 سم ووزنه 65 كجم وديانتة مسلم درس و تخرج من جامعة معمار سنان قسم مسرح انتقل للعيش في إسطنبول مع عائلته ، كان على علاقة مع الممثلة أويكو كارايال لكنهما إنفصلا من مدة طويلة وحاليا هو عازب.

عام 2008 من خلال مسلسل جمهورية العثمانيين , شارك في بعض المسرحيات ثم شارك في بعض من الاعمال السنيمائية والتليفزينة التركية الهامة , بدأ التمثيل من خلال دوره في ” مسلسل جمهورية العثمانيين ، عرض المسلسل على القنوات التركية عام 2008 م عمل كمساعدة ازياء ، كان دور صغير لكنه أثبت أن لديه موهبة كبيرة وصاحب حضور قوي وكاريزما .

بدأ العمل الفني الحقيقي من خلال مسلسل القبضاي، كان الدور ثاني مقابل بطولة مطلقة للفنان كنان اميرزالي اوغلو، رغم إنه كان في دور ثانوي لكنه دورا كبيرا وهاما جعل منه نجما معروفاً ، القبضاي (بالتركية: Karadayi) هو مسلسل درامي اجتماعي وجريمة وأكشن تركي من 3 أجزاء، مدبلج إلى اللغة العربية، وعُرض على تلفزيون قطر.

هو مسلسل درامي فيه كثير من ملامح الفساد السياسي وتواطؤ بعض النافذين مع كثير من تجار السلاح، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (ماهر) الذي يعمل صانع للأحذية (كندرجي) لإنقاذ والده من الإعدام بعدما تواجد والده بالمكان الخطأ والوقت الخطأ ليتلبس التهمة وهو بريء، ويتنكر (ماهر) بشخصية (صالح إيبك) بعد تزوير هويته ليدخل كمحامٍ متدرب إلى المحكمة ليوضح حقيقة براءة أبيه، وليغير وجهة نظر القاضية (فريدة شاد أوغلو) والتي استلمت القضية، إلا أنه يقع في حبها، وهي بادلته نفس الشعور. إلى أن تعرف القاضية (فريدة) هوية المحامي المتدرب الحقيقية، تبدأ الصراعات بين الطرفين ومحاولة كشف الحقائق الغائبة والامور المدسوسة في القضية، والتي يلعب بها شخصية مهمة جداً في المحكمة (تورغوت أكين) الذي يظهر أمام الناس أنه شخصية ذا أخلاق وذا حكمة، وهو عكس ذلك.

أعمال أولاش تونا استبه الفنية

مسلسلات قام الفنان في العديد من المسلسلات وهم جمهورية العثمانيين عام 2008 مسلسل القبضاي عام 2012 ، آباد أبي عام 2013 ، الأمهات والوالدات عام 2015 ، مسلسل الحلم عام 2017 ، أيها البحر الأسود 2018 ، وأخرهم فيران Viran عام 2020، المسرحيات قام الفنان في العديد من المسرحيات منهم مسرحية مسرحية أوراق زجاجية سنة 2012 ، مسرحية العلم، السينما قام الفنان في العديد من الأفلام وهم الفيلم القصير بركة السمك عام 2015 ، الفيلم القصير الضحايا عام 2013 ، فيلم الجماعة عام 2010 ، فيلم الخليج 2016.

أما عن الممثلة أويكو كرايل

هو ممثلة تلفزيونية شابة من مواليد 20 أغسطس 1990 في مدينة إسطنبول بتركيا بدأت مسيرتها الفنية في عمر 20 ، أول أعمالها المسرحية (الأشياء الجميلة) التي كانت بمثابة الخبرة المهنية الأولى بدور (عائشة) ، ثم شاركت في بطولة مسلسل الشمال والجنوب (عودة مهند) بدور (جيمري) مع النجم التركي كيفانتش تاتيلتوج الشهير باسم (مهند) في سنة 2011 ، كان لأويكو كارييل ظهور مميز بدورها في مسلسل العشق الأسود يدور إپيك (عبير في الدبلجة) مع الممثل إنجين أكيوراك الشهير باسم (كريم) والممثلة توبا بويوكستون الشهيرة باسم (لميس) سنة 2014 ، شاركت أويكو كارييل في ما يقارب 6 مسلسلات درامية طوال مسيرتها الفنية التي بدأت سنة 2011 ، منها دور في مسلسل السلطانة كوسيم سنة 2016 شاركت ب فلم (Dust) سنة 2017 حيث نالت جائزة اثر دورها به.

أعمال اويكو كرايل الفنية

قامت الفنانة في العديد من الأعمال الفنية ومنها عودة مهند 2011 حتي 2013 ، الغثان 2015 ، الحب والمال 2014 حتي 2015 ، الأصفر الداكن 2015 ، هل هو شيء جيد؟ 2016 ، رائعة القرن كوزم 2016، الجوائز التي حصلت عليها الممثلة التركية أويكو كارايل Öykü Karayel وهم مهرجان الصدري للسينما والمسرح – جائزة لجنة التحكيم الخاصة عام 2011 ، جائزة نقاد المسرح عن جائزة أفضل شباة موهوبة 2011 ، جائزة مدرسة حيدر باشا الثانوية عن جائزة أفضل ممثلة 2014.

أما عن الممثل جوكهان ألكان

هو ممثل تلفزيوني شاب أصبح واحد من النجوم الكبار الذي يبحث عن أعمال الكثير من المتابعين والمشاهدين، ليس في تركيا فقط بل بالدول العربية أيضاً، من مواليد 8 ديسمبر 1987 ولد في مدينة إسطنبول بتركيا يتميز بطول 188 سم ووزنه 75 كجم وديانته مسلم ، هو ولد وحيد، ليس لديه أخوه، درس في جامعة الأناضول التجارة الخارجية، كما تخرج من جامعة الأناضول في التجارة الخارجية والتسويق، عمل مهندساً لفترة صغير قبل الاتجاه لدراسة الفن، أختار دراسة التمثيل قبل البدء بالتمثيل الحقيقي، ليصبح ممثل محترف .

أول عمل له كممثل كان أيام دراسته بالمدرسة والجامعة، كان من المهتمين بالفن والتمثيل والغناء أيضاً، شارك في مجموعات مسرحية هواة في المدارس الثانوية والسنوات الجامعية، قدم بعض العروض الموسيقية، كل ذلك قبل أتخاذه لقرار دراسة التمثيل، بعدما عمل مهندسا، أحسن أن هذا ليس حلمه، ولم يتقبل هذه الوظيفة ، قرر دراسة التمثيل في مركز مجدت جيزين للفنون، ثم تم اختياره لمسرح مجدت جيزين كممثل محترف .

شهد المسرح بداية جوكهان الفنية، وانطلاقته نحو النجومية، بعدما تلقى تعليمه في التمثيل والغناء في MSM Actor Studio ومركز Müjdat Gezen للفنون، لعب العديد من المسرحيات على مسرح Mjdd Gezen، منذ عام 2010م حتى 2013م، بعدما تخرج أسس مسرحه الخاص مع بعض أصدقاءه، وأصبح يقدم المسرحيات مع فرقته الخاصة وعلى مسرحه .

البداية

قدم أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية عام 2011م كضيف في بعض حلقات المسلسل ( القرن العظيم – حريم السلطان )، من خلالها جذب اهتمام الكل بشخصيته القوية، وحضوره القوي، وموهبته الواضحة من تمثيله، لذلك وسريعا بدأ الحصول على أدوار رئيسية تباعاً، بدأ الاعتراف به كممثل ونجم مستقبلي، بعدما قدم دور تانك في ( عائلة زوجي )، فقد كان عمل عائلي محبوب كثيرا، المسلسل من موسمين، ومكون من 57 حلقة، كان هذا دور ألكان محبب ومقدر، لذلك حصل على لقب The Turkish Top Husband، وحصل على أدوار البطولة لاحقاً .

أول بطولة له كانت من خلال مسلسل ( كل شيء على ما يرام ) في دور جيم، في 2016م مسلسل الرومانسية والدراما والكوميدية ( هل يحبني )، قدم دور يغيت الشاب الذي كان صديق حميم مع دينيز، حتى أنتقل لأمريكا، وابتعد هناك لسنوات، وكان يتحدث مع دينيز عبر الإنترنت والتلفون فقط، عاد لتركيا وأراد أن يقابل دينيز، لكن ديميز تغيرت كثيرا، أصبحت فتاة لا تهتم بنفسها، خافت أن تقابله فأرسلت صديقتها الجميلة له على أنها هي ، شاركه البطولة الفنانة زينب كامسي و جونكا سارييلديز و ييجيت كيرازي و إيبيك تينولكاي .

أول عمل سينمائي بطولته هو فيلم (موسم الغار )، للمخرج محمد أوزتورك، بطولة آرين سيبل أرسلان ، زينب دمير ، ديلارا ديفيرين ، مراد كاراسو ، ماكيت سونكان، ثم قدم الفيلم التلفزيوني ( ماكاس – Makas )، للمخرجة نهاد أوزكان، تمثيل سيناي أكاي وسيريناي أكتاس وفولدين أكيوريك .

أعمال جوكهان ألكان الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

إسطنبول والحب – نبضات قلب- هل يحبني – عائلة زوجي – الحب على وسادة واحدة في الغربة – كل شيء على ما يرام – موسم الغار – حكاية حب عضوية – أغمض عيني وأقوم بمهمتي – أنا مصطفى كمال .

الجوائز الذي حصل عليها

حصل على العديد من الجوائز منها من APAN Star جائزة خاصة مع زينب شامسي عن دورهم في مسلسل هل يحبني، في 2017م حصل على العديد من الجوائز منها من مجلة ماري كلير أفضل زوج مع الفنانة أويكو في مسلسل نبضات قلب، ومن حوريت العشرين ومن مهرجان تورونتو ReelHeART السينمائي الدولي أفضل فريق عمل عن دوره في Organik Aşk Hikayeleri .

أسماء أبطال مسلسل فيران Viran

قد تم الإتفاق وبنسبة كبيرة عن أبطال المسلسل التركي وهم أولاش تونا استبه Ulaş Tuna Astepe ، أويكو كارايل Öykü Karayel ، جوكان ألكان Gökhan Alkan

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يتم عرض المسلسل التركي فيران Viran في إحدي القنوات الفضائية التركية وبالأخص قناة فوكس تي في (Fox TV ) عبر الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات ، ومن المفترض أن يبث هذا العمل فيهذا العام 2020 .

سيتم تصوير مسلسل تلفزيوني جديد على شاشات Fox TV قريبًا، في الأدوار الرائدة في المسلسل التلفزيوني الجديد Viran ، ستلعب Ulaş Tuna Astepe على FOX TV مع المسلسل الجديد Viran ، الذي حطم الأرقام القياسية مع المسلسل المنشور على شاشات ATV لثلاثة مواسم ، ولعب دورًا ناجحًا للغاية، وسيرافق فيران أيضًا ممثلين مثل أولاس تونا أستيب ، مثل أويكو كارايل وجوكان ألكان .

صور من مسلسل فيران Viran وأبطاله
جوكهان ألكان
جوكهان ألكان
قصة مسلسل فيران Viran
قصة مسلسل فيران Viran
الممثل أولاش تونا استبه
الممثل أولاش تونا استبه
اويكو كرايل
اويكو كرايل
Content Protection by DMCA.com